ابي حنونه لطيفه حكيمه تساعدني - الصفحة 2



صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 15
Like Tree25Likes

الموضوع: ابي حنونه لطيفه حكيمه تساعدني

  1. #5
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    299
    معدل تقييم المستوى
    15
    أختي الغالية........ريانة
    فرج الله همك..وأزال غمك...ونفس كربتك
    اللهم آمييييييييييين
    شوفي غاليتي...
    أنا ما عندي خلفية عن العمل..والوظائف
    لأني غير موظفة
    ولكن..لدي اقتراح لعله يفيدك...بإذن الله
    لماذا لا تقدمي شكوى لحقوق الإنسان في منطقتك!!!!
    لا أعلم مدى الاستفادة منهم..
    ولكنك طرقت عدة أبواب...
    فجربي هذا الباب..وبإذن الله لن يخيبك الله
    قبل أن تقدمي على أي خطوة...استخيري الله..استخيري الله
    واعلمي أن الخير فيما اختاره الله
    نرجو من الله أن ييسر أمورك..
    بالنسبة لشخصيتك التي ذكرتها..في المقدمة
    أهنيك على تعلقك بالأخرة...
    ولكن هل أنتي طيبة بزيادة..ساذجة...!!!!!!!
    أيا كانت شخصيتك...أذكرك بقول علي رضي الله عنه..
    لست بالغب...ولا الغب يخدعني
    وهي قاااعدة مهمة جدا في التعامل مع الأخرين
    ولا أظن أنني وأنتي أحرص ولا أكثر تعلقا بالأخرة من علي رضي الله عنه المشهود له بالجنة وهو على ظهر الأرض...
    وقبله......قلبي في سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم
    تجديه بأبي هو وأمي.......لينا في موضع اللين...حازما في موضع الحزم
    وهو القائل عليه السلام...انصر أخاك ظالما... أو مظلوما......وذلك بردعه وكفه عن الظلم..
    فكيف بمن يعينهم على نفسه بسكوته..يمارسون عليه أنواع الظلم وهو صامت...
    أنا لاأحرضك على من حولك....ولكني أطلب منك أن لا تهيني نفسك..وتستهيني بها..
    يقول المثل...عز نفسك تجدها....
    إذا ما احترمتي نفسك وقدرتيها...لن يأتيك من يحترمك ويقدرك..فإن لم تعز نفسك عليك..فعلى من؟؟؟
    أنا أتحدث معك عن تجربة...حتى رأيت أن أي اعتراض مني على شئ..اصبح لا يستساغ أبدا..بل يقولون...فلانة تعترض!!!!!!!!بسبب السلبية التي كنت أعيش بها..والمسالمة مع الجميع بلا استثناء..ولكن علمتني الحياة..أن هناك من يستحق أن أرفعه على نفسي..وهناك من يستحق أن أرفع نفسي عنه..تكريما لها
    فليس الناس سواسية..وفي الناس إبدال..ولكن نفسي التي بين جنبي لا أجد لها بديلا..
    اختصر كلماتي لك..بقولي
    اتق الله فيما تقولينه وتفعلينه
    *اعلمي أن الله ناظر إليك...فلا تنتصري لنفسك بضر غيرك
    *اخلصي النية لله...فالأعمال بالنيات..واجعلي نيتك للوظيفة هي كفاية نفسك وأبنائك..
    *لا تنتقمي من أحد..وفوضي أمر من ظلمك إلى الله....ولكن...تعلمي مما سبق...
    فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين
    *يقول المثل..امشي صح يحتار عدوك فيك..أطبقه شخصيا في حياتي...نفعني كثيرا
    *أفهمي جيدا....ليس الغبي بسيد في قومه...لكن سيد قومه)المتغابي(....والفرق شاسع واضح بينهما
    *لا تجادلي السفهاء من الناس..فلن تأخذي منهم شيئا
    *لا يضيع حق ورائه طالب
    *قد يكون ما أصابك ابتلاء وتمحيص من الله..اصبري واحتسبي..واعملي..فكل ميسر لما خلق له..
    *لابد..لابد..لابد....من التغييييير....ابحثي في نفسك...ستجدي أشياء كثيرة يمكن تغييرها للأفضل بإذن الله........خاصة في علاقتك بالله..ولا تزكوا أنفسكم..هو أعلم بمن اهتدى
    *قد يكون ما أصابك لذنب اصبتيه..يوما ما...فتشي في سجلات حياتك..لعله في الماضي..فإن لم تجدي...فاستغفري ربك من كل ذنب..علمتيه او جهلتيه
    *إذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه.....ويمكنك اشتراط البقاء مع أبنائك
    *الدعـــــاء..الدعـــــاء.......الدعــــــــــــــ اء............سلاح المؤمن
    *أخيرا........استخيري الله جل جلاله......في كل صغيرة وكبيرة..وقبل الاقدام على أي أمر..
    أسأل الله أن يفرج عنك ما أصابك
    وييسر لك الوظيفة التي تعفك وأبنائك..وتجدين السعادة والراحة بها
    واعلمي أن أمر المؤمن كله خير
    وفقك الله لخيري الدنيا والأخرة



    اللهم عجل بالفرج والنصر لإخواننا في سوريا
    اللهم احفظ أعراضهم ودمائهم

  2. #6

  3. #7
    محررة مبدعة الصورة الرمزية sweetnoona
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    6,968
    معدل تقييم المستوى
    44



    ماشاءالله الاخوات ما قصروا..وانا متفقة مع الاخت أبجديات القمة

    ماشاءالله وفت وكفت عجبنى ردها

    وربنا يزيل عنك كربكِ ويفرج همكِ وييسر لكِ اموركِ ويفتح لك ابواب

    الرزق ويحفظ لك عيالكِ ويفرحكِ بهم

  4. #8
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    13
    شكراً لكل الي ردوا

    ويارب كل وحده دعت دعوة طيبه ترجع لها اضعاف

    ي اخواتي

    اني ابي حل

    م ابي لوم

    ابجديات القمة هذي تركيبه من ربي انا م بيدي اغيرها

    وانا اقول لنفسي اضعاف مماذكرتي ممالايتسع المجال هنا لذكره

    جزاك الله خير اسهبتي ولكن على قولتك م عندك خلفيه بالوظايف


    ي حبيباتي ابي وحده تساعدني كيف استفيد من خطاب الامير واتجاوز

    الاتصالات الخفيه بين الموظفات بالجهتين

    ابي وحده حكيمة وذكيه يمكن تشوف شي م قدرت اشوفه انا

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كلمات عجيبه...ولكنها حكيمه...
    بواسطة الكتمــــــان في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 04-05-2018, 01:58 AM
  2. فائده قرانيه لطيفه جدآآآ
    بواسطة اخت عبدلرحمن في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-09-2010, 10:08 PM
  3. (1-5)اختاري عضوه حنونه (1_10)اختاري عضوه جنونه
    بواسطة جوافه خوافه في المنتدى استراحة
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 11-03-2009, 01:09 AM
  4. خطوات حكيمه في تربية اطفالنا
    بواسطة نارنج في المنتدى حواء وطفلها
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-12-2008, 01:53 PM
  5. حوووه حوووه سارونه وصلت ..
    بواسطة بنت أبويه في المنتدى الترحيب بالأعضاء المستجدين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-05-2006, 08:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |