حماتي تتدخل في حياتي ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: حماتي تتدخل في حياتي ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    405
    معدل تقييم المستوى
    14

    حماتي تتدخل في حياتي ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    [اخواتي نحن واخوان زوجي نسكن في ثلاث طوابق وحماتي تسكن مع اخو زوجي الكبير الا انها تتتدخل في حياتي وبالذات تربيتي لبناتي وعندما تتتدخل شفتوا البنزين لما ينحط على النار هكذا تفعل لما بناتي صاروا يكرهوني ويتنمردوا علية حتى اصبحوا يكرهون مساعدتي في المنزل او حتى مساعدتي في اخوانهم الصغار وتصير تعمل من ورائي حركات استهزاء بي دون ان اراها امام بناتي وتتدخل كمان في مكالماتي على التليفون وبالذات لو اتصلت في اختي وصدفة نزلت ورأتني بحكي على التليفون يطير جنونها اما مع سلفاتي ما تعمل معهم هيك لانهن قويات عليها اما انا علشان بحترمها وبقدرها شايفة حالها علية علشان هيك انا بآمن في المثل اللي بيقول اضرب صاحبك بعملك الف حساب ترى ماذا افعل انجدوني لانني قربت اطفش من بناتي من حيل ما يعاندوني ويعملوا في كما لو اني زوجة ابيهم]

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية غسق الدجى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    طيبة الطيبة
    المشاركات
    1,951
    معدل تقييم المستوى
    15
    اختي العزيزه المثل يقول اليد الى ما تقواها صفحها وهذى عشره طويله بينك وبينهاانت تعاملي مع ربك وحسب واذا هي جارة عليك بسهام الليل فهي لا تخطى ابدا ولاتعتدى في الدعاء ولكن اسأ ل لها لهديه وان يسخرها لك هي وبناتك اختي لبد ان هناك اسباب تجعل البنات في صف الجده تعالي نفكرونستنتج ماهى تلك الامور التى جعلت بناتك ضدك مع الجده يمكن هم يحبون الجده وهي تحن عليهم اكثر منك وتهدى وتادفع عنهم امام الاخرين ممكن انت بدون قصد تفعلين العكس ممكن انها تلبي رغباتهم واحتياجتهم الام عزيزتي ليست من انجبت وحسب الابناء الان محتاجين الى يحسسهم بقيمتهم وهميتم عنده قومي بدور الام المشفقه لاتسبي الجده ووصى البنات على جدتهم ووصيهم بالبر وانها طريق الى الجنه ودعىلها امامهم وكثرى واخلص انيه لربك ومما عملت معك من سوء سيكون فى موازين اعمالك باذن الله من قال دعاء ذى النون لايرد سؤله وتحري اوقات الاجابه واسالي الله التوفيق والسدادفي كل حين وعمل واجعل الاخره نصب عينك فيوشك ان ترحل او ترحلى وعند الله القصاص

  3. #3
    مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية غربة مشاعر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    في مركب الغربه
    المشاركات
    2,314
    معدل تقييم المستوى
    17
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    الله المستعان اختي نصيحتي لكي واتمنى ما تضايقين مني معامله حماتك مثل امك انسي انها ام زوجك والكلمه الطيبه والمعامله الحسنه والوجه البشوش من اقوى اسلحه المحبه والتقرب للاخرين .....


    :57:

  4. #4
    مستشارة سابقة لبيت حواء محررة مبدعة الصورة الرمزية هنـــد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الدولة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    28,925
    معدل تقييم المستوى
    46
    تقربي منها غاليتي بالكلمة الطيبة وادعي الله لها بالهداية
    وتقربي من بنات وحاوريهن ..

    ولو وجدت أنها لا تستجيب لتوددك لها ، فحاولي تجنبها دون إيذائها حتى بكلمة من ورائها
    وكان الله في عونك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 17-02-2012, 10:37 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-11-2011, 01:43 PM
  3. ماذا افعل
    بواسطة نسرين بعارة في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 09-05-2011, 05:51 AM
  4. حماتي . . . أزمة في حياتي !! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة ام-ليان في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 28-05-2007, 02:36 PM
  5. ماذا افعل؟؟؟
    بواسطة بنت الازهر في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-11-2005, 03:17 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |