بنااااااات بلييييييز أدخلوووا ضروررررري الله يسعدكم ويوفقكم يآآآآآآآآآآآآآرب
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: بنااااااات بلييييييز أدخلوووا ضروررررري الله يسعدكم ويوفقكم يآآآآآآآآآآآآآرب

عضوة جديدة الصورة الرمزية رووحي بلقآك

بنااااااات بلييييييز أدخلوووا ضروررررري الله يسعدكم ويوفقكم يآآآآآآآآآآآآآرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخبارررررررركم إن شاءالله بخييير وصحه وعااااافيه
    بلييييييييز بنااااااااات أبـــي مسااااعده أنسانيه الله يسعدكم ويوفقكم ويحقق كل اللي في بالكم قوووووووووول أمييييييييييييييييييييييييييين ((أميييييييين ياااااااااااااارب )) أنا في الجامعه أول سنه ليييه وللأسف أنتسااااااب((مدفووووع)) عشاااان نسبتي مادخلتني أنتظاااام وبصرررراحه مرررررررررررررررررره مقهوووووره وتعبت نفسيآ عشااان كل صديقاااتي اللي كآنوووا معااايه دخلووووا وأنا مادخلت الله يوفقهم ياااارب وربي أتمنى لهم كل خيييييرومااحسدهم وأناااا عاااارفه أن ربي يكتب للأنسان مايشاء وكتب لي أني أدخل أنتساب ومحد يقدر يعترض ع اللي كاتبه له الله.. وصرررت كارهه الدنيا ومافيهاااااا ودايم متضايقه أحس كل طموحاتي أتحطمت وصديقااااتي تغيروا عليه مررررررررره مو زي قببل يوم كنآآآ بالثانوووي وش حلاتناااا يووم أرووح زياره للجامعه عشان أشووفهم بسس وأجلسس معاهم أحسهم يحسسوني بشي غررريب مااقدر ا ووصفه كيف اني انااا انتساب وهم انتظاام ليش يحسسوني بها الاحساس اللي مااطيقه يحسسوني اني انااا فاشله عد مااجلس معاهم وربي حررررام انا انسسانه وعندي مشاعر وأنا عااارفه انووو مو بأيدي بأيد ربي القادر على كل شي.. وربي تعبت حتى أهلي وأخواني ينادوني بفاشله ويافاشله تيب انااا وش ذنبي عشان ينادوني كذا أنا اللي عليه اني درست وتعبت وماجبت نسبه كويسه.. بددال أهلي مايساعدوني ويوقفوا معااايه ويشجعووني يحطموني زيااااده وانا ماني ناقصه تحطيم أكثر من كذا والله والله والله تعبببت مع اهلي والناس يووم يسألووني واقولهم انتساب يقوولوا ليشش ومن هاالكلااام وفووقهااا تحطيم تيب وش اسسوي وش أسسوي لا أعتراض ع حكمت الله عزوجل.. وانا الحين نجحت في الفصل الدراسي الاول بس نجحت ع الحافه في ثلاث مواد يعني جبت مقبووول في ثلاث المواد يعني لونقصت بس درجه وحده امداني رسبت بسس الحمدالله بسس مايفيد النجاح بدوون مععدل المعدل اهم شي عشان انتظم إن شاءالله بسس أكيد الثلاث المواد نزلت معدلي مرررررررره فرررحت بنجاحي وكنت ماني مصدقه لان كانت المواد صعبه بصرراحه وزعلت عشان جبت ثلاث مقابيل بس يلا شي احسن من لاشي .. والحين لازم اشد حييييلي في الفصل هذا وارفع معدلي عشان انتظم((يااااااااااااااارب انتظم ويتحقق اللي في بالي واطلع معلمه))مع اني كنت وامنيت حياتي اصير دكتوووره اطفال بسس اهم شي دكتووره بسس اهلي رفضوا وحطموا حلمي الله يهديهم وحتى مو راضين اني اشتغل او ادخل اكاديميه كل شي مانعيني منووه عشان كذا ماعندي خيار غيير الانتساب واهلي اذا دفعوا لي يسوا لي سالفه انتي ماتستاهليني احد يدفع لك يافاشله وانتي قعدتي نكد لناااا ويقعدوا يسبوا وانا دمووعي في طرررف عيني والله والله الترم الاول بكيت عندهم بكى عشان بسس يدفعوا لي عشان بسس ادخل انتساب ولاااقعد في البيت اكرره جلست البيت يعني ابي احسس شي يشغلي ابي احسس ان عندددي مستقبل.. واسفه حبايب قلبي عشان طوولت عليكم قاعده اطلع اللي في قلبي وربي لو اكتب من اليوم لبكره ماراح اخلص واسفه مرررررررره ثااانيه..وبلييييز محتاجه داعوتكم لي وتشجيعي عشان اشد حيلي اكثررر ابي احسس احد مهتم فيني ويساعدني..طلبتكم دعواتكم احبكم

محررة بيت حواء الصورة الرمزية ’’رولي’’
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين اختي

الله يفرج همك ويسعد قلبك ويوفقك في الدنيا والآخره

حبيبتي بقولك شيء ماعليك من كلام الناس اهم شيء انك تطلبين العلم موب شرط الطريقه اللي انتي
    تحصلين فيها العلم المهم انك عندك دافع للتعلم وهذا شيء طيب ونحمدالله عليه واذا ع التحطيم الله يعينك ولا تسمعين لاحد خليك واثقه من نفسك وانبسطي وانسي اي احد يقلل من قدراتك قولي له هذا اللي ربي كاتبه ولا اعتراض على حكمه وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شر لكم والخيره فيما اختاره الله لنا ويمديك تتداومين وتحضرين محاضرات ومنها تشغلين نفسك واذا على اهلك اكيد من قهرهم عليك
    يقولون هالكلام حاولي تتحاورين معهم بهدوء واكيد راح يفهمون عليك واذا شافوا عزيمتك للتعلم صدقيني بتتغير نظريتهم تجاهك..

قوي عزيمتك وشدي حيلك وتوكلي على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه ..

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي..
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الاانت استغفرك واتوب اليك..

كوكب الشبكة الصورة الرمزية كبر ياهم تني
    هلآآآآ والله الله يحيك بيننا ياقلبي وإن شاء الله تنبسطين معاناآآ ..
    بس حاابة اخبرك شي ترى آآنا آعاني نفس إلي تعانينة بس الفرق إنك دخلتي إنتساب بس انا ما كملت لآن
    ابوية رفض يقول عشان نسبتي مي حلوة .. بس آنا ما استسلمت لهم ابد وإي كلام يجيني ارمية بحر .. ابد
    ماعبر حتى اهلي لو تكلمو علي .. وإن شاء الله رح ادخل الجامعة السنة الجاية .. عادي الدنيا ماتسوى شي
    عيشي يومك .. ولا تسمعين للناس إلي تحطمك .. اكيد انتي عندك عقل وقادرة تدرسين وتنجحين إن شاءالله
    وبإذن الله تنتظمين .. بالتوفيق ياآإآسوكرهـ.
    التوقيع مخالف لقوانين المنتدى

محررة مبدعة الصورة الرمزية *برورة*
    الله ييسر أموركـ و يفرج همكـ و كربكـ و يسعدكـ و يرزقكـ من فضله العظيم و يعطيكـ حتى يرضيكـ ..

لا حرمتكـ رفيقتي

"أحبكـ حور "

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة