مشكلة مع زوجي
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 8
Like Tree2Likes

الموضوع: مشكلة مع زوجي

عضوة جديدة

مشكلة مع زوجي

السلام عليكم
    أناعضوة جديده بالمنتدى وأتمنى أجد عندكم الحل لمشكلتي
    أنا ولله الحمد متزوجه من 10 سنين وعندي بنتين جبتهم بعد سبع سنين من الزواج زوجي رجل طيب وملتزم ومحافظ ع الصلوات بس مشكلته إنه أحيانا مايقدر تعبي ولا يقولي كلام حلو تخيلوا أٌقعد عند أهلي ولا يفكر يرسل رساله حلوه فيها كلام حلو ولا صباحيه حتى الهدايا يسافر مايجيب لي وتجي أعياد ومناسبات ولايفكر إلا اللهم إذا لمحت له أو أهديه له قبل العيد بفتره عشان يحس ويجيب لي هديه كمان المشكله اللي متعبتني من جد إننا من يوم تزوجنا وحنا ساكنين في شقه صغييييييييره غرفتين ومطبخ فوق أهله في الدور الثاني وكلما قلت له أشتر أرض نبي نبني بيت ونستقل يسوف ويتعذر بأعذار واهيه أقول طيب نستأجر برا مافيه أمل مع إنه ولله الحمد مقتدر ماديا وبإستطاعته يستأجر أو يشتري لنا أرض تخيلوا حتى بناتي يناموا معنا في نفس الغرفه ما عندي غرفه لهم ,,,,

وللعلم زوجي ماهو مقصر علي ماديا ولا على بناتي ولا على البيت بس أنا أبي أستقل وأعيش حياتي لوحدي ودايم بناتي في مشاكل ومضاربه مع بنات عمهم فلو إبتعدت إرتاحوا بناتي وإرتحت بس الله يهدي ويحنن قلبه علي

اللي خلاني أطلع اليوم اللي بخاطري إنه طلع اليوم مع أصحابه من المغرب وماجاء إلا الساعه 12 وطبعا من يوم طلع ما وقفت ترتيب وغسيل وكنس تعبت مره وقد سويت له قبل حلا وقهوه وشاي فلما جاء قلت تخيل من يوم طلعت وأنا ماجلست إلا حاجه بسييييطه قال والله مافي شي واضح إنقهرررررررررررررت من كلمته يعني من الظهر وأنا أكرف ولا يقولي الله يعطيكي العافيه

أتمنى تلقون لي حل

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية هتاف المجد

Awards Showcase

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..

حياك الله بيننا يالغلا ...

احلى شيء عجبني فيك .. إنك ذكرتي ميزات زوجك وصفاته الحلوة ..

و أقولك اشتغلي على هذي الصفات والميزات .. أمدحيها بها كثير .. واشكريه ..

ولو جيتي من مجلس .. امدحيه بصفات موجودة فيه .. ويفتقدوها بعض اللي تعرفينهم في أزواجهم .. ( بدون ماتذكري اسماء طبعاً )

هذي طريقتي مع زوجي ولها أثر عجيب عليه ..

الرجال يحبون المدح بشكل عجيب ..

أما إنه ماينتبه لعملك في البيت .. أتوقع إنك تهتمي بالتفاصيل الدقيقة .. والأجزاء الدقيقة في البيت .. والرجل بصفة عامة يعتم بالعموميات .. مايهتم بالتفاصيل ..

فلا ترهقي نفسك في التفاصيل .. أهم شيء الأساسيات في الترتيب .. واللي فعلاً توضح بعد ماتنتهي من عملك و ترتيبك ..

وممكن تآخذي إجازة يوم وتخلي البيت على حاله .. بس عشان يلاحظ الفرق وينتبه لأهمية شغلك و تعبك ..

و كافئي نفسك على كل عمل تنجزينه .. ولا تنتظري أحد يكافئك ..

ونصيحة لا تنتظري منه كلام حلو .. لأن طبع الرجال كذا .. معظمهم عمليين ... شكرهم و مدحهم بالعمل والعطاء المادي ..

دام إنه مايقصر معاك ماديا ومع بناتك وصفاته الحلوة اللي ذكرتيها هذي كافية .. ويتمنونها كثير من الزوجات ..

أما موضوع البيت ... فلاااازم تطالبي فيه باستمرار ... لا تملي ولا تتعبي .. وزي مايقول المثل .. ( كثر الدق يفك اللحام )

وحاولي تخلي بناتك يناموا برى الغرفة .. في الصالة مثلاً أو في غرفة الجلوس ..

وقولي لزوجك عشان يتعودوا على النوم لوحدهم بعدين لما نسوي بيتنا ونعمل لهم غرفة خاصة لهم ..

وفي كل شيء من امور البيت .. علقيه على البيت الجديد ..

لو تغيير في الأثاث .. قولي في البيت الجديد .. تغيير فرش .. في البيت الجديد . ... وهكذا ..

كل شيء أربطيه بالبيت الجديد .. حتى يترسخ الموضوع في ذهنه.. ويهتم فيه أكثر ..

وكل مامريتوا بأرض فضاء .. أسأليه هذي كم سعرها ؟؟

ولو شفتي فيلا برضو أسألي عنها ..

لو شفتي طقم غرفة نوم حلوة .. قولي هذي نشتريها للبيت الجديد ..

حتى بناتك خلي كلامهم كله عن البيت الجديد ...

وبإذن الله راح تتغير فكرته .. وراح يفكر جدياً حتى تستقلوا في بيت لوحدكم ..

وأستعيني على كل أمورك بالدعاء والاستغفار والصدقة .. وستجدين كل خير بإذن الله ..

مع وافر حبي .......................

محررة بيت حواء الصورة الرمزية فتاة المراعي
    مافي شي اقوله بعد كلام هتااف الله يحفظها

مشكلة زوجك عاديه جدا وصدقيني افضل من بعض الرجال بكثيير

حاولي انتي دائما ترسلي له رسائل حلووه من غير ماتنتظري منه بس ارسلي له لانك انتي تحبي هالشي وتحبي الرومانسيه

وزي ماقاالت لك هتاف على طوول تكلمي عن بيتكم الثاني

والبيت حاولي انك ماترهقي فيه .. لازم تبيني له انه البيت صغير وماعاد يوسعكم انتوا والاغراض ولا ترتبي كل صغيره وكبيره

البنات يناموا في الصاله لانه ماعندهم مكان مناسب يناموا فيه

يمكن لانك ترتبي البيت بزياده فمايلاحظ انه البيت ضيق او صغير عليكم

وان شاءالله انه مشكلتك بسيييطه ومع الوقت كل شي بيتغير وترتاحي ان شاءالله

وعليك بالدعاء والاستغفار والصدقه

كوكب الشبكة
    تقريبا كل الرجال كدااا وسعي صدرك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة