فوائد الزوجة النكدية



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فوائد الزوجة النكدية

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    389
    معدل تقييم المستوى
    11

    فوائد الزوجة النكدية

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    كيفكم يا حلويات إن شاء الله تكونو بألف خير
    فوائد الزوجة النكدية



    من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



    كيف؟ أنا أقولك



    تجعل لسانك رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    غض البصر
    الشعور بالكره لصنف الحريم


    صلة الرحم
    على طول هربان عند أمه


    المحافظة على الوزن

    دائماً نفسه مسدودة عن الأكل


    وإن كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء


    لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس


    ويمكن يصير فيلسوف


    ويثبت المثل القائل


    وراء كل رجل عظيم امرأة

  2. #2
    المشرفة العامة محررة مبدعة الصورة الرمزية قلب راض
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    مع الراحلين بقلبي.
    المشاركات
    23,351
    معدل تقييم المستوى
    164

    Awards Showcase

    الموضوع مرح لكنه تكرر كثيرا:
    http://forum.hawahome.com/t378488.html

    وأستسمحك في نقله لركن المكرر
    وننتظر منك الجديد بكل تاكيد


    اللهم صلِّ على محمّد وعلى آل محمّد كما صلّيت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم, إنّك حميد مجيد،
    اللهم بارك على محمّد وعلى آل محمّد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم, إنك حميد مجيد.
    .



    من مواضيع قلب راض :


المواضيع المتشابهه

  1. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة حلوةنفسها في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-01-2017, 11:11 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-07-2010, 07:14 PM
  3. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة heaven rose في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-01-2010, 11:41 PM
  4. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة مسلمة احمد ربي في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2010, 02:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |