الى من قامت الليل بسوووره البقرة...وأستجاب الله لها وتزوجت!!!
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: الى من قامت الليل بسوووره البقرة...وأستجاب الله لها وتزوجت!!!

  1. #1
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية ريناد السعوديه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    ---
    المشاركات
    2,060
    معدل تقييم المستوى
    18

    sdfdsf الى من قامت الليل بسوووره البقرة...وأستجاب الله لها وتزوجت!!!

    يابنووتات واضح المووضوع من العنوان مين قرأت سوره البقره بنيه الزواج وتزوجت ؟؟؟؟وكيف كان شعوورك وهل انتى سعيده الان؟؟؟؟؟


    أسال الله العلى العظيم الحي القيوم الرحمن الرحيم الملك القدير المقتدر القاااادر الاول الاخر ان يسخر لي ولا خواتى الغير متزوجات ازواجا اتقيااء انقياا على دين وخلق وعلم ومال وجمال قبل العيد اللهم عاجلا غير اجل عاجلا غير اجل عاجلا غير اجل اللهم انه لا يعجزك شيئ في الارض ولا فى السماء اللهم ليس كمثلك شيء وانت السميع البصير ...حسبنا الله ونعم الوكيل فى امور الدين حسبنا الله ونعم الوكيل في تعجيل زوااجنا حسبما الله ونعم الوكيل في تفرييج همومنا اللهم هذا الدعاااء ومنك الاجابه وهذا الحهد وعليك التكلان فحسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم..اللهم صلى على محمد وعلى اله وصحبه اجمعيين...




    انتظر ردوووووودكم يا حلوووااااااااااااااااااااااااا اات


    ويعض فضل سوؤ البقره
    هذه بعض فضائل سورة البقرة...ادعوكم الى حفظها فأياتها سهلة جدا سبحان الله
    وفيها من الخير الكثير...


    وهي كالتالي..

    1- أنها بركة ولا تستطيع الشياطين البقاء في مكان تقرأ فيه :
    عن أبي أمامة قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " اقرءوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه اقرءوا الزهراوين البقرة وسورة آل عمران فإنهما تأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان أو كأنهما غيايتان أو فرقان من طير صواف تحاجان عن أصحابهما اقرءوا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة " . رواه مسلم .

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تجعلوا بيوتكم مقابر إن الشيطان ينفر من البيت الذي يقرأ فيه سورة البقرة " . رواه مسلم


    2- أن فيها أعظم آية في القرآن وهي آية الكرسي :
    عن أبي بن كعب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يا أبا المنذر أتدري أي آية من كتاب الله معك أعظم ؟ " . قال : قلت الله ورسوله أعلم قال : " يا أبا المنذر أتدري أي آية من كتاب الله معك أعظم ؟ " . قال : قلت ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم )
    قال فضرب في صدري وقال : " والله ليهنك العلم أبا المنذر " . رواه مسلم .

    وآية الكرسي سبب للحفظ من الشيطان لمن قرأها :
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : وكلني رسول الله صلى الله عليه وسلم بحفظ زكاة رمضان فأتاني آت فجعل يحثو من الطعام فأخذته فقلت لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم قال إني محتاج وعلي دين وعيال ولي حاجة شديدة فخليت عنه فأصبحت فقال النبي صلى الله عليه وسلم :
    يا أبا هريرة ما فعل أسيرك البارحة قال قلت يا رسول الله شكا حاجة شديدة وعيالا فرحمته فخليت سبيله
    قال أما إنه قد كذبك وسيعود فعرفت أنه سيعود لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم إنه سيعود فرصدته فجاء يحثو الطعام وذكر الحديث إلى أن قال فأخذته يعني في الثالثة فقلت لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا آخر ثلاث مرات تزعم أنك لا تعود ثم تعود . قال دعني أعلمك كلمات ينفعك الله بها
    قلت ما هن قال إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي الله لا إله إلا هو الحي القيوم حتى تختم الآية فإنك لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح فخليت سبيله فأصبحت فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم ما فعل أسيرك البارحة قلت : قال ما هي قلت قال لي إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي من أولها حتى تختم الآية الله لا إله إلا هو الحي القيوم وقال لن يزال يا رسول الله زعم أنه يعلمني كلمات ينفعني الله بها فخليت سبيله عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح وكانوا أحرص شيء على الخير فقال النبي صلى الله عليه وسلم : أما إنه قد صدقك وهو كذوب تعلم من تخاطب منذ ثلاث ليال يا أبا هريرة قال لا قال ذاك الشيطان
    رواه البخاري

    3- أن في سورة البقرة آخر آيتين وهما سبب للحفظ لمن قرأهما :
    عن أبي مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " الآيتان من آخر سورة البقرة من قرأ بهما في ليلة كفتاه .
    متفق عليه .

    4- أن اسم الله الأعظم في سورة البقرة :
    عن أسماء بنت يزيد رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " اسم الله الأعظم في هاتين الآيتين : ( وإلهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم ) وفاتحة ( آل عمران ) : ( الم الله لا إله إلا هو الحي القيوم )
    رواه الترمذي وأبو داود وابن ماجه وهو صحيح .

    فينبغي التنبه لهذه الفضائل ونشرها فهي ثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم


    *********************************


    حكم قراءة سورة البقرة بنية الزواج او الحمل
    هل هنالك ادعية واردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم مخصصة لتيسير الزواج
    لاتوجد ادعية من القرآن والسنة مخصصة لتيسير الزواج
    ولكن ادعي بماشئتي

    بخصوص قراءة سورة البقرة بنية الزواج او الحمل - تم الاستفسار من شيخ فاجاب

    السؤال:
    السلام عليكم
    لقد كثر في الاونه الاخيره تعلق الناس في سورة البقره , وانها سبب بعد الله في توفر مايتمناه المرء
    الجواب:
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    بالنسبة لسورة البقرة وما فيها من آيات عظيمة فقد ثبت فيها فضائل ، ولكن الذي انتشر في المنتديات كما ذكرتي هو تعلق بشيء لم يصح عن النبي صلى الله عليه وسلم ، لذا فقراءتها بنية الزواج بدعة...
    ولاشك أن نشر مثل تلك الفضائل دون تثبت من أهل العلم محرم لأنه من القول على الله بلا علم ، وما ثبت في فضلها وفضل بعض آياتها ما يلي ، وهو على سبيل الاختصار :
    الذي ثبت في فضل سورة البقرة ما يلي :



    1- أنها بركة ولا تستطيع الشياطين البقاء في مكان تقرأ فيه :
    عن أبي أمامة قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " اقرءوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه اقرءوا الزهراوين البقرة وسورة آل عمران فإنهما تأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان أو كأنهما غيايتان أو فرقان من طير صواف تحاجان عن أصحابهما اقرءوا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة " . رواه مسلم .
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تجعلوا بيوتكم مقابر إن الشيطان ينفر من البيت الذي يقرأ فيه سورة البقرة " . رواه مسلم




    2- أن فيها أعظم آية في القرآن وهي آية الكرسي :
    عن أبي بن كعب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يا أبا المنذر أتدري أي آية من كتاب الله معك أعظم ؟ " . قال : قلت الله ورسوله أعلم قال : " يا أبا المنذر أتدري أي آية من كتاب الله معك أعظم ؟ " . قال : قلت ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم )
    قال فضرب في صدري وقال : " والله ليهنك العلم أبا المنذر " . رواه مسلم .
    وآية الكرسي سبب للحفظ من الشيطان لمن قرأها :
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : وكلني رسول الله صلى الله عليه وسلم بحفظ زكاة رمضان فأتاني آت فجعل يحثو من الطعام فأخذته فقلت لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم قال إني محتاج وعلي دين وعيال ولي حاجة شديدة فخليت عنه فأصبحت فقال النبي صلى الله عليه وسلم :
    يا أبا هريرة ما فعل أسيرك البارحة قال قلت يا رسول الله شكا حاجة شديدة وعيالا فرحمته فخليت سبيله
    قال أما إنه قد كذبك وسيعود فعرفت أنه سيعود لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم إنه سيعود فرصدته فجاء يحثو الطعام وذكر الحديث إلى أن قال فأخذته يعني في الثالثة فقلت لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا آخر ثلاث مرات تزعم أنك لا تعود ثم تعود . قال دعني أعلمك كلمات ينفعك الله بها
    قلت ما هن قال إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي الله لا إله إلا هو الحي القيوم حتى تختم الآية فإنك لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح فخليت سبيله فأصبحت فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم ما فعل أسيرك البارحة قلت : قال ما هي قلت قال لي إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي من أولها حتى تختم الآية الله لا إله إلا هو الحي القيوم وقال لن يزال يا رسول الله زعم أنه يعلمني كلمات ينفعني الله بها فخليت سبيله عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح وكانوا أحرص شيء على الخير فقال النبي صلى الله عليه وسلم : أما إنه قد صدقك وهو كذوب تعلم من تخاطب منذ ثلاث ليال يا أبا هريرة قال لا قال ذاك الشيطان
    رواه البخاري



    3- أن في سورة البقرة آخر آيتين وهما سبب للحفظ لمن قرأهما :
    عن أبي مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " الآيتان من آخر سورة البقرة من قرأ بهما في ليلة كفتاه .
    متفق عليه .



    4- أن اسم الله الأعظم في سورة البقرة :
    عن أسماء بنت يزيد رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " اسم الله الأعظم في هاتين الآيتين : ( وإلهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم ) وفاتحة ( آل عمران ) : ( الم الله لا إله إلا هو الحي القيوم )
    رواه الترمذي وأبو داود وابن ماجه وهو صحيح .


    فينبغي التنبه لهذه الفضائل ونشرها فهي ثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم .
    وفقكم الله ونفع بكم


    والله أعلم
    الشيخ محمد العويد
    ماحكم قرآءة سورة البقرة بنيه معينه؟؟؟؟؟؟؟

    حبيت استفسر عن موضوع اسمع الكثير من الناس تتحدث عنه ولا أعلم مدى صحته...
    الا وهو قراءة سورة البقرة بنيه الشفاء مثلا يوميا لمدة شهر او اربعين يوما..او بنيه الغنى او بنية

    الزواج او بنية تسديد دين
    فهل هذا الكلام صحيح ام بدعة اخترعها الناس...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    انتشرت كلمة تصدقي بنية الحصول على زوج او صلي الليل بنية الفرج


    او تصدقي بنية الشفاء و...الخ


    هذا الكلمات نراها تنتشر في المنتديات

    وخاصة النسائية



    حيث أن مايعرفه كل مسلم أن العبادات شرعت طلبا لتحصيل الأجر في الأخرة أولا

    والعقيدة الصحيحة هي من أهم لوازم الدين الصحيح فينبغي أن نحرص على تنقيتها من أدنى شائبة

    سؤال/

    متى يكون العمل شركاً أصغر ( خفي ) في باب الإرادة والقصد ؟.
    العمل إذا عُمل لأجل مصلحة دنيوية يكون شركاً أصغر ( خفي ) إذا توفرت فيه ثلاث شروط :
    1 / أن يكون هذا العمل تعبدي .
    2 / أن يكون قام به لأجل مصلحة دنيوية .
    3 / أن لا يكون هو الغالب على كل أعماله وأحواله .

    وفي (فتح القدير) للشوكاني رحمه الله

    قال : { مَن كَانَ يُرِيدُ الحياة الدنيا وَزِينَتَهَا نُوَفّ إِلَيْهِمْ أَعْمَالَهُمْ فِيهَا }المعنى : أن من كان يريد بعمله حظّ الدنيا يكافأ بذلك ، والمراد بزينتها : ما يزينها ويحسنها من الصحة والأمن ، والسعة في الرزق ، وارتفاع الحظّ ، ونفاذ القول ، ونحو ذلك . وإدخال { كان } في الآية يفيد أنهم مستمرّون على إرادة الدنيا بأعمالهم ، لا يكادون يريدون الآخرة ، ولهذا قيل : إنهم مع إعطائهم حظوظ الدنيا يعذّبون في الآخرة ، لأنهم جرّدوا قصدهم إلى الدنيا ، ولم يعملوا للآخرة . وظاهر قوله : { نُوَفّ إِلَيْهِمْ أَعْمَالَهُمْ فِيهَا } أن من أراد بعمله الدنيا حصل له الجزاء الدنيوي ولا محالة ، ولكن الواقع في الخارج يخالف ذلك ، فليس كل متمنّ ينال من الدنيا أمنيته ، وإن عمل لها وأرادها ، فلا بد من تقييد ذلك بمشيئة الله سبحانه .


    وفي كتاب (فتح المجيد )شرح كتاب التوحيد


    يقول المؤلف في باب (من الشرك إرادة العبد بعمله الدنيا(

    وقد سئل شيخنا المصنف رحمه الله عن هذه الأية ؟ فأجاب بما حاصله:
    ذكر عن السلف فيها أنواعا مما يفعله الناس اليوم , ولا يعرفون معناه

    فمن ذلك : العمل الصالح الذي يفعله الناس ابتغاء وجه الله : من صدقة وصلاة وصلة وإحسان إلى الناس وترك الظلم ونحو ذلك مما يفعله الإنسان أو يتركه خالص لله , لكنه لايريد ثوابه في الأخرة ,إنما يريد أن يجازيه الله بحفظ ماله وتنميته أو حفظ أهله وعياله ,أو إدامة النعمة عليهم ولاهمة له في طلب الجنة والهرب من النار , فهذا يعطى ثواب عمله في الدنيا وليس له في الأخرة من نصيب وهذا النوع ذكره ابن عباس انتهى كلامه




    فالصور لا تخلو من أحد ثلاث أحوال :

    الأولى : إمّا أن يريد الإنسان بعمله الدنيا مطلقاً وهو الغالب على حاله . فهذا شرك أكبر .

    الثانية : أو أن ير يد العبد بعمله وجه الله تعالى وتحصيل منفعة دنيوية ، فهذا لا يخلو من أحد حالين :
    أ / أن يجعل الإخلاص مطية ووسيلة - لحصول ا لمنفعة - لا غاية و قصداً .

    قال شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله : حكي أن أبا حامد الغزالي بلغه أن من أخلص لله أربعين يوماً تفجرت ينابيع الحكمة من قلبه على لسانه ، قال : فأخلصت أربعين يوماً فلم يتفجر شئ ، فذكرت ذلك لبعض العارفين فقال لي : إنما أخلصت للحكمة ولم تخلص لله !
    قال شيخ الإسلام : وذلك لأن الإنسان قد يكون مقصوده نيل العلم والحكمة أو نيل المكاشفات والتأثيرات أو نيل تعظيم الناس له ومدحهم إياه أو غير ذلك من المطالب قد عرف أن ذلك يحصل بالإخلاص لله وإرادة وجهه ، فإذا قصد أن يطلب ذلك بالإخلاص وإرادة وجهه كان متناقضاً ؛ لأن من أراد شيئاً لغيره فالثاني هو المراد المقصود بذاته ، والأول يراد لكونه وسيلة إليه ، فإذا قصد أن يخلص لله ليصير عالماً أو عارفاً أو ذا حكمة أو صاحب مكاشفات وتصرفات ونحو ذلك فهو هنا لم يرد الله بل جعل الله وسيلة إلى ذلك المطلوب الأدنى ..أ , هـ فهذا ينافي كمال الإخلاص . وهو من الشرك الأصغر .
    ب / أن يجعل الإخلاص غاية وقصداً ، لكن يحصل له بذلك منفعة دنيوية ، فهذا لا يخلو من حالين :
    1 - أن تكون هذه المنفعة مما جعلت في العبادة أصلاً ( كالغنيمة في الجهاد ) فهذا لا يخلو من حالين أيضاً :
    - أن لا يخالط العامل قصد لتحصيل هذه المنفعة ، فهذا في أعلى الدرجات .
    - أن يخالط العامل قصد لتحصيل هذه المنفعة ، فهذا لا يحرم عليه بالإجماع على ما نقله القرافي ، لكنه بهذه المخالطة قد ينقص أجره .
    2 - أن تكون هذه المنفعة جُعْلاً يجعل للعامل فحكم هذا خاضع لأحوال العامل من جهة مقصده على ما بُيّن سابقاً .

    وللإمام عبد الرحمن بن سعدي رحمه الله تفصيل مهم في ذلك حيث قال :

    وأما العمل لأجل الدنيا وتحصيل أعراضها فإن كانت إرادة العبد كلها لهذا القصد ولم يكن له إرادة لوجه الله والدار الآخرة فهذا ليس له في الآخرة من نصيب ، وهذا العمل على هذا الوصف لا يصدر من مؤمن فإن المؤمن وإن كان ضعيف الإيمان لابد أن يريد الله والدار الآخرة .
    وأما من عمل العمل لوجه الله ولأجل الدنيا والقصدان متساويان أو متقاربان فهذا وإن كان مؤمناً فإنه ناقص الإيمان والتوحيد والإخلاص ، وعمله ناقص لفقده كمال الإخلاص .
    وأما من عمل لله وحده وأخلص في عمله إخلاصاً تاماً لكنه يأخذ على عمله جعلاً معلوماً يستعين به على العمل والدين كالجعالات التي تجعل على أعمال الخير وكالمجاهد الذي يرتب على جهاده غنيمة أو رزق ـ، وكالأوقاف التي تجعل على المساجد والمدارس والوظائف الدينية لمن يقوم بها فهذا لا يضر أخذه في إيمان العبد وتوحيده لكونه لم يرد بعمله الدنيا ، وإنما أراد الدين وقصد أن يكون ما حصل له معيناً على قيام الدين ، ولهذا جعل الله في الأموال الشرعية كالزكوات وأموال الفيء وغيرها جزءً كبيراً لمن يقوم بالوظائف الدينية والدنيوية النافعة .أ . هـ




    فتوى

    سـؤال/ حفظك الله و أحسن إليك، قد يعمل المسلم نافلـة ويجتهد فيها، فقط ليتيسر أمره ويكثر رزقـه ببركة العمل الصالح، دون أن يرجو الأجـر، كيف ترون هذا العمل ؟

    جـواب/ في هذا الفعل تقصيـر، وذلك لأنه قصر النية على مُراد قريـب، ولو جعل نيّته فوق ذلك لكان أحسن وأفضـل، وذلك أن ينوي الآخرة والأجـر، والبركة في الرِّزق في الدنيا.

    وفي التّنـزيل ( وإذ تأذن ربكم لئن شكرتم لأزيدنكـم ) وفي التفسير: قِيل: الشكر قَيد الموجـود، وصيد المفقود. قال القرطبي: والآية نصّ فـي أن الشّكر سبب المزيد.

    فحـريّ بمن يعمل الصالحات أن يجعل الآخرة هي همّـة، والبركة والرّزق تأتي تَبَعـاً. والله تعالى أعلم.

    الشيخ عبدالرحمن السحيـم حفظه الله تعالـى



    التعديل الأخير تم بواسطة **أم فيصل** ; 10-10-2012 الساعة 09:49 AM سبب آخر: وضع الفتوى



  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية عقد الدرر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    427
    معدل تقييم المستوى
    15
    اللهم امين
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بما في نفسك ونفس بنات وشباب المسلمين
    يامن على العرش استوى ويا خير مجيب لمن دعاه ويامن على كل شيء قدير استر علينا بسترك وارزقنا من فضلك العظيم
    اللهم انا نسالك الفردوس الاعلى بلا حساب

  3. #3
    مشرفة سابقة نجمة بيت حواء الصورة الرمزية منارة الكون
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    852
    معدل تقييم المستوى
    42

    hdffg

    اللهم امين

    حبيبتي أنا قرأتها قبل فتره لمدة اربعين يوم (( كل يوم مره)) ,
    و الحمدلله الامور تحسنت شوي و جاني خطاب (( اثنين)) لكن ما صار نصيب,,

    بس قرأت كمان انه هذا من البدع انك تقرأئ بعدد معين و لغرض معين ,

    و لكن تقربي الى الله بالعمل الصالح ,
    فالدعاء يرفع الى السماء مع العمل الصالح,
    اكثري من الصدقات و من قيام الليل و ومن حسبي الله و نعم الوكيل

    و أسال الله العلي القدير القوي
    ان يرزقكي و ايانا بالزوج الصالح التقي النقي
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا حبيبتي لمحزونون
    اللهم اغفرلها و ارحمها






  4. #4
    مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية **أم فيصل**
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    أرض الخير والعطاء
    المشاركات
    4,692
    معدل تقييم المستوى
    42
    اللهم ارزق كل شاب وشابة بالأزواج الصالحين والذرية الصالحة
    اللهم استرهم في الدنيا والآخرة
    آآآآآآآآآآآآآمين


    عزيزتي هناك فتوى تخص قراءة سورة البقرة بنية الزواج أو غيره
    والسموحة سوف اضع الفتوى في اصل الموضوع ويتم غلقه لكي تستفيد القارئة منه


    ريناد
    نتظر جديدك القادم بكل شوق
    حفظكِ الله ومن تحبين من كل شر وحقق أمانيك
    اللهم ارحم والد أختنا الغالية زهور ووالدي وجميع موتى المسلمين
    اللهم آآآآآآآآآآآآآآآمين



    يـا بــــــــــــحــــــــــــــــر
    جيتك ودمعي يسابق الغيوم
    وعيوني عيت توقف سيله
    ليتني بين احضانك اسبح واعوم
    وانسى همومن على قلبي ثقيلة
    ابوي رحل وتركني مهموم
    رحل بعد ما كان همي يشيله
    ليتني انام كل وقتن ومنه اقوم
    القاه قدامي اضمه واحكيله
    يالله يا عالم بعدد النجوم
    ترحم ابوي كل صبحن وليلة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصص من تزوجن بعد قيام الليل او قراءة سورة البقرة
    بواسطة ورود عطرة في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 10-05-2017, 05:06 PM
  2. حملة تدبر سورة البقرة + قيام الليل
    بواسطة حور حسان في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-12-2012, 04:58 PM
  3. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-11-2007, 09:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |