اذا كنتي مكاني شو بتسوي ,,,,,,,,مهم جدا
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 15

الموضوع: اذا كنتي مكاني شو بتسوي ,,,,,,,,مهم جدا

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية ليان ولينا

اذا كنتي مكاني شو بتسوي ,,,,,,,,مهم جدا

السلام عليكم كيفكم ياوردات حبيباتي في عندي هم ممكن البعض مايعتبره هم لكنها مشكله تؤرق ليلي ونهاري طبعا اكيدكلكم حفظته انه انا في غربه وما في عندي حدا الا الله طبعا انا جوزي بكون ابن خالتي المهم يابنات بالاشهر مابشوف الناس ولا بشوفوني الا بشوفهم بالاسواق او في المناسبات القويه اذا هما عازمينا المشكله وين في شي ذابحني وقاهرني وببكي بدل عيوني بسبب ليه الناس صارت هيك الواحد ماييجه عالتاني حتي السلام بطله يردوه عالتانين هل معهم حق والدنيا صارت مصالح او الدني صارت تخوف وماحدا بثق في حدا طيب بدون مقدمات شوفي راضيه بحكمكم سلفي بتكون مرته ستها بنت عم امي يعني في ريحه قرابه بس انا مابعرفها من قبل لانها هيه بالسعوديه وانا بغزه طبعا صار التعرف لمن هيه اجوزت وانا اجوزت لكن احنا بيتنا يبعد عن بيتهم اذا بدنا نحسبها مع الاشارات الضوئيه 10 دقائق او ربع ساعه يابنات عمره سلفي الي هو ابن خالتي ولا مرته مافكره يحكه بدنا نيجي نزور اخونا او بنت خالتي ما عندها حدا خلي مرتي تروح تونسها ابدا اول مااجوزت كانت تقعد جنب جوزها ولا تحكي معانا ولا شي طبعا هيه مجوزه الها 2 ونص تقريبا واهلها بحكه عنها انطوائيه بس بعد مااجوزت اتغيرت صارت تود الناس وتروح وصار الها علاقات وطبعا عندها اختها كل مازهقت علي طول عند اختها واهلها كل فتره والتاني عندهم او هيه عند اهلها يعني مستغنيه وانا العبده الفقيره لله مافي حدها بحكي بس ادق بابها اسمها ماحدا عندها المهم مابدي ابكي ولا ابكيكم يعني انا وياها علاقاتنا رسميه وسطحيه تخيلوا اهلها كانوا في البلد وكنت والده ماايجه حتي يطمنه عليه المهم يابنات انا والله مش علشان اني زهقانه لا بس قلبي اكلني ليش هالقطيعه فحكيت يابنت افتحي صفحه جديده وحاولي معاها روحت يوم خميس طبعا بتعرفي اجوازنا بكونه فالمقاهي عادتهم اتصل عليها وحكتلها انا عامله ملفوف وكب كيك شو رايك اذا فاضيه نسهر بدل مااحنا زهقنين حكت والله اليوم طالعه عند بيت اهلي حكتلها اه طيب سلمي عليهم ويلا مره تانيه المهم يابنات مابعرف هيه كيف يعني مابدي اغتابها بس لمن نروح عندهم يعني كويسه بحسها معي بس لمن نتقابل عند ناس بحسها مش متل السلفه تسال عن سلفتها وهيك كاني وحده غريبه وبدب كلامها دب مابعرف معني ماعمري عملتها بشي عاطل واذا تكلمت بتفكر غير تفكير مابعرف بدي اياكم تنصحوني اهملها متل مابتهملني ولا افتح معها صفحه جديده واكلمها يوم الخميس واحكيلها تيجي تسهر عندي او انا اروح عندها في اشيا بقبي بدي احكيلها اياهم اغلطات هيه عملتها معي يعني بدها احكيلها ليه انتي مابتيجي وليه اهلك لمن ايجه وانا والده مازاروني واحكيلها انه زعلت وهيك شو رايكم ولا ممكن تعتبراني بتطفل عليها او اني مش لاقيه فالدنيا الا هيه معنه مش علشان هيك انا بدي اعزمها علشان نسير نروح ونيجي علي بعض لاني ما بحب القطيعه الله يوفقكم شوروا عليه ولا تتركوني انتم كمان بدي اسمع اراء وبدون تطنيش

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية ليان ولينا
    ملاحظه هما بيجه كل 3 شهور مره زياره رسميه كمان يعني مو زياره اهل واخ يعني من قبل العيد ماايجه علينا هل اقاطعهم علشان يعرفه خطاهم ولا اخلي جوزي طبعا جوزي اكبر من جوزها اخليه يتكلم مع اخوه بزعل ووضحله انه هدا مش لازم يصير

كوكب الشبكة الصورة الرمزية حنان حنو
    صباح الخير ام لينا
    والله قهرتيني علي الصبح
    معلش حبيبتي اتحملي وعندك زوجك وولادك بالدنيا ما هيني لا بشوف بشر ولا حد علي الاقل اتني بسمعي الادن بتسمعي ناس بتحكي عربي
    اتحملي والله الله مع الصابرين كلو باجر
    وعلي سلفتك علي فكره من كلامك عنها هي طيبه بس هي مش متعوده عليكي
    انتي حاولي تحكي معها معك انك تفاتحيها بالموضوع
    وتحكي مع زوجك انك تروحي عليهم وزوجك يحكي مع اخوه ليه ما بتيجي وليه ما بنشوفك
    والله مدام هيك من اول الحياه هدا بكرا كيف لما يكبرو الاولاد وتكبر مشاغلهم ومشاكلهم
    من هلا احكي احسن
    وهيني انا هيني شوي واصير اكتر من سلفتك
    ولا شو انتي مش عجباكي صحبتي
    الله يسامحك زعلتيني لسا قايمه بقول بدي اشوف ام لينا \فايته ولا لا
    مع انو علي ترتيب خير الله
    علي العموم ما تزعلي ولا شي
    والله انا لولا اشتراكي بهدا المنتدي وتعرفي عليكي والله يمكن كان تجلطت لا بروح ولا بجي ولا حد عنا يوحد الله
    غير زوجي الي كل يوم مناقره هههههههههههه
    بنتفشش من الزهق
    انتي ارجعي احكيلها بدك تزوريها وبعدين قليلها كل شي يمكن تكسر حاجز الخجل الي بينك وبينها وتتعود عليكي
    وقليلي بعدا شو بصير ان شاء الله
    سلام

محررة مبدعة الصورة الرمزية ملكةبيتها
    مزاج : 1
    اهلين حبيبتي

لا تزعلي نفسك و لا تفكري
    انا و الله حالتي اسوا من حالتك الحمد لله على كل حال
    انا كمان في غربه و طول اليوم لوحدي ليل و نهار لان زوجي طول وقته بالشغل و ما عندي حتى طفل اتونس معاه الحمد لله على كل حال
    في ناس هنا يقربو لي بس و الله وجودهم زي عدمهم
    انا دايما اوقف معاهم لو واحده فيهم ولدت اروح اطبخ لها و اخذ لها اكل معايا
    و انتبه لعيالها و واحده مره كان عندها امتحان و الله اني طبخت الغداء لها و لعيالها و لزوجها و المشكله ان كل واحد منهم ياكل اكل معين يعني ما ياكلو نفس الاكل يعني طبخت للاولاد نوع و لزوجها نوع و لها نوع و اخذت لهم الاكل لما بيتهم ودايما اوقف معاهم
    و انا نقلت لبيت ثاني في رمضان في عز الصيف و الحر و الله و لا واحده فيهم جات تساعدني و الا تطبخ لي فطور و لو ليوم واحد مع اني مش محتاجه منهم شي الحمد لله حالتي احسن من حالتهم بمليون مره بس على الاقل يردو الجميل و يحسسوني اني معايا حد في الغربه
    كنا طول ايام النقل ناكل من برع و ما انام طول اليوم شغل و ترتيب البيت الجديد و صيام و حر
    و الان خلاص قررت ما اسوي لهم شي لان المعامله بالمثل ليش اتعب نفسي مع ناس ما يستاهلو
    و جلست في بيتي صحيح طفشانه لوحدي بس و الله مرتاحه
    و الله ما ادري ليش الغربه تقسي قلوب الناس

معليش طولت عليك بس حبيبت اوضح لك انك الحمد لله احسن من غيرك على الاقل يجو عندي كل 3 شهور
    عموما انا رايي لا تصارحيها و بنفس الوقت لا تقاطعيها يعني اتصلي بها بين فتره و فتره و اسالي عليها و زوجك طبعا لا يقطع تواصله مع اخوه
    و خلي علاقتك معاها عاديه
    و لما تجي عندك تقربي منها و تكلمي معاها كثير و قولي لها و الله اتمنى نكون عايله واحده نسهر مع بعض و نخرج مع بعض و نونس بعض بالغربه
    و شوفي لو تجاوبت معك كويس و لو ما تجاوبت خلاص خلي علاقتك معاها عاديه

و حاولي تشغلي وقتك باي شي في هنا بالمنتدى ما شاء الله نشاطات كثير مثل تحفيظ القران الكريم و تعليم الكروشيه و مسابقات طبخ حاولي تشتركي بهذه الاشياء عشان تستفيدي من وقتك و ما تحسي بملل
    و احنا هنا كلنا خواتك
    و المعذره على الاطاله بس و الله حاسه فيكي

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة