السلام عليكم لكل من تريد الحمل هذا احسن حل...اتمنى الموضوع يتثبت يامشرفات

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل علاقتك بربك قوية وهل تيقني انوربي كاتبلك الخير لك

المصوتون
7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الحمدالله قوية جدا...وموقنه جدا

6 85.71%
  • عادي...

1 14.29%
  • ماهي قوية..مااعرف

0 0%
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 10

الموضوع: السلام عليكم لكل من تريد الحمل هذا احسن حل...اتمنى الموضوع يتثبت يامشرفات

عضوة جديدة الصورة الرمزية miss_lolo

السلام عليكم لكل من تريد الحمل هذا احسن حل...اتمنى الموضوع يتثبت يامشرفات

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لكل من تريد الحمل يااخواتي والله والله والله انا جربتها وربي مايخيب امل عبده ولا يرد دعوة عبده المظطر يابنات انا كنت اول زواجي عانيت من الناس واللي حوليها من اول شهر حملتي ماحملتي ليش ماحملتي ليش ماكشفتي اكيد فيكي شئ جابولي الجنان والقلق في عمري وجبت لزوجي القلق كنت كل شهر انتظر واشوف اذا حامل ولا لا وكنت ازعل اذا جات الدورة واتنكد وانك على زوجي وعلى نفسي وجننت امي معايا كشفت واخذت ابر تفجيرية ورحت للممرخة ماخليت ولا شئ
    اخر شئ رحت للمرخة في الرياض اسمها ام سعيد مرختني 3ايام لما كان زوجي عنده دورة في اليابان وكان في شهر رجب هذا الكلام بعدها قلت انا ماراح اتعب نفسي بموضوع الحمل جا ماجا كله من الله كله عشان ماازعل زوجي حبيبي ولا ازعل نفسي بستمتع بحياتي واذا جا خير وبركة واذا ماجا كمان خير وبركة وعسا ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسا ان تحبو شييئا وهو شر لكم
    وتركت التفكير بالحمل واستمتعت بشبابي وبزواجي مر شعبان ورمضان وكانت اخر دورة في شوال بس كنت طول هالوقت ادعي ربي يارب فرح قلبي وقلب زوجي وارزقني بالذرية الصالحة المعافاة وكنت ابكي وادعي وانا مابزكي نفسي على الله بس كنت ابكي وادعي والحمدالله من بعد شهر شوال وتحديدا اخر دورة كانت 5-10-1431 واننا مو شايلة هم وقلت ربي كبير واملي في الله كبير اعرف ربي كاتبلي الخير واعرف انو ربي كاتبلي الحمل وكنت اقول الحمدالله على كل حال والحمدالله والشكر لله والحمدالله على كل حال وعلى نعمة ربي عليا ويارب تمم حملي على خير
    المغزى....يابنات يااخواتي ياحبيباتي لا تضغطو على نفسكم عيشو حياتكم ايقنو انوفي رب كبير حليم كريم جواد غفور رحيم ارحم من الام على طفلها وايقني انو رب العالمين راح يرزقك بالطفل اللي تتمنينه بس لا تيأسو لا تيأسو لا تيأسو ولا تتركوا الدعاااااااااااااااااااااااء وايقنو في قلبوكم ان كل واحد في ذا الوسيعة كاتبه ربي الخير والرزق ومحد راح ياخذ رزق احد وكل واحد راح ياخذ رزقه دون زيادة او نقصان بس عيشو حياتكم خلي املكم بربكم كبير واعرفو انو ربي كاتب لكل وحدة الخير بس لا تملو من الدعاء والاستغفار
    وصدقوني ماعمري نسيتكم من دعايا ويارب يفرح كل وحدة ويرزقها بكل ماتتمنى ويرزقها بالذرية الصااحة المعافاة
    اتمنى الموضوع يتثبت والكل يستفيد منكم
    وانا ماابغى الا الخير والحب لكم وماابغى منكم الا الدعاء في ظهر الغيب لاتنسوني من دعواتكم
    اختكم
    لولو
    اللهم اسألك ان تجمع بيني وبين زوجي يارب العالمين
    اللهم اسألك ان تألف بيني وبين زوجي يارب العالمين
    اللهم اسألك ان توفق بيني وبين زوجي يارب العالمين
    اللهم اسألك ان تبعد عننا انا وزوجي عيال الحرام وبنات الحرام يارب العالمين
    اللهم اسألك ان ترزقني انا وزوجي بالذرية الصالحة المعافة يارب العالمين

عضوة جديدة
    الله يفرحك يارب ويتمم حملك على خير وعقبال كل وحدة يارب

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية woow baby
    مبروك حبيبتي .. والله يثبته لك حملك .. وتولدي بالسلامه
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][marq="3;right;2;scroll"]الـلـهـم لا تـحـرق وجـهـي بـالـنـار بـعـد سـجـودي لـك ورحـم مـن رأس مـالـه الـرجـاء وسـلاحـه الـبـكـاء يـاسـابـغ الـنـعـم يـا دافـع الـنـقـم يـا نـور الـمـتوحـشـيـن فـي الـظـلام يـا عـالـم لا يـعـلـم صـلـى الـلـه عـلـى خـيـر خـلـقـه مـحـمـد وعـلـى آلـه وصـحـبـه اجـمـعـيـن[/marq] [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

يا رب تهديني الحمل السليم وبيبي زيه

عضوة قمة الصورة الرمزية سلوم العسوله
    والله كلنا مرينا بنفس لظروف دي
    بس انا حملت بعد فرحي باربعه شهور وبعدين اسلبت بعد شهرين اول اقل وبعديها نفسيتي صارت زي الزفت
    وكنت كل شهر ابكي لما تجيني الدوره وزي حالتك كل شهر عند الدكتوره تفجير وابر وحاله
    وبعدين قلت خلاص كفايه انشغل في اي شي تاني
    رحت تابعت عند دكتور تخسيس قولت اخس شويه مع اني ماكنت تخينه كتير
    وسجلت في نادي
    والله ماكملت عند الدكتور شهر إلا وانا حامل
    وداحين بنتي عمرها سنتين ونص الله يخليها ليا يارب ولا يحرمني منها ويجعل يومي قبل يومها يارب
    بس الفتره الاخيره قبل الحمل كنت ملتزمه الاستغفار سبحان الله الاستغفار له دور
    والله خلتيني افضفض شويه كنت طفشانه مرررررررررررررررررره
    شكرا على موضوعك
    لا اله الا الله عدد ما كان لا اله الا الله عدد ما يكون لا اله الا الله عدد الحركات والسكون سبحان الله و الحمد لله.
    و الله أكبر.
    و لا حول ولا قوة إلا بالله.
    اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام.
    سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
    استغفر الله العظيم.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة