موضوع محيرني
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: موضوع محيرني

عضوة قمة الصورة الرمزية ربى جده

موضوع محيرني

السلام عليكم يابنات حواء
    انا عندي موضوع محيرني وطبعا مالي الا انتم بعد الله
    انا عندي ولد عمره 4شهور طبعا اول ولد لي
    بعد ولادتي وبعد الاربعين زوجي جاني مرتين فقط ولي الان اكثر من شهرين ولا جاني
    طبعا خياطتي زينه داخليه وخارجيه وحتى هو معجبه الوضع يعني ماتغيرت كثير ورحت لدكتوره في خاص قالت خياطتك منيحه وحتى يوم جاني كنت أتألم مررررره لدرجة اول مره ماخليته يكمل
    بس اللي محيرني اكثر في الموضوع ان زوجي قبل كان طبيعي جدا يعني ما نطول اكثر من 3 ايام وغير كذا زوجي دااااااااااااااائما على لسانه العلاقه الخاصه يموت في ها السواليف مستحيل يمر يوم ما يتكلم سواء مزح ولا قصه ولا جد المهم اهم شي عنده بس الان ابدا ولا يجيب للموضوع طاري
    هذا هو اللي محيرني يعني انقلب 180 درجه
    ولحد يقول اني ماني مهتمه انا مهتمه مثل اول ويمكن اكثر صح اني اهملت نفسي في الحمل بس بعدها لا غيرت كل شي وحتى هو يلاحظ ويقول لي مثلا شكلك حلو عطرك ريحته حلوه لدرجة انه يشم ريحتي ويقول الله وش ذا الريحه اي عطر تعطرت منه لاني شريت اطياب وجتني هدايا
    بعكس اول كان لما يشم ريحة عطر ما يتحمل عى طول ..... بس الان ولا شي ما ادري وش السالفه
    طبعا مستحييييييييييييييل اني اسأله او اقول له ليش لو اجلس طول عمري كذا
    لاني ماني مشفوحه على ذا الشي او اني ابي لا بس شي يحير وش اللي خلاه ينقلب 180 درجه يعني حتى كلام ما يتكلم ابدا لاني اعرف زوجي كيف كان وكيف صار الان
    طبعا زوجي من العمل للمسجد للبيت لاهو حق طلعات ولا سهرات بيتوتي انا واياه في البيت او نطلع سوا
    ولا هو حق نت اصلا ماعنده لا لاب توب ولا يعرف للأجهزه هذي ولاشي وجواله عادي نوكيا بس ابي اعرف وش غيره
    بس الحمد لله زوجي مقدرني ومحترمني يعني مان زعلانه ولا مو عاجبني ذا الوضع
    على فكره زوجي يستخدم دوا للإكتئاب ومكتوب انه من الممكن يقلل الشهوه بس سبق انه استخدمه قبل كذا وماصار له شي
    وفرضنا انه هو السبب وش اللي يخليه يسكت وما يتكلم
    وعذرا على الاطاله بس من جد حيرني ذا الموضوع قلت يمكن احد صار لها كذاوعرفت السبب

عضوة جديدة الصورة الرمزية ام تاله وتماره
    أختي العزيزه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا انا لي عتب عليك
    انت تشوفي انك اذا تكلمت مع زوجك في هذا الموضوع تكوني .... مشفوحه ..؟؟؟؟؟؟؟ احب اوضح لك الصورة ياغاليه بين الرجل وزوجته لابد تكون هناك شفافيه في جميع الأمور خاصة المشتركه بينكم ابدا ماهو غلط من دخل هذه الفكره في راسك هذا تفكير قديم وانتهى
    عصرنا الآن عصر التفاهم والشفافيه والانفتاح
    عزيزتي أحب الفت نظرك اذا انت ماتفكري ابدا تكلميه في موضوع يخصكم ويجمع بين اجسامكم واحاسيسكم هوا ايضا ماراح يكلمك في الموضوع لأنه مايحس بالشفافيه اللي بينكم
    اجلسي معاه كلميه اولا بتلميحات هاديه ثم بتصؤيحات معبره وحانيه
    وماهو عيب ياقلبي لما تبغي العلاقه الحميميه بينكم هذه سنة الله وحاجه فطريه في الانسان وتعبير عن مشاعر حب بين زوجين
    يمكن اكون طولت عليك لكن حبيت الفت نظرك ياغاليه
    وبالنسبه للموضوع لاتشيلي هم قد يكون في موضوع شاغل تفكيره تماما او ان اثر دواء الاكتئاب بدأ يظهر بوضوح مع كثرة او طول مدة الاستخدام
    اسمعي كلامي وتوكلي على الله
    واتمنى ترجع المويه لمجاريها
    وتقبلي مروري

من مواضيع ام تاله وتماره :

عضوة نشيطة الصورة الرمزية نسايم الباحه
    حبيبتي اسال الله ان يكون للك زوجك كما تحبين ولاكن تبغين زوجك يرجع زي اول واكثر
    طيب تعالي معي
    عانيت بالضبط من كل الي فلتيه بالعكس انا دخلت في متاهات اكثر من الي انتي ذكرتيها لاكن احب اوضح للك مافي بين الزوج وزوجته شي اسمه احراج ولا يفكرني مطيحه نفسي عليه الله يهديك بس بالعكس لمن تبينين لهه رغبتك فيه وتمسكك وتعلقك فيه يحبك اكثر العلاج لصقي فيه طول ماهوا في البيت فهمتيني الله الله في العطر والدلع والمياعه و............................الخ اللبيب بالاشاره يفهم لا تتجاهلي الدعاء ذا امشي عليه باذن الله ربي بيرجع للك زوجك احسن من الاول:::::::::اللهم اهدي لي زوجي واهدني له اللهم ابعد الهمه والغمه عن وجه زوجي وسخرني له وسخره ليه اللهم اجعله اكثر تفهما معي واجعله رحيما رؤؤفا بي هينا لينا معي واجعلني اجمل النساء الى عينه واحبهن الى قلبه اللهم ملكني قلبه ومايمللك وملكه قلبي وماامللك اللهم اجعلني راحه نفسه وهدوء بالهوماء عينه ودفا جسمه واجعلني اول واخر زوجه في حياته الللهم اني اساللك رضاك وكرري مايقارب العشر مرات اللهم اني اسالك رضاك والله راح تدعين لي اوعدك

من مواضيع نسايم الباحه :

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية هتاف المجد

Awards Showcase

الأخوات ماقصروا ماشاء الله ..

وممكن يكون زوجك يمر بمشكلة في عمله .. أو أزمة مالية .. تشغل تفكيره عن كل شيء ..

و ممكن وجود الطفل في نفس الغرفة يضايقه ..

أكييد في سبب . ولازم تساعدي زوجك حتى يتخطى هالمشكلة ..

وأبداً ما هو عيب إنك تطلبي منه و تبادري بالعلاقة .. بالعكس ممكن تساعديه بطلبك حتى يتجاوز هالمرحلة ...

لمحي له .. وبعد فترة صرحي ..

و إذا عرفتي السبب تقدري تشوفي الحل المناسب ..

ربي يسعدكم و يكفيكم كل شر ....

مع وافر حبي .....................

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة