الي عندها شغاله اثيوبيه تدخل ضروري



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: الي عندها شغاله اثيوبيه تدخل ضروري

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية الياقوته0
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    242
    معدل تقييم المستوى
    12

    dfgdfg الي عندها شغاله اثيوبيه تدخل ضروري

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم حبايبي كل عام و أنتم بخير

    تكفون يالنشميات ابغى مشورتكم مالي الا الله ثم انتم

    انا عندي شغاله اندنونيسيه بتسافر وانا في امس الحاله لشغاله لان عندي اولاد كتير وشغل كتير

    ونويت استقدم شغاله جديده لكن محتاره من اي الجنسيات استقدم شغاله تتحمل الكرف والشغل

    هل استقدم أثيوبيه رغم اني اكره الاثيوبيات لكن يقول المثل وش حدك على المر قال الي امر منه

    ولا استقدم سيريلنكيه تكفون شوروا علي الله يخليكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية الياقوته0
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    242
    معدل تقييم المستوى
    12
    وييييييييييييييين الردور معقوله ولا وحده من الي دخلو عندها فكره او جربت الجنسيتين هادي

  3. #3
    مشرفة ركن حول العالم وركن التحفيظ الصورة الرمزية بمبينا بيلا
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    في قلب الحبايب
    المشاركات
    11,173
    معدل تقييم المستوى
    48

    Awards Showcase

    الاثيوبيات مو حق كرف
    جيبي لك سرلانكيه
    او من النيبال
    وبالتوفيق

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية الياقوته0
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    جده
    المشاركات
    242
    معدل تقييم المستوى
    12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بمبينا بيلا مشاهدة المشاركة
    الاثيوبيات مو حق كرف
    جيبي لك سرلانكيه
    او من النيبال
    وبالتوفيق
    شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شغاله اثيوبيه للتنازل في مكه
    بواسطة عبير الشمري في المنتدى طلبات عضواتنا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-08-2013, 10:41 PM
  2. اللي عندها شغاله اندونيسيه تدخل
    بواسطة وعد715 في المنتدى أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-12-2009, 09:35 AM
  3. اللي عندها شغاله اندونيسيه تدخل
    بواسطة شوق المحبه في المنتدى أخواتي , ساعدوني,النجده ,help me
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-02-2009, 09:47 PM
  4. اللي عندها شغاله تدخل بلييييييييييز
    بواسطة ..تذكار.. في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 19-12-2007, 12:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |