فوائد الزوجة النكدية
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: فوائد الزوجة النكدية

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية حلوةنفسها
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    285
    معدل تقييم المستوى
    11

    فوائد الزوجة النكدية

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



    منقول لعيونكم





    للمزيد من مواضيعي

    [fot1]مسكين جداً أنت حين تظن إن الكره يجعلك أقوى . .

    و إن الحقد يجعلك أذكى . .

    وان القسوة و الجفاف هي ما تجعلك إنساناً محترماً . .[/fot1]

    من مواضيع حلوةنفسها :


  2. #2

  3. #3
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية عناقيد الود
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    4,859
    معدل تقييم المستوى
    17
    الله المستعااااااااااان ..............................





    أسـتغـفرالله الـعلـي الـعظـيم وأتـوب إليـه
    كـرريها ولـكي ألأجــر بـأذن الله ,,,,,,,
    .................................................. ..
    مازال يساورني يقين
    بأن هناك شيء ينتظرني
    بعد الصبر ليبهرني
    وينسيني مرارة الأمس

    من مواضيع عناقيد الود :


  4. #4

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة majdoulinz في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 02:33 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-07-2010, 07:14 PM
  3. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة heaven rose في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-01-2010, 11:41 PM
  4. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة مسلمة احمد ربي في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2010, 02:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |