جهاز تكبير الصدر الوردي الاصلي وكريم الانوثة الاصلي لتكبير الصدر من حراز
صفحة 1 من 12 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 46

الموضوع: جهاز تكبير الصدر الوردي الاصلي وكريم الانوثة الاصلي لتكبير الصدر من حراز

محررة بيت حواء

جهاز تكبير الصدر الوردي الاصلي وكريم الانوثة الاصلي لتكبير الصدر من حراز

جهاز تكبير الصدر الوردي الاصلي

يرجى تظليل الصوره

جهاز لتكبير الصدر ناجح ومضمون 100% 3 سرعات للجهاز تكبير وشد الصدر
    الموصفات احدث جهاز لتكبير الثدى بالذبذبات بدون مجهود فى وقت وجيز سهل الاستخدام تحت الملابس بدون عناء يعمل بالشحن PANGAO محسن الثدي

هذا الجهاز ممتااااااااااااااااز لتكبير الصدر وحتى للحريم اللي صدورهم طايحه يخلي الصدر من فوق منتفخ و يجنن..يكبر الصدر ويتم ثابت

الجهاز يشتغل بالشاحن زي فكرة الجوال بالظبط
    الجهاااااز مفحوص طبيا ماله اي اعراض جانبيه
    جهاز تجميل وتكبير الصدر وشده
    1- اول جهاز لتجميل الصدر
    2- تكبير حجم الثدي
    3- يعمل على شد ومرونة ورفع الثدي
    4-زياده الدوره الدموية في الثدي
    5- جعل الثدي في حالة جيده بصفة دائمة
    6- سهل التشغيل - شكل جذاب - سهل الحمل .
    بتظهر النتايج فى خلال اسبوعين من بداية الاستعمال
    نتائجه افضل وأأمن وأسرع من نتائج الجرحات
    احدث جهاز لتكبير الثدى بالذبذبات بدون مجهود فى وقت وجيز سهل الاستخدام تحت الملابس بدون عناء يعمل بالشحن محسن الثدي هو أفضل هدية لكل امرأة
    إنه لايعالج فقط مشكلة صغر الثدى بل يحسن من شكل الثدى الذى ترهل نتيجة الحمل والسمنة والتخسيس
    والتشوهات الخلقية والشيخوخة وضعف افراز الهرمونات الأنثوية فهو يعطى للمرأة الشكل الذى يرضيها كأنثى.
    له فوائد رائعة وغير مسبوقة فى اى جهاز آخر حيث ينشط الدورة الدموية ويجدد الخلايا ويحفز افراز الهرمونات الأنثوية نتيجة التدليك فيبدو الثدى بعد مرور الشهر الأول أكبر حجما ومشدود لأعلى ومستدير وغير مترهل وهو يمنع الكثير من أمراض الثدى حتى السرطان فانه يقلل من خطر الاصابه به ويقى الثدى من الكثير من المشكلات ..
    الجهاز يساعد على تناسق شكل الثديين بحيث يصبحوا فى حجم واحد متناسق بسبب تحريك الدهون وتوزعها من خلال

التمارين التى يقوم بها الجهاز للثدى. والبرا تقوم أولا برفع الترهل ثم المرحلة الثانية تكون التكبير.
    فاذا كنت لاترغبن فى التكبير فيمكنك التوقف عن استعمال البرا بعد حصولك على الشد المطلوب.

يستخدم فى أى وقت مهما كنت مشغولة وجدول اعمالك منشغل
    فهو سهل جدا وبسيط
    ماعليكى الا أن ترتديه مرتين يوميا كل مرة 20-30 دقيقة
    وانت تحددى السرعة التى تريحك فى التدليك.
    وهو سيقوم بالباقى حيث يقوم بعمل مساج للثدى عن طريق وسادتين مركبتين داخل البرا .
    فيه بنات كانوا بيحبوا يستعملوه وهم نايمين على ظهرهم وبيحسوا أكتر بالمساج والتدليك
    هذا يوفر جهدك ووقتك تماما حيث كنتى تقومين بعمل التدليك الممل بالكريمات للثدى لعدة أيام فتتعب يديكى ولا تجدين نتيجة.
    ولا تستطيعى أن تواظبى على ذلك او تجدى الوقت المناسب دائما
    الجهاز يعمل بالشحن .
    كثير من السيدات يحبون أن يرتدوا هذة البرا تحت الملابس فى خروجهم نظرا لأنها مريحة ومصنعة من خامات لطيفة
    وتعطى شكل رائع للثدى كانه ممتلىء ومرفوع
    الجهاز ده بيستعملوه البنات والسيدات
    السعر 300 ريال
    =======================
    كريم انوثة من حراز لتكبير الصدر

كريم انوثة لتكبير وامتلاء الصدر
    كريم انوثة لتكبير وامتلاء الصدر يستعمل الكريم لحالات ضمور وصغر النهدين واماكن الانوثة المختلفة بالجسم النحيفة والهزيلة والتى تقل بها نسبة الشحوم
    طريقة الاستخدام تدليك الاماكن النحيفة والهزيلة بالجسم مرة يوميا مساءا حجم العبوة 200 جم
    المكونات : يحتوى على الانولين والذى يعمل على زيادة حجم العضلة المسببة لتكبير النهدين وزيت سودانى- زيت صويا- زيت حلبة- زيت فجل- زيت روزمارى- زيت خروع- زيت محلب- زيت جنين القمح- زيت زيتون- زيت سمسم زيت الحية
    السعر 50 ريال
    =========================

تجارب البنات

roodyyy
    بصوا بقي يا بنات انا فرحي كمان شهرين ومن شهر اكتشفت ان شكلي هيبقي وحش اوي بصراحه ماما قالتلي علي دكتوره معظم الناس عارفاها مها راداميس عندها جهاز لتكبير الصدر بصراحه انا قولتلها لأنو غير أنه مكلف انا بصراااااحه بتكسف
    المهم بعد سؤال وتفحيص وتمحيص استخدمت حاجتين
    1-كريم انوثه من حراز
    2- برا بتتلبس ربع ساعه كل يوم بتعمل vibration ودي فكرتها نفس فكرت الجهاز اللي عند دكتوره مها راداميس
    والاتنين مفيش منهم اي خطوره بس محتجين وقت عشان يدوا نتيجه انا بستخدمهم اهو داخله علي شهر والحمد لله زاد البره size نمره واحده .........
    انا قولت اقولكم عشان في بنات كتير عندها المشكله دي .......لو حد عايز يسأل عن أي حاجه
    ودعواتكم بقي المشوار لسي طويل
    إقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه بوسط اهلها
    اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الورد للي عندهم مساء ..وصباح الرضا للي عندهم صبااح
    بالبدايه وقبل ما احكي لكم تجربتي حابه اهمس لكم حاجه لكل وحده راح تدخل موضوعي وتقراه
    والله الذي لااله الا هو انها تجربه شخصيه واني ما اعرف التاجرات الا معرفه بالنت فقط ومجرد شراء للمنتجات فقط لاغير
    انا حلفت عشان البنات اللي يجون يمشون مليون يقولون اكيد بتمدح عشان مصلحه
    اللي تعامل معاي وعرفني يعرف اني احب الحق واي شي اجربه انزل تجربتي فيه
    قبل 3 شهور بالضبط اخذت من التاجره آمول الحياه خلطة سمبتيك لشد الجسم وخلطة قلب الحب لتكبير الصدر
    طبعا خلطة سمبتيك ماسوت شي بالمره شي لايذكر من الشد
    وخلطة قلب الحب ماشاءالله روووعه
    انا صدري صغير ومترهل>>تخيلو ا مو بس صغير واللي يجلطني بعد انه نازل مو مشدود
    المهم توكلت ع الله وصرت احط من خلطتها حقة تكبير الصدر ماشالله شفت النتايج من عاشر يوم بس
    حسيت انها بطييئه
    وطبعا بمااني انسانه دايم متسدحه بقسم الفراشه مول قريت موضوع للتاجره انها توفر جهاز
    المساج الوردي لتكبير وشد الصدر ب300
    <<<<=== يعتبر سعر خورافي بالنسبه لبقية التاجرات
    والله وصلني وتوكلت ع ربي صرت ادهن صدري بخلطة قلب الحب واركب الجهاز ع صدري واتركه 30 دقيقه
    واستمريت ع هيك اسبوع كنت يوم اي ويوم لا
    ونسيت موضوع صدري ماكنت اشوف اذا تحسن او لا
    اللي فاجأني انو اختي الصغيره اللي كانت تضحك ع صدري شهقت لما شافتني بدون ستيانه
    تقول شنو مسويه
    عاد انا قهرتها قلت ولا شي وربي قالت كذااااااااابه والله مسويه شي
    ووريتها الجهاز والخلطه وصارت تستخدمهم معاي
    بنااات الحين لي شهر تاركه الخلطه والجهاز لاني وصلت للحجم اللي ابيه وصار مدور ومشدووود شكله يهبل
    ف اللي حابه تكبر صدرها او تشده نصيحه من اخت تحب لكم الزين تروح تجربهم وتدعي لي دعوه حلوه ان
    ربي يوفقني ويهديني وييسر امري ويكتب الوظيفه بعد ما اتخرج
    ولو عملتى سيرش بالنت بتلاقى تجارب كتيييير
    ============================

داخل جدة التسليم يد بيد
    خارج جدة عن طريق الشحن مع احدى الشركات الموجودة في مدينة الزبونة وغالبا ب 5 أو 10 ريال الشحن

ويتم الشحن بعد تحويل المبلغ الى الحساب بالراجحي او سامبا
    ويتم ارسال العدد المطلوب مع اسم المستلم ورقم جواله والمدينة التي يتم الشحن اليها
    ان شاء الله وضحت الطريقة
    و 100 أهلا وسهلا فيكم
    ارضاء الزبون هدفنا
    التعديل الأخير تم بواسطة hassnaag ; 30-03-2011 الساعة 06:16 PM سبب آخر: يرجى تظليل الصوره

عضوة جديدة الصورة الرمزية مراصيع 7
    الله يوفقك يارب
    [IMG][/IMG]

سلال افريقيه للايجار
    اوفر للزبونه اللباس الافريقي كامل مع الطفل البيبي لحمله على ضهرها

محررة بيت حواء
    ===================

تاجرة ومساعدة اشراف على منتدى السوق
    الموقع يخلي مسؤوليته عن أي تاجرة وعلى الزبائن التأكد بأنفسهن
    الصورة الرمزية hassnaag
    موفقققققه
    توافر جميع انواع الزبدات الافريقيه والصوابين