مع المحشش تقدر تحول الكلب الي لبوه كيـــــف



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مع المحشش تقدر تحول الكلب الي لبوه كيـــــف

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    10

    sdfds مع المحشش تقدر تحول الكلب الي لبوه كيـــــف

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خواتي اليوم جبت لكم نكته حلوه انشاء الله تعجبكم.....
    انشاء الله اكون خفيفه ظل عندكم بهالقسم تقبلو تحياتي ......


    واحد محشش جاه خويه و تحداه.. قال له أبيك تحول الكلب إلى

    لبوه.. يبي يعقده قال المحشش : بسيطة.

    إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟

    قال خويه : شتيمه .

    قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟

    قال خويه : شتايم

    قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟

    قال خويه : تايم

    قال المحشش : وش معنى كلمة تايم بالانقليزي؟

    قال خويه : وقت !!

    قال المحشش : تمام وش يقول المثل " الوقت من ........ ؟"

    قال : ذهب !!

    قال المحشش: برافو و الذهب بالانقليزي ؟

    قال خويه : قولد !!

    قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟

    قال خويه : قول !!

    قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟

    قال : كورة !!

    قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجب دولة. اسيوية ؟

    قال خويه : امممم ... كوريا !!

    قال المحشش ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟

    قال خويه : سوريا !!

    قال المحشش : منهو رئيس سوريا ؟

    قال خويه : بشار الأسد !!

    قال المحشش : وش اسم مرة الأسد ؟

    قال خويه : لبوة

    قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة

    للامانه منقووووووووووووووووووووول من بريدي

    انشاء الله تكون عجبتكم وماتكون مكرره تقبلو تحياتي امــــــ زايد ـــــــــــــ

  2. #2
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية عناقيد الود
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    4,859
    معدل تقييم المستوى
    17
    هههههههههههههههههههه

    كل هلف ودوران مخوله من جد ههههههههههههههه

    يسلمو ياقلبووووووووووووووو





    أسـتغـفرالله الـعلـي الـعظـيم وأتـوب إليـه
    كـرريها ولـكي ألأجــر بـأذن الله ,,,,,,,
    .................................................. ..
    مازال يساورني يقين
    بأن هناك شيء ينتظرني
    بعد الصبر ليبهرني
    وينسيني مرارة الأمس

    من مواضيع عناقيد الود :


  3. #3
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية مــــــــــاريه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    25,539
    معدل تقييم المستوى
    90

    Awards Showcase

    امـــ زايد ـــــــــ يا هلافيك حبيبت قلبي


    اعذرينا ياعمري

    تمنع النكت ارجو مراجعت قوانين الااستراحه

المواضيع المتشابهه

  1. %%%كيـــــف تدلعي زووووووووجك%%%
    بواسطة عصير ليمون في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 21-03-2009, 12:08 AM
  2. كيـــــف أرفع فلاشي ؟؟
    بواسطة نونوهـ في المنتدى اسئله , استفسارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-04-2007, 09:07 PM
  3. %%%كيـــــف تدلعي زووووووووجك%%%
    بواسطة عصير ليمون في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-02-2007, 01:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |