بليز ساعدوني يالخبيرات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12
Like Tree11Likes

الموضوع: بليز ساعدوني يالخبيرات

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    6

    بليز ساعدوني يالخبيرات

    السلام عليكم

    انا جديده على هذا على المنتدي واتمني تساعدوني
    انا مخطوبه وقد في عقد قران ومخطوبه منذ سنه والعرس ان شاء الله بعد شهرين
    المهم خطيبي منذ أسبوعين لم يراسلني ولم يتصل حتي
    مع العلم انه في امريكا وانا اراسله في الواتس اب
    والمكالمة كل أسبوع مره واحده بليز ساعدوني كيف اخليه
    يرجع زي اول الخطوبه

  2. #2
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    6
    فينكم احد يرد بليز😢

  3. #3
    مشرفة الركن العام + الحياة الزوجية الصورة الرمزية نون.كووم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    بين النجوم فوق السحاب
    المشاركات
    12,246
    معدل تقييم المستوى
    148
    اولا ..بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ..ربنا يسعدك ويهنيك ياقلبي ...شوفي ياحبيبتي .يقول المثل ..الغايب حجتة معاه ..وانتي قلتي انو ماشاء الله مبتعث ...يعني المسكين اكيد طرأت عليه ظروف شوي مربكه ...اشغلته شوي عنك ...حبيبتي ثقي ثقه تامه انو خطيبك بيحبك ...وبيحبك كثير كمان مو شويه ..بس تعرفي صعوبة الدراسه برا ..والجهد الفكري والنفسي اللي يبذله عسى ربي يوفقه .خلك عونا لخطيبك على الدهر ..لاعونا للدهر عليه ..انتي اتأكدي انو بخير ...ولمن تتأكدي ...ابعتي لك مثل عادتك كل يوم رساله رقيقه..ولا تكثري العتاب ...بل احدثي له الف عذر ...واسبوعين بسيطه يا قلبي ما تخوف ..ونصيحتي ..استغليها فرصه ..وابتعدي كمان شوي ..بس راقبيه بكل حب من بعيد ...ليقوى الشوق بينكم ....ولتعطو لمشاعركم دفعة قويه ..لتجديد الحماس ....وختاما ..ربي يسعدكم ويجمعكم على خير .

  4. #4
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    6
    يعنى ارسله رساله واكلمه او كيف كيف اتصرف

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مساعده منكم يالخبيرات
    بواسطة أميرة بدنيتي في المنتدى اسئلي ونحن نجيبك عن الفوتوشوب, فوتو برش, الستريتر,
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-01-2013, 01:46 AM
  2. بنات بليز ساعدوني .. تكفون ساعدوني
    بواسطة سارجة القمم في المنتدى اسألي لتزدادي جمالاً
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-08-2011, 07:00 AM
  3. نفسية ولدي تعبانه ساعدوني يالخبيرات
    بواسطة سحر- في المنتدى حواء وطفلها
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-02-2011, 06:59 PM
  4. الشربه الحارقه يالخبيرات
    بواسطة شمآليه في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-07-2008, 02:38 AM
  5. الفزعه يالخبيرات
    بواسطة موسوعة قلم في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-07-2006, 05:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |