السلام عليكم اخواتي العزيزات اتمنا مااقوله يكون في المكان المناسب انا اعاني من مشكله ليست مشكلة يوم اواثنين بل سنين ليست مشكلتي وحدي بل الكثيرمثلي تكاد تقتلني وتذبحني تحسسني بلنقص والحزن واني اقل من غيري دائم احس بعيبها تلازمني واراها في عيون الاخرين انهو عدم اكمالي لدراسه بعدالثانويه بعدتخرجي منها تقدمت للجامعه ولاكني لم اقبل لانخفاض معدلي وكانت هذه الصدمه قويه لدرجة اني لم ابالي في وقتها لاكن سرعان ماادركت ماانا في وبكيت بشده فرحت اول سنه لي بلجلوس في البيت وتعلمت الطبخ والترتيب لاكن مع مرورالزمن احس بفراغ شديد واني جاهله خاصه ان اخواتي اكملن الدراسه وانا الوحيده العاطله واخجل عندما يسألني من حولي ماذا تدرسين حتى اهلي بدؤ بمعايرتي اني عاطله لاشغله ولامشغله وزميلاتي منهن من انهين الدراسه اصبحت لا اخرج من البيت لاحضرمناسبات لكي لااجد اي احراج اريدافعل اي شي اوعمل لاحس بقيمتي بين الناس انا في بيئه كلهم يدرسون ويعملون احس ان عمري ووقتي ضاع بدون فائده وانا في الثالثه والعشرون من العمر حاولت دراست الانجليزي في البيت لوحدي ولاكني سرعان مااتحطم واقول مستحيل ان افلح لاادري ماافعل ساعدنني ومن مثلي