قصة ولادتي لعيون شموع العلماء



صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 19
Like Tree8Likes

الموضوع: قصة ولادتي لعيون شموع العلماء

  1. #1
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية زوجة الهاجري
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    836
    معدل تقييم المستوى
    10

    من القلب قصة ولادتي لعيون شموع العلماء

    السلام عليكم بما ان اختي شموع العلماء طلبت قصة ولاتي حبيت اقولكم اياها نبتدئ القصة اول شي كان عندي موعد مع دكتورتي وكان صايرلي 35 واربع ايام يعني اول يوم بالتاسع وكشفت علي قالت لي كل شي تمام بس ابغيكي لتسوية لي تحليل الزلال لان رجليني كانو مرة منتفخين وسويت تحليل طلع الزلال نسبته عالية قالتلي الدكتورة لازم انومج عندنا المهم صج نوموني عشان كل بين فترة وفترة يشوفون لي الضغط الحمدالله كل مايشوفون لي الضغط ايكون أوكي قالت لي الدكتورة اذا هاالاسبوع زاد الزلال بسويلج قيصرية واذا تم للأسبوع الجاي بسويلج طلق صناعي المهم قلت لها دكتورة خليني بكرة اطلع الصبح وبرجع المستشفي باليل قالت لي أوكي واطلع ثاني يوم الصبح واروح البيت وانضف تنصيف كامل وخذاني زوجي للسوق المغرب ورجعت من السوق سويت عشا وقلت لزوجي يوصلني المستشفى على الساعة تسعة المهم وصلت المستشفى تسعة ونص حطولي تخطيط قالولي مافيج اي تقلصات المهم قعدت العب بجوالي الساعة 11 ونص حسيت بمغص خفيف جداً ناديت للمرضة وقلت لها احس بمغص خفيف قالت لي خليني اشوفلج التخطيط حطولي التخطيط قالت لي مافيج اي تقلصات بس بنادي لك الدكتورة تفحصك من تحت وجت الدكتور فحصتني قالت لي فاتحة 4 سانتي ياالله على غرفة الولادة قعدت اضحك اقولها دكتورة شفيج مااحس بشي اتقولي لا فيج ولادة المهم جهزو اغراضي وجو الممرضات جمبي قعدو يضحكون معاي ايقولون اول مرة انشوف وحدة بتولد ومو قاعدة تبكي وتتألم قلت لهم شفيكم مافيني شي بعد اشوي برجع لكم من غير مااولد قامو يضحكون قلت لهم الحين ترى اقوم ارقص لكم عشان تصدقون هههههههه المهم قالو اتصلي على زوجك خليه يجي اتصلت في زوجي قلت له تعال قسم الولادة انا بولد قام يضحك يقولي لإتكذبين قلت له والله هم يقولو ان فيني ولادة قلت له جيب معاك شنطة البيبي وخليها في السيارة لا تنزلها ههههههههه للحين مو مقتنعة المهم ودوني الولادة جت الدكتورة قالت لي بفقع لك مية الراس قلت لا مستحيل خليها لحالها بتنفقع وأصرت انها تفقعها المهم فقعتها الساعة 12 بالليل ومن بعد مافقعتها وانا بدا الألم معاي وصرت اصارخ على الساعة 2 وصرت اتألم بقوة ويابنات ماجنني غير الساعة اللي احسها مو راضية تمشي نهائياً وضليت اصارخ واصيح وأنادي الممرضة وابوس يدها وأقولها خلصيني جت وطقتني ابرة الضهر مع اني ماكنت ابيها بس اجبرتني وصارت الساعة 5 وانا للحين ماولدت نادو زوجي عشان يهديني لأني بغيت استجن المهم دخل زوجي عندي وكان يهديني ويبوس يدي قدام الممرضات وسقراط تحملي ياحياتي عشان البيبي وكشفت الدكتورة وقالت لي فتح 6 سانتي وصرت احس اني ادفع بدون شعور اتقولي الدكتورة لاتدفعين الحين مو زين قلت لها لحالو يجيني الدفع المهم الساعة 6 صرت اتقولي ارفعي رجلينك خلي ركبك. عند صدرك وخليتهم وانا احسن ان خلاص مو قادرة تعبت وزوجي كان واقف عند راسي ويمسح راسي ووجهي بموية باردة وجالس يصبرني وانا خلاص تعبت الا الدكتورة اتقولي ياالله ادفعي امسكي ركبك وادفعي وانا بالياالله ادفع من الالم المهم قالت لي ياالله ادفعي بقوة نص راس البيبي برة بعدين يختنق ادفعي بقوة وزوجي قاعد يقولي ياالله ياحياتي عشان بنتنا وانا ادفع بقوة ويابنات خذو الراحة هههههههه حسيت اني بالجنة من الراحة وواسمع صوت بنتي ياحياتي عليها الساعة 6 ونص بالضبط ولفوها وخلوها على صدري اشوي وخذوها ياحياتي عليها حيل صغيرة وزنها كيلوين وثلاث مئة غرام. كان صايرلي 36 اسبوع ويومين يعني اربع ايام داخلة التاسع والحمد الله عدت على خير بدون قيصرية وبدون طلق اصطناعي والله يسهل عليكم ياحوامل يارب ويرزق كل وحدة للحين ماحملت عشان تجرب الولادة ههههههههه وبس هاذي قصتي وسميت بنتي دعاء شرايكم باالاسم

  2. #2

  3. #3

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية Salima hamadani
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    128
    معدل تقييم المستوى
    9
    ما شاء الله حمد لله على سلامتك و الله يحفض و يخليلك الأميرة دعاء
    sarahumhawwa likes this.
    [aldl]http://tickers.baby-gaga.com/p/dev267pr___.png[/aldl]

    من مواضيع Salima hamadani :


    صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 30
      آخر مشاركة: 30-06-2013, 02:45 PM
    2. لعيون نونه الحنونه و ماريه الحلوة الامورة و لعيون بمبونه العسل ملف 62
      بواسطة دموع التوبة في المنتدى سياحة ومغتربات
      مشاركات: 184
      آخر مشاركة: 17-04-2012, 06:40 PM
    3. شموع جل شمع العبارات الأمنة شموع شرار الحفلات ووووووووووو حياكم
      بواسطة أم خالد11 في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 20-06-2010, 06:41 AM
    4. قصة ولادتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      بواسطة *نسمـة الصبـاح* في المنتدى الحمل والولادة
      مشاركات: 27
      آخر مشاركة: 02-02-2010, 05:38 PM
    5. شموع وحوامل شموع
      بواسطة hahi في المنتدى التصميم والديكور
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 02-01-2009, 04:20 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    مواقع النشر

    مواقع النشر

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    أهم المواضيع

    المطبخ

    من مواقعنا

    صفحاتنا الاجتماعية

    المنتديات

    ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |