مكشله بيني وبين اختي في المدرسه اتمنى تفهموني وتحلو ا مشكلتي بسرررررررعه:(:(
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 8

الموضوع: مكشله بيني وبين اختي في المدرسه اتمنى تفهموني وتحلو ا مشكلتي بسرررررررعه:(:(

عضوة جديدة الصورة الرمزية اميرة فلسطين

dfgdfg مكشله بيني وبين اختي في المدرسه اتمنى تفهموني وتحلو ا مشكلتي بسرررررررعه:(:(

السلام عليكم ...

شو الاخبار اشتقت للمنتدى واللي فيه من زمان ما دخلت سامحوني

المهم ...
    انا عندي مشكله يا ريت تساعدوني في حالها او تعطوني سبب مقنع للي يصير

بدت الحكايه من اولى اعدادي<متوسط> اول في المدرسه تعرفت على بنتين كانو نعم الصحبات تعودت عليهم بسرعه كنا نعمل عمايل في الفصل مع المعلمات كنا نكته تعرفنا على بنتين كمان وصرنا شله رووووعه كانت ايام يا ريت ترجع المهم خلصنا اول سنه وبدت السنه اللي بعدها خفنا نكون كل وحده في فصل وهذا اللي صار عنا اربع فصول بنفس المرحله البنتين اللي تعرفنا عليهم كانو مع بعض وانا والبنتن اللي تعرفت عليهم كل وحده في فصل لوحدها المهم ما فرقتنا الفصول كنا في الفسحه ونهايه الدوام والحصص اللي فاضيه مع بعض كنا نتحمل تهزيئ المعلمات اهم شي نتجمع سوا وتقربنا انا بنتين من بعض وسابونا البنتين <اللي تعرفنا عليهم بعدين>المهم وحده من البنات عرفتنا على بنت في نهاية السنه قبل الاختبارت المهم خلصت السنه وها نحن في اخر سنه في المتوسط المهم كنت مسافره <<نسيت اقولكم اني وحده من البنتين كنا نعتبر بعض زي الخوات بالظبط >> المهم كنت لما ادخل المسن تكلمني وعادي زي اول وكانت تقول محتاجه اتكلم معاكي ومشتاقه لك ومن هالكلام لما رجعت بعد اسبوع من الدراسه (كان اول يوم لي) المهم تفاجئت لما شفتها تعتبرني ولا كاني موجوده وعادي معايا مو زي ما توقعت توقعت انا نكون مع بعض على طووول تمشي معايا وتتكلم معايا لقيتها مع البنت اللي تعرفنا عليها قبل الاختبارات ولما سالتها عن الموضوع اللي قالت انها تستناني ارجع عشان تقولي عليه تفاجأت انها تقول موضوع مختصر عباره عن كلمتين هيا اللي كانت الموضوع اللي عباره عن كلمتين تحكي في يومين وما امل منها كانت تقولي اي شي يصير معاها بدون ما اقولها تكلمي الحين مين يقول انها اللي اعتبرتها اختي كانت مع البنت كانها كانت غلطانه لما كتبت الكلام لي كان المفروض يوصل للبنت ما توقعتها تقلب 360درجه في شهرين ونص تعبت من جد كنت لما اكلمها عالمسن اجلس وعالتلفون وبالساعات الحين كلمتين تقولهم وتقول بطلع بخرج بنام اي شي وما تقول شي ابد منجد منجد مني عارفه ايش صار لها ولا انا اللي غلطانه وثقت فيها كنت اقولها كل شي حياتي كلها كانت تعرفها توقعت نكون خوات للابد بس الابد وصل عندها وصلت الى نهاية العلاقه اللي بيننا

امانه ساعدوني ما عمري قلت هالكلام لحد غير لكم لاني واثقه انو في حد راح يساعدني ولا عمري فضفضت غير لها اختي سابقا كنت اتحمل كل شي لخاطرها بس للاسف مافي شي وفا فيها ولا شي ابد

اول مره اتكلم كثيييييييير هههههههه بس منجد تعبت وانا بكتب وبكيت المهم بس لا تقولون صغيره والعمر قدامي وممكن القى اللي احسن منها اوك
    سلام يا احلى منتدى <<في انتظار ردودكم وحل مشكلتي بسررررررررعه

تحياتي:-
    اميرة فلسطين...

المشرفة العامة محررة مبدعة الصورة الرمزية قلب راض
    وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتي أميرة
    المشكلة بسيطة جدا وكثير تحصل
    هذه الصديقة ما كان حبها لك مثلما تريدين وبالعمق اللي تتمنين
    والدليل أن فراق شهرين نساها الصحبة
    ويمكن ما وجدت فيك الصفات اللّي هي تبغيها فانصرفت عنك
    فلا تجري وراها ولا ترهني راحتك بعلاقتك بها
    أنت فيك إخلاص قوي ولكن لا تستطيعي فرضه على غيرك فتحكّمي في نفسك
    واجعلي لعلاقاتك تحفّظ ولا تذوبي في أي بنت تعجبك
    ولا تضعي كل اسرارك عند أي صديقة بل اكتفي بالصحبة المؤقّتة لأن الأيام لاتأتي دائما بما نحبّ.
    أتمنى أنّك تكبري خاطرك وتلتفتي لنفسك,
    وإذا وجدت الإخلاص هذا طيّب وإذا ما وجدت لا تنصدمي
    ودمت في حفظ الله.

اللهم صلِّ على محمّد وعلى آل محمّد كما صلّيت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم, إنّك حميد مجيد،
    اللهم بارك على محمّد وعلى آل محمّد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم, إنك حميد مجيد.
    .

عضوة جديدة الصورة الرمزية اميرة فلسطين
    مشكوره اختي قلب راض على مرورك
    ويسلمو عالكلام بس حبيت اقولك انو هيا كمان كانت تقولي اسرارها بس للاسف ما توقعت هالشي
    كنت داما اقراء هالمشاكل في النت بس ما توقعت انها تصير معايا لكن قدر الله وما شاء فعل
    انا انصدمت فيها بس ما اثر فيني هالشي كثير كانت لازم كل يوم يا تتصل عليا او تكلمني بالمسن انا من اول ما تعرفت على البنات وانا طبعي كتومه وما قلت لحد شي عني لحد ما بدت علاقتي مع البنت دي تتطور انو كل شي مع بعض بس كان يبان علينا مررره المشكله انا لو سالوني كم صديقة عندك رح اقول 3 بس اقرب وحده فيهم البنت دي منجد كنت مخدوعه فيها
    المهم الله يستر عليها وين ما كانت ورح تكن اخت سابقه <على فكره انا ما عندي خوات عشان كدا اعتبرتها اختي واكتر يمكن
    ومشكوره على مرورك مرة ثانيه واتمني احد يفيدني كمان

مساعدة سابقة كوكب الشبكة الصورة الرمزية اخت حبيب الرحمن
    اول شي بحيي بنت بلادي حبيبتي
    ثاني شي ولا يهمك اللي بسيبك سيبو
    واللي بزعل لحاله برضى لحاله

العمر قدامك ورح تلاقي اللي احسن منها والاخت اللي تفهمك وفهميها
    ربي يسعدك ويوفقك
    [IMG][/IMG]

ربي ارزقني الزوج الصالح انا وبنات المسلمين ووفق واسعد من قالت امين[/gdwl]

اب يودع طفلته الشهيدة ليس لاصحاب القلوب الضعيفة
    http://www.youtube.com/watch?v=Flvcn...layer_embedded

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة