انا رجعت تااااني !! عشانك يا ام حبيليص ((عش الزوجيه))
صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 24

الموضوع: انا رجعت تااااني !! عشانك يا ام حبيليص ((عش الزوجيه))

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية perfect

انا رجعت تااااني !! عشانك يا ام حبيليص ((عش الزوجيه))

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

كيفكم و كيف اخباركم......طبعا كتيييييييييييير منكم مايعرفني ...اكيييد

انا وحده من زماااااااااان كانت هنا.....وموضيعها تشن وترن >>>>> ابو الثقه الزايده

هههههههههه....

وطبعا اللي يعرفني شكلهم انقرضوا.......

عموما....انا كنت مشغوله جدا جدا جدا الفتره اللي راحت......بدأ الامتياز حقي....و تعرفوا التدريب كيف....وطبعا قبلها فتره اختبارات و بحوث تخرج والذي منه.....وخلال دي الفتره انخبطت على عيني....ااااقصد انخطبت هههههههههههههه....الحمدلله

نبذه بسيطه عني......انا بيرفكت...واحيانا اتدلع بيرفوكته من بعض العضوات هههههههه....مواضيعي لها سياق واحد نادرا ما اغيره.......اقوال و حكم......واعلق عليها بأسلوبي المتواضع.....وقد نزلت يمكن اكثر من 30 يمكن اقل <<موضوع على هذا النمط.....

ترا على فكره كان ليه شعبيه كبييييييييره في المنتدى هنا خخخخخخخخخخخخخخخ...حتقولوا مين هدي المغروره اللي شايفه نفسها......حتعرفوني اكتر اذا ربي اراد و استمريت انزل مواضيع هنا....

طيب بما انه جبنا سيرة الخطوبه....واللي يتبعها اكيد الزواج ان شالله.....واتمنى للجميع التوفيق
    حبيت انزل موضوع اسمه ((عش الزوجيه))....تعالوا نشوف ايش انقال فيه.....
    نقول بسم الله :

*يقول المثل الصيني : البيوت السعيده لا صوت لها <<<<<كلام سليم....بس الشطاره حتى لو كان في دربكه في الحياة لا سمح الله.....لا تخليها تخرج بره البيت.....ولا تطلعي صوتها لبره....وحليها بينك و بينه....حتى الغرفه التانيه لا تسمع ايش اللي بيحصل بينك و بينه....كده بإذن الله عمرها السعاده ماتفارقك انت و زوجك...ودايما راح تحوم حولين بيتكم.....

*يقول ابن الجوزي رحمه الله : وينبغي للمرأه ان تصبر على اذى الزوج كما يصبر المملوك <<<<<<< امممممممم.....كلامك على عيني و راسي يا شيخنا الجليل.....بس في اذى لا يطاق و صعب الصبر عليه ولا يكون الحل الا الانفصال و العياذ بالله......لكن اللي حاصل دحين انه فعلا البنات صايره قليلة صبر .....وكثرت نسبة الطلاق و العياذ بالله.....اللي تقول زوجي مو رومانسي (( صحيح معاك حق انه شي يضايق....بس انت و شطارتك....الرومانسيه احيانا تكون حاجه مكتسبه....فخليه يكتسبها منك))
    اللي تقول زوجي كثير السهر بره...(( كمان هدي مشكله ... ادعيله بالهدايه ... اجلسي معاه واتكلمي بأسلوب حلو...وضحيله انك تعبتي من هذا النظام اللي خلا فيه البيت كأنه فندق ... )) اممم بصراحه انا ماعندي خبره...انا لسه وحده مخطوبه بس صدقوني .. اذا بنيتي حياتك معاه صح من البدايه عرفتي شخصيته و عرف شخصيتك....عرفتي ايش يبغ و عرف ايش تبغي....جعلتو الاحترام هو اساس حياتكم....حتشوفي كيف حتصير حياتك.....حتقولي طيب احنا كنا زي السمن علي العسل...بس هو اتغير عليه....اممممم انا اقلك هنا اول شي شوفي نفسك...احتمال تكوني قصرتي في جانب من الجوانب....يمكن قللتي اهتمامك من نفسك او حتى بيه....اتلهيتي مع البزوره (( البزوره يعني الاولاد ، العيال ، البزارن خخخخخ بس بالمكاوي....اختكم مكاويه))...كل دي اسباب تخليه يتغير عليكي.......ااااااه يعني شوفي انت....وممكن تلجأي لاهل الخبره...حيساعدوكي....والله يصبر الجميع

*يقول علماء النفس : ان الزوج هو الطفل المدلل لزوجته، لذلك عليها ان تشاركه افكاره و طموحاته و احلامه وهواياته ورغباته فدر المستطاع <<<<<< صدقيني لو حبيتيه بجد و بكل كيانك...حتحبي انك تشاركيه في كل دي الامور...حتعطي من غير حساب.... ودايما حمسيه و شجعيه ...كوني مصدر تحفيز له...يا ما رجال كملوا دراستهم و اخدوا الدكتوراه و الفضل بعد الله لزوجاتهم ولا هوه ما كان اصلا ضمن مخططاته دا الشي....حسسيه بحبك، باهتمامك، وحسسيه قد ايش هوه غالي عندك.....

*يقول حسن سعود الحسن : يظل الرجل قويا امام الناس لكنه يبحث عن الضعف مع المرأه التي يحبها، ليشعر بالطفوله، والمرأه التي تسيء فهم هذا الامر تفسد شيئا يصعب اصلاحه<<<< وااااااو احساس جميل لا تحرميه منه....صدقيني راح يبادلك بذات الشي.....لاتقولي انا دايما اعمل ودايما اسوي وما يبان في وجهه احم احم...((بس في بنات تقول كده))....اتذكري انه هوه انسااااان و ربنا خلق فيه قلب زي اللي عندك.... مصيره يلين .....اصبري انت بس.....وعاقبة الصبر كالعسل
    <<<اللي يسمعني يقول هدي متزوجه وخابره الحياة خخخخخخخخخخخ....لا حبيباتي في اشياء ما يحتاج لها خبره.....

*يقول المثل الانجليزي : احسن مقياس لنجاح الزوجه هو صحة زوجها <<<<<< هههههههه ... ايش رايكم انتو؟؟؟؟

*يقول ابن الجوزي : وينبغي للمرأه العاقله اذا وجدت زوجها يلائمها،ان تجتهد في مرضاته، وتتجنب كل ما يؤذيه<<<<< اذا شفتيه معصب اصحك تقربي منه....وسيبيه الين يهدأ.....ترا انت اللي حتندمي في الاخير لانه حيكون في ساعة غضب وممكن يطلع منه كلام مايعجبك اذا اتجادلتي معاه في دي الحاله.....امسكي اعصابك و ابعدي عنه....وبعدين ارجعيله.....وكل وحده وشطارتها ههههههههههههههه....

*المرأه نوعان: التي تصنع للرجل بيتا ، والتي تصنع للبيت رجلا، وهي الاعظم<<<<<كوني مثل الثانيه

*يقول جوبيرت: ينبغي للرجل ان ينتقي زوجته بحيث تكون صديقته لو كانت رجلا <<<<< الله الله...كوني لزوجك الحبيبه، الصديقه، الام، الاخت، العشيقه، كوني روحه اللي مايقدر يعيش من غيرها، كوني عمره اللي مايكبر الا وانت معاه وبين احضانه، كوني حلمه، كوني كما يريدك ان تكوني في غير معصية الله

* يقول غاندي : الاختلاف في الرأي ينبغي ان لا يؤدي الى العداء، والا لكنت انا و زوجتي من الد الاعداء<<<<كلام كبير يا غاندي....الحياة عزيزتي مو كلها تسير على كيفنا لابد من انه في شي يجي عكس ما احنا نبغ ((تجري الرياح بما لاتشتهي السفن)) و العاقله و الحكيمه هي اللي تعرف كيف تتأقلم.....مهما اختلفتي معاه... لا تعلي صوتك....وافرضي احترامك....معليش لمن يشد هوه انت ارخي.....ولا ماراح تمشي الحياة.....قولي رأيك بكل ادب و رقه ... حيختلف معاك بكل ادب و رقه...حتمشي معاه وانت مغمضه
    <<< والله بقول كلام كبير يا جماعه......صفقووووووووولي ههههههههههههههههههههههههه

*يقول فيرجيل جيورجيو: للمرأه عند العربي مكانه لا يحظى بها اي شيء اخر هي البساتين و الازهار، والفواكه و الانهار، هي ينابيع الربيع و عطر الازهار، المرأه عند العربي هي كل جمال و روائع الكون<<<<<< ارتااااااااااااااااااااااااااااااااااح وخلي اختك على قلبك.....رجالنا ماراح يتزوجوها ... انا عارفه بتلمح لايه ...... خخخخخخخخخخخخخخخخخ......... والله شوفوا يابنات كلام سليم الى حد ما.....وان اختلف في الجنسيه العربيه.......كلهم علي عيننا و راسنا هههههه

*يقول السباعي رحمه الله : كثير من الناس يكونون داخل بيوتهم من افظ الناس و اغلظهم، وهم خارجها من الطف الناس و انسهم<<<<<<هدي حقيقه سواء الرجل او المرأه....فيه فعلا اللي كده....واذا كان زوجك كده فالله يعينك و الله يسامحه....نسي انه رسولنا محمد كان من الطف مايكون مع زوجاته واللي ماله خير في اهله ماله خير في الناس.....وانت كمان لا تكوني من هذه النوعيه...لاتكوني نكديه في بيتك....وارجوووكي العوامل الخارجيه لا تجعليها تأثر على حياتك....ترا تخسري اكثر مما تكسبي

انا كده انتهيت......بس احب اقول قصه مره حلوه قبل ما اختم.....في وحده تحكي تقول : كان فيه زوجين كبار في السن <<ستينات او سبعينات.....بيحجوا مع بعض في حمله وحده....كانوا لحالهم...يعني مافي اولادهم او شي زي كدا....في ايام المبيت.....طبعا الزوجه تنام في مخيم الحريم والزوج في مخيم الرجال.......كان الزوج العجوز هدا كل يوم يتسحب من خيمة الرجال و يروح على خيمة الحريم.....بس عشان يطمن علي مرته و يغطيها وهي نايمه ويفعل هدا الشي اكتر من مره..............ااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه انا حبيتهم لمن سمعت دي القصه الرهيبه....حبيت حبهم...ياترا ايش فيه بينهم عشان كدا صارت حياتهم لهذا العمر.......حبيباتي لازم كل وحده فيكم تعرف حاجه مهمه......ترا الحب ماله عمر......حبي زوجك و دلعيه و اهتمي فيه ولبي رغباته،،،حتى ان طال فيكي وفيه العمر.....ان شالله

اختكم بيرفكت
    في انتظار تعليقاتكم

مساعدة سابقة كوكب الشبكة الصورة الرمزية اخت حبيب الرحمن
    يعطيك العافية وهلا فيك من جديد
    وام حبيليص ررررررررررررررررروووووووووعة حبيبتي

محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام حبيليص
    [fot1]ياحيا الله بيرفكت[/fot1]

تو مانور المنتدى انا تراني مهددة بالانقراض الحقي علي وسوي لي محمية

احلالالالالالالالالالالالا بيرفكت وانا اقول وش في البنت غطت اثاري الدعوة فيها خطبة عالبركة ياحلو بس لا

تنسين تعزميني لزواجك

تصدقين توني ادري انك حجازية على بالي من اهل الشمال والله كلامك عين العقل بس انا عندي فوبيا من

شي اسمه زواج تعقدت والله من كثر ما اسمع واقرا قصص الحريم مع ازواجهم الله يعين بس

تحياتي ياحلو واحلى سلام لأخت حبيب الرحمن

ام حبيليص

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية perfect
    هلا والله بالغوالي...

نورتوا الموضوع بمروركم...

ام حبيليص.....والله يا قلبي.......كلامك صح.......من كتر مانسمع من الناس نخاف وما اكدب عليكي انا خايفه

منالحياة الجديدة اللي مقبله عليها.....بس انت استخيري ربك في الاول و الاخير.....والزواج هو سنة الحياة

الله يرزقك بالانسان اللي يريحك

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة