من قلبي الى قلبكم !!!!
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 25

الموضوع: من قلبي الى قلبكم !!!!

كوكب الشبكة الصورة الرمزية GBAHEE
    *فــ قلـــــ اليــــ~_~ـــمن ــــــبـ ــــي*

من قلبي الى قلبكم !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيباتي بكتب ذا الكلام من قلبي ياليت يدخل قلوبكم
    وياويل الي ما تقراها اسألكم بالله تقرونه مفهووووووم
    بتكلم بالعاميه لاني ما لي ف اللغه <<< <<يعني ماني بجبها ههههههههههه

المهم والزبده اني في حصه من حصص قالت الاستاذه لنا حديث غــــــــــــــــــــــــــايه ف الروعــــــــــــــــــــــــه وكتبتها ف غلاف الكتاب طبعا نزلتلكم الصورة ""
    المهم من ذا الكلام ابي اقولكم اننا ليش لمن نكون نسمع فايده ما ندونها طبعا انا اول مرة ادون فايده بس حسيتها رسخت ف ذهني شئ حلو ياليت كلنا لمن نسمع فايده ندونها ونفيد بعض اوكيشن؟؟؟؟
    طيب نرجع للفايده الي كتبتها وهي حديث<<<< قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ))احب الاعمال الى الله ادومــــــــــــــــــــــها )).
    بالله وش رايكم ف الحديث يحسس الواحد انه لقى مايبي ف الدنيا حنا وش نبي غير اننا نسوي ما يحبه ربي صح طيب هذا رسولنا يقولنا الي يبي عمل يحبه ربنا اهو اننا نداوم على طاعه معينه طيب بالله يابنات وش راح نخسر لوحددنا أي طاعه ف حياتنا وداومنا عليها بعطيكم بعض الطاعات وربي اسهل منها ما في وتكفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــون لازم كل وحده تسوي ولو وحده من ذي الطاعات وتداوم عليها بالله عليكم وش سوينا من طاعات تقربنا لربنا وربي ولا شئ غير صلاتنا ويالله بنات لازم نشد حيلنا حنا ما خلقنا ربنا الا للطاعه مو بس حياتنا تكون لعب وفله ووناسه لا وربي هذا الي خلانا نمتلي هموم وتتعسر علينا امور وحنا لسه ف بدايت شبابنا مو كلامي صح بناااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟لازم نشد حيلنا شوي الجنه مو برخيصه الجنه يبيلها جهـــــــــــــــد ولي قدها بتوصلها مالنا غير رضى ربنا المهم تعالو نشوف كم من عبادات عندنا بسيطه نقدر نداوم عليها مثل ((صلاة الوتر ركعه بس مره سهله نقدر نداوم عليها تصدقو وش اجرها كاننا قمنا الليل كله وربي شئ خيييييل " عندنا بعد صلاة الركعتين قبل صلاة الفجررر وربي ما يغلبنا نسويها بعد اجرها عظيم « رَكْعَتَا الْفَجْرِ خَيْرٌ مِنَ الدُّنْيَا وَمَا فِيهَا » "" وبعد لو كل يوم نتصدق لو بريال الله تصدقووو الصدقه شئ رووعه تحل اشياء كثيييييره ف حيتنا تصدقو نقدر نداوم عليها كل وحده وشطارتها """طاعت الوالدين نداوووووووووووووم عليها اهي الي بتسعدنا مرررره صدق فيها صعوبه بس ترى أي شئ من الطاعات فيه شئ من الصعوبه يكون اجره اكبرر بكثييير ربنا بعينا لو نوينا نيه من قلب """الاستغفار روووووووووووووووووووعه بشكل خيالي لا يأخذ علينا وقت ولا جهد واجره كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يفرج الهموم والله عن تجربه صرحه لو كنت بهم ما بعده هم الاستغفار باذن الله اهو الي بساعدنا ع انفراجه،، ما يغلبنا لو في اليوم 100 مره وربي مرات نقدر نقولها 1000 مره من الفضاوه الي عندنا اذا ليش حنا ما نستغفر بناااااااااااات تكفون شدووووووو حيلكم الوقت طويل وحنا نضيعه ف هموم الدنيا خلينا نقضيه ف الطاعات الي اجرها كبير وما تاخذ مننا شئ ""وبعد سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله ولا حولا ولا قوة الا بالله الخ... كلامات سهله علينا واجرها عظيم مرررة ""ووووووو في الف حاجه وحاجه سهله واجرها عظيم )))

ادري اني طولت عليكم بس والله احس قلبي الي يكتب لكم فتحملو وش اسوي ""

بنااااااااااااااااااات انا اعرف عندي ف المسن بنااااااااااااات مايصلو او يجمعوها بنااااااااااااااااات بالله اصحووووو اسالو نفسكم ليش انا خلقت ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ترى مايجووووووووووووووز بنات حنا لا صغار ولا جاهلات حتى ما نعرف ان جمعنا للصلاة حرررررررررررام وووواشياء كثيرره بنات وربي راح تندموووووووو اصحو عمرنا قصير وما تلاحظو انو الايام تروح بسرعه يعني ما بقي شئ خلينا نطيع فيها ربنا ورانا جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه للابد والله انو قلبي يألمني وانا اكتب هذا المسج آآآه وش اقول بس !!!!!!!

في نقطه اخيره مضيعه نص امة لا اله الا الله تعرفو وش هي اذا جيت تنصح احد قال ادعيلي بالهدايه ياااااااااااااااربي هذي الكلمه تقهرررررررررر وش ادعيلك وانتي كل يوم تزيدي ف معصيتك بنات انتو فاهمينها غلط مو معناها اني اعصي والناس يدعولي وانا ازيد ف معصيتي وفجأه ربي راح يهديني لا يا حلوين الله وش يقول الي))اذا تقرب العبد إلي شبراً تقربت إليه ذراعاً، وإذا تقرب إلي ذراعاً تقربت منه باعاً، وإذا أتاني يمشي أتيته هرولة))... هذا وش معناها لازم الواحد يحاول التوبه ويحاول يبتعد عن المعصيه ويزيد ف الطاعه بعدين حنا ندعيلها بالهديه وان شاء الله ربي يهديه المهم انت تحاول مو تعصي وتقول ادعولي احسه وقاااااااااااااااااااااااااااااااحه ما بعدها وقاااااااااااااااااااااااحه اسفه بس هذي الحقيقه راجعو انفسكم """ادري ما صارت نقطه صارت نقاط بس عاد ما باليد حيله ههههههههه فديتكم ""

اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر شئ بقوله يا بنااااااااااااات اسالــــــــــــــــــــــــــــــــــــو نفسكم بجــــــــــــــــــــــــــــــد ليش انا خلقت ؟؟؟؟؟؟
    لازم يكون في جواب لاااااااااازم ؟؟؟؟؟؟
    أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــكم من كل اعمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــاق قلبي تقبلو مني هذا الكلام بكل اريحيه اوكيشن ولا بالتصفيق ههههههههه ""

يااااااااااااااااااااااارب يهدينا جميعا يااااااااااااارب ويسهل امورنا ويفرج همومنا وييسر امورنا ويسهل علينا طاعته ويبعدنا عن معصيته ياااااااااااارب ويجمعنا ف الفردوووووس يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ""
    آآآميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــن""

لكمـ خالصـ ودي ×سكسك×

هذا مسج كتبته ف البريد حقي يعني فيه بعض الكلمات المفروض اعدلها بس ما عندي وقت سويت نسخ ولصقته ابيكم تقروه للفايده وشكرييااات
    اللهمَِ عجـــــــــــــــلَِ بنصركَِ لبلآدنـــــــــــــاَِ سوريـــــــــــــاَِ ياآأإأآربُِ..

فديتش ~~دوع التوبه ~~تسلميلي ع احلى توقيع كلش ذووق

مـــــــــــــدونتي السعــــــــــــيده فديتهآأإآ خخخ<<<

http://forum.hawahome.com/t375249.html

يمنع وضع روابط الفيس بوك

محررة مبدعة الصورة الرمزية A M A L #
    مشكووورة

يااااعيووني ع اخوووك اسم الله عليييه يجنن الله يحفظه

فآنيههَ
    مهمآ ططآلتَ ()*
    سآععآتهآ , آيآممهآ ـ شهورههآ , سنينههآ
    ( آللهمَ أحسسنَ خخآتمتيَّ فيههآ ) "$ـ

# توفيقككَ يَ ربَّ

اوركــBΣDOـيدآ, < وصدآقتك تفوقَ الدنيا ومن فيها

مشرفة سابقة محررة مبدعة
    سكسك وصل اللي من قلبك لقلبي هههههههههه

ربي يسعدك على هالنصيحه

تعالي قربي بقولك عندي دوات في اللغه العربيه وش رايك الشهر بالف وخمسميه خخخخخخخخ

محررة مبدعة الصورة الرمزية روح بجسدين
    سكسك ياعسل كلامك بجد يدددددددددددددخل القلب

الله يجزاااااااااك خير ياعسسسسسسسسسل

الله يوفقك دنيا واخره ويوفقك بدراستك ويحقق امانييييييييييييييييييك يارب

الله يجمعنا ويااااااااااااك بالجنه يياااااااااااارب

اعذريني يالغلا مضطره اخررررج مع السلامه

الله يحقق كل امانيك ياملكة بيتها ..

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة