ضحية كيد.......ابحث عن حل
صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 33

الموضوع: ضحية كيد.......ابحث عن حل

عضوة نشيطة

ضحية كيد.......ابحث عن حل

بسم الله الرحمان الرحيم
    وبعد
    ؤؤ[بما ان هده هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني فيها المناقشة مع زوجات وامهات ونساء سعوديات بالخصوص وخليجيا عموما.فهدا هو سبب تسجيلي في هدا الموقع...ارجو من الاخوات الجادات والغير عنصريات المناقشة كما ارجو من المغربيات دوات الخبرة في المجتمع الخليجي ان يشرن عليا...حتى ما اطول عليكم سابدا بسرد قصتي باختصار شديد.......لقد كنت طالبة جامعية اوشكت على التخرج من مادة القانون الدولي بالفرنسية....لكن لم تكن احلامي كاحلام بنات سني او اللواتي يدرسن معي هده المادة فلم اكن احلم بالعمل بعد التخرج وكسب المال بل اني كنت احلم بالزواج وليس باي زواج.كانت مواصافات فارس احلامي رجل بثوب قصير ولحية كثيفة باختصار كنت ادعو الله ان يرزقني زوجا ملتزما شكلا ومضمونا...ودلك بما اني انا كنت كدلك والحمد لله....هدا لا يعني انه لم يتقد لخطبتي احد بل ان الخطاب بداو يطرقون باب بيتنا مند كنت في الاعدادية لكني كنت ارفضهم لكون المواصفات التي ابحث عنها لا تتوفر فيهم...المهم ان قبل نهاية السنة الدراسية تقدم لي رجل سعودي فيه كل المواصفات التي كنت احلم بها واكثر (طالب علما عند شيوخ معروفين لسنين عديدة.حامل لكتاب الله...) لكن المشكل الوحيد هو انه كان متزوجا وليس بواحدة فقط وانما اتنتين...المهم انه استطاع اقناعي بانهن موافقات وانهن متشوقات للتعرف عليا وقد اتصلن بي هاتفيا وكان كلامهن طيب جدا واقسم بالله العلي العظيم اني احببتهن وكنت مشتاقة للتعرف عليهن اكتر من اشتياقي لبيت الزوجية....بعد ما تم الزواج واول ما وصلت للسعودية كلمتهن وطلبت زيارتهن لكن نبرة صوتهن قد تغيرت وكل واحدة اختلقت اعدارا واعدار...لما اصريت على زيارتهن قبلت احداهن وفرحت جدا.لكن لما دهبت لبيتها محملة بالهدايا من المغرب لها ولاولادها واول ما رفعت النقاب عن وجهي والله لاحظت تغير ملا مح وجهها وعاملتي بعدها ببرود بل ان معظم الوقت تركتني في المجلس لوحدي....مع اني والله حاولت ما اثير غيرتها باي شكل حيث اني دهبت من غير مكياج وحاطة لشعري بكلة ولابسة لبس عادي جدا....خلاصة الموضوع انه الزوجة الاخرى رفضت استقبالي بصريح العبارة وطلبت ما تكون لها اية علاقة بي....انا حينها كتمت كل هدا في صدري وصبرت وبحث لهن عن الاعدار وقلت انهن معدورات فالامر ليس ببسيط لكنهن سيتقبلن الموضوع في يوم من الايام....بينما انا نائمة في العسل كانت مصائب تحصل ورائ ضهري فقد تمكن من قلب كل حريم العائلة عليا بدعوى ان زوجهن تغير عليهن من يوم دخلت حياته وهدا غير صحيح والله...لا اخفيكن اني كنت المفضلة....ولم اكن مفضلة بشكلي او بلبسي بل انما والله باخلاقي...فاقسم بالله ما رفعت صوتي عليه يوما ولا تكلمت عليه بسوء ابدا وان امرني والله ما يحتاج يعيد العبارة مرتين.....خلاصة الموضوع زوجاته الفاضلات اتهمنني بصريح العبارة اني قد سحرت زوجهن حتى يحبني انا فقط والمصيبة انهن استطعن ان ياثرن عليه...ستتساءلون كيف استطعن دلك وانا ساجيب...بصريح العبارة انا اتكلم عن رجل تزوج مرتين ولم يعرف الحب يوما ومن خلالل النمودجين الموجدتين عنده حسب ان كل الحريم سواء....المهم انه فكر وخطط وقرر ان يختبرني فارسلني الى اهلي في المغرب مطلقة وطلب مني ان اعترف قبل انتهاء عدتي وان اعترفت سيرجعني ويبدا معي حياة جديدة....انا كنت مصدومة وقضيت المدة عند الاطباء النفس فوالله ما بكيت في حياتي كما بكيت في هده الفترة....لكن وقبل انتهاء عدتي بايام استجمعت قوايا وكلمته...وسالته لما اتهمتني بالكفر وانت خير شاهد على اني ما كنت افارق كتاب الله لما تظن اني قد اخسر ربي من اجل رجل...اتعلمن بما اجابني...قال انا معك اشعر اني لست طبيعيا فلم احب امراة في حياتي كما احبك ولم اخضع لامراة كما اخضع لك بل اني اعشقك بطريقة رهيبة..........المهم اني سالته ان كان لازال يشك بي ..اجابني نعم...فقلت له(ادن الله يحفظك مني ومن امثالي) ورضيت بقضاء الله وقدره ....لكنه رجعني في اليوم التالي لما تاكد من اني بريئة ولانهن استيقضن من مخدر الشيطان وبدان يطلبن منه ان يرجعني...المهم انه لما رجعني رفضت ان ارجع وطلبت الطلاق....واقسم بالله ان اكره هاتان المراتان كما لم اكره مخلوقا في حياتي بل اني والله وانا في مصيبتي وعدابي وبكائي كنت ادعو عليهن بكل جواري(الله ينتقم منهن دنيا واخرة) فلم اتقبل فكرة ان هناك من تستطيع ان تخرب بيت اختها ولم استطع ان اتقبل ان هناك من يمكنها النوم وهي تبني سعادتها على تعاسة غيرها....المهم انه بعد شهور طلقني الطلقة التانية وحاول ان يقنعني بالرجوع ولم اقبل فقد كنت حاقدة و مكسورة وحينة جدا جدا...وكنت اقول الحمد لله انه ما عندي اولاد والحمد لله اني اكتشفت كيدهن بعد مدة قصيرة....لكن لا اخفيكن انه حاول يرضيني حتى بعد انهاء عدتي لكني لم ارضى...لاني كنت افكر في امر واحد(ان استطعن ان يتهمنني بالكفر فايش في تاني اكبر من هدا يتهمنني به) وقلت له اني حتى ان رجعت لن اشعر بالامان ابدا...واعترف اني كلما تدكرت العداب الدي مررت به دعوت عليهن
    المهم الاستشارة التي اطلبها منكن هي كالتالي...لقد تقدم لي رجل سعودي ايضا على دين لكن المشكل الدي يخيفني انه متزوج ولا اخفيكن اني والله صرت ارى كل الخليجيات (وحوش) واتمنى من كل قلبي ان اكون مخطاة....اجوكن لو كنتن مكاني ما هي الامور التي يمكن ان اشرطها والتي قد تضمن لي حياة طبيعية
    والحمد لله اولا واخيرا

عضوة نشيطة
    على فكرة انا اعتدر عن الاخطاء الاملائية لان جهازي مبرمج بالفرنسية وقد كتبت هدا الموضوع بصعوبة وباختصار شديد جدا

عضوة نشيطة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الله يكون في عونك هو صحيح السحر منتشر في المغرب ولا حول ولا قوة الابالله

لكن هناك فئه كثيره محترمه تتمتع بالجمال والاحترام وربما تكونين منهن عزيزتي

في الواقع انا سعوديه وغير عنصريه انصحك بالتالي:

1- الزواج من رجل مسلم محترم ايا كانت جنسيته.حتى لو ما يتكلم عربي حلو التغيير

2-اهم شئ في الرجل الثقل ولا يكون من ارباب السوابق والمغازلات وحب الحديث مع النساء لان هذا العيب عظيم
    في حق الرجل.

3-لا يشترط الزواج من خليجي وانا افضل لك ابن بلدك لكن يكون في مستوى تفكيرك وطموحك ماشاء الله

واتمنى لك السعاده في الدارين

عضوة نشيطة
    هبة الهبوب...جزاك الله خير على ردك...لكنك قد فتحت موضوعا اكبر واعمق...يا اختي لقد قلت ان السحر منتشر في المغرب....وهده عبارة خاطئة مضمونا....يا اختاه السحر موجود في كل مكان....لكن الفرق انه في المغرب وفي كل الدول العربية مفضوح ولا يعاقب عليه القانون كما هو الحال عندكم....لا ادري لما ربط السحر بالمغرب فقد...اسمع مني...انا قد عشت في مجتمعكم مدة واقسم بالله العلي العظيم انه تعرفت على مغربية ملتزمة رجعت لبيت اهلها مسحورة و الاتهام كله كان موجها للمغرب وان ما حصل لها حصل من المغرب...لكنها استعانت بالله ودعت الله بكل قواها ان يفضح المسؤول...وجائت الصدمة لما عرف الجميع ان المسؤولات كن تلاث حريم سعوديات من صاحبات عباءات الراس ويسكن على قرب من الحرم المكي....ولقد اعترفت على انفسهن لما ضبطت احداهن متلبسة حيت كانت ترسل خادمتها لتجلب لها العمل من السودان....لكن المغربية سامحت ولم تطلب بالقصاص.....اقسم واشهد الله على كلامي و ان هده المغربية قريبة مني جدا وان قصتها عشتها معها لحظة بلحظة..........وحسبي الله على من كن السبب في الصاق هده الصفة بنا

صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة