الحق معي ولا مع اخت زوجي مقهوووووووووووورة
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الحق معي ولا مع اخت زوجي مقهوووووووووووورة

  1. #1
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية نونيية
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    56
    معدل تقييم المستوى
    10

    الحق معي ولا مع اخت زوجي مقهوووووووووووورة

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    اخواتي اليوم جانا حريم يقهون النفاس المهم يوم بدا نقدم العشاء جهزنا الاطباق
    من ضمنة طبق الخبزبعدين انا جهز صحن غويط وقصصت الخبز وزينتة ورتبتة بعدين جات مرت اخوزوجي قالت ليش صحن هذا قلت ارتب وجات اختي زوجي قالت ليش حاطين في هذا قلت حرمة اخوزوجي تقصد انا لي حطيت بعدين ردت اخت زوجي ماعليك منها حطي في صحن المسطح ويدها تنفضها صدق تنرفزت بس بلعتها وحسيت نفسي انهانت عند حرمة اخو زوجي وحس بحرقة فيني على علم انة بموجب بيتي لاني ساكنها مع امها وهي متزوجة صراحة مادري اقولة ليش سويت كذا قدام الحرمة كن مالي شخصية
    وبعدين لها حق تسوي الحركة؟

  2. #2
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية نونيية
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    56
    معدل تقييم المستوى
    10
    خمس الي يشهدون ولا وحدة تقول الحق مع مين

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية sozan
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    372
    معدل تقييم المستوى
    16
    حبيبتي انتي شكلك تو متزوجة
    ما عليك من أحد لا اخت زوجك ولا سلفتك عليك من نفسك وبس وعلى قولت المثل طنش تعش
    وانا اقولك الحق معك انتي بس لا تخلي هالكلام وهالتفاهات اللي تصدر من بعض الحريم التافهات تخرب حياتك
    عيشي حياتك وانبسطي ولا تسيئي لأحد صدقيني هذي اهم نقطة انه مهما شفتي لا تردي الاساءة باساءة مهما بلغت بالعكس عامليهم كلهم بالحسنى وان شاء الله ما تحصدي الا الحسنى
    واخت زوجك انتي قلتي انها متزوجة يعني ف حسبة ضيفة انتي كذه اعتبريها في بالك طبعا مو تبيني لها
    بس بينك وبين نفسك حتى لو اسائت لك قولي لها ابشري ومن عيوني وما يصير الا اللي قلتي وانتي اللي صح كلامك ومن هالكلام وكلها كم ساعة او كم يوم وتروح صدقيني كذه تكسبيها اكثر
    هذه فلسفة واحدة شافت شوفات في حياتها
    وترى مهما طلبتي نصايح لا بد يمر عليك في الحياة مواقف صعبة ويمكن تبكي احيان بس تذكري دايم انك تتعلمي من هالمواقف للمرة الجاية اللي ن شاء الله ما تبكي فيها بالعكس تكوني انتي المسيطرة في الموقف
    يعني المرة الجاية لو اتكرر هالموقف او موقف مثله على طول امدحي اخت زوجك وقولي والله انك صادقة وكلامك عين العقل واختيارك افضل ماشاالله عليك ويسعد هالذوق ومن هلاكلام حتلاقيها خجلت من اسلوبها الدفش وانتبهت انها غلطت بس لا تحسسيها انك قصدتي هالشي ان شا الله اكون افدتك والله يكون بعونك على هالحياة ولا تنسي قدمي الافضل والطيب من معسول الكلام والافعال وسلامتك
    عسى الله يوفقك ويسعدك
    تسلمي لي يا سوسو عالتوقيع الحلو هدا

    (رب اجعلني مقيما للصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)

    اللهم بلغنا رمضان

    وعجّل بالنصر لأهلنا في سوريا يااااالله

    عندي مكنسة روبوكلين لغسيل وكنس جميع انواع الارضيات والسجاد والكنب اللي تبغاها تراسلني عالخاص

    من مواضيع sozan :


المواضيع المتشابهه

  1. الحق الحق فرصة العمر انا مش مصدق وصلنى شيك 192 $شرح بالصور
    بواسطة سعيد ابو عجاج في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-08-2011, 12:28 PM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-08-2009, 02:01 AM
  3. مقهوووووووووووورة..
    بواسطة believer في المنتدى التصميم والديكور
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-11-2006, 01:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |