لا يفوتكم رز خفيف وسهل وطعم ولا اروع



صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 20

الموضوع: لا يفوتكم رز خفيف وسهل وطعم ولا اروع

  1. #1
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية أم ليــــــــــــن
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    60
    معدل تقييم المستوى
    9

    لا يفوتكم رز خفيف وسهل وطعم ولا اروع

    بسم الله الرحمن الرحيم
    كيفكم ياغاليات هذي اول مشاركه لي بركن الطبخ واتمنى الافتتاحيه حقتي تنال اعجابكن اليوم جبت لكم طريقة عمل رز طريقه خفيفه وسهله سويته على العشا ومذاقه وطعمه ماشا الله وزوجي اول ماذاقه انهبل عليه < شوية مبالغه ورفع معنويات احم ههههههههه
    المهم نبدا مع بعض بالطريقه:
    اول شي حمرت دجاجه بالفرن بأي طريقة انتي تبغيها
    وبعدين غسلت حوالي 500غرام من الرز وصفيته وسلقته
    [IMG]..وبعدين جبت اربع قرون من الفلفل الاخضر وقطعتهم وشوحتهم بشوية زيت حوالي 5 او 6 ملاعق مع فصين او 3 فصوص توم مقطعين او مهروسين واكيد ملح وفلفل اسود وبهار وقشرت الطماطم وقطعتها قطع صغيرة وبعد ماتشوح وذبل الفلفل زين اضفت الطماطم عليهم وتركتهم لين ذابت الطماطم على الفلفل
    [IMG]..وبعدها نضيف نص كوب من مرق الدجاجه الي بالفرن على خلطة الفلفل والطماطم وبعد دقيقه من الغليان نضيف الرز ونخلطه معهم ونطفي النار على طول
    [IMG]..وهذا شكله النهائي مع الدجاج المحمر يمي يمي وطعمه ماشا الله
    [IMG];..وهذي كمان عشان المثل القائل العين تاكل قبل الفم < مستانسه باول مشاركه لها
    [IMG]..[/IMG][/IMG][/IMG]وهذي من قريب امممممم
    [IMG]..[/IMG]ان شاء الله يكون عجبكم الطبق وهذي اول مشاركه لي في هذا الركن واتمنى انكم تجربوه لنه بصراحه لذيييييييذ مره وخفيف ماشا اللهواعذروني الصور طالعه معها طلاسم < الاخت جديده على الشغلانه ذي هههههههه
    الله يسعدكن يالغاليات [/IMG][/IMG]

  2. #2
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية خوخه25
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    جده
    المشاركات
    13,075
    معدل تقييم المستوى
    95

    Awards Showcase

    ما شاء اله تبارك الله

    رووووووعه

    تسلم الايااااادى يالغلا

    وفى انتظار جديدك بكل شوق

    وينقل للركن المناسب

  3. #3
    محررة مبدعة الصورة الرمزية قلوب مسلمه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    9,130
    معدل تقييم المستوى
    35
    الله يعطيك العااااااافيه

  4. #4
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية بنت المحاميد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    متنقله بين المدينه وينبع
    المشاركات
    764
    معدل تقييم المستوى
    13
    روعه تسلم ايدينك الحلوه على هيك طبخه
    يعطيك الف عافيه بانتظار جديدك
    واحلى تقييم لعيونك

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رز الوان شكل وطعم ولا اروع *** غدانا اليوم عندك ***
    بواسطة Shimaa Radwan في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 25-10-2016, 05:31 AM
  2. خبز رقاق بالسمن خفيف وسهل وطعمه حلو مع اي وجبه
    بواسطة ريحة بخور في المنتدى المعجنات والسندويشات
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 18-10-2016, 10:00 PM
  3. حلى خفيف وسهل يصلح لرمضان
    بواسطة om.husseen في المنتدى المواضيع المنقولة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-08-2010, 06:36 AM
  4. حلى وربي جنان وسهل مرررره وطعم وااااااو روعه وأناقه....
    بواسطة **عــــهـــد** في المنتدى الحلويات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 26-04-2010, 07:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |