رساله من جارتي الى زوجها-----حزنتني
صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 32
Like Tree6Likes

الموضوع: رساله من جارتي الى زوجها-----حزنتني

عضوة قمة الصورة الرمزية دره المالكي

.fgh رساله من جارتي الى زوجها-----حزنتني

السلام عليكم اخواتي الغاليات والله بعد غيبه طويله من فتره ماشاركت معكم احييكم جميعا خواتي الغاليات جارتي زارتني اليوم شكتلي همومها من زوجها وكتبت له رساله وارسلتها له وخلتني اشوفها لارى ردت فعلي المهم قلتله خليني احط رسالتك في المنتدى بيت حواى اكيد اخواتي راح يفدونك واكيد بتكون رده فعل وتجاوب على الاقل دعوه مع ان زوجها بعد مارسلت هدي الرساله ارسله رساله اعتدار بس صممت انكم تقرون رسالتها وتدعون لزوجها بالهدايه وحسن الخلق متعمده اكتب بالقسم العام للانها طلبتني ثانياتبغى تجارب من الاخوات لانها بتقرى ردودكم بكرة بتجيني المغرب الرساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا له تقول اول شي احب اقولك حكمه من شب على شي شاب عليه
    ثانيا انا ماني غبيه عشان تضحك علي يوم اني اسكت واتغاضى في امور كثيره لان حياتك معاد تهمني كثر اول وانت تعرف زين ثالثا ان متجاهله امور كثيره من قبل وبعد تشيب الراس وبرودك من ناحيتي دليل كبير على انا العلاقه بينا مش ولا بد واللي بينك وبين عيالك دليل كافي لاثبات عدم رغبتك فينا وكذبك وروحاتك من الساعه ٣الى ٣الفجر وعدم اتصالك وعدم اتصالك فينا ٧ساعات متواصله برضوه دليل قوي والاقوى من هذا كله استلامك لرساله مخالفه مروريه في نفس اليوم الي تاخرت فيه وكل هذا و تقول تغيرت علمين تلعبها بس احب اطمنك واقولك العب زي ماتغبى وواصل واشرب وتمش مع اللي تحب وخفي الي تبي تخفيه مو ماتهمني تهمني في شي واحد لان اسمك مربوط بعيالي لحمك ودمك الي كرهتهم وهم مالهم ذنب ذنبهم انك ابوهم لاتربيهم ولاتفهمهم ولاييحسون باابوتك انت عسكري علي قبل اعيالك اقولك سر بس صريح اسعد ايامنا وانت برى ناخذ راحتنا في الكلام نتحرك بدون قيود او شروط نضحك نتقهوى نسولف نشكي لبعضنا لانك كاتمنا تخليت عنا فبساهلك نتخل عنك ولا راح تتعبنا بفقدك لانك منت موجود في حياتنا موجود هيكل لاحياه وروح فيه تجي ترعبنا وتضايقنا بكلامك ودخانك وتروح ماعمرنا استفدنا منك الا الاكل انا ماني نايم ولو بمسك اغلاطك تعديت صحف يوميه سيارتك اشرطه طايحه وسجاير وفلوس مرميه بطايق شحن عصيرات وبلاوي رحت جده ووعدتني لتغير حياتك والله ماشفت منك دقيقه تغير بس كنت مشتاق وطلعت الي براسك
    وين الوعودد من الي سرقها من اخذالفرحه من حياتك من ارسلي معك تعاسه مستديمه لايش انا وعيالي نعيش بتعاسه بسبب اغلاطك الشخصيه نزعت الثقه الي بينا واتمنى كل يوم تجيب حل وانا انتضر في وعود كاذبه واوهام
    ممكن تسمع من النا س ومستحيل تسمع شكوى مني ولي حق عليك
    تفهم مشاعر من حولك وانا لااحساس ومشاعرك تجاهي متبلده
    اعيش واستناك واصبر على بعدك تعيش مع غير ي مبسوط
    اصبر على دينك وشح يدك تنفق وتلعب بكيفك وان طلبتك سحبتني على وجهي وسط السوق لااحترام لمشاعري ورغباتي لاقدامي ولاقدام عيالك حتى بسوق انجبر على شي الله اعلم به احرجتنا مع اصحاب المحلات معاد لي مكان اروح معك لانه ولا مكان يجمعني فيك يعجبني
    للاسف ياريت بدال نطول في المشوار الغير مريح لو قصرنا الطريق افضل مااقولها من مسكنه لاني واثقه وعارفه الي بينا انتهى وانهيته بيدك
    حفضت بيتك-اقمت فيه امرالله-ناصحتك بالحسنى-صبر على ديونك-صبر ت على دخانك-صبرت على لسانك وكذبك-اهمال فيني موطبيعي -وفي عيالي اكثر-تحملت الاذى فيك ولا رضيت عليك-اهملت صحتي ونفسيتي وصبرت على اعمالك وخرجاتك.وتشردت حتى بنومي مااستقريت بالعربي انا متزوجه انسان يعرف امرالله ولايتبع هواه
    وين الموده والرحمه اناشدك بالله فرق بين الي قريته فوق والي بتقراه الحين
    اش رايك في حرمه تتمنى تجلس مع رجال تضحك وتسولف معه ماودها تفارقه اشرايك في حرمه اذا طلع زوجهاتشتاقله لحد مايقفل اخلاقها يجي تعبان يبغى ينام
    ولا تسوي قهوه وكيك عشان تقرب ويلاطفها ولايمزح ولا هو منفر من حوله بطلباته ونفخته المزعومه
    تشتاقله وتكون في قمه اشتياقها وهواخلاقه الي الزفت احسن منه بشوي
    واذحاورت ولا بدت بسالفه قال اقول اسكتي ولا ريحينا تحطيم احلامي معك سراب كل مافتحت باب قفلت ابواب
    اسرتنا صغيره وبعز شبابنا انسحبت وخليتنا مالميتنا لصدر ك الي امتلى بتخطيطات واهمه مزيفه اهملت دين ربك وبصلاتك وجاملتني عشان اسكت وتسافهت بالحلال والحرام واذا قلتلك سكتني عشان هواك
    حرمت الحلال عشان ماتقول لنفسك انكسري يانفس وراي حساب نضحك على ربي تعال الله عما نقول تسافهت بربا بالبنوك وتحلف مادخله الربا ولا امتنعت وكابرت وكملت مشوارك في الاقتراض ورميت بكلام ربي حللت كل المشروبات حتى لو فيه شبهه عشان شهوه تتلذذ بطعمه على السان وانت المحاسب بالنهايه لدرجه انك لحد الان لاوازع ديني يمنعك وحتى لو وقعت في امر من الدين تخرج نفسك بسهوله واستخفاف قران لاياثر فيك علم بدين لايهمك مجالس ذكر لاتحضر ولاتحث عيالك على الطاعات حيااااااااتك شتات شتات ارحم نفسك وين تبي توصل لااهتمام بصلاتك ولابصحتك رحت مثل سطل الزباله ماغير تكفت دخان ربا كذب سب لعن لااخلاق ولا تفاهم ولا حسن عشره
    انا ماكتبت الان الا انه انعدم الحوار الي بينا واتعبتي حياتي معك واستهترت فيني وقصرت في عشرتي معك انت مااخذني امانه فانا اقولك يوم يعرض عملي وعمللك امام العادل الحق نتحاسب لاتكفيني ولا محكمه بالدنيا لتاخذحقي ولن اسامحك ولن احللك في تقصيرك معي ١٣سنه اي اجرام واي عقوق وصلتله والله لوان الله يحبك ماهي هاذي حياتك اذكر كلامي زين العقوق دين عذبت عيالك وهم صغار لاتستنى البر وانت كبير الان تمتع عندك صلاحيه تضرب وتمنع وتاخذ بالاكراه والله لتتمنى انك مانخلقت بسبب عمايلك لنا الا تدركك رحمت ربي لان نعيش اضدهاد بسبتك اما من ناحيتي

فانا لن اسامح من ظلمني وقهرني وحرمني اتمتع بشبابي منععت نفسسي عن الحرام وما قمت حق الله بالحلال
    ولن اعفو عن كل من ساعد على اشقائي وانزل من قيمتي
    كنت احبك وكنت انت الوجود كله كنت اتخيلك ملاك بس الملاك لايعصي من يحب
    اخلصت لك بحبي صرخت بوجهي وبنيت الحرمان
    تناسيت الي صار كل مالا وتحك في الجرح
    هل تستنى مني ان انحرف
    ام .
    ام.

بس انت المتسبب في كل ذنب راح ارتكبه انا وعيالي لانك راعي لاتتحمل المسؤليه

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ترانيم الصباح

Awards Showcase

مزاج : 40
    تبي الصراحه معظم الرجال اذا موكلهم صاروا كذا والله اني اشوف ها الشئ بعيني ظروفها قريبه من ظروفي كثير والله شي يوجع القلب ويحزن
    لاحد يقول تبالغين والله ماابالغ
    والسبب واضح انهم مايخافوا ربهم لاطاعه ولااخلاق
    واذا وجد في الرجل ها الاثنين خوف من الله وتقواه وحسن الخلق بتكون السعاده الحقيقيه في المنزل اذا كانت الزوجه صالحه
    ولاكن متابعه الاغاني والافلام الخايسه وفعل المنكرات والاعتراف بالذنب بدون خجل والمفاخره به هذا الشئ مؤذي جدا
    مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    وجارتك الله يفرج همها ويصلح احوالها حالتها تحزن

مشرفة الركن العام + الحياة الزوجية الصورة الرمزية نون.كووم
    ياقلبي والله اقرا وانا ماني مصدقه معقوله فيه رجال كذا
    ياقلبي على جارتك والله حزنت لها كثير ربي يفرج همها يارب ويهدي لها زوجها
    والله أقرا وانا حاسه اني مخنوقه وش حالها هي الضعيفه
    بنااااااااااااااات حق علينا ان ندعو لأختنا حضرة وفي ضهر الغيب
    ان يسخر لها زوجها ويرده لها ويحفض بنيها
    اللهم اصلح بينهم ويسر امرهم يارب
    اللهم ابدل همهم فرجا
    يارب يارب
    بنات عشان خاطري اوقفو مع هالمسكينه بدعوه