من عبق تراث بلاد الشام العريق تجسدت أفكارنا في مطاعم بوابة الشرقية والتي ستفتح مصراعيها لزبائنها الكرام، آخذة بهم إلى أجواء المتعة والراحة و وجبات بلاد الشام المميزة، التي آثرنا على تقديمها باحترافية منقطعة النظير لزبائننا الكرام.

ومن هذا الموروث القديم جلبنا لزبائننا الكرام كل ما تلذ له الأعين وتستمتع بمذاقه الألسن ، ضمن أجواء من سحر المكان حيث الراحة والمتعة في المجلس والمأكل والمشرب، وبخدمة متميزة من كادر أختير بعناية ، آخذين بعين الاعتبار معايير الجودة العالمية .

كما و تعتبر شركة مطاعم بوابة الشرقية شركة متخصصة في إعداد مأكولات بلاد الشام بمعاييرها الأصيلة، وتقديمها لمناسباتكم واحتفالاتكم بطريقة احترافية، كما وتتمتع الشركة بشمولية التخصص في إدارة المطاعم وإعداد الأطعمة المتنوعة والوجبات للشركات (المجموعات منها والأفراد) مع الحرص التام في إعدادها وتقديمها بطرق عصرية مبتكرة وجذابة ومنسقة، ملتزمين بأرقى معايير الجودة وأفضل مستويات الخدمة المميزة مع الحفاظ على توازن الأسعار، لتبقي في ذاكرة زبائنها أجمل اللحظات التي لا تنسى.

وتسعى بوابة الشرقية لتكون بوابة السعادة لزبائنها لاهتمامها بهم، وتجعل ما يعتبره الآخرون تفاصيل صغيرة ، عناصر مهمة في تحقيق النجاح لا حتفالات زبائنها .

مع بوابة الشرقية تمتع أنت وضيوفك الكرام بما نقدمه من أشهى مأكولات بلاد الشام اللذيذة والمتنوعة، وبخدمات تشرفك وتبهجك العنوان : الخبر - العليا - جانب واحة المستهلك