ماادري ..هي مشكلة ..او حالة.؟...
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 10

الموضوع: ماادري ..هي مشكلة ..او حالة.؟...

عضوة قمة الصورة الرمزية بيتزا

ماادري ..هي مشكلة ..او حالة.؟...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شوفوا يابنات عندي مشكلة ...مادري لو عرفتوها ايش بتقولوا عليه؟!!!
    انا متزوجة لي إثنعشر سنه...عمري ماجبت شغالة ..بس لو كنت مريضة ..يعني حامل ولفترة محدودة او سار لي إسقاط ومسوية تنظيف...اجيب بنت تشتغل عندي من الصباح حتى العصر وتروح...وفي رمضان عادة اجيب هذه البنت تساعدني طول الشهر تقريبا.
    ماعندي إلا ولد واحد عمره عشر سنوات(ادعولي ربي يخليه ويبارك لي فيه.).......إلى الان ماعرفتوا المشكله...او الحاله بمعنى اصح...
    الكسل مشكلتي الي ماكانت موجودة فيه!!!!!يعني احب الطبخ وشغل البيت وكل الي يخص البيت..من صغري ,بس في السنين الاخيرة والله ادف نفسي دف على الشغل والطبخ ..مااااااااااااااافي همة ولا حماس..يادوب اسوي الشغل إلي فوق فوق....والباقي اخليه اسبوعيا للبنت (مخليتها تغسل الملابس وتكوي اسبوعيا)....
    يعني كييييييييييف ترجعلي همة اول في شغل البيت والطبيخ(انا اعشق الطبخ بس والله مااصدق اسوي لزوجي الوجبه الي يبغاها وانا كارهة نفسي من الملل بعد ماكنت اطبخ الاكلات وافاجئه بها وبطعمها.)هذا غير الحلى والمعجنات الي افتخر بروعتها.
    بليييييييييز بنات ايش الحل الي ابدأفيه ويتلاشى الخمول والإحباط وضعف الهمة الي انا فيه.
    معلومات عن بيتزا :-
    1-متخرجة من جامعة ام القرى وما حصلت وضيفة .لا تقولون دوري وضيفة ..مااااااااااااافي
    2-حملت خمس مرات كلها إجهاضات ...واحد ولادة مبكرة وهو بالصف الرابع الان.الله لايحرمني منه.
    3-لي اخوات نتقابل دائم ولا لي مشاكل مع احد يهمني ولله الحمد.
    يعنييييييييييييييي...مال1-2 أي تأثير علي لانني متأقلمة وراضية بنصيبي.

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام افنان

Awards Showcase

بسألك سؤال من متى ما سافرتي او غيرتي جو ؟؟؟؟؟

لاني بصراحه اعاني من نفس المشكله احيانا ولكني ارى السبب هو النفسيه ....يعني اشعر لو بنسافر او نغير جو يمكن يكون له تأثير

ويجدد النشاط والحيويه

وبعدين كل مكان الناس تأخذ اجازه وراحه واستجمام الا المرأه المسكينه مستتتتتتتحيل ...ولكن حاولي التغيير على الاقل اعزمي حالك

عند اهلك وعند اهل زوجك ومعارفك وكم يوم جيبي من المطعم (يعني لمدة اسبوع لا تطبخي ) --بس لا يكون زوجك يدعي علي --ههههه
    وشوفي حالك بعدها
    وصدقيني في شيء جربته لما اعاني من هذه الحاله --الدعاء -- ادعو ربي ان ييسر لي ذلك والحمد لله تتيسر بفضله سبحانه

والله يكون في العون ويحفظ لك ولدك ويبارك لك فيه ويرزقك له اخوان واخوات آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

محررة بيت حواء

عليك با الرقيه الشرعيه

واستعمال الماء والزيت المقروووووووووووء

والعســــــــــــــــــــــــــــــــــل
    والتسبيح ووالتهليل قبل النوم فهو يساعدك باذن الله على استعادة القوه

كوكب الشبكة الصورة الرمزية ام رؤى

اختي العزيزه بيتزا بالخضار
    الله يعينك وتصدقين انا كنت نفسي اكتب موضوع يعني مشابهه لموضوعك وهو كالتالي
    00000000000000
    انا متزوجه من10سنوات والحمد لله ودخلت الجامعه وانجبت ثلاثه اطفال وتخيلي بدون مايكون عندي شغاله يعني اجي من الجامعه واحياناا اسوي غدا واحيانا لا بعد العصر ولاتنسي اختبارات وابحاث وغثى ومع ذلك استحملت التعب والارهاق وضغط البيت وضغط الجامعه (ترى على فكره انا مشاغبه في المدرسه ومعروفه وفي الجامعه يعني جاني عقل بشكل مفاجيء )
    والمشكله في الصباح لما اودي الاطفال 2عند امي و1عند عمتي وتخيلي احيانا يبغوهم واحيانا لا يعني واستحمل يعني قرف في قرف والحمد لله وبعدين جبت بنتي رؤى والان انا حامل ومع ذلك ماعندي الا وحده تجيء في الاسبوع مرتين تكوي وتغسل الملابس فقط وتصدقين والله الان الوحده تقوم نفسها بنفسها ولاتحتاج احد مهما كان وحتى لما ابغى اروح مشوار للمستشفى او السوق احتار فين اودي الاطفال مره فلانه ترضى ومره لا يعني بالله عليك هذا ماهو احراج والكل يقول مادام زوجك موافق جيبي وريحي نفسك لكني ماني متعوده على الشغالات وبعد تفكير عميق قررت اجيب خادمه بعد شهر راح تجيء والله يستر ويعطيني خيرها ويكفيني شرها وانا من معارضين فكرة الخادمه في المنزل ولكن الظروف الحاليه اجبرتني عليها واعز نفسي عن حاجة الناس واذا ولدت بالسلامه راح اجلس في بيتي بين عيالي وزوجي
    00000000000
    كيف قصة حياتي حلوه ولا تحزن
    000000000
    اختي بيتزا لي عوده في موضوعك
    اختك ام رؤى

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة