ادخلي للمطبخ وتعلمي الطبخ والنفخ لين رحتي بيت زوجك وش بتسوين له ؟؟؟؟
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ادخلي للمطبخ وتعلمي الطبخ والنفخ لين رحتي بيت زوجك وش بتسوين له ؟؟؟؟

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية الدولية
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    306
    معدل تقييم المستوى
    14

    ادخلي للمطبخ وتعلمي الطبخ والنفخ لين رحتي بيت زوجك وش بتسوين له ؟؟؟؟

    وهو : ادخلي للمطبخ وتعلمي الطبخ والنفخ لين رحتي بيت زوجك وش بتسوين له ؟؟؟؟

    ... سوف تكون الاجابه على حسب اصناف بنات جيلنا

    == صنف سيقول :
    اذا رحت لزوجي ابربيه واعلمه على ان الاكل بيكون كالتالي
    الفطور -- ابسوي له سندويتش جبن واذا كان جوعان مررره سويت له سنوديشتتينيتنين <-- ( المثنى السالم لسندويشه )
    الغدا -- على حسب اذا يبغى رز ودجاج فيه جمبنا مثلوثه يحبها قلبه .. واذا يبي غير اكثر ماكثر الله المطاعم انا عندي وظيفه او دراسه منيب فاضيه له
    العشا -- النوم خفيف احسن والعشا موضه قديمه بس بالويك اند ( تالي الاسبوع ) نتعشا......


    == صنف سيقول :
    وش ابي بالطبخ انا منيب متزوجه الا واحد عنده بدال الخدامه سبع خدامات
    وخداماتي كلهم ابيهم منسمات بالطبخات يعني مهوب اي خدامه (( شكلها بتعرس على مكتب استقدام ))


    == صنف سيقول :
    اذا رحت لبيت زوجي ذيك الساعه ابتعلم الطبخ انا الحين عند اهلي
    وابوي الحمد لله مهوب يقصر عندنا الخدامات اللي يحوفونا ويشوفون طبخنا
    (( يالمسيكنه ماتدرين اذا رحتي بيت رجلك وصار من ذولا الحارين المنسمين اللي مايواطنون الحرمه تجلس تسذا .. بعدها بتذوقين طعم الطبخ زييين ))

    == صنف سيقول :
    توني عن العرس منيب معرسه الا اذا اعرست باسكال الزغبي
    طيب وش دخل الطبخ في باسكال ,,, الله يقطع بليسك يالمنسمه

    == صنف سيقول :
    منيب متزوجه على طول يعني اقل شي فترة الخطوبه سنتين ولا ثلاث لين اعرف زوجي زين ومنها تكون فترة تدريب لي على الطبخ .. وبعدين من قاله اني ابطبخ لحالي ... انا منيب متزوجه الا واحد عليه طبخ الغدا وانا العشا ... ولا اقل شي انه يساعدني بالطبخ .. لانه بياكل معي جعل بطنه ينشق " خافو ربكم فينا "


    كل هالاصناف تندبج في ملف واحد لونه اخضر مكتوب عليه باللون الاحمر " رفاله "

    رفالت البنت وعدم سنعها راجع لتربيت الام لها بالذات بنسبة ( 90%)
    لانه بيدها تعلمها الطبخ والسنع وكيف تتعامل مع الحياة الجديده
    وصحيح انه فيه بنات ربو انفسهم بانفسهم وصارو ونعم البنات وهذول من هداهم الله واصلحهم وهم وحده من عشرين يمكن

    السؤال الان : على من تقع المسؤليه .. وماهي الحلول المناسبه ؟


    الحلول بنظري ان البنت تصحا من غفلتها وتتلاحق نفسها ولو في اللحضات الاخيره ..........
    لان الدلع الزايد مهوب نافع في بيت الزوج
    بيت ابوك غير.......... وبيت الزوج غير
    وحذاري من اختبارات الرجال تراها تخوف بعض الاحيان ..." ركزو على هالسطر زين يابنات ياحلوات اشربو الحليب "

    وعشان نحفظ حقوق بعض بناتنا اللي اسمها مايندبج داخل الملف السابق
    ولكن لها ملف خااااص لونه اخضر ومكتوب باللون النيلي " سناعه "

    هي اللي نعتبرها بنت ولا كل البنات جامعه في التربيه كل الصفات
    بنات اذا راحت للحموله قالولها الله يبارك باليد اللي ربتك ... واحسنت تربيتك
    بنات الحمايل
    لشوفت الزوج تفزع
    ولبطن الزوج تشبع
    ولزعل الزوج تمنع
    ولراحت الزوج تدفع
    وللستر تبحث وثوب الحيا عنها ما يخلع


    المثل يقول ........(( ... الســنـاعـــه ..فـــنٌ .. لايُــكــنــز ... ))

  2. #2
    مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام افنان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,254
    معدل تقييم المستوى
    21

    Awards Showcase

    عاشت ايدك على طبخك للموضوع بشكل لذيذ وممتاااااااز مممممممممم

    كلام صحيح والدور الاكبر يقع على الام في تربية بنتها وتسنيعهاااااا

    بورك بك

المواضيع المتشابهه

  1. لو عصب زوجك شو بتسوين..خليك صريحة..وهو شو بيسوي..
    بواسطة المشتاقة للراحة في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 26-10-2019, 01:05 AM
  2. كيف تنزعين ملابسك أمام زوجك.......... ادخلي وتعلمي
    بواسطة معالم أنثى في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 09-03-2011, 09:46 AM
  3. كيف تنزعين ملابسك أمام زوجك.......... ادخلي وتعلمي
    بواسطة كتكوتة صغيرة في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 10-06-2009, 12:27 AM
  4. كيف تنزعين ملابسك أمام زوجك.......... ادخلي وتعلمي
    بواسطة كتكوتة صغيرة في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 30-12-2008, 02:26 PM
  5. أدخلي وتعلمي كيف تتدلعين عند زوجك
    بواسطة مرمورة الأمورة في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-06-2008, 10:52 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |