لا أحد ينكر أن مكتبة جرير مكتبة رائدة في عالم العلم والتعلم ، ويوجد بها كل ما يريده المرء من أجل التنمية العلمية بشكل عام فقد تم افتتاحها في السبعينات من القرن الماضي ومازالت إلى الآن منبر للعلم والمتعلمين ، واليوم قد نتجه إلى مكتبة جرير من أجل اقتناء أفضل كتب تطوير الذات ، فجميعنا يبحث عن التطوير الذاتي والتنمية الذاتية بشكل مستمر من أجل نفسه وأسرته ومجتمع ووطنه ، ولن يتيسر هذا وينتج إلا من خلال العلم والتعلم وهذا ما يجب فعله بالاستعانة بأفضل الكتب والرجوع إلى أفضل الباحثين


‎كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء


كتاب رائع للكاتب ديل كارنيجي‎ تاريخ نشره في عام 2001 ، دائما ما يصنف هذا الكتاب بالأول والأفضل في علم تنمية الذات وهذا الكتاب مترجم إلى العربية كما تم ترجمته إلى العديد من لغات العالم ، مرجع رئيسي لكثير من الناجحين في تنمية الذات وتطويرها ، سعره في مكتبة جرير 15 ريال سعودي.



أناس مؤثرون السمات الخفية التي تجعلنا مؤثرين‎


هذا الكتاب متوفر في مكتبة جرير وعليه طلب مستمر ممن يريدون تنمية وتطوير الذات بالرغم من أنه تم إصداره هذا العام إلا انه حقق شهرة كبيرة ، الكتاب تأليف ماثيو كوهوت ‎/‎ جون نيفينجر‎ كتاب مترجم لأكثر من لغة منها اللغة العربية ، سعره في مكتبة جرير 45ريال سعودي




‎العمل الجماعي من أجل الابتكار


كتاب تم نشره في عام 2016 متاح لدى مكتبة جرير ومترجم للكاتب ايمي سي ادموندسون‎ ، إذا كنت في داخلك هدف لتحقيق أسمى الأماني والأهداف عليك بتعلم تنمية ذاتك من خلال هذا الكتاب ، فالكاتب مشهور وسرده للكتاب تؤكد قوته في تحسين وتطوير النفس والذات ، سعر الكتاب في مكتبة جرير 15 ريال سعودي.




‎المعراج إلى الحياة


كتاب حديث في مكتبة جرير عن تنمية وتطوير الذات وهو للكاتب عبد الرحمن سعد السواجي‎ كتاب يحتوي على 134 صفحة كلها دوافع ايجابية لتحسين الأداء والفكر والشخصية ، لا يفوتك أن تقوم بقراءة هذا الكتاب فهو حقيقة كنز لتعلم كيف تحقق ذاتك وتطورها ، سعر الكتاب في مكتبة جرير 30 ريال سعودي.




الرقص مع الحياة


كتاب للكاتب مهدي الموسوي ويتوافر في مكتبة جرير وتم نشره في عام 2015 يتكون الكتاب من 218 صفحة ، وقد تترك الكاتب إلى كيفية بناء شخصية ذات هدف وكيفية تنميتها على مدار الحياة بأبسط الطرق ، سعر الكتاب في مكتبة جرير 25 ريال سعودي .




ابق قويا 365 يوما في السنة


كتاب أجنبي تم ترجمته وهو للكاتب ديمي لوفاتو‎ أهتم بتطوير الذات بطريقة مثالية وتم نشره في عام 2014 من مكتبة جرير عدد صفحاته 403 صفحة جميعها فيتامينات فكرية لمن يرغب في تنمية عقله وشخصه ، سعره في مكتبة جرير 55 ريال سعودي.




‎العادات السبع للناس الأكثر فاعلية، دروس فعالة في التغيير الشخصي


كتاب مترجم لأكثر من لغة كان من نصيب اللغة العربية نسخة منه وهو للكاتب ستيفن آر كوفي‎ ومن إصدارات مكتبة جرير لعام 2015 ، هذا الكاتب مشهور عنه الحكمة والقدرة على تغير سلوك الفرد وهذا ما حدث بالفعل مع كثير من الرؤساء وكبار المديرين في العالم حين قرءوا لهذا الكاتب الرائع ، كن واحد منهم وحسن فكرك للأفضل ، سعر الكتاب في مكتبة جرير 69 ريال سعودي.




‎قوة عقلك الباطن‎


كتاب من إصدارات مكتبة جرير وقد تم نشره في عام 2016 وهو للكاتب جوزيف ميرفى‎ وتم ترجمته للغة العربية ، للعلم هذا الكاتب هو الكاتب الأشهر والأكثر مبيعا لكتبه في عالم تنمية التطوير للذات في العالم ، ويتميز بتوضيح الأفكار بطريقة سهلة وعلمية للغاية ، اقتني نسختك من مكتبة جرير بسعر 49 ريال سعودي.




‎ بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس‎


كتاب للمبدعين ثيلما جريكو ‎/‎ ديان تيرنر‎ وقد تم نشره في عام 2016 أي في هذا العام من قبل مكتبة جرير للإصدار والنشر ، فهذا الكتاب كان في الأساس قد كتب باللغة الانجليزية وتم ترجمته للعربية يحتوي على 231 صفحة من العلم الحديث لتطوير الذات ، سعر الكتاب في مكتبة جرير 39 ريال سعودي.


أغنى رجل في بابل


كتاب مميز في بناء الفكر وتنمية وتطوير الذات بشكل فريد وهو للكاتب جورج كلاسون‎ الذي أبدع في تحفيز وتكوين الشخصية للابتكار من أجل التقدم في الفكر الاقتصادي والمالي وجني المزيد من الأرباح ، الكتاب من إصدار مكتبة جرير لعام 2005 ، سعره في مكتبة جرير 22 ريال سعودي