السلام عليكم ياشيخ
انا عزباء رئيت قبل سنه انني لابسه فستان زفاف وكان زواجي في جمعيه خيريه خاصه لتزويج الشباب وكان الي يقيمون على الزواج نساء بعبايات اسلاميه وكان كل طاوله جالسه عليها عروسه ومها وام العريس وكنت جالسه وامي وعمتي معايه فنادو اسمي المقيمات على الحفل فطلعت من الدرج وكان الي يسمك ذيل الفستان خدامه فلما طلعت لقيت على كل طاوله عريس فجاء ولد عمتي ومشى بجنبي هو ساكت وكنت مستغربه دخلنا غرفه نوم كلشي احمر فيها حتى النور وكنت اسئل نفسي ليه اسلوبه كذا وليه مايكلمني ونسدح على السرير وكان يطالع فوق في السقف واكلمه مايكلمني فكنت اقوله وين الطاوله والعصير قال مو لازم فجيت طلعت حليب وصبيتله ونطش بدون قصد فدخلو اخوانه كلهم وكانو يطالعون فيني مع العلم ياشيخ انهم يحاولون يفقرون بيننا فجاء واحد من اخوانه ورشني ببخاخ ثلج على وجهي وصحت وجاء ولد عمتي خاصم اخوانه دخلت الخدامه وطردتهم وخرجو وهو قاعد يطالع في السقف ومطنش وحزنت اني وافقت عليه انتهت الرؤيا

الرؤيا الثانيه حلمت ان ولدعمتي دق على جوال امي برقم غريب ورديت انا وكنت اعامله معاملة بنت عشان اهلي مايشكون قال انا احبك وبقلك شي زواجي بعد يومين ونامغصوب عليها قلت له بحزن وهل حدت مين هي قال ايوه لاكن ماراح توصل لمستواك انهيت المكالمه ونا حزنانه

جزيت خيرا ياشيخةمقدما وعذرا على الاطاله علما انني ادعي ربي ان يجمع مابيننا بدون مشاكل ادعلي ياشيخ