تكفون بنوتات حواء طلبتكم ..والله اني بحاجتكم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: تكفون بنوتات حواء طلبتكم ..والله اني بحاجتكم

عضوة قمة

تكفون بنوتات حواء طلبتكم ..والله اني بحاجتكم

السلام عليكم

شخباركم وكيف صحتكم

الحقوني بنوتات ملكتي في الصيفية الجاية

وجسمي حالته حاله ...

انا اليوم جيتكم وطالبتكم تكفون تعطوني حل

وربي اني متحطمة واحس اني غير عن البنات

لدرجة ما اطلع للمناسبات الا قرايبي وحتى الفساتين اللي ابلسها تكون لها اكمام و اسوي نقش على طول ايدي علشان اخفي العيوب بجد متفشلة من المشاكل اللي عندي ...

انا اعاني من اسمرار في الاكواع واسمرار مفاصل ووجهي مسمر شوية مو زي جسمي يعني الوجه والرقبة لونهم مسمر وفي زي الخطوط حول محيط الرقبة من قدام واللون مو زي صدري ابيض وربي ماني عارفة ايش اسوي

هذا غير اثار العنقز والحساسية والجروح اللي بذراعي وساقي ماراحت

برضو اسمرار ابطي والمنطقة الحساسة ...وعندي شعر تحت جلدي في ساقي وذراعي تطلع زي حبوب صغار والشعرة تحتها ...

وبرضو عندي شعر بوجهي وذقني ومنطقة الشنب لدرجة انه مرة مسكني ولد خالي الصغنون في المجلس قدام خالاتي والبنات يقولي انتي شكلك رجال وربي استحيت مررررررة وحتى لما اشيله يبقى لون كذا مدري كيف يعني لون تبع منقطة الشنب

جيت بسوي فتلة لوجهي قالوا لا ومدري ايش تسبب لك حبوب

انا الحمد لله ملامحي حلوة بس هالعيوب

وبرضو شعري خفيف وضعيف ومتشقر من تحت هذا غير التقصف

ابي شعري يكون كثيف وغزير وطويل ..

انا مستعدة التزم بالبرنامج اللي بتعطوني اياه ..انا متخرجة وماوراي شغل او وظيفة ...بس اهم شي تروح هالمشاكل

ومن فترة ادور في النت الا الاقي وحدة كاتبه اللي لون بشرتهم مو سوا هذولي مالهم حل اللي جسمهم فيه لونين اسمر وابيض

انا سبق وارسلت للاخت امووول1 التاجرة

والله يجزاها الخيير ماقصرت معي

جت ظروف وماعاد تواصلت معها وبرجع اخذ من عندها المفيد

بليييييز يشهد الله اني محتاجة نصايحكم

عضوة قمة الصورة الرمزية الزهره الخضراء
    عليكم السلام

اول شي هدي نفسيتك احسك مره متوتره النفسيه اهم شي

ثانيا ترا المشاكل اللي عندك بسيطه وحلولها متوفره بالمنتدى مليان خلطات يعني ماعندك مشاكل مستعصيه ,

انا اعاني من اسمرار في الاكواع واسمرار مفاصل

استخدمي كريم افالون للتفتيح البشره بس يبيلك استمرار مده اقلها شهرين مرتين باليوم

ووجهي مسمر شوية

يمكن من كثر الشعر اللي فيه شيلي وجهك بالشمع او الفتله بس يكون عند وحده شاطره لا تلعبين بنفسك وانتي ماعندك خبره بما انك عروسه سوي تقشير للبشره مرررره حلو وبيض ويصفي واذا ماتقدرين استخدمي كريمات التقشير وهي كثيره ويعتمد على نوع بشرتك

هذا غير اثار العنقز والحساسية والجروح اللي بذراعي وساقي ماراحت
    لازم تروحين لا اخصائيه بشره تعطيك كريمات ومقشرات لانك عروسه لو ماكنتي عروسه قلت لك استخدمي الفازلين والليمون بس ماينفع لانها تحتاج وقت طووويل ونتايجها بطيئه
    برضو اسمرار ابطي والمنطقة الحساسة

حاولي بهالفتره ماتستخدمين مزيلات العرق تسوين انتي خلطات طبيعه الخلطه هذه تبيض الابط وريحتها حلوه

ليمون ونشاء ومسك ابيض اتركي المزيلات لانهاتسود الابط

بالنسبه للمنطقه الحساسه اولا لازم تهتمين بنظافتها وتشيلين الشعر اول بالاول وتبتعدين عن الموس لانه يسود وتستخدمين كريم افالون يوميا تحطينه عند النوم وي الصباح تضعين زيت اللوز المر مع فازلين مع كركم بس الكرم بنسبه قليله جدا عشان يصبغ بالملابس او يكون العكس تضعينها عند النوم والصباح تحطين الكريم

وعندي شعر تحت جلدي في ساقي وذراعي تطلع زي حبوب صغار والشعرة تحتها
    هذا شي طبيعي كلنا كذا لازم قبل لاتشلين الشعر تسوين صنفره كريم صنفره نشترينه وفي منه انواع كثير وتقدرين تسوينه بالبيت ملح خشن مع ليمون مع زيت زيتون تدعكين بقوه حتى يطلع الشعر اللي تحت الجلد بعدين تبدين تشيلين الشعر ولا تستخدمين الا الحلاوه انتبهي تستخدمين الموس

وبرضو عندي شعر بوجهي وذقني ومنطقة الشنب

لانك ماتشيلين الشعر اول بلاول تتركينه لفترات طويله والليزر حلو يريحك لانك عروسه لازم تتكلفين شوي

وبرضو شعري خفيف وضعيف ومتشقر من تحت هذا غير التقصف

الشعر التعبان كله قصيه الاشقر والمتقصف

وابتعدي عن الاستشوار افضل زيوت نصح بها الدكتور جابر القحطاني زيت الحشيشه الخضراء وزيت النارجيل

وزيت املاء يطول الشعر بسررعه بس يسود الشعر

بالفتره هذه حاولي تحطين خلطه وتستمرين عليها والخلطات وااااجد بالمنتدى بس يبي لك تبتعدين عن الاستشوار والصبغات ولاقرب زواجك اصبغي صبغه حلوه مناسبه بشرتك

اتمنى اكون افدتك ومبروك مقدما

دعواتك

نجمة بيت حواء
    مبرووك خيتوو والله يتمم لك على خير وييسر امورك

الزهرة ماقصرت معاك وكل اللي قلتيه مو صعب ولا كارثة يعني مو ناقصك الا شوية اهتمام وتشدي حيلك وتلتزمي وتنحل كل مشاكلك بإذن الله

وطالما نزلتي موضوع هنا وطلبتي مساعده نصيحه انتبهي من الحلول السريعه والسحريه والخداع ولاتخلي احد يضحك عليك لانه اتوقع راح يكون فيه استغلال لحاجتك ووضعك

راجعي دكتوره شوفي ايش تقولك احسن حل لك اقلها تكونين مطمنه وضامنه

عضوة جديدة
    الله يعينك يارب وتلاقين احد يساعدك..بالنسبه للابط والمنقطه الحساسه ومشاكل شعرك اقدر اساعدك باذن الله بس باقي المشاكل والله مالي علم فيها ..الله يعينك يارب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة