ايش يعني لو قالواا ........ مش مهم "مشاركتي في مسابقة حكايتي مع متغيرات حياتي
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11
Like Tree22Likes

الموضوع: ايش يعني لو قالواا ........ مش مهم "مشاركتي في مسابقة حكايتي مع متغيرات حياتي

عضوة قمة

حصري ايش يعني لو قالواا ........ مش مهم "مشاركتي في مسابقة حكايتي مع متغيرات حياتي

السلام عليكم ،،،،،،،،

كنت اشارك بمنتدى يخص قبيلتي وطبعا باسم مستعار ,, واصبحت ذا شهرة حتى صرت "مشرفة لقسم معين" ,, يعرفني الكل ويحترمني اغلبهم,, واتواصل بمعرفي المستعار مع الكل لدرجة اصبح اغلبهم يعرفون عني معلومات كثيرة دون ان يدروا باسمي ماهو ؟؟

بينهم عم جليل ورجل وقور وحكيم وهو ابونا وعمنا بالمنتد حيث نعرفه باسمه واصله ,, "ابوعبدالله"
    تزوجت اا وابتعدت عن كل الناس ,, في يوم صدفة كتن على التن ابحث في موضوع معين يخص مدينتي وفتحت الرابط من قوقل واذا بالرابط يفتح لي ذاك المنتدى ،،،،، يااااااااه نسيته ونسيت الناس
    شاركت بالموضوع وصاروا يكتبون لي رسائل خاصة عن غيابي ويبحثون عني ويسالوا عن احوالي ,, رجالا ونساء
    فبالصدفة الثانية ان سالني عم بو عبداله عن احولا البلاد وشانها وانا اجاوبه باوضاعنا لامتردية وسياساتنا المتقلبه وامننا المفلوت و قتلتنا المفلوتين وتقلانا المتطايرين واخبارنا اليومية عن انفجار او حادث قتل او ضرب رصاص او قيام اعتصام وهكذا
    اخبرني انه ينوي زيارة البلاد وان لديه قضايا معلقة وامور يجب ان ينهيها بنفسه ،، ولعلمي القديم به ,, اخبرته بكل فخر ان زوجي محامي وقد يساعده كثيرا ,, واعطيته بكل رحابه ارقامنا وعناوينا ومكتب زوجي ,,
    فجاة اتصل للسف على جوالي ،،،،،،،، هههههه نعم اضحك ليس من سخرية وانما هيستريا اصابتني بسب المفاجأة غير المتوقعة وكان زوجي بجانبي وكنا في لحظة رومانسية
    الرقم كان غريبا وكنت ريصة فخليت زوجي يرد فلم يكلمه الرجل >> نعم تصرف بغباء وولدنه نفس المراهقين
    حتى ان زوجي لم يصدقني ,, رغم اني حكيت له كل شي بكل صدق على بالي الصدق منجاة ومخرج للشدائد ,, في حيت اني لم احس باني اخطأت
    ولكنه قد يكون خطا
    فوقع علي طلاقي الاول ,, وكنت حامل في شهري السادس
    كدت اقع من طولي وهو يصرخ في وجهي متعصبا ,, بيغمى عليك ولا بتموتي حتى انا المغفل الي صدقتك وتزوجتك وانتي لعابة وحق رجال وتعرفي رجال كثير ومالى ذالك من شتم وسب ولعن

ذهب وتتالت المسيجات على جوالي تمطر سب ولعن وشتائم ,,, لا انها مصطلحات غريبة لست انا
    صاحبة الرسائل هذه ( منحطة رذيلة لا تعرف الاخلاق زانية وفيالنهاية حتى الي ببطني ما صار ابنه واني لازم ادور له على أب ....................
    تدمرت كليا وانا احفظ قران وبارة باهلي وطيبة وما اروح مكان غير شاشة الكمبيوتر اللي تسليني

صرت مطلقة ...........
    بعد كم يوم
    ايش يعني لو قاوا مطلقة ,,,,,,,,, اهون من ان اعيش واعاشر رجلا لم اعرفه الا بعد هذه الحادثة
    نعم ظهرت طبيعته المخفية
    متنصلا عن المسئولية
    بعيد عن الرجولة

عصبي بشدة متتسرع القرارات
    اجتمعوا به اخواني وحملوني كل اسباب المشاكلة وعاقبوني وتحملت وانا ساااكته
    وفي قلبي لغلوووووووووووووغ قد الدنيا عل هذا الرجل الذي يلزمني انام معه كل ليلة

ايش يعني لو قالوا عني مطلقة ,,, لن يمنعوا عني نار جهنم ولن يدخلوني الجنة
    لن يردوا عن الضر ولن ينفعوني
    اللي ح يحصل ايش ؟؟؟
    اني ساعيش سعيدة بضمير مرتاح وقلب راض ...........

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية الجودها

Awards Showcase

لاحول ولاقوة الا بالله

انت ضحية وامثالك كثير

الله ينتقم لك من اللي تسبب في هدم بيتك

والخيرة فيما اختاره الله لك الله يعوضك خيرا....

عضوة قمة
    شكرا لمروروك مشرفتنا الجودها ,,
    رجعت له وطلقني الثانية ظلما وبهتانا ،،،،،،،،،،،،،،،،

ورجعت له ,, بعد ان قهرته الدنيا ان تخلق مثلي عليها ,, تحبه وتصونه وتخلص له وتقدم له من الدنيا ما لم يقدمه لحد ,, حب وامان واسرة وقوامة هههه ,, نعم تخيلوا اني انا الزوجة القوامة ,,
    رجعت له بل رجعوني له بعد ان تعهد ان يحسن معاملتي ويخلص لعهدي إنها الدنيا يا بنت محد خالي من المشاكل اصبري اصبري اصبري
    ,,
    ويالصدمة ,, ما زلا طيبا جدا ويحبني بشدة وبدا يتغير كثيرا ...............

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة