قرف والله قرف .. شوفوا وش صار عليها بالاخير



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: قرف والله قرف .. شوفوا وش صار عليها بالاخير

  1. #1
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية @نفرتيتي@
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    3,463
    معدل تقييم المستوى
    33

    قرف والله قرف .. شوفوا وش صار عليها بالاخير

    قصة تحححوم الكبد وحده أسمهآ سمآهر قالتهآ لصديقآتهآ عن طريق البلآإآإك بيييري

    تقول الله يسلمهآ

    مره من المرآت تسلفت كتآب من إحدى زميلأتي ^ كتآب حلو للقصص
    كل يوم أصحى الصبح >> مسويه فيهآ منظمه مع إني كل يوم أسهر فطفشت من
    السهر وعدلت نومي وصرت أصحى من الصبح ؛ وأقول لخدامتنآ تصلح لي فطور
    بيض وفول ^
    المهم كل مامر علي يوم لازم أقرآ في هالكتاب مكون من ٩٠ صفحه ؛
    قصص عنجد مسليه
    يعني أخلص من القصه الوحده خلآل سآعه أو سآعه ألا ربع
    هذا بعد ماأفطر > كل يوم على ذا الحال _
    وصلت عند صفحه ٧٠ والبنت تقول وين الكتاب حشا مآخلصتي قرآيه صآر لك شهرين > هي البنت تبي كتابها
    لأن جالها هديه ماتبي تستهين بالهديه >
    وبعد كذآإ قلت لهآ مآبقى شي وأخلص وإن شآء الله أرجعه لك قريب
    قآلت ؛ طيب
    وتنتظر شهر زيآده هالبنت _ والكتاب مارجعته لها
    كل ماقالت لي أقول مابقى الا قصه معلقه على هالقصه > مدري وش هالحمآس بهذي القصه
    دقت علي البنت قإلت أنا جآيه مع أمي جهزي الكتاب لي بجي آخذه
    >
    قلت لها ؛ خليه يومين أخلص من القصه وأرجعه لك
    قالت ؛ لا ماأقدر
    أنا جايه ألحين


    طلعت سمآهر أنشغلت بالقصه أيآم ماقدرت تكملها علقت عليها ليييششش تتوقعون


    لقت حآجه يآبسه بصفحة الكتاب اللي هي تقرا القصه اللي مهب راضيه تخلص منهآ
    هع
    وتحاول تقشر هالشي اليآبسسس أيآم وماينتقشر >

    جات صديقتها الصبح ؛ وسمآهر تفطر بيض وفول مثل كل مره
    وبعد جالسه تقشر بهالشي اليابس
    وقشرته
    وأخيرآ قدرت تشيله
    وأثاريه طاح في صحن الفول وهي تاكل >

    وصلت زميلتهآ
    عشان تاخذ كتابهآ
    قالت أدري انك ماخلصتي من القصه الاخيره بس أبي آخذه
    قالت سمآهر : أي والله ماقدرت أكمل
    أنشغلت بشي لاصق بكتآبك
    وقعدت أقشره أيآم _
    قآلت زميلتها : لاتقولين قشرتيه؟
    قالت تو ألحين قدرت عليه
    هههه مبسوطه سمآهر > مسويه فيهآ شجاعه قدرت تتخلص منه
    قالت زميلتها : ييييعععع
    قرف تدرين وش هذا يآسمآهر
    هذا مخآإآإط يآبسسس من سنين
    وووععع
    وتستفرغ سمآهر كل اللي أكلته وجاتها سخونه ووو _

    قرف

    هذا وهي جالسه من النوم وفاطره على بيض وفول ومعه مخآط > شي صرآحه يحوم الكبد

    خلآص توبه مآعآد تستعير كتب من أي أحد >

    ألحين لو أنتوا مكآن سمآهر وش تسوون ؟

    أذا شفتوا شي يآبسسس لاتقربون صوبه هع

    أنا ألحين بس قريت القصه وحامت تسبدي آه الله يعينك سمآهر

  2. #2
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية عناقيد الود
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    4,859
    معدل تقييم المستوى
    17
    لا تعليق ..............................................





    أسـتغـفرالله الـعلـي الـعظـيم وأتـوب إليـه
    كـرريها ولـكي ألأجــر بـأذن الله ,,,,,,,
    .................................................. ..
    مازال يساورني يقين
    بأن هناك شيء ينتظرني
    بعد الصبر ليبهرني
    وينسيني مرارة الأمس

    من مواضيع عناقيد الود :


  3. #3
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية @نفرتيتي@
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    3,463
    معدل تقييم المستوى
    33
    ميرررسي هع

  4. #4

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-05-2011, 01:26 PM
  2. شوفوا كيف خلت زوجها ما يفكر يتزوج عليها
    بواسطة ملڪـه بآنۈثتي في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 25-12-2010, 10:19 AM
  3. بنات شوفوا بنت جارتنا وش صار عليها!!!!
    بواسطة الدفواء في المنتدى وصفات لجمالك
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 22-08-2010, 10:55 AM
  4. بنات شوفوا بنت جارتنا وش صار عليها!!!!
    بواسطة الدفواء في المنتدى جمالك
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 30-07-2010, 04:41 AM
  5. وحده تبي زوجها يغآر عليها .. شوفوا وش سوت ؟!!
    بواسطة كدش ناعم في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 18-07-2010, 11:02 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |