حمولتـــــــــــك مايحترمونك ..علميني افزع معك ..اخليهم يحترمونك غصب
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 25

الموضوع: حمولتـــــــــــك مايحترمونك ..علميني افزع معك ..اخليهم يحترمونك غصب

  1. #1
    محررة مبدعة الصورة الرمزية حبة بندولهـ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    فيـ قلبـ منـ احبـ
    المشاركات
    5,222
    معدل تقييم المستوى
    26

    حمولتـــــــــــك مايحترمونك ..علميني افزع معك ..اخليهم يحترمونك غصب

    حمولتـــــــــــك مايحترمونك ..علميني افزع معك ..اخليهم يحترمونك غصب

    أرجو الايفهم من كلامي انه تحريض على أهل الزوج ..

    كل مااردت توضيحه ان الحب شيء من الله ..لانستطيع فرضه على قلوب الاخرين ..مهما فعلـــــــــنا من اجلهم ..

    مشاعرهم لليست ملكنــــــــــــا وحدنا ..

    واحترامك للهم واجب عليــــــــــك ..لهم سواء كرهتيتهم أو حبيتيهم ..


    هذا الله يسلمكم حنا يالحريم عندنـــــــــــــا للبس في المفاهيم ..

    للقيت ان اللي قاعده اطلبه من أهل زوجي ..هو انهم يحبــــــــــــــــــــــوني ..!!!


    وهذا اكبــــــــــــــر غلللللط ..سويته بحيـــــــــــــــــاتي ..!!


    المفروض اني اطلب الاحترام فقط .>>>بتقولون حتى حنــــــــا بعد مانبي منهم الايحترموننا ..

    بس تعالي شوفي انتي ويش تطلبين ..؟؟؟؟.


    صعب اني اخلي الناس تحبني غصب ..

    صعب اني اجبرهم يهشون ويبشون اذا شافوني ..!!

    صعب اني اجبرهم يشتاقون لي وللعيــــــــــــالي ..!!

    تبنهم اذا صارت عندهم عزيمه يشرفونك ..؟؟؟

    صعب اني اجبرهم يشرفوني على أمروهم ..((خطاب بناتهم ..او اي شيء ..من اللي تتمنيني اهل زوجك يخبرونك فيه ..))


    كل الاشياء اللي نطلبـــــــــــــــــ من اهل رجالنا انهم يعامولوننا فيها هي من دواعي الحب ..ماهي من دواعي الاحترام ..


    الاحترام شيء نقدر نعطيه لأي انسان ..>>>حتى لو مانحبه ..او مانعرفه أصــــــــــــــلآ ..

    لكن الحب ماتعطينه الا للي تحبينه ..

    واحنــــــــــــــــا قاعدين نفرض انفسنا غصب على النــــــــــــاس ..

    يقول المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام ((الارواح جنود مجنده ماتعارف منها أئتلف ..وماتناكر منها اختلف ))

    ماهو بيديهم ان ماحبوني ..

    لكن اللي انا ابيه منهم الان ..>>>>يحترمونــــــــــــى ..





    طيب كيف ..




    كل وحده منكم اللحين لو بنقول هل انتي شخص محترم ..بتقول>>>>>هذا سؤال الله يصلحك أيــــــــــــــه ..



    لكــــــــــــــــــن كيف انا اجبر النـــــــــــــــــاس على احترامي ...>>>>هنا مربط الفرس ..






    بعطيـــــــــــك نقاط انا مجربتها فحياتي ..ولله الحمد جبرت من حولي يحترموني ..>>>>ماهو يحبوني ..

    1###احاطة حياتك الماديه ..مصروفاتك .بهاله من الغموض .>>>>

    والله اني داريه انكم بتقولون كلنا محتفظين ..بس تعالي لاحظيي سواليفك مع أهل زوجك ...
    الأسبوع اللي طاف الماركات مسوين تخفيض..المطعم الفلاني فيه كذا وكذا ..السوق الفلاني فيه كذا وكذا .. ..فلان اهداني كذا وكذا .... ابشتري للبيتي كذا وكذا ..بسافر الصيف الجاي ..

    هذا يشعرهم بمقدار ماتصرفيـــــــــــــــــــن وعليه يقيسون ..


    بتقولون ويش دخل هذا بالاحترام ..!!

    بأقولك كل وحده فيـــــــــنا تتمنى انها تكون زوجه مثاليه في نظر اهل زوجها ..وانهم عرفوا يختارون للولدهم صح ..بس استمريتي بهذا النوع من الكلام ..هذا اللي راح تجنيـــــــــــــــنه ..

    وأقرأي اللي تحت ...

    >>>هذي همها السوق بس ..

    >>>والله مابتخلص ديون وللدنا وهذا صرف حرمته ..

    >>>هذا راتبه مايصفي له شيء ..كله على الاسواق والمطاعم ..

    >>>عزالله ماراح يشترون بيت وهذي مصاريفهم ..

    غير انهم ممكن يلمحون للزوجك ..أو ممكن تبدأ انواع الغيره الظاهره ..

    خصوصـــــــآ في حال كانت ام زوجك مسنه عاشت في زمن اللقمه فيه بالحسره ..راح تعتبر ان هالاشياء تبذيـــــــــر واسراف ..حتى ولو كانت عاديه ..

    لأنها تربت في زمن غير ..فحطي هذا في حسابك ..






    2####ايـــــــــــــــــــاك تكذبين على اهل زوجـــــــــــك ..

    >>>>انا ليش خصيت اهل زوجك من بين كل الناس ..لأننا دايم نطيح بمطبات مع حمولتنا ونصير ندور على تصريفه منا والامنــــــــا ..

    وآخراتها نلجأ للكذب ..علشان نتحاشى نقمتهم عليـــــــــــــنا ..

    ونصير مثل اللي نجا من حفره للدحديـــــــره ..>>>مصلح يعني منحدر خخخخ

    ((ان الرجل لليكذب حتى يكتب عند الله كذابـــــــــآ ..))

    حتى لو كانت كذبه صغيرونه ..

    حكت لى وحده اعزها ..تقول عمري ماكذبت على اهل زوجي بشيء ..

    اي شيء حتى لو كان يجيب لي مشكله ..يسألونها بكم شريتي هذا تقول ..وين كنتم البارح تعلم ..كلللل شيء تعلم فيه بصدق ...

    وسبحان الله شاء الله عزوجل انه يصير موقف وسألوه عن شغله ..وقالت لهم بكذاوهي صادقه ..قالت وحده من اللي جالسين كلمه كانها تكذبها ...>>>>شوفوا سبحان الله مين رد عليــــــــــــــــــــــها ..ام زوجها قالت فلانه ماتكذب ..!!!!!!>>>>تقصد مرة ولدها ..









    3####الكلام عن بيت اهلك ..>>>>تاج راسك


    ..كلامك عنهم في بيت اهل زوجك يقلل من احترامهم لك ..

    اهلي يحبون كذا ..احنا متعوديـــــــــــن في بيت اهلي على كذا ..امي تقول كذا ..في بيت اهل نسوى كذا ..ابوي معودنــــــــــا ..أخواني ..خواتي ..>>>>لافرق الله شملكم ..

    انتي معترفه بجميــــــــــــل اهلك عليك ..لكن انك تمدحينهم قدام اهل زوجك ..تثيرين غيرتهم ..>>>>يقول المثل الرجل مايحب كل شجيع ..والمره ماتحب كل حسنا ..

    انتي بكذا تعرضيـــــــــن اهلك للأنتقاد ..

    ترى أول مره بتحترمك ام زوجك ..ثاني مره بتمشيها لك ..ثالث مره بتكتمها بصرها ..رابع مره بتسمعك اللي مايعجبــــــــــــك ..>>>>>هذا اذا هي من النوع اللي بالها طويل ..

    >>>>وبتجين تشكين أم زوجي قالت لي ...


    لاتمدحيـــــــــــــــن اهلك قدام اهل زوجك ..>>>>بيعتبرونها أيــــــــــاك اعني واسمعي ياجاره ..وكأنك تعايرينهم بأهلك ..خصوصآ اذا كان فيه فارق بينكم ..







    3####عاملي اهلك زوجــــــــــــــك باللي يحبون ..ماهو باللي تربيتي عليه .



    .>>>>ودكم تصفقوني اللحيـــــــــــن بس اصبروا علي شوي ..

    هماهم يقولون النــــــــــــاس عادات وطبايع ..ليش تفرضيــــــــــن على اهل زوجك طبايعك ..

    >>>حتى لو هي زينه ..اذا هم ماتعودوا وعليها وماحبوها ..لاتفرضينها عليهم ..

    كذا بتفقديــــــــــــن احترامهم ..وتصير المسأله بالنسبه للهم فرض شخصيــــــــــات فقط لااكثر ..!!!

    اذكر وحده تقول احنا من طبايع اهلي ان الوحده اذا جات من السفر تنام عند اهل زوجها أول يوم ..وثاني يوم تروح تسلم على أهلها ..>>>>هي اللحين زعلانه ..ليه أم زوجها ماتفرح فيهم اذا جوا ينامون عندها ...!!!!!

    فهمتوا قصدي ..

    تقبل النــــــــــــاس للعادات يختلف من مجتمع لأخر حتى لو هي زينه وماعليها كلام ..








    ####الطفــــــــــــــــاقه والطفه ..=تدلق نفسها حيل على اهل زوجها ..

    مثلكم خابر أول أيـــــــــــام العرس ..ماغير نطامر لأهل الرجال ..كل يوم ..وكل وقت ..اللين دملنا كبودهم ..

    في حريم ينتهي عندها كل شيء بعد شهر العسل ..>>>تبدأ تمارس حياتها العاديه ..

    وفيه حريم تظل على ماهي عليه ..>>>كل يوم وهي ناقزه لهم ..على حسن نيه ..تشوف منهم اقبال واحترام ..

    لكن مع الايـــــــــــــام تشوف شيء مايسرها ..>>>شيء طبيعي ..

    اهل رجلك بالبدايه يجاملونك ..ويحترمونك ..>>>مايبون يزعلونك ..ويمكن هم يغصبون عليك تعالي عندنا ..

    بس يقول المثل من كثر الجيــــــــات لابد يارى ..>>>>يعني يشوف مايكره ..أمي الله يخليه لنا دايم تقوله ..

    اكيد في البدايه تحبون بعض تجاملون بعض ..بس مع الايـــــــام تنكشف الاقنعه ويبدأ مسألة فرض الارآء ..زايد على هذا انهم يتمللون منك ..






    ####كثرة التشره ..

    تراه يكره أهل رجلك فيك ..ورا ماعزمتوني ..وليه ماعلمتوني ..ويوم جتكم فلانه ماارسلتولي ..

    >>>>تراه يمصل العلاقه ..>>>>يخرب ابوها ..

    ويفقدك احترامك ..>>>>الله عازك عن الناس ..ويش تبين بهم ..!!!

    ماتزوجنا وحطينا لنـــــــــــا بيوت علشان يعزمونا ,,

    كنت ازعل مثلكم بالبدايه ..واشيل واحط ..ليه ماقالو لي بدري ..ليش ماعموني ..

    لقيت اني غلطــــــــــــانه ..

    مالقيت التشره جاب لي فايده ..!!

    بالعكس يمكن تلقين لك رد يخليك تكرهين نفسك ..

    ان قالو لك اهلآ وسهلآ ..وان ماقالو لك ..كمان أهلآ وسهلآ .

    >>>>حياتك ماهي قايمه على عزيمتهم ...








    4####ماقبل الاخيره وهي مراعاة الذوق العام ..والاتكيت ..

    مثلآ اذكر وحده تقول أم زوجي لمحت لي انها ماتبيني اجي ببنطلون عندها ولاقصير ..وآخر شيء قالت لها بالوجه يافلانه لاعاد تجيني بهاللبس ..>>>>اللحين مرة الولد زعلانه تقول ليش ..!!!؟؟؟

    يعني أم زوجها حرمه كبيره تربت على الحيـــــــــــــاء والحشمه ..وصارت تستحى من للبس مرة ولدها ..أذا جوها جاراتها ..طيب هي لليش تعرض نفسها للهذا الموقف ..!!

    ليش تفقدين نفسك أحترامها ..احترمتك ام زوجك اول مره وللمحت ..وانتي لسه مصره على رأيـــــــــك ..!!!

    راعي رغبتها ..انتي ضيفه في بيتها ..


    طبعآ دايم نسمع ان اهتمام المرأه بأنوثتها مداعاه لأحترامها ..

    >>>>مهوب تجيك وحده كأنها رجال ..ضحكتها ومشيتها ..وللبسها ..ومزحها ..

    >>>هذي أصلآ بتفقد التقديـــــــــــر والاحترام من المجتمع كله ..موبس أهل زوجها ..









    5####آخر شيء ..اقضبي للســــــــــــــانك =امسكي للسانك ..=



    صكي فمك عن الكلام في اعراض المسلمين ..مهوب كل ماجت سيره للحرمه افلتي للســـــــــانك ..

    قصة فلانه اللي بالجريده ..وبنت جيرانكم اللي مدري ويش صار عليها ..واللي بآخر الحاره ويقولون سمعتها ماهي زينه ..وبنت عمة خالكم اللي تطلقت ..وقصة زواج مدري طلاق مدري وفاة قريبتكم ..



    هذي أكبر سقطه لك ..مداعاه انك تخسرين احترامك ..((من تتبع عورة اخيه تتبع الله عورته ..




    بعض الحريم ممكن تحصل على جزء من الاحترام اللي هي تبيه ..

    بس للأسف ماهو حب ابدآ ..>>>>لأنه احترام هي فرضته بسلاطة اللســـــــــــــــان ..وفرض السيطره .

    .واعتقد ان المجتمع اللي حولها متى مالقوا فرصه يتحررون من احترامهم لها ..ماراح يتأخرون ..




    ملاحظـــــــــــــــــه ..


    ####سلامة النيه جزء مهم للتحصلي على علاقه سليمــــــــــــه مع اهل زوجك ..

    >>>>مهوب والله علشان اغيظ سلفتي ..والااضمــــــــــن مكرهم بي ..والالأني محتاجتهم اللحين ..واهلي مهوب عندي ..

    خلي نيتك صافيه يعطيك الله على ماتبيــــــــــن ..>>>وعلى قدر نياتكم ترزقون ..

    يعني لو كنتي تمثلين بس ..او تجاملين ..راح يجي يوم وتنكشف فيه الاقنعه ..وساعتها راح تخسرين كل اللي سويتيه ..

    ...........منقول ............

  2. #2

  3. #3
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية آرمن
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    1,032
    معدل تقييم المستوى
    22
    مشكوووووووووورة حبيبتي على الموضوع الرائع ...

    الصراحه انا في الفترة الأخيرة ما ابغى من اهل زوجي لا يحبوني ولا

    يحترموني ...ابغاهم يفكوني ههههههههه

    امزح ,,,,,

    بالفعل الوحده تتعلم من اخطاءها خاصة في مجتمع الحياة

    الزوجية ...لابد تعدلي مسيرتك وقراراتك بين فترة وفترة ...والاحترام

    مع اهل الزوج( انهم يكفوكي خيرهم وشرهم )....

    اتذكر اول ما اتزوجت كنت دايما اسمع من زوجي شكاوية على اهله

    واسمع من اهله شكاويهم على زوجي واحاول احل وافصل ...

    ولكن مع الايام قلت ( دق الله راسه براسهم ) انا ما لي دخل ....

    وبينت لزوجي بكل حب وتقدير اني راح اخسره لو اتدخلت في شؤونهم مرة ثانيه

    وبالفعل اتفهم وجهة نظري ....

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية نبض العراق
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    امريكا
    المشاركات
    275
    معدل تقييم المستوى
    11
    يجزيكي الخير على هذا النقل المتميز والله صح
    همزين اني بيت حماتي ما شفتهم غير شهر واحد بعد الزواج لا لحكت احبهم ولا لحكو يحبوني
    يا ربي اشفي ابنتي

    من مواضيع نبض العراق :


صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 16-03-2012, 03:27 AM
  2. علميني درس تعلمتيه من مــــــوقف صار لك في حياتك ...
    بواسطة بريـق الألمـــــاس في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-09-2011, 09:52 PM
  3. حمولتك مايحترمونك تعالي افزع معك اخليهم يحترمونك غصب
    بواسطة وجدوحنين في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 01-04-2009, 12:04 AM
  4. علميني واعلمكِ..سارعن قبل العيد..
    بواسطة محبة الكلية في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-12-2008, 01:46 AM
  5. :: علمني الإسلام :: علميني الإسلام ::
    بواسطة أم البراء 3 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-11-2005, 01:02 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |