قصة حقيقية للعبره إنشريها
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 20

الموضوع: قصة حقيقية للعبره إنشريها

  1. #1
    محررة مبدعة الصورة الرمزية لؤلؤه مكنوزه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    8,603
    معدل تقييم المستوى
    46

    قصة حقيقية للعبره إنشريها

    القصه "

    اللهم رد كيدهم في نحورهم

    القصه على لسان راويها



    إقروها للآخر ياللي تبون شغالات في بيتكم

    قصةالشغاله الأندونيسيه التي حدثت في مدينة شقراء(شمال الرياض) _ عندما أرادت زميلتيأن تسفر شغالتها لقت سحر في أوراق _ قال لها الشيخ هذه سحر صرف وعطف / ثم قام إثنينمن المشايخ بالقراءة على الشغاله حتى إعترفت / واحد من إخوان زميلتي ماجاه النومودق على إخته وقال أنا ماقدرت أنام أفكر في ولاء بنت أخوي يوم جيت الأسبوع اللي فاتأشغل لها الطابعه على الكمبيوترقالت لي

    أبقولك شي أنا أعلم ماما وبابا بسمايصدقوني أنا من زمان أشوف أشباح إثنين



    وأقرأ آية الكرسي عليهمويحترقون_



    أنا مانمت أفكر في ولاء أخاف إن شغالتهم مسويه لها سحر

    قالت إخته إلا أكيد إنه من الشغاله وسأل الشيخ قال هذا سحر _ وأخو زميلتيراح للشغاله على طول وضربها _قالت: أنا ماسويت شي / وولاء أغمي عليها ماصحت إلا فيالمستشفى _

    قالوا أهلها وشفيك ؟ قالت أنا طلع لي أربعة أشباح وجيت أبقرأآية الكرسي

    واحد يقول اخنقها قبل تقرأ آية الكرسي وخنقوني وأغمي علي_

    ورجعوا للشغاله وجابو ا ثلاثة من المشايخ ال شايع والفياض واليوسف

    وقاموا يضربونها ماطلعت إلا واحد / قالت بس هذا _ وقروا عليه المشايخ وفكوه _البنت قالت أنا أشوفهم ماراحوا وتعدهم في الزوايا تقول هذا أبو عين عورا وهذا أبوعين حمرا _

    ومسكها أخو زميلتي وقص من شعر الشغاله وجاب صورة بنتها

    وقال والله لو ماطلعتي كل اللي في البيت لروح للساحر عندنا في شقراءأندونيسي

    وأسحرك أنتي وبنتك / يلعب عليها _ قالت: أسحروني بس بنتي لا /

    قالوا المشايخ: ترضين على بنات الناس وبنتك لا _

    وصارت تبكي ويقرونعليها_ قالوا يالله طلعيه والا سحرنا بنتك /

    وقامت الشغـالـه تمشي وتطلعماخلت ولا لعبه ماسوت فيها سحر ولادب حتى الميداليات

    والجزم والمزهرياتوأطراف الستاير والشنط والتحف طلعت حوالي ثلاثمية سحر حسبي الله ونعم الوكيل /

    حتى جارتهم ساحرتها عشان شغالتها طلبت منها تسحرها وأرسلت السحر فيالتورته/

    قالوا لها المشايخ : بس هذه كل الأعمال ؟ قالت: إيه _ وقام الشيخالفياض يقرا ويخاطب الجن _

    وكل اللي في الغرفه طلعوا_ إلا الفياض والبنتولاء والشغاله _وقال: ياخدمة الجن إن كنتم تعلمون أن سيده
    (
    هذا اسم الشغاله) _ إن كنتم تعلمون أن سيده عملت عملآ يضر أهل هذا البيت

    وهي كاذبه لم تخرجهفارفعوا يد ولاء اليسرى ورفعوها _

    قال الشيخ للشغاله ياكذابه والله لاأقرأعليك يالله طلعيه وراحت للمجلى مخفيه السحر في مسمار الشخال اللي فيه

    _
    فاكه المسمار ومسويه السحر في رأس سمكه ورابطه رأس السمكه

    بخيط طويل ورأسالسمكه في البالوعه بخيط طويل والخيط مربوط في مسمار المجلى

    وطلعوه منالبالوعه

    وكرر الشيخ الفياض نفس الكلام قال: ياخدمة الجن إن كنتم تعلمون أنسيده عملت في هذا البيت عملآ يؤذي أهله وهي كاذبه لم تخرجه فارفعوا يد ولاء اليسرافرفعو يد ولاء

    وكرر الشيخ الفياض هذا الكلام ثلاث مرات على ولاء وطلعتالشغاله سحرين آخرين

    من المغاسل في البالوعه نفس حركة مسمار المجلى

    قال الشيخ الفياض أنا ماراح أقرأ على ولاء أكثر من كذا لأن القرايه بتتعبها

    أبقرا على الشغاله ويمسك رأس الشغاله ويقرأ عليها

    وقال ياخدمة الجنإن كنتم تعلمون أن سيده عملت في هذا المنزل عملآ يؤذي أهله

    وهي كاذبه ولمتخرجه فارفعوا يد سيده اليسرا فرفعوها _

    قال الشيخ: طلعيه _قالت هذا العملالكبير

    ماأقدر أطلعه بيذبحوني الجن

    قال الشيخ: طلعيه قالت هو فيعروسه بس أنا ماأقدر أطلعه

    قال الشيخ : خذوها واحبسوها في غرفه فاضيه

    وتراها مهيب مطلعته

    وأخذوها لبيت أخوهم _وسكروا عليها في المقلط

    يقولون نسمعها وهي تهاوش مع الجن ...!!!

    إستمر إخراج الأسحار ثلاثةأيام بلياليها

    والليله الأخيره يوم جاء الصباح وجدوا الشغاله مشنوقه

    ولم تخبرهم عن مكان السحر الكبير

    أبو ولاء إنصدم يقولون لأن بنتهولاء لها خمسه شهور وهي على هالحاله

    تقول يابابا أنا أشوف أشباح وأبوهايهاوشها يقول يالمجنونه لاتروعين إخوانك

    هذا من أفلام الدش وطلعوا الدش منالبيت

    وتقول ياماما أنا أشوف خمس شغالات أندونيسيات ينظفون مع شغالتنا

    وماتصدقها أمها

    والبنت يوم كان عمانها والمشايخ يطلعون السحر كانتتشوف الجن

    وأحد الجن يقول والله لأذبح عمك نواف اللي يحميك

    وتقولياعمي شفه يقول بذبح عمك وحاط خشمه عند خشمك أللـحيـن

    بس نواف كان يقرأالمعوذات

    وأبو ولاء أخذ عياله وزوجته وراح لمكه

    كلهم تعافوا منالضيقه اللي فيهم _ إلا ولاء...!!!

    مالقوا عمانها السحر اللي في العروسه

    إلابعد ماراحوا لمكه ودقوا على أبوها وقالوا لقينا السحر في العروسه

    *
    وأبو ولاء قبل مايروحون عطى المفاتيح إخوانه وقال سووا في البيت الليتسوونه

    قالوا المشايخ شغلوا سورةالبقره _وغسلوا البيت بمويه وملح

    ويوم جاء واحد من عمانها في الليل وشغل سورة البقره



    وطلعللدور الثاني ورجع لقى الشريط طافي



    ويوم شغله لقى مكان السورهبالشريط صياح



    والرجال ينحاش ويخلي البيبان مفتوحه



    وعلم نواف باللي صار وعلموا المشايخ قالوا نبي نقرا فيه ونمشي علىجيرانهم



    إن كان فيه أحد تعبان في هذه الفتره تراه من الشغاله حسبيالله عليها



    _
    لقوها عامله ثلاثمائة وعشرين عمل *



    الشيخ يقول للشغاله وش معنى كل الأسحار لولاء...؟؟؟



    قالت: أحبها مابيها تتزوج إذا كبرت ...!!



    قالالشيخ: كذابه والله لأقرأ عليك

    خافت الشغاله وقالت: لأن ولاء كل ماجيت أسويشي تزعجني



    إذا شافتني أخذتالقرآن قالت وش تبين به...؟؟



    ومره ذبحت حمامه قربان للجن وحطيتها في الحوش أخذتها ولاء ورمتهافي الشارع

    وقلت أبسحرها وأطلع لها الأشباح عشان تشغلها عني

    ووجدالشيخ مسمار ملفوف عليه صوف قال هذا وش له..؟

    قالت هذا أحطه على كفي إذاأزعجتني ولاء أضرب بالمسمار على كفي ويجيها ألم فظيع في بطنها

    قال الشيخيالله خليني أشوف وفعلا الحيوانه ضربت بالمسمار والبنت صارت تألم في بطنها

    وصار يقرأ عليه الشيخ حتى بطل


    أقسم بالله إن هذه القصه حقيقيهوصايره عندنا في مدينة شقراء







    حسبي الله ونعمالوكيل فيها





    منقوووووووووووول للفائده وللعبرة والعظه
    لأني أحبكم


  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية لورا 2011
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    158
    معدل تقييم المستوى
    10
    حسبي اله ونعم الوكيل عليها

    الشغالات ما يدخلون بيت ويدخله الخير

    الكل صار يشتكي من الأمراض والمشاكل ومايدرون ان السبب وراها الشغالات

    حتى لو تكون طيبه المفروض الواحد مايأمنهم على بيته وعياله

    إن شاء الله مانحتاجهم وعلى قولة المثل(تعب يدي ولاتعب قلبي)
    [frame="9 80"]من نذر نفسه ليعيش لدينه فسيعيش متعبا
    ولكنه سيحيا سعيدا ويموت سعيدا[/frame]

    من مواضيع لورا 2011 :


  3. #3
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية آرمن
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    1,032
    معدل تقييم المستوى
    21
    حسبي الله عليها ونعم الوكيل ...

    الحمد لله ماتت وراح شرها ....

    الله يكافيها بشر ما عملت ....

    لا حول ولا قوة الا بالله ....

    بس العمل الأخير طلعوه ولا لأ ؟؟؟

    الحمد لله الي حما هادي البنت المسكينة .. الله يصيب كل شغالة

    تأذي الناس ...

    صاروا ما يجي من وراهم خير حسبي الله عليهم ...

    مشكور ة اختي على النقل

  4. #4
    محررة مبدعة الصورة الرمزية لؤلؤه مكنوزه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    8,603
    معدل تقييم المستوى
    46
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورا 2011 مشاهدة المشاركة
    حسبي اله ونعم الوكيل عليها

    الشغالات ما يدخلون بيت ويدخله الخير

    الكل صار يشتكي من الأمراض والمشاكل ومايدرون ان السبب وراها الشغالات

    حتى لو تكون طيبه المفروض الواحد مايأمنهم على بيته وعياله

    إن شاء الله مانحتاجهم وعلى قولة المثل(تعب يدي ولاتعب قلبي)


    الله يسلمك

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا حدث لها للعبره
    بواسطة ام ناني في المنتدى الأسرة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-07-2019, 12:56 AM
  2. فكر قبل ان تعمل (قصه جميله للعبره
    بواسطة زهرات شذيه في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-07-2013, 10:22 PM
  3. قصه للعبره .....
    بواسطة حبيبه قلبي في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-06-2011, 02:56 AM
  4. قصه جميله(للعبره)
    بواسطة yoyo love في المنتدى الأدب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-06-2007, 11:37 AM
  5. قصه جميله(للعبره)
    بواسطة yoyo love في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-06-2007, 07:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |