ابي حنونه لطيفه حكيمه تساعدني



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 15
Like Tree25Likes

الموضوع: ابي حنونه لطيفه حكيمه تساعدني

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    13

    من القلب ابي حنونه لطيفه حكيمه تساعدني

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا اخواتي ي حبيباتي ي عضوات بيت حواء

    عندي مشكله اتعبت خاطري واسهرت ناظري وحطمت معنوياتي

    الله يسعدكم الي عندها رد طيب يساعدني تتفضل

    الي عندها دفش تحتفظ به لنفسها ... ترى خاطري متعوب والحمدلله وحده

    الموضوع ومافيه

    بالبدايه انا بقلكم بعض صفاتي : عشان تفهمون الوضع

    انا اقدم الاخره على الدنيا بكل شي

    الدنيا م تعني لي اي شي لدرجة الي يعرفني عن قرب يقول انتي مصابه بالاكتئاب ربما بس هذي انا

    وشي ثاني م اتعظ من الناس يعني لو الواحد يصفقني كف ويرجع يصفقني مره ثانيه م اوقي روحي

    مدري بلاهه مدري سذاجه مدري طيبه مالها داعي

    واحب الناس وافضل الناس كلللللللللللللللللل الناس على نفسي

    لدرجة اتمنى يجي احد ينصف نفسي مني ... لا يمكن اقف مع نفسي ضد اي احد

    واي احد يبي مني شي ياخذه بكل سهوله ابد م عندي مطمع بشي

    اني اشتغلت بوظيفه وكنت مديره المهم كنت مطلقه وخطبني شخص وما كنت ارغب الزواج ابي اربي عيالي

    وخفت افارقهم ... المهم دليتهم على زميله كبيره بالعمر شوي ووفق الله

    لكن الي حصلي خلني اصدق المثل الي يقول امشي بجنازة ولاتمشي بجوازه

    بهذلتني كل البهاذيل بس لأن رجالها خطبني بيوم من الايام ويذكرني بخير

    اول شي قالت اتنازليلي عن مكانك الاداره وبعدين ضايقتني بعملي وصارت تحرض علي المسئولات والي تعرفهم بحكم اقدميتها وانا تاركه الرياح تمشي في اعنتها اشوف البهذله واسكت

    شوهت سمعتي عند اهلي اتصلت على امي ورمتني بامور يعلم الله اني بريئة منها

    كنت ساكنه قبل تتزوج في بيت الرجل الي تزوجها بهذلت في ورفعت علي الايجار وماارتاحت لين طلعتني من البيت واستاجرت مكان ثاني شوهت سمعتي عند جيراني واني بخطف رجالهم واني واني وانا يعلم الله م على بالي الا طاعة ربي ثم تربية عيالي

    المهم صار تغيير بالادرات العليا وجات بالاداره صديقتها الخاصة واتحدوا علي ولفقوا لي شكاوى كيديه يعلم الله برائتي منها وحرضت علي الدنيا لين اسودت الحياه بعيني

    واخر شي انختمت باعفاء من المنصب واخذت مكاني مثل ماكانت تبي وصارت كل الناس تردد المثل : (ادخلتها فاظهرتني)

    المهم لملمت جراحاتي وحزني وهزيمتي ونقلت عيالي ومدارسهم وجلست متمرطه انا وياهم بين بيوت الاقارب

    مع تغير الراتب ونقص البدلات وغلاء المعيشه والايجارات والمواصلات حتى وصلت مرات عديده للعجز كل هذا وانا دمعه وحده م تنزل من عيني لاني والله م همتني لا الدنيا ولا المناصب بس ابي شي اعيش به واعيّش به عيالي بكرامة وبدون منة احد
    المهم الشر م توقف وصارت المطاردات والتحريض يلحقني من فرع لفرع ومن مكان لمكان وهذه المديره الصديقه ناصبتني العداء لشي اجهله والله يعلمه المهم احدى المديرات بهذلت في اشكال الوان الين نقلوني فرع ثاني مسكتني وهي تبكي تقول سامحيني انتي زميله عزيزة وغاليه الله يعلم شلي جبرني

    واستمر نفس المنوال الين نقلت من المنطقه كلها ورحت لمنطقه ثانيه ولكن الشر لم يتوقف

    وبعد مرمره وطرد من فرع لفرع مسكتني مديره فيها القليل من خوف الله والكثير من حب الدنيا قالت لي والله اثرك صادقه يوم تقولين متقعدين لي قلت ليش ؟ قالت هالحين جاني تلفون من ادارة المنطقه : فلانه الفلاني لاتسكتين لها على شي تقول قلت الموظفه ممتازة وتعطي والضغط يولد الانفجاار قالولها : موعلى كيفك كذا والا منصبكي مسأله فيها نظر!!!!

    يعني نفذي تعليماتنا والا نشيلك من الاداره

    المهم استمرت الممارسات اللاانسانيه واللاعادله

    شكيت مرارارً وتكراراً وكتبت عشرات الخطابات وكان مصيرها سلة المهملات او ترجع لتلك المديره فهي الخصم وهي القاضي

    كلمت المدير العام بقلب محروق وانا ابكي مثل الطفل من الظلم قال بالحرف الواحد اطيعي مديرتك والي تقوله لك عليه سويه انتن يالحريم م اقدر اديركن

    يعني الي مخلي هالمديرة تستأسد وتسوي م تسوي انهم مسلمينها الخيط والمخيط

    وصل الامر بي اني رحت اشكي للعمل والعمال

    انكتب تقرير بمصلحة جهة العمل 200% وقال لي الموظف تراهم راح يفصلونك لانك وصلتيها للعمل والعمال

    وبالفعل م طولت بعد الشكوى وانفصلت مع حرمان من جميع الحقوق

    المشكلة على قرض وسلفه تتعدى الـ 128000

    وانا والله م ابي ارجع لذيك الجهة لو ايش صح انفصلت وانقطع رزقي وتحملت دين مو بسيط

    بس ارتحت من ضغغط عشر سنين هي عدد سنوات عملي بالهالمكان

    المهم حكيت موضوعي لو احد من الاجواد وطلع لي خطاب من مكتب امير انه(نأمل اعادتها للعمل بجهة اخرى تقديرا لظروفها)

    وهذي الجهة نصف موظفاتها من الجهة الي انفصلت منها ومرتبطين مع بعض بنظام HR

    المهم م يئست وكلمت واتصلت الين وصلت للمديره العامه بهالجهة قالت : انتي اش حصلك بعملك السابق قلت كيت وكيت ةكيت (مختصر)

    قالت ايوا عشان كذا انا مدري وين بروح وبعدين تعالي نسويلك مقابله ونبحث بنظام الـHR

    وفلانه مديرة التوظيف ترى جايه من نفس جهة عملك

    يعني قصدها صورتك سوداء

    وانا محتاره مدري اش اسوي اخرج من هالظلم المركب وكيف اقدر احصل على الوظيفه واسد ديوني

    واكفي نفسي وعيالي


    ياليت الي تقدر تساعدني برأي سديد يخرجني من هالدوامه تساعدني والله يوفقها ويفرج لها دنيا واخره

    حتى الرقيا رقيت الدعاء وسورة البقره وصلاة الليل من فضل الله كلها اسويها

    استغفار بالالاف

    الصدقه باقل القليل لان ظروفي الان شوي مو مساعدتني

    الله يلوم على العجز ابي تصرف اسويه او اجراءات اقدر عليها او احد يساعدني فيها حتى اتمكن من الوظيفه


    يابنات الله يسعدكم خليكم حنونات معاي والله خاطري مكسور ومجروح وامري لله

    الي يسأل عن اهلي ابوي متوفي الله يرحمه اخواني صغيرين واحد طالب وواحد عاطل

    لاتحرموني من ردودكم لو بدعوة الله يسعدكم

  2. #2

  3. #3
    مشرفة الركن العام + الحياة الزوجية الصورة الرمزية نون.كووم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    بين النجوم فوق السحاب
    المشاركات
    12,246
    معدل تقييم المستوى
    147
    عزيزتي ريانه
    والله والله حشرت الكلمات في جوفي
    استغفر الله اي ضلم عانيتي منه
    وين احنا
    الله اكبر عالضالم
    الله حسبهم ياشيخه عاللي سووه فيك
    الله ينصرك على من ضلمك يارب
    اقسم بالله مصدومه كثير وحزينه على حالك ربي يفرج همك

  4. #4
    عضوة جديدة الصورة الرمزية هبة الله العابد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    8

    من القلب حل مشكلتك بيد الله يصرفه عل يدك باذنه قريبا

    لم ارد ان اضع صورة البائس وانما المتفائل ان شاء الله يفرج همك هالحين انتي كنتي تشتغلي بشغل رسمي يعني كان في عليكي مسؤولين بس ممكن تشتغلي وانتي بيتك يعني اعمال يدوية مثل اكلات ,زينة , ملابس اي شي تعرفي تسوينه لا تستهيني فيه ابدئي من الحين والله يوفقك ويقدرك على سد دينك ايضا ادعي الله وصلي الحاجة لانك بحاجته جل وعلا فعلا واعلمي ان صبرك وصلاتك واستغفارك وتوبتك لن تنسا لك عند الله وسبحان الله الي قدر انه اقرء رسالتك عساني اتعظ لانه خير المتعظين من اخطاء غيرهم ولاتعاظ ياتي من تفكيرك لما حصل مع الاخرين ما حصل وان اضع نفسي خيالا لا حقيقة مكانهم فادعي الله لكي ولي فلا تنسيني من دعائك يا حبوبة انا حبوبة
    اتوسل الله ان يغفر لنا ذنوبنا اجمعين قولوا امين

    من مواضيع هبة الله العابد :


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كلمات عجيبه...ولكنها حكيمه...
    بواسطة الكتمــــــان في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 04-05-2018, 01:58 AM
  2. فائده قرانيه لطيفه جدآآآ
    بواسطة اخت عبدلرحمن في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-09-2010, 10:08 PM
  3. (1-5)اختاري عضوه حنونه (1_10)اختاري عضوه جنونه
    بواسطة جوافه خوافه في المنتدى استراحة
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 11-03-2009, 01:09 AM
  4. خطوات حكيمه في تربية اطفالنا
    بواسطة نارنج في المنتدى حواء وطفلها
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-12-2008, 01:53 PM
  5. حوووه حوووه سارونه وصلت ..
    بواسطة بنت أبويه في المنتدى الترحيب بالأعضاء المستجدين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-05-2006, 08:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |