تعالو شوفو......اتشلت من قبله
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13

الموضوع: تعالو شوفو......اتشلت من قبله

  1. #1
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    90
    معدل تقييم المستوى
    10

    fgh تعالو شوفو......اتشلت من قبله

    حقيقى صدق المثل اللى قال
    اللى يزيد عن حده ينقلب لضده











    اقراى معايا الخبر ده




    شلت امرأة نيوزيلندية مؤقتا على اثر قبلة قوية في العنق، حسبما افادت مجلة نيوزيلندا الطبية الجمعة.<
    هذه المرأة البالغة من العمر 44 عاما وصلت الى قسم الطوارئ في مستشفى ميدلمور في

    اوكلاند العام الماضي بعد اصابتها بشلل في ذراعها اليسرى عندما كانت تشاهد التلفزيون، حسبما اشار الاطباء.

    وقد شخص هؤلاء اصابتها بجلطة طفيفة في القلب بدت غامضة الاسباب الى ان اكتشفوا خدشا عموديا صغيرا في العنق بالقرب من شريان مهم.

    وقال الدكتور تيدي وو الذي عالج المرأة "كانت تلك عضة حب (...) فتضرر داخل الشريان من جراء الصدمة الأمر الذي أدى إلى تشكل خثرة داخل الشريان... عندما وصلت الى القلب، تسببت بنوبة قلبية طفيفة وبهذا الشلل".

    وقد شفيت المريضة بفضل علاج بمضادات التخثر.






  2. #2
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية زهرة ايار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    976
    معدل تقييم المستوى
    10
    ههههههههههه
    و من الحب ما قتل
    الله لا يبلينا

  3. #3
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    10
    وش هالحب اللي قطع به عروقها
    هههههههههههههههه

  4. #4
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    9
    هههههههههههه
    هذا عضه حب
    طيب اذا كانت كره

    من مواضيع ام الدلوعين :


    صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. تعالو شوفو
      بواسطة المزيونه 233 في المنتدى الأدب
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 03-07-2018, 12:44 AM
    2. تعالو شوفو
      بواسطة المزيونه 233 في المنتدى الأدب
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 02-07-2018, 01:28 AM
    3. مشاركات: 46
      آخر مشاركة: 08-01-2011, 10:29 PM
    4. مشاركات: 42
      آخر مشاركة: 03-08-2010, 12:27 PM
    5. تعالو شوفو 0
      بواسطة **همس** في المنتدى اسرار البنات
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 22-04-2007, 03:07 AM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر

    مواقع النشر

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    أهم المواضيع

    المطبخ

    من مواقعنا

    صفحاتنا الاجتماعية

    المنتديات

    ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |