انا وامي والكيكة القشرا



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13
Like Tree16Likes

الموضوع: انا وامي والكيكة القشرا

  1. #1
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام حبيليص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    قلبي مولع بالرياض
    المشاركات
    2,646
    معدل تقييم المستوى
    52

    dd انا وامي والكيكة القشرا

    السلام عليكم ياصبايا

    طلعت يا مـــــحلا نورها شــمس الشموســه
    يالله بنـــا نمـــــلا ونحلب لبـــن الجاموســــه

    كل عام وانتم من العايدين ( كيفي ... مخي) هع هع

    * * *

    يقول المثل الحبلوصي اقرب طريق لقلب ابو حبلوص كرشته

    نبدا الموضوع

    امي جعلني ماابكيها مغرمة بالطبخ لدرجة العشق الخراااااااااااافي

    وقد كانت في صباها وشبابها طباخة ماهرة تغنى القاصي والداني بأطباقها واكلاتها الشهية ولا زالت الاصداء

    مستمرة الى يومنا هذا

    طبعا ام حبلوص ورثت من امها الكثير من الطبوع ( جمع طبع يتطبع تطبيعا بليغا ) الا الطبخ مااااااااااا ادانيه

    ( بمعنى اكرهه كرها شنيعا ) بس مع كذا اطبخ ويجي مني وركزوا على يجي مني الله يرضى عليكم اوكي

    الا في الحلويات ما يجي مني

    وكم تمنيت تكون عندنا طباخة بس هذا من تاسع المستحيلات

    المهم مالكم بالهرج الواجد

    مرة من المرات امي سوت كيكة وتعبت صراحة في اعدادها وقالت ياام حبلوص دخلي الكيكة الفرن وانتبهي

    لها انا طالعة واعادت علي الكلام مرارا وتكرارا لغرض التأكيد

    راحت امي ودخلت الكيكة الفرن ووقت جوالي على 10 دقايق عشان اشيك ع الكيكة ثم اتجهت صوب لاب توبي

    العزيز وقعدت اطقطق عليه والله يامسلمين ماقومني الا ريحة الحراق fier...... fire

    واطمر ذيك الطمرة وبسرعة 100 كيلو في الفانية ( اقل من الثانية) ماصدقت اوصل المطبخ وافتح الفرن بكل

    مااوتيت من قوة واذا بي ارى الكيكة في وضع مأساوي احترقت من تحت وحمرت من فوق من قوة الحرارة ومن

    الوسط تترجرج ( تهز وسطها يعني ههههههههه) الله يهديها ست الحبايب مولعة الفرن من قبل وصاير ناااااااااااار

    بعد ماشفت المنظر الشنيع واقوم واضرب بالفرن خلاص وصلت للحد الحبلصاني

    <<<<< يمممممممممممممة منها لا عصبت تصدقون اني اخاف من نفسي خخخخخخخخخخخخخخ

    المهم اخذت ابربر وازمجر بكلمات والشغالة تطالع فيني والحمد لله انها ماتكلمت ولا كان ادخلها الفرن واحط عليها

    بهارات الكاري واشويها

    ياليل ام حبيليص السااااااااااااااري وش السواة الحين وياويلي من امي

    نزلت الكيكة تحت وولعت الشواية لعل وعسى اللي في الوسط يستوي ويوم نضجت خليتها لين بردت ست

    الخميرة والدقيق قلبتها وشلت الاطراف بحذر متناهي ثم قلبتها وشلت المحترق بأدق من المتناهي

    خلالالالالالاص الحمد لله تمت العملية بنجاح بغيت اتحزم وارقص بس الوقت مايسمح

    باقي نضعها في صحن التقديم وتكون بذلك جاهزة ( كم انتي بارعة ياام حبلوص )
    تحسبوني قربت صحن التقديم من الصحن اللي كانت فيه لأ قلبتها لاحظوا عدد الانقلابات اللي صارت لها

    والقلبة القلبة تقطعت 157 قطعة بغيت اصرخ بعالي الصوت واقول لالالالالالالالالالالالالالا

    قلت مافيه الا اني اقطعها قبل ماتجي امي الوقت مو في صالحي ابد بدأ العد التنازلي

    المهم قمت بتقطيع المتقطع اصلا عشان تضيع المعالم واذا بي اسمع صوتا شجيا يناديني من بعيييييييييييد

    ام حبلووووووووووووص اين انتييييييييييييييييي (ياحشاشة جوفي)>> اسمعوا وسطحوا

    اصبت حينها بشلل مؤقت ودعوت الله انها ماتدخل المطبخ وتروح سيييييييييييده للغرفة وماهي الا ثواني واجدها

    واقفه على رأسي ورأت بأم عينها سواة ام حبلوص الذربة ههههههههه اصيبت امي بشي من الذهول يشوبه

    نوع من خيبة الامل وتجمدت العبارات على شفتيها

    حاولت ابرر وابرر وانها وما انها ومدري وش ... خلاص امي حاطة كل آمالها في ذا الكيكة وراحت امالها ادراج الرياح

    بس والله لو امي شايفتني يوم ادلعها واداريها بنت اللذين كان عذرتني بس مااثمر فيها النذلة فشلتني في امي


    طيب يالكيكة نتفاهم في الصينية اذا ماحطيتك في اصغر صينية عندنا وماادهنها بعد مااكون ام حبلوص السنعة

    خلصنا يلا انزلعن ههههههه

    تحياتي المحترقة هع هع
    اللهمّ آن في نفسي [ أمنيه ] , يتمنآهآ قلبيُ
    آمنيتيُ تنبضُ في قلبُ هو ملككّ !
    ولا يعلمها الا انت وحدك
    فلآ تحرمنيُ من فرحة تحقيقهإ‘ / فإنكّ الوحيدّ منْ يقولّ :
    كنْ فيكونُ .. ! يارب

    من مواضيع ام حبيليص :


  2. #2
    مساعدة مشرفة بركن الفوتوشوب الصورة الرمزية بنت المساعيد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    حضرموت
    المشاركات
    6,688
    معدل تقييم المستوى
    109
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله وعليكي حركات يا ام حبلوص
    لا واللهجة اللي تتكلمينها كمان حبلوصية
    والله هرجة زينة تبعك ^_^
    والكيكة ما لها الا ام حبلوص
    ويا كثر ما صارت هالبلاوي واحنا جالسين ع اللاب توب
    تسلمي على الوناسة
    ربي يسعد قلبك دايما وابدا

  3. #3
    إدارية و مشرفة ركن الديكور وركن الصوتيات الصورة الرمزية قطرة ندى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    فلسطينية وافتخر
    المشاركات
    28,359
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    مزاج : 10
    ههههههههههههههههههههه

    يقطع شرك عن جد حبلوصية

    فقعت مرارتي من الضحك يلا نعلش المرة التانية حطي اللابتوب بالمطبخ احسن للكيكة هههههههههههههههه

    ربنا يسعدك

  4. #4
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام حبيليص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    قلبي مولع بالرياض
    المشاركات
    2,646
    معدل تقييم المستوى
    52
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المساعيد مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله وعليكي حركات يا ام حبلوص
    لا واللهجة اللي تتكلمينها كمان حبلوصية
    والله هرجة زينة تبعك ^_^
    والكيكة ما لها الا ام حبلوص
    ويا كثر ما صارت هالبلاوي واحنا جالسين ع اللاب توب
    تسلمي على الوناسة
    ربي يسعد قلبك دايما وابدا
    ياحيا الله بنت المساعيد تو مانور المنتدى وين غيباتك
    اما عن اللهجة تابعي مواضيعي باستمرار اذا ماخليتك حبلوصية خالصة ماني ام حبلوص

    زين فيه بنات سنعات ماشاء الله تصير لهم كوارث اثناء جلستهم ع اللاب توب ههههههههه

    نورتي
    اللهمّ آن في نفسي [ أمنيه ] , يتمنآهآ قلبيُ
    آمنيتيُ تنبضُ في قلبُ هو ملككّ !
    ولا يعلمها الا انت وحدك
    فلآ تحرمنيُ من فرحة تحقيقهإ‘ / فإنكّ الوحيدّ منْ يقولّ :
    كنْ فيكونُ .. ! يارب

    من مواضيع ام حبيليص :


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 24-07-2017, 08:39 PM
  2. نظام فيافي للي مايعرفونه والي ناسيينه والي مانتبهوله
    بواسطة مدام عبدالله 1430 في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 05-03-2011, 05:47 AM
  3. حصري : الأبجورة والكيكة السحرية تعمل بالنفخ والتصفيق
    بواسطة سوفت كوين في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-12-2009, 06:28 PM
  4. الدبة والي تبي تسوي رجيم تدخل والي رشيقة تمر وتعقب من عنوودة
    بواسطة العنيـــــده في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-08-2004, 04:40 AM
  5. يا الله يـا والي على كل والي
    بواسطة ام انس في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-08-2004, 01:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |