معـــاناتي ... اقرب للخيال
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13

الموضوع: معـــاناتي ... اقرب للخيال

عضوة قمة

معـــاناتي ... اقرب للخيال

السلام عليــــكم

كيفكم

بعد غياب طويل عن المنتدى

وانشغالي ببعض الظروف

عدت اليكم

اكتـــب معاناتي

ولا اتمنى منكم ســـوى الاصغاء الجيد والمسانده فكم اعتبرت نفسي اخت لكن

فما اجمل شعور الاخت لااختها الذي لم اجربه حقيقة ولكـــن عوضت بأخوات لي في هذا المنتدى وغيره

احسست معهن بحلاوة هذا الشعور

وبعد..

ساسرد لكن قصتي

وساانتقل للاسلوب العامي للاكثر اريحيه وليصبح اقررب للجميع

الــــواقع

انا مالي كثير متزوجه اقل من سنه يمكن

او اكثر بقليل او اقل مادري والله او ماايهمني الامر كثير

سني صغير في بداية العشرينات

تزوجت وانتقلت للعيش بعيده عن اهلي كثييير

تزوجت من قريب لي اكبر مني بــ8 سنوات

ولكن وبالرغب من انه يقرب لي لكن واجهنا الكثير من المشاكل بسبب اختلاف العادات والتقاليد كثير ا كثيرا وهذا السبب بسبب اختلاف البيئات وطريقة التربيه ولان خواله لهم نمط عيشه غير بكثير

طبعا واجهتنا في بداية زواجنا مشاكل كثيره كأي اثنين ببداية زواجهم وهذا شي طبيعي ويحصل في ارقـــى العائلات اختلاف في وجهات النظر ووو وو وو

وا ي انسان فاهم ومثقف بيكون عارف ان هذا الشي وارد ولازم يكون وارد طبعا والا فيه شي غلط مو شر ط تكون الخلافات كبيره جدا بس لابـــد

المهــم ندخل في صلب الموضوع ( المعاناه )

ان هاذي الخلافات تم تكبيرها وتحجيمها بشكل غيـــر معقول من قبل الاهل ( واقصد هنا اهله )

وصارت السالفه من بعد ماكانت التدخل لغرض المساعده وحل مشاكلنا الى التدخل لغرض الفضول وحب الاطلاع وللتسليه يعني الي ماعنده شغله يتسلى فيها يتسلى فينا وفي امورنا وغاب شي اسمه خصوصيه الحياه الزوجيه بيننا

الى اننا نكون نكته للي يبي يضحك وصار لنا يوميات وقصص يوميه تحكى

ومين طبعا الي يحكيها هو ( ولدهم ) الي هو زوجي المصون ( تقمص دور المهرج عشان يضحك الي يبي يضحك من اهله بمشاكلنا وخصوصياتنا بما في هاذي الكلمه من معاني الي ادق تفاصيل فيها

وتعرفون وش اقصد باادق التفاصيل الي تشملها كلمة (خصوصيه) يامتزوجــات ...

بس كل هذا هين بالنسبه للباقي عارفه وانتو تقرون بتقولون لاهذا كله كيف بيكون هين عارفه ان هذا مايرضي اي متزوجه تزوجت وتبي الستر

الاعظم والامر (والمعاناه الاكبر الي الي ابي اوصلها من بداية الموضوع )

ان زوجي وبادعاء حل الامور بيننا والتقليل من الخلافات الزوجيه

تدرووون وش سوى ؟؟؟ ؟؟؟

يعني اكيد وزي ماقلتلكم انا ابتعدت ن اهلي والمكان الي كنت عايشه فيه وانتقلت للسكن مع زوجي في منطقه ثانيه

مااعرف احد فيها ابدا مااعرف الا هو حتى اهله مو معنا (تخيلو ) يعني كل هذا الي صار و قاعـــد يصير بالتلفونات بس .... متخيلين معاي < تضحك

طيب تبون تعرفون وش سووى زوجي وبادعاء حل الامور بيننا والتقليل من الخلافات الزوجيه صـــح؟

وش سوى زي ماقلتلكم ماعرف احد ولزوم ومن الطبيعي ان اكون صداقات ومعارف عشان اقدر اتكيف في المكان الي انا فيه لان مو معقوله اقعد وحيده ماعرف احد

ومن وين بتجيني الصداقات الا من معارف زوجي والي يعرفني على زوجاتهم

وفعلا تعرفت على كثير ومن بينهم

وحــــده وركزو على هـ (االوحده) هاذي الله يسلمكم زوجة زميل زوجي الوحيد بالشغل

يعني زوجها وزوجي طول الوقت مقابلين وجيه بعض

وهي صارت اقرب وحده لي من الي تعرفت عليها مادري ليش ؟ والله مو زين فيها امانة بس مفروضه علي فرض افرضت نفسها علي غصب لين مااحسستني اني مرتاحة لها ومااقدر استغنى عنها

ولو ان لو ارجع لنفسي مالقى اي توافق لا في التفكير ولا في الشعور ومادري وش دخل الشعور بس ابي ابينلكم انها لاتمت لي بصله ابدا

شفتو ( قتلكم من البداية مفروضه علي فرض وداخله حياتي غصب ) صح؟ تدرون ليش ؟ هنا اوصلكم لزوجي وش سووى بالضبط ؟

زوجي بغرض انه يحل خلافاتنا وينهيها عين هاذ ي المراه المصون زوجت خويه بالعمل (جاسوسه ) تتجسس علي وعلى كلامي ووش اقول وتوصله له يوميا بالتلفون وطبعا هي تاذي عملها بكل تفان ويوميا تدق علي وش تسوين ووش ماتسوين وتبدا تسب فيه ووتتكلم عن زوجها ومن هالامور تبي تصلح بيننا المسكينه وكل مالها الامور تسوء بيننا يوم بعد يوم

انا من كلامها عرفت وحسيت انها تسحب مني كلام كانها تبي توصله لااحد بس مو عارفه كيف وليش

واكتشف كل يوم ان كل شي اقوله لها (وانا بطبيعتي احفظ كل كلمه اقولها لاي انسان ايش قلت وليش قلت )

احتياطا

اكتشفت ان كل شي اقوله يتبدل او يتغير كن زوجي درا فيه وغيره مثلن شي زين وخير سواه زوحي لي معد يسويه شي شين يزيد عليه وبض المرات وهو القليل يبطله

ومع مرور الايام صرت اشك فيها والي زاد في شكوكي انه بين كلمه والثانيه تطلع عليها كلمه دايم بقوله

اي ماقلتله

وذا شي ماعرفت فيه عني صارلي تفاجات فيه تقول بس مااقلي وتنسى تبلعها

وش رايكمممم ؟؟ وكل بغرضها المسكينه الاصلاح

ويعد كل هذا الي قلتلكم بتجزمون زي ماانا جازمه انه بينها وبين زوجي كلام عني صح

بس وبالرغم من هذا كله ماعندي اي دليل عليه بالي يسويه
    لاني وان واجهت بطلع شكلكه وظالمه حريم الناس و و و ولايوم جا وقلي ليش قلتي ؟ مع اني صرت اعطي كلام جارح عنه وقاصده انه يوصله عشان يعصب ويجي يسالني وبالرغم من هذا ماجا وواجه

شفتو شلون وفيوم من الايام

اختربت حياتها وصارت لها مشاكل كبيره مع زوجها ودقت علي تبكي وتبكي وتشكي من زوجها وكيف ظلم بنتها

ورحنا في الكلام لين وصلنا عند وحده كمان تعرفت عليها من طريق زوجي ومن كلامي تبين لها انها تفتن بيني وبين زوجي فصارت وهي تبكي تقولي ابدي ابعدي عنها هاذي بتخرب بينك وبين زوجك

وتقول لبنتها حاط لها بصوت واطي حاط لها ثانيه غيري خاط لها ثانيه وهي منهاره ( يعني تبين لها انها مو هي لوحده في غيرها ثانيه وهي تحسب انها هي بس من غلاتها ومن مكانتها مدخلها بينه وبين زوجته ) هههههه وكانت الصدمه عليها قويه جدا

والي تبينلي بعد فتره من الموضوع كله والدافع القوي الي كان يدفعها انها تتفانى في عملها وتجسسها علي(تتوقعون ايش )؟

بس كان في امنيه صغيره

امنيه بريئه

كانت تبي تخرب بيني وبين زوجي بس عشان زوجي يتزوج بنتها ووتتحق امنية بنتها الي تحب زوجي من زمان وتشوف فيه مثال الزوج الحنون

بنتها الي عمرها مايتجاوز التسع سنوات وتدرس في الصف الرابع ابتدائي

بدورها الام الي ماترفض اي طلب لبنتها الوحيده الدلوعه بين ولدين

اخوات اسفه ع الاطاله

اتمنى ماسربت لقلوبكم الملل

بسبب الاطاله

العفو من الجميع

ماابي منكم الا الدعاء في طهر الغيب كل ماتذكرتوني

الدعاء لي من كل قلبكم بالرفقه الصالحه بالصداقه الوفيه بالاخوه الرائعه في غربتي المره

ارائكم وتعليقاتم ع الموضوع ايضا الاساليب اللازم اتبعها مع كل الاطراف من وجهة نظركم

مشرفه ركن الصوتيات و ركن الحياة الزوجية الصورة الرمزية حبيبة ابوها
    حبيبتي اول شي ..

اقطعي علاقتك بكل الحريمـ ايلي يجو من طرف زوجكـ ..

وصدقيني زوجك مستحيل يفكر ف بنت عمرها 9 سنوات ..

مو مشكلهـ اقعدي لوحدكـ بس لا تتعرفي ع احد من طرف زوجكـ ..

لا ترجعي تكلميها ..

و يا اختي غلطانهـ تغلطي فـ زوجكـ و انتي عارفهـ حيووصل الكلامـ ..

انتي كدا تخليها تكسب زوجكـ ويقتنع انكـ سيئهـ و تغلطي في ..

حتكرهو فيكي ..

ليا رجعهـ لموضوعكـ عزيزتي ..

نجمة بيت حواء
    سلام يا قلبي طيب يمكن الحرمه تقووووول لزوجها وزوجها هو اللي يوصل الكلام لزوجك000000لأن الحرمه اذا كانت رايقه مع زوجها تلقينها تذكر عيوب رجال صحباتها00000اما اذا كانت زعلانه عليه تذكر محاسنهم ---فلااااااااان زوج فلااااااااااااانه احسن منك يسوي ويسوي لحرمته0000000000ومن ذا الكلام00000000نصيحه خذيها من اخت تحبك لا تتكلمي في زوجك عند حريم اصحابه ابدا ابدا00000وكمان عند اهله0000000

كوكب الشبكة
    اعجبنب كلام شقومه
    نصيحتي بسيطه جدا وأقل بساطه
    الحرمه هذي مثل ما تعرفتي عليها انسحبي منها .............ومثل ما قالو خليها التجربه الاولى والاخيره
    يعني تتعرفي على غيرها لااااااااااااااااااااااااااااا
    اما بالنسبه لزوجك .....................
    انتي لازم تأخذين لك فترة نقاهه عند أهلك أقلها شهر
    وحاولي يكون تواصلك مع زوجك قليل فيها ... بس مو منقطع
    واذا جاء ياخك حاولي تغيرين من نفسك وشكلك.... ولا اقصد انك مقصره اوشي من هالقبيل ..........لكن الرجل يحب التغيير 3 وجيبي له معك هديه
    بتلاقيه مشتاق لك ..... وفاقدك ...... وحاس بقيمتك .... بعد غيابك
    سبب إقتراحي هذا انك ما بعد طولتي من زواجك .... يعني باقي أنتي عروووووس
    فهذا الحل اتوقع مناسب لك جدا ً
    ومنها اقطعي الحرمه هذي مع السفره ......
    واذا سألك زوجك وش فيك منها .... قولي مو في سني وتفكيرها مررررررررره بعيد عني
    وسلامتك قلبك وروحك يا روحي

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة