ظلم جريدة المدينه ومندوبتها لنهلة الجابري ضحية الليث
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: ظلم جريدة المدينه ومندوبتها لنهلة الجابري ضحية الليث

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية نجمة**القمر

ظلم جريدة المدينه ومندوبتها لنهلة الجابري ضحية الليث

( حسبي الله ونعم الوكيل عبارة ترددت يومين من اهل نهله الجابري المعلمه المتوفاة في حادث الليث يوم السبت 14/6/1 1433في حق مندوبة المدينه الي ظهر اسمها في الجريده لماذا؟؟؟؟

منيرة المتروك مصدر من مصادر جريدة المدينه تسللت لمنزل المعلمه المتوفاه في حادث الليث نهله الجابري بالرصيفه

او ارسلت واحده من طرفها الله اعلم وحضرت للمنزل قبل وصولهم من المغسله وانتظرت طبعا الشغاله سمحت لها بالدخول وعند حضورنا من المغسله والكل يتخيل اهل شابه راحت في حادث كيف محروقين وانكر البعض وجود امراه في الصالون تلبس نظارة سوداء لا احد يعرفها فنحن وزوج نهله اقارب ونعرف بعضنا لم نسالها عمن تكون لانشغالنا بحالنا ربما من الجيران لانعرفها

المهم تنصتت لفضفضة الاهل بدون تعريفنا بنفسها ولفقت قصة خياليه بناء على بعض فضفضتنا عن الفقيده ومزاياها وذكراياتنا معها ونشؤتها في جريدةالمدينه يوم الاحد
    خذوا اكاذيبها الابن الاكبر لنهله اصيب بحالة تشنج والصواب((خالد حفظه الله عمره تسعة سنوات ولم يعرف بوفاة امه الا قرب العصر يعني بعد وصولنا من المغسله بثلاث ساعات ولم يره احد لانه في شقته مشغول بالتلفاز والسوني شرحت احدى قريباته ان امه سبقتهم للجنه بكى قليل ثم دعى لها وسكت لم يتشنج ابدا ولم يخرج لبيت جده للعزاء بل ظل في شقتهم مع اخوه ومربيتهم ) فمن اخبرها بتشنجه ...حسبي الله فيك يامنيرة

الكذبه الثانيه ذكرت ان نهله لديها ولدان وبنت خمسة سنوات والصواب (لدى الفقيده خالد 9سنوات وهشام 7سنوات فقط منين جاءت منيرة بالبنت ...حسبي الله ونعم الوكيل
    االكذبه الثالثه نهله كانت تستعد للنقل ..الصواب ((بيت نهله الجديد مازال في طور التشطيبات يعني لن تنقل قبل سنه فكيف كانت تستعد للتاثيث
    الكذبه انها كانت تتحدث عند اخت زوجها على الافطار وهم صيام والصواب كانت في زيارة لها لمرضها والزياره ليلا

الطامه الكبرى كذبتها ان الزوج شلته الصدمه فاعتزل المعزين مع ابائه .الله واكبر الله اكبر مئة مرة على ظلم الناس
    الزوج كان مع اولاده في البدايه لفترة بسيطه حسب روتينهم اليومي حتى لايستنكروا الوضع وهذا طبيعي لكن حضر للمغسله وقت الغسل وذهب للحرم وصلى عليها وحضر الدفن وطول الوقت مع والدهاواشقائه وحضر العزاء فهو حزين لاانكار انما هو انسان مؤمن بربه وبقضاء الله وصابر اسال الله له الثبات..
    اخيرا اقول يامنيرة ان كنتي من حضرتي او ارسلتي احد اتمنى تستغفري الله وتذهبي لوالدة نهله لانك جرحتيها وهي مجروحه اصلا وخافي الله نهله او ((نهول))كما كان يلذ لي مناداتها رحمها الله ستقاضيك يوم الحساب على ماقلتي عنهاوتذكري قوله تعالى((مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)Z
    وخطابي لجريدة المدينه اتقو الله واحسنو اختيار مندوبيكم اليس المفروض ان تطلب الاذن من اهل البيت
    كلامها ماضرنا لكن الكذب محرم ويؤذي النفس وخاصة مثل هاذي الحال جسبي الله ونعم الوكيل
    انا من اهلها ومتاكده من كلامي ومايهمني فهمت غلط او كذبت الاولى تستاذن الاول

لكي الله يانهله ظلموك حيه ولحقتك مندوبة المدينه وانتي ميته

اتمنى كل وحده تقراء موضوعي تنشره في اي مندى مشتركه فيه انا محلله نقله لفضح الصحفيين المتكسبين رزقهم وشهرتهم من ألم وطعن الاخرين

ومن نعرف منيرة المتروك يوصلها كلامي

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية نجمة**القمر
    ياليت الي تقرا ترفع لعل ضميرها يصحى وتكف قلمها عن الافتراء

مشرفة الركن العام + الحياة الزوجية الصورة الرمزية نون.كووم
    اولا عظم الله اجركم اختي وغفر لميتكم وربي يرحمها رحمة واسعه
    لاحول ولا قوة إلا بالله اكثر شي آلمني ان صح الخبر هو تواجد صحفيين او مندوبين في المنزل بدون اخذ إذن مسبق والسماح لهم بالتواجد
    انا عندي هالشي اكبر من الكلام اللي انقال
    مأساه لمن الصحفي همه ان يكون صاحب السبق في نقل الخبر دون التحري او التثبت
    ومأساه اكبر لمن يدخلون في خصوصيات الغير دون إذن او إستإذان
    من رأيي نشر الخبر في المنتديات بهذه الطريقه غير مناسب بإمكانكم اللجوء للقانون لأخذ حقكم فالمنتديات والتنت بشكل عام معروف عنها الزياده والنقصان

واخيرا انا غسلت ايدي من الجرايد ولاعمري صرت اشتريها ابد بريالين اجيب خبز ابرك

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية قلب الفرح

اولا الله يرحمها ياارب ويغفر لها ويجمعكم بها بجنات النعيييم

وحسبي الله ونعم الوكيل على كل صحفي ينشر اخبار غير صحيحه

نفسي افهم منيره المتروك هذي ايش استفادت لما كذبت كذا ؟؟؟؟!!!!!! بجد سؤال محيرني مررررررررره

صحيح كذباتها ماراح تضركم باذن الله بس يظل الكذب كذب

ليه لازم بالجرائد يزيدو بهارات على الاخباااار!!!

انا ماصرت اقرء اخبار الجرائد لان اغلبها كذذذذذذذذذذذب مايرتاح قلبهم الا لما يكذبو لازم لازم يزيييدو بالقصصصصه

قبل فتره قرءت مثل كذا حادث لبنات لملاهي والخير يقول فلانه ماتت وفلانه بغيبوبه والثالثه ماتت والرابعه مدري ايش صار لها وبعدين اقرء رد لوحده هي تصير اخت وحده من اللي ماتو وكذبت الخبببر وقالت محد مات الااختها والبقيه كبرو بقصتهم مرررررررررررررررررره حطو فيهم الف عله وهم الحمد لله مستورين وبخير

انصحك مثل ماقالت نون لازم تشتكو عليها اذا متاكدين ان هي اللي عملت كذا لازم تعاقب هذي اعراض ناس وحرام تتكلم فيها كذا اذا انتو تكلمت فيكم كذا وكذبها ماضركم ممكن بكره تتكلم على ناس وكذبها يضررررررهم

هذي ماتستحق تكون صحفيه بصراحه اول صفه لازم تكون بالصحفي هي الصدددددددق والامانه

لكن ربي فوق وهو اللي بياخذ بحق اللي ماتت خليها تتكلم عنها وتعطيها حسناتها ربي مابيضيع حق لاحد

الصحفي محاسب على كل حرررف يكتبه وظيفة الصحفي وظيفه مو سهله ابداا كثييير استهانو فيهاا لكن مايعرفو انهم محاسبين على كل حرف ينشروه !!!!

نفسي اسئل هالمنيره ايش استفادت لما قالت ان عندها ولدين وبنت وهي ماعندها الا ولدين !!
    وكل الكذبات اللي قالتها بجد نننفسي افهم ايش استفادت منهاااااا

حسبي الله ونعم الوكيل هذي الكلمه تكفي عن كل شي

الله يرحمها يارب ويصبررررررر اهلها وجزاك الله خير على قول الحق ولا تنسي ان ربي يمهل ولا يهمل

اسفه على الاطاله والله يرجع لكم حقكم على كل من افترى عليكم

لكي ودي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة