4 نصائح للحفاظ على جمالك قبل النوم

4 نصائح للحفاظ على جمالك قبل النوم

كل النساء تحلم أن تضع فقط مرطباً للوجه ثم تنام وتسيقظ وقد أصبح لديها بشرة وجه شابة في العشرين من عمرها. و لكن في الواقع يجب على المرأة أن تهتم

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: 4 نصائح للحفاظ على جمالك قبل النوم

  1. #1
    إدارية و مشرفة ركن الديكور وركن الصوتيات الصورة الرمزية قطرة ندى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    فلسطينية وافتخر
    المشاركات
    28,360
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    مزاج : 10

    4 نصائح للحفاظ على جمالك قبل النوم

    كل النساء تحلم أن تضع فقط مرطباً للوجه ثم تنام وتسيقظ وقد أصبح لديها بشرة وجه شابة في العشرين من عمرها. و لكن في الواقع يجب على المرأة أن تهتم ببشرة وجهها لا أن تكتفي بمسحه بمنديل تنظيف قبل النوم.أدخلي هذه النصائح البسيطة على برنامجك قبل النوم لتعطي وجهك ما يستحقه من العناية والتدليل.
    تنظيف الأسنان

    معظم النساء تجعل تنظيف الأسنان اخر شيء تفعله قبل الذهاب الى السرير. ولكن مهما كانت عنايتك وجودة فرشاة الأسنان ، فهناك احتمال أن يسقط بعض من معجون الأسنان على وجهك. عندئذ ستجبرين على مسحه وبالتالي مسح أي مسحوق تجميل كنت قد وضعته سابقاً. من الأفضل أن تنظفي أسنانك قبل القيام بوضع أي كريم أو منتج على وجهك، لكي لا يذهب جهدك ومالك عبثاً.



    غسل الوجه

    لا يمكنك تجاهل أهمية غسل وجهك قبل النوم، إلا إذا كنت ترغبين في السماح للغبار والأوساخ المتراكمة خلال اليوم بإغلاق مسام وجهك. ولكن انتبهي الى كيفية غسل وجهك.اغسلي وجهك فقط بأطراف أصابعك أو منشفة ناعمة جداً. وإذا كنت تستخدمين فرشاة تنظيف (سونيك) تأكدي من استخدامها مرة واحدة فقط في اليوم، لذلك ان كنت تنظفين وجهك بها خلال النهار فمن الأفضل أن تبدلي الوقت لليل.وأما المواد المستخدمة للتظيف فمن الأفضل استخدام حمض ألفا هيدروكسيل أو حمض الجليكوليك، أوحامض اللبنيك لفوائد هذه المواد في تجديد البشرة. وهناك الكثير من المستحضرات التجارية الحاوية لهذه المواد.



    استخدام الأدوية

    بعد غسل وجهك، يمكنك وضع أي مستحضر من منتجات مكافحة الشيخوخة، أو علاج ما تحت العين، أو غيرها من الأدوية الموضعية.و لكن تأكدي من جفاف بشرتك تماما قبل وضع أي شيء عليها. البشرة الرطبة تزيد من امتصاص الدواء، مما يعرضك لتهيج الجلد. يجب عليك استخدام مستحضرات تحوي مادة الرتينول الذي يكافح شيخوخة الجلد ويساعد على بناء الكولاجين و تخفيف الخطوط الرفيعة والتصبغات.ولكن يجب استخدام الرتينول ببطئ لتتعود بشرتك على استخدامه. استخدميه مرة كل ثلاثة ليال لمدة 3 اسابيع، ثم كل ليلتين مرة حتى تجدي أنه آمن للإستخدام كل ليلة. يمكنك استخدام أي كريم عيني كثيف لدهن شفاهك وحول الفم لأن هاتين المنطقتين حساستين كالجلد تحت العينين.



    الترطيب

    آخر شيء يمكنك القيام به لوجهك قبل الذهاب للنوم هو ترطيبه.الترطيب يعزز اصلاح الخلايا خلال النوم. استخدمي مرطب يحوي مضاد أكسدة لمقاومة عوامل الطبيعة القاسية، ومادة النياسياميد لتقليل الإلتهاب والإحمرار، والسيراميد أو حمض الهيالورونيك اللذان يعتبران أفضل المرطبات للبشرة.






    4 kwhzp ggpth/ ugn [lhg; rfg hgk,l


  2. #2
    ضيف مهم الصورة الرمزية عطر الشرق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    17,859
    معدل تقييم المستوى
    10


المواضيع المتشابهه

  1. نصائح علماء النفس للحفاظ على جمالك
    بواسطة ليدي الامورة في المنتدى جمالك
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-04-2017, 09:23 PM
  2. للحفاظ على جمالك..............امور يجب التوقف عنها
    بواسطة الطائر الحر في المنتدى وصفات لجمالك
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-11-2016, 06:05 PM
  3. وصــــــــــايا الرسول للحفاظ على جمالك
    بواسطة فرح2007 في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-01-2008, 01:44 AM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •