هذا موضوع المتميزة كول
تقول

طبعا الحمدالله من قبل نزلت ملفين لتجارب البنات المنتدى والان سانزل ملف 3جديد لتجارب البنات بشهر 10 يعني من شهر بس..

بس اولا سأجاوب على كثير من الاسئلة اللي تجيني من بنات المنتدى وتكرر
وهي
س1\هل الاعشاب الهندية والزيت والحنى الجبلي انت تسويها ؟ واذا تستورديها من أي بلد ؟
ج\ طبعا لا يمكن انا اسويها ابدا بل استوردها من الهند مباشرة لبلدي السعودية.
س2\ هل اعشاب تشبة اعشاب لاي تاجرة اخرى ؟
ج\اعشابي تختلف عن أي اعشاب اخرى حتى ولو المسميات وحدة والتجربة خير برهان.
س3\هل فيها برادة الحديد والعفص او مواد كميائية ؟
ج\لا يوجد بيها كل من برادة الحديد او العفص او مواد كميائية ابدا بل هي اعشاااب طبيعية .
س4\ هل تسبب على المدى القريب او البعيد تكسر لشعر وتساقط ؟
ج\ ابدا ماتسبب أي تساقط لشعر او تكسرر له نهائيا
س5\هل تنفع للحوامل للاطفال والمرضع وكبار السن وتناسبهم ؟
ج\تنفع للاطفال مافوق سنتين طبعا وتنفع للحوامل والمرضعات وكبار السن.
س6\ هل تعالج التسااقط الشعر او تخفف من حدة ؟
ج\ نعم تخفف من تساااقط الشعر وتحسن من مظهر الشعر وتديلة كثافة.
س6\هل يوجد لديك مندوبات نتعامل معاهن مباشرة من غير حوالات وشركات شحن؟
نعم يوجد لدي مندوبات ببعض المناطق المملكة
ابها/ جدة/الرياض/المدينة المنورة/الشرقية الدمام
س7\ هل الاعشاب مجربة من كم سنة او لا ؟
نعم مجربة من سنين والحمدالله.
س8\ هل ليها رائحة قوية او لا ؟
رائحتها خفيفة جدا ونفس رائحة الحنا تقريبا.
س9\ هل تجعل اطراف الشعر واااقف شائك؟
ج\ ابد ماتخلي الشعر شاائك واقف مثل الشووك ابدا ثقي جدا وشوفي التجارب
س10| هل يتوفر لديك كوفيرات لعمل الاعشاب ؟
ج\نعم يتوفر لدي كوفيرا ب| المدينة المنورة | جدة| مكة | ينبع |.
س11\ هل الاعشاب لونها اسوود كاحل جدا ؟
ج\ بالعكس لون اعشابي اسود طبيعي جدا على لمعة .
س12\ هل تستخدم مرتين او مرة واحدة فقط؟
تستخدم لمدة 24 ساعة مرة واحدة لشعر المتوسط الخشونة ووالشعر الخشن مرتين
للاطفال تستخدم لمدة 15 ساعة على مرتين.
س13\ هل توجد عندك خصومات على طلبات اكثر من كيسين وهل عندك طريقة التبديل او في حالة ابغى ارجع المنتج اذا لم يعجبني ؟
ج13\ طبعا عندي خصومات جدا رووعة ومرضية لزباين في حالة اذا طلبت اكثر من كيسين وعندي ايضا طريقة التبديل في حالة حبة تغير لون الاعشاب وعندي ايضا الاسترجاع البضاعة لو ماعجبها وهو لسا جديد ما استخدم طبعا ترده و تسترجع فلوسها بالكامل .
س14\ هل انت معروفة بالمنتدى ولك سمعتك الطيبة بين الزبائن والتجارات؟
ج14\ الحمدالله معروفة وهذا بفضل الله وحدة واكبر دليل على التجارب اللي منزلينها البنات عني .

اما التجارب فهي تجارب جديدة واول تجربة سانزلها لكم ...هي لتجارة بمنتدىحواء من اعضاء الفي أي بي ومشاء الله سمعتهااا عند بنات حواءء مرة حلوة وثقة .. وحبيت استفتح بيها التجااارب وعلى بركة الله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت السحاب
مرحبااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت السحاب
انا اخذت الاعشااب من اختي المتميزه كول الله يجزاها بالخير
وفعلا نتايجها مبهره وراائعه جدا وكلمه الحق تنقال حتى النعومه واللون كانه طبيعي مش صبغ
وانا شفت صبغة الفرد الثانيه اللي فيها براده الحديد فعلا مختلفه بكل شي بالريحه وتطيح الشعر
لكن هالاعشاب فضيعه ونتايجها حلووه وباذن الله لي تعاوون معاهاا دايماا

بالتووووفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ميمو
وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا و

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ميمو

يعطيك العافيه انا اخذت حنه الفرد من ام روان وسويتها رووووووووووووووووووووووووووووو وووعه رووووووووووووووووووووووووووووع ه رووووووووووووووووووووووووووووو عه رووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووعه

وربي قليل كلمة رووووووووووووووووووووووووعه فيها يارب يسعدك زي ماسعدتيني
اخذت اللون الاسود يجننننننننننن صراحه شعري مافيه حنه ابد ابد ابد وكمان لمعه وصحه وحتى ماشاء الله ماتساقط شعري لمى حطيتها ولا بعد ماغسلتها بس سويت استشوار طلع يهبللللللللللللللللللللللللللل للللللللل مررررررررررررررررررررررررررررر ه يهبل
حتى اختي تحمست لمى شافتني وجالسه تسويها دحين
وربي اني ادعي لك من كل قلبي ان الله يريحك فالدنيا والاخره ويبارك لك في رزقك
وماشاء الله فعلا الحنه طلبتها فالليل جاتني ثاني يوم الظهر ماشاء الله على دقة المواعيد
وحتى ام روان يعطيها العافيه ارسلت لي الطلبيه قبل احول المبلغ وربي قمه في التعامل ليت كل التاجرات زيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كشكوشه هانم
الصراحه يابنات تعامل المتميزه كول جدا رائع مع الزباين..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كشكوشه هانم

واختي وحده من زباينها.. اشترت منها حنا الفرد بسعر معقول مقارنه بأسعار التاجرات اللي يبيعونها..

وللأمانه انا سويت لأختي الفرد في شعرها وماشاءالله لاقوة الا بالله شعرها مره صار ناعم وحلو.

انا انصحكم تشتروا الفرد جدا رائع وسعر معقول من تاجره رائعه وانصحكم
تتعاملوا معها

وشكرا ياكول على حسن تعاملك وعلى اخلاقك الرفيعه وبتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رموز رمزي
وينك يالمتميزة عني وينك وينك من زمان معاناه مع شعري واخيرا لقيت الحل بعد الله بيدك يووووو
الله يسترها بوجهك ويوفقك ويرزقك
الزيت والحنى الجبلي روووووووووووووووووووووووووووعة لشعري خفف التساقط ومنابت الشعر طلعة ومالي الا شهر بس والحنى الجبلي تحفة تحفة قوا الشعر وثقلة وابغة منك كمية يالغالية اخاف يخلص .وانا ماحسبت الاقي شي يوقف التساقط اللي هلكني وقربت اصلع..
وعساك على القوة ويكفيك شر الحاسدين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفصول الاربعه
السلام عليكم .....

انا بعد بعرض تجربتي مع المتميزه اللي بجد متميزه انا شعري ناعم بس كيرلي يعني لازم الاستشوار في كل طلعه

بس بعد استخدامي للحنه بصراحه وللامانه ..........استغنيت نهائيا عن الاستشوار اذا بتفلسف اغسله واجففه بالاستشوار بس تجفيف ويطلع كانه مستشور

وتعامله زي العسل ...انا ماكتبت هذا كذا عشان اعلان لها لا بالعكس اصلن هي ماتحتاج ....هذي الصدق وانا مسؤله عن كلامي امام الله

واسأل الله ان يرزقها من اوسع ابوابه وان يوفقها ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصف فراوله
حبيت اكتب رد لعيون الغاليه المتميزه وافيد اخواتي في المنتدى
انا من ضمن اللي جربوا الاعشاب الهنديه واقر بثبوتية وصحة كل الكلام اللي كتب عنها ولولا توفيقات الله لما وصلت لهالنتيجه الحلوه
معاناتي مع شعري من سنتين تقريبا بدا يتساقط بشكل مو طبيعي في كل مكان اروح في الشقه اشوفه وبس المسه يطيح في يدي بالخصل كرهت اني امشطه دايما مخليته كشه بعد ماكان يضرب فيه المثل بالطول والكثافه قلت خلني اقصه يمكن يتعدل وبالعكس زاد زياده وماخليت دكتورة جلديه شاطره مارحت لها وبالمبالغ الطائله هم مافي فايده ولا ظل زيت ولا خلطه ماجربتهم حتى نفسيتي صارت زفت الى ان راح ثلاث ارباع شعري
وجا الفرج بان الله وفقني وشفت اعلان حبيبتي المتميزه وقلت يالله خلني اجرب يمكن خير وطلبت منها لي ولبنتي واول جربته لبنتي وطلع خيال لان كان شعرها جاف ومتقصف وضعيف بس الحمدالله صار نعومه وطراوه وحلاوه
والان جربته علي حطيته مرتين في نفس الاسبوع وطلع روعه انفرد شعري بنسبة 80% وانصبغت الشعرات الشائبه والاهم من ذلك التساقط رااااااااااااااااااااااااااااا اااااح يعني بنسبه 95% يعني ماشوف الا شعرات بسيطه تطيح ( ان شاء الله دوم ) حتى زوجي قال صار شعرك طويل وحلو وانا فرحانه من النتيجه هذي تجربتي الله يوفقكم ووفقني

وكمان حبيت اشكر المتميزه على التعامل الذوق والمنتجات الروعه قمه في كل شي و***** الله راح استخدم من عندها الزيت الهندي والحنا الجبلي عشان اعتني فيه وراح اوافيكم بالنتايج
تحياتي لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة البيضاء15
الله يوفقك ياررررب ويرزقك من آوسع آبوآبـهـ ويرزقك من حيث لاتحتسبيـن
والله ياالحناء خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ماشاءالله شعر أختي صـآآر روعــهـ خطيييير
قليلـه كلمـة روعـــهـ ,,, الله يوفقك يارررررب ,,, والله إنهاا مبسوطـهـ فيـهـ حييييييييل ,, خاصـهـ إنها سنة آولى جامعهـ وصايره تكشخ فيه وقصته قصه خيآليـه ,, الحناء فردت شعرها وعطته لون ولمعه روعـهـ ,, مع أني ماسويت لها الطاقيه لأني مافهمتهاا بس ضبط ماشاءالله
وقريب بطلب منك إن شاءالله لأختي الثانيـهـ ,,
الله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماسي.
يسعد صباحك المتميزة
ابغى من عندك علبتين طحالب .. مشاءالله اللي اخذتة استخدمتة اختي وشافت علية وشد جسمها تقول وجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيام وأحلام
هلااااا فراشات........بدخل في الموضوع على طول انا طلبت الحنا الهندية من الاخت متميزة كول..وماشاء الله يومين وهي واصلة عن طريق الارمكس...والاهم ان الحنا اكثر من رائعة والسعرمناسب طبعا انا اخذت الحجم الصغير فلاتفوووتكم وانا وعدت الاخت متميزة لماعجبتني الحنا اكتب رايي من باب احقاق الحق فبارك الله لنا ولها في الرزق الحلال..........اختك:ام عبداللطيف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعةعيوني غاليين
الســـــلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة..
حابة انقل تجربتي لبنات المنتدى ..وربي مالي اي مصلحة مع المتميزة الا اني حابة الكل يستفيد مثل مااستفدت
جربت الطحالب البحريةو والاعشاب الهندية لبنتي
الطحالب شفت نتيجة ماكنت متخيلها ابدا خلال اسبوعين الزنود عندي انشدت وما البطن وماادراك مالبطن البطن مرتخية مرة ولادة ورجيم وتخيلووو الشكل اللي هي فية
اضع الطحالب مع خل التفاح الاصلي وانام فية طبعا اللبس شورت عندي نايلون مبطن قطن لاني ماستحملت الكيس ابدا ومشالله اذكرو الله البطن انششدة بعد معانات سنين منها راحت الترهلات والتطعجات والشكل النهائي مرضي للغاية وبستمر علية لشهرين كمان والله يعيين
الاعشاب الهندية اخذت اللون البني وروعه خلى شعر بنتي ناااام ومفرود يادوب اللمة والكل يقولي انت مستشورة لشعر بنتك محد مصدقني .
اسال الله ان يوفقك
اسال الله ان يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائحة الليلك
انا حابه اكون اول وحده ترد عبر منتدى عسير

واقول انا جربت الاعشاب من عند المندوبه العنود (بنت ابها)
من جد شي راااااائع الحين لي تقريبا شهرين من سويت شعر بناتي
روعه روعه روعه
معد عندنا زحمة البكل والشباصات الصغار في الراس
الكبيره صرت اقدر اخلي شعرها مفكوك بكل ثقه انو ما راح ينفش
والصغيره قصيت لها وارتحت
والحمدالله مرتاحه
حتى طلبت منها طلبيه للرياض ووصلتها لي الله يجزاها خير
وناويه اطلب منك زياده في خلال ذي الشهرين
بس الله الله بالخصومات لاني باخذ اكثر من كيسين
لبناتي واختي

روعه روعه روعه
والصغيره قصيت لها وارتحت
والحمدالله مرتاحه
لبناتي واختي

روعه روعه روعه
والصغيره قصيت لها وارتحت
والحمدالله مرتاحه
لبناتي واختي

الان وصلت اللونين البني والاسود بكمايات كبيرة قبل الصيف فاللي حابة لا تتردد
واللي شعرها جعد لازم مرتين و والله اني مجربته على 10 من قرايبي وعلى نفسي والحمد لله النتائج مبهره الكل
حتى اللي العرايس من العايلة اخذوا وارتاحوا

بس ناس بين من اول مرة وناس بين من ثاني مرة
والحين انا مندوبه لام نايف اللي حابه ترسل رساله على الخاص واوصل لاهل ابها والخميس الى باب البيت مع حق المشوار
وقبل ماتشترين سوي بحث بقوقل عن التجارب والاعشاب وشوفي بنفسك
وبالتوفيق للجميع
</B></I>

العنود لبيع الاعشاب الهندية