خذو حذركم ..القبض على ام لينا اشهر مصورة حفلات مناسبات واعراس بجده

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 23

الموضوع: خذو حذركم ..القبض على ام لينا اشهر مصورة حفلات مناسبات واعراس بجده

كوكب الشبكة

dfgdfg خذو حذركم ..القبض على ام لينا اشهر مصورة حفلات مناسبات واعراس بجده

جاءنا النبأ التالي ..

تم بعون الله تعالى القبض على من تريد اشاعة الفاحشة في المجتمع عن طريق الصور

احرقها الله في زيت حار لتكووون عبرة لغيرها من يريدووون ان يتاجرو باعراض الناس

ولكن لي نصيحة قد تتقبلها البعض وترفضها البعض ...اولاً هم يتحملوووون جزء من المشكله ...سؤالي هل هم سيكووون حريصييين على صورنا ونحن نعطيهم يحمضوها بنفسهم لابد ان يلعب الشيطااان في عقولهم هؤلاء العماله الفاسدة ..

من الملاحظ ان التقنية تطورت وممكن الآن الواحدة تحمض صورها في البيت بدووون خروجها بر وتكووون النتيجة ابتزار ..واللى لازم الحركااات اللى بيسوووها في الصور والله مابتقدم ولا بتاخر هي مجرد صووور وهي في الواقع حراااااااااااااااااااااااااام بس الله يهدينا جميعاً..

ونصيحة آخرى المصورة تتحكم في العروسة والعريس بحركااات تقولهم يسوووها علشااان تصورهم اقصد الآن صووووور الملكه فضائح الواحدة تستحي توري ابوها صورها مع زوجها ليش علشااان الحركااات البايخة انا ما اشجعها ابداً

اختي الصغيرة لمن تصووورات ايااام الملكة والزواج بعد التحميض اقولها وري ابوي الله يحفظه لنا ..آآآميييين الصور حنيت عليه يبغي يشوف الصووور قالت اختي استحي يشوفها ابوي وامي نفس الشيء قالت لها لا يشوفها ابوك بيخاصم طبعاً ان قلت لهم طالما بيخاصم ليش كذا الصووور زعلت مني اختي هل انا معي حق ولا مخطئة لانني صحيح احب التطور بس في كل شيء له حدووود يعني بلاش نقلد الغرب علشااان نقووول ياعيني علينا صارنا متطووورييين مالت على التطووور هذا اعتقد بعضكم ما ح يعجبها كلامي بكل صراحة ردووو وقووول اللى في خاطركم مع اوضد

معليش طولت عليكم قبل ما تقرؤ الخبر ..قبل سنة كنت معزومه في استراحة وخلال ما نحن نتكلم في احواال الناس جلست وحدة تحكينا عن واحد كان مملك على وحدة وما حصل توافق بينهم بسبب اثاث البيت ويمكن اشياء آخرى الله العالم ماحد يدري بس القصة تطلقوا لكن العريس طلع قليل ادب ومو متربي كل يوووم يهددد العروسه واهلها والله لا اخليكم تندمو الصوور عندي وبتلاعب بيها يعني بيسوي بهاذل ليش ..؟؟؟والله الصراحة خرجت للمجتمع مشاااكل لم تكن في العشرييين سنه الماضيييه اواقل بشويه ..واهلها مساااكيين ما تهنو بالعيد بسبب ابن ..؟؟؟

أختكم ...اسيرة التفكير

استيقظت أسر سعودية يوم الخميس الماضي على فاجعة القبض على مصوّرة حفلات الزواج والمناسبات في مدينة جدة "أم لينا"، والتي استطاعت في مدة وجيزة تكوين شهرة واسعة بين الأسر السعودية في جدة، إضافة إلى كسب ثقتها في تصوير الزواجات والمناسبات النسائية الخاصة.

إذ هرع عدد كبير من أولياء الأسر الذين فُجعوا بالقضية إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي البوادي محاولين الحصول على صور عائلاتهم وحفلاتهم الخاصة التي قامت بتصويرها وتجهيزها هذه المرأة وعدد من العمالة الوافدة، بعد أن علموا بوجود نسخ احتياطية لدى المصوّرة كانت تسرّب في محاولة لابتزاز تلك الأسر؛ لتتسبّب في كارثة اجتماعية.

وفي التفاصيل: وردت معلومات مؤكّدة لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز البوادي بجدة عن وجود مصورة من الجنسية الإندونيسية تقوم بتصوير الحفلات النسائية والاحتفاظ بنسخ احتياطية لديها وشبكتها من العمالة الوافدة المحترفة في النسخ والدبلجة والتعامل مع الحاسبات والجوالات ومواقع الإنترنت من الجنسية المصرية واليمنية وغيرها، وتسرّب هذه الصور؛ بغرض بيعها وترويجها لأصحاب محالّ الجوالات ومواقع الإنترنت.

وتمكَّنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من القبض على المصوّرة وعدد من الأفراد العاملين معها، ومن بينهم شخص مصري الجنسية ادّعت أنه زوجها، وتم ضبط المعمل الخاص بها في شقة بحي الصفا شمال جدة.

ووجدت الهيئة في المعمل الذي تمّ ضبطه ألبومات وأفلاماً لزواجات وحفلات نسائية وصوراً شخصية لفتيات بملابس أعراس وغيرها، وكان من أخطر ما تمّ ضبطه في المعمل وجود قوائم بأسماء وعناوين وأرقام الفتيات والأسر التي تم تصويرها مُرفَق بها الصور والأفلام وبعضها يعود إلى فترات قديمة، ما يدلّ على أن هذه الشبكة كانت تنوي توزيعها وهو ما كان سيتسبّب في كارثة اجتماعية في حال تسرّب تلك الصور لمواقع الإنترنت وغيرها أو ابتزاز تلك الأسر وحدوث مشاكل زوجية خطيرة وأسرية خطيرة.

وتمّت إحالة القضية إلى الجهات المختصة؛ لإكمال التحقيق ومحاكمة هذه الشبكة شرعاً، وإتلاف جميع ما ضُبِط لديهم من صور ألبومات وأفلام وغيرها
    "هناك اوقات نشعر فيها أنها النهاية، ثم نكتشف أنها البداية ..
    وهناك أبواب نشعر أنها مغلقة، ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي ..
    لذا تأكّدي أن الله سبحانه وتعالى عندما يغلق باباً فإنه يفتح باباً أفضل وأروع منه ..
    وأن الباب الذي تعتقد أنه مغلق أمامك لم يعد يخدمك، بل ويسبب لك الألام والمتاعب عندها قد حان الوقت للتغيير .."

من مواضيع اسيرة التفكير :

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية أساس الغلا
    لا حول ولا قوة ال بالله
    الله يرد كيدهم في نحورهم
    الله يحفظ بنات المسلمين يارب

محررة بيت حواء الصورة الرمزية فديتك ياوطني
    اختي اسيرة التفكير

لا فض فوك

بارك الله فيك وكثر من امثالك والله قلتي اللي انا دايمآ اقولة للي اعرفهم لاكن يقولو ذكريات

هذي الذكريات اللي بتحطمهم ووتفضحهم وتقضي على مستقبلهم وفوق هذا كله حراااام

والله يهدي الجميع ويستر علينا على بنات المسلمين والله هالزمن الواحد يخاف يروح للمناسبات

من البلاوي اللي يسمعها اشكرك مرة اخرى على الموضوع المهم جدآ وحسبنا الله ونعم الوكيل

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة