زوجي والقارنه
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 15

الموضوع: زوجي والقارنه

عضوة جديدة الصورة الرمزية ياحظ متى تزين

dfgdfg زوجي والقارنه

السلام عليكم ورحمة الله
    وبركاته اخواتي ابغى اعرف فيه زي والا لا انا بهم مايعلمه الا الله وخايفه حيييل ,,, انا زوجي مادري كيف اوصفه اناني والا قاسي والاغبي تعبت حيل منه الله يعيني بس المشكله هو بس يقارني بخواته بامه بالطبخ يعني اي شي انا اسويه الا يعلق عليه لا امي ماتحط كذا اختي تسوي كذا مع اني والله وبشهادة الجميع طبخي حلو بس من كثر مايعلق احس اذا جيت بطبخ اتوتر واحووس الطبخه خاصه اذا كان هو طالبها مني لانه مايمدح ابد ولايسكت يقارن بس ,,واذا ذاق عند اخته اللي ساكنه بنفس الحاره حاجه جاء وقام يمدح ويقول ليه ماتسوي زيها ومره قهرني سويت غداي مرق وبالليل طلعنا للمستوصف ومرينا اخته يبغى ياخذ شغله من زوجها وبعد ماركب بالسياره قال مشاء الله على اختي مسويه عشاهم مرق وريحته تجنن ليتك تسولنا قلت واليوم شنو غداك قال لا عشى افضل قلت انت اللي طلبته غدا سكت .انا انقهرت وقمت اتكلم واقوله لاتقارني باحد وعصب علي وزعل وكله كوم وحركاته الاخيره اللي جننتني يسال اخته عن طريقة اي حاجه ومكوناته ويقولي سويها واذا قابلت اخته قالت ها سويتي الحلا اللي اخذه مني زوجك قلت اعرفه اساسا قالت هو يقول ماعمره ذاقه قلت الا كذا مره اسويه وفعلا انا دايم اسويه له ولا يعلق ابد ويوم ذاقه عندها قام يمدح ويسال عن مكوناتها هبل فيني الله يسامحه بس . والمشكله الثانيه يقارني باخته اكبر مني وعندها ثلاث اولاد وبنتين انه اذا استلم زوجها ما تطلع من بيتها وماتخاف ابد وجيده وانا اذاستلم او سافر اطيح بمشكله لاتروحين لاهلك مع انهم قربين وبطريقه واذا وداني يزعل ويعصب والمره الاخيره سافر اربع ايام وانا عند اهلي ما عارض بس يوم جاء وهو بالطريق دق علي وقالي روحي للبيت انا جاي قلت من يودي ابوي مو فيه واخواني واحد مسافر والثاي طالع عصب علي وهاوشني وبعدين جاء واخذني يوم دخلنا البيت قلت اصلحلك قهوه قال لا ما بيلك قهوه واخذ ولدي وسير على اخته وتقهوا ولا جا ال الساعه تسع وانا لحالي ويوم جاي وبس ساكت وانا سكت وسفهته واخر شي صار نقاش وقالي لاعاد تقولين ابروح لهلي ابد انت بس تاركه بيتك ورايح قلت انا مارحت الا لانك مسافر قال على الاقل اقعدي بيتك واذا جاء الليل روحي يمهم ونامي والصباح ارجعي قلت ليه اسوق انا ولا بس ودك بمشلكه وبس قال شوفي اختي بس بيتها سافر زوجها والااستلم قلت اختك تروح لمين اهلها مو عندها وبعدين عايله مايتحملهم الابيتهم قال انا عندها ليش ماجتني قلت تترك بيتها الكبير وتجي لشقه صغيره اذا سيرت طفشوا عيالها ونكدوا عليها لين ترجع لان بيتي مره ضيق قال الحريم سنعات الا انتي اركضي وراء اهلك لين تندمين .. انا تعبت وبكيت ذيك الليله ونكتمت والمشكله اني ماقدر اشكي حتى لامي لان امي الله يهديها اذا قلتلها شي تروح تعلم خواتي ومرت اخوي وتحطني انا الغلطانه خاصه بلمقارنه مع اهله واني انا اكرهم واني غيوره منهن وانا والله عادي عندي بس من حركات زوجي كرهت الناس كلها وصارت تجيني كتمه اذا تضايقت وماقدر اتكلم شورن على تكفن مالي الا الله ثم انتن ابغى طريقه كيف اتصرف معاه ..
    [/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    خآويت حرمآني و صآدقـت | همـي |
    سآفرت : عن نآسي و تغآنيت بالـذآت
    لاهزني مدحـي ... و لازود ~ ذمـي
    ولآ |إرادهـ| تردنـي.. و لا مسافـات
    حليم طبعي .. بس لآ : ثـار : يعمـي
    كريم قلبـي .. بـس كلـه مفآجـآت
    و لي~ عزهـ~ تسمي, و لو سآل دمي
    ولي نظره..بالنآس وللنآس نظـرآإت
    تذبحني الدنيـآ وأنـآ أقـول : سمـي
    و تدعيني الزله و أنآ أقول | هيهـآت

محررة بيت حواء الصورة الرمزية مهــــــاوي
    ياحياتي انتي هالحركات ياكثر ماتصير بس طنشي واتفقي مع اخته انك تسوي حلا او طبخه عندها بالبيت وخليها تقول انهاهي عاملتها واذا اكل منها قدامك وقدامها واعجبته وبدا بالمدح خليها تقول هذا شغل زوجتك مو شغلي عشان تثبتين لاخته ان الغلط منه مو منك وريحي راسك وخلي زيارت اهلك يومين بالاسبوع لاجل مايتضايق والله يهديه لك
    [justify] الحمد الله[/justify]

عضوة جديدة الصورة الرمزية ياحظ متى تزين
    والله انا ماروح لهلي الا مرتين بالبدايه وبعدين مره وقت العصر بس يعني من خمس الى ست ونص واذا جاء عصب علي وبالنسبه لاخته صعبه اكيد اذا سويت عندها بتقعد تفضحني عند الناس وهي مره رسميه وبعدين كل شي عند اخوها
    خآويت حرمآني و صآدقـت | همـي |
    سآفرت : عن نآسي و تغآنيت بالـذآت
    لاهزني مدحـي ... و لازود ~ ذمـي
    ولآ |إرادهـ| تردنـي.. و لا مسافـات
    حليم طبعي .. بس لآ : ثـار : يعمـي
    كريم قلبـي .. بـس كلـه مفآجـآت
    و لي~ عزهـ~ تسمي, و لو سآل دمي
    ولي نظره..بالنآس وللنآس نظـرآإت
    تذبحني الدنيـآ وأنـآ أقـول : سمـي
    و تدعيني الزله و أنآ أقول | هيهـآت

عضوة قمة الصورة الرمزية امل بنت محمد
    اخ ياالغاليه ذكرتيني بحالي اول سنتين من زواجي نفس طبع زوجي كان مايعجبه طبخي ويحس ان تصرفاتي كلها غلط وامه وخواته هم دائما صح تعبت كثير بس الدنيا دواره وربك عالم ويشوف وانشاء الله بينصفك انصحك بالدعا ثم الدعا ان الله ينصرك على من ضلمك ويرد زوجك لك كما رددت موسى الى امه بعدين المفروض اخته تساعدكي عليه يعني تمدحك عنده واذا سالها عن حلى اواي شي تقول اصلا اخذتها منك لان مافيه غيرها بيقدر ياثر عليه شكله متعلق باخته كثير حاولي تتقربين منها وصارحيها ويمكن تساعدك انا هذى حلي لاني سويت نفس الطريقه بعد الدعا والاتكال على الله استفدت من اخته بكثير والله ماقصرت معي الله يجزاها خير واخته اكبر مني ب12سنه بس مره طيبه اما امه كانت مبسوطه ان ولدها مايعجبه غير طبخها وصرت اراقب طبخها وش تسوي الى ان صرت اعرف اطبخ احسن منها وهذا كله بارادة الله سبحانه واتمنى اني افدتك

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة