حبيبي و زوجي على الورق 6



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حبيبي و زوجي على الورق 6

  1. #1
    مساعدة ادارية الصورة الرمزية Miss.Reem
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    حضرموت نبض قلبي و جدة أنفاس صدري
    المشاركات
    45,067
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    مزاج Miss.Reem: 68

    حبيبي و زوجي على الورق 6

    البارت السادس *

    متصنع السلوه اللي غصب عنّه قنوع
    واضح عليه الحزن لو ادعى بالطرب .!



    أمي تقول ألام اللي تطلع بنتها من بيتها لبيت زوجها وهي
    ماتعرف تطبخ ولاتظف ولاهيب سنعة بلفظنا, ماتعبت ولاربت ومأثمر وجودها بشي !
    عشان كذا ولأني تربيت حرمة تعرف الواجب زين حددت نهاية الاسبوع لعزيمة بيت عمي
    وفاتحت ولدهم بالموضوع .
    أنا : ترى بعزم بيت عمي نهاية الاسبوع
    / بالصالة وعلى العشاء زي كل ليلة !
    هو: أهلي /بستغراب
    أنا : أيه وأبي أغراض من السوبر ماركت / ماطالع فيه !
    هو : أبشري متى تبينا نروح
    / للحين متفاجأ من الموضوع .
    أنا : بكرة أذا فاضي ؟
    ماطولتها ولا تكلمت معه كثير خلصت وقمت ومن البكرة كتبت كل الاغراض اللي محتاجتها
    وشيكت على المطبخ وشفت وش ناقصه !؟

    على المغرب دق باب غرفتي ؟
    فتحت ببجامعه رصاصي سبورت وشعري مظفر على جنب وروج كالعادة وردي وعطر ,
    بالسبحه ويطالع لي وقال :
    هو : يالله نروح البقالة / يتكي بجنبه الايسر على الباب ويلعب بالسبحه!
    أنا: عقدت حواجبي / أنا مابي البقالة بروح السوبر ماركت .!
    هو: أبشري نروح السوبر ماركت ليه مانروح / يبتسم
    أنا: خلاص بعد الصلاة أجهز / بسكر الباب !!
    هو: طيب تعالي نجلس فالصالة طفشت لحالي / يحك راسه .
    أنا : أنا مرتاحه هنا ومو طفشانه / مسكت الباب بقوة
    وكملت/ أنزل عند عمي لين بعد المغرب .!
    هو: لا ماني بنازل بجلس فبيتي / زعل !
    أنا: أذا اذن طلعت
    / سكرت الباب وضحكت والله على الاسلوب أجل بيتي *_*
    وأنا بالركعه الثانيه دق الباب وبركعه الثالثه دق وأنا أسلم دق الباب
    فتحت وأنا معصبه :
    خير / بشرشف الصلاة !؟
    بكل براءة قال :أنتظرك
    /جالس على طاولة الصالة ومقابل لباب غرفتي !
    طيب جايه / وسكرت هف !

    لبست العباية وعدلت نقابي زين وأخذت شنطه وردي وجزمة رصاصي سبورت جوالي وعطر
    وطلعت وأنا ارد باب غرفتي قال :
    سكري العباية / ويأشر على ازرة العباية من تحت !!
    نزلت راسي لعبايتي وأنا أقول : مسكرتها ؟
    هو: من تحت مفتوحه !
    / نزل من الطاولة وجلس قدام أرجولي وسكر الازرة من الركبه للاخير وتأكد أنها مسكرة !!
    فاتحه عيوني بقوة وأطالع فيه ..!!!
    وقف مشينا ؟؟
    مشيت وأنا والله للحظه ماكنت هنا يوم كان يسكرها
    حسيت أني زوجته فعلا ( ماكان خالد اللي تكلم معي ليلة الزواج)
    على ضربت باب الشقه أستجمعت نفسي من هالحركة الصغير اللي أثرت في ..؟
    نزلنا وركبت وبدون حكي وصلنا لسوبر ماركت ..

    هو: يالله هذا السوبر ماركت تحت أمرك !
    نزلت ونزل دخلنا السوبر ماركت وبديت أخذ الاغراض وهو معاي بالسلة , ويحاول
    يتكلم معي بكل الطرق, يترك السلة أكثر من مرة عشان يوقف بيني وبين رجل فالطرف
    الثاني من السوبر ماركت , يمشي قبلي ويوسع لي الطريق , أأشر على اللي ابيه ويشيله عني ,
    أوقف أتفقد ألاغراض بجوالي ويوقف جنبي ويطالع معي بشاشة جوالي , أزحف ويقرب , أسكت ويتكلم عشان أتكلم ,
    أطالع ويطالع بنفس المكان اللي أطلع له , يوريني بعض الأغراض ويحاول يغريني فيها ..!
    يطيح كم العباية لكوعي وأنا غافلة ويرفعه عشان أيدي ماتبان , كل هذا منتبهه له ومسويه أني مادريت ,
    وأنا لو يتنحنح بس أنتبهت , أحيان الظروف تظلمنا خلينا نتصرف عكس اللي نبيه ,
    يعني لو ماصار اللي صار أمدي أيدي بيده , وضحكتنا سوا,وأشاوره حتى لو الشي مايستاهل المشاورة ..!
    على أخر شي نزلته بسله قلت :
    خلاص / أدخل جوالي بالشنطه !
    هو: ماتبين شي ثاني / ماسك السله بيد وواقف قدامي ويتكلم !
    أنا: لا خلصت / عدلت أكمام عباتي وأنتظره يمشي.
    وقفنا عند المحاسب وترك السله قدام الطاولة وتراجع ووقف معي !
    عطى الصراف وهو مبتسم وسحب العامل السلة وطلعنا ..
    بسيارة وأنا انزل المراية قال:
    أفضل شي صار اليوم هاذي المقاضي / ماكان يطالع في وحسيت أنه مايكلمني ..!
    طالعت له / وأبتسم !
    أنا:رغم أنك دفعت الف وعليه الله يكثر خيرك / قلتها لاني متعوده اذا احد من أخواني جاب شي اقوله نفس الكلام !
    هو: على قلبي زي العسل والله / كمية صدق بكلامه !
    أنا: سكت لاني مابغيت ارد على الكلام الصدق بكذب
    ومستحيل أرد عليه باللي أحسه لاني لو رديت عليه بقول(الله لايحرمني منك)!
    فتح العصير , وحاولت أشتت نفسي مابقى سيارة ماطالعت فيها ولا جدار ماقريت وش مكتوب عليه
    صديت يمين وطولت صاده وهو ساكت المصيبه أن سكوته صاير يوترني , أخاف أبعد وأخاف اقرب
    حتى الكلام آخافه , ياخوفي يجي الوقت اللي أتكلم فيه وأقوله اني أحبه من قبل ماشوفه من هناك
    من بيت آهلي , فرك يديني ببعضها يوضح له آني ماني على بعضي ومسكة العصير وضمه كل الوقت
    يقوله أني مشغولة بشي ثاني غير هالعصير !!

    بوابة بيت عمي نبهتني اني وصلت ..
    حاولت أساعده بالاغراض ورفض وعطاني مفتاح البيت عشان اطلع افتح البيت قبله .
    رميت عبايتي وشنطتي على الكنبه بعد مافتحت الباب , ودخل الاغراض للمطبخ ,
    نزلها تحت باب الدرج وبديت ارتبها ..
    نزل جواله على طاولة المطبخ !!
    وين أحط هاذي ؟؟
    ناظرت له وأنا أقول خلاص أنا أرتبها ..؟
    ترى أنا رجال معتمد على نفسي وطول عمري ساكن لوحدي (وكمل)صحيح أني بدوي
    وماعرف أرتب زين بس تحمليني / ماسك خلطة الحلا بيد وحليب النيدو بيد *_*
    رتبنا وكنت مركزه على أني ابعد عنه أكثر من تركيزي على ترتيب هالاغراض !!

    *طلع ورجع لنا بعشاءوبدون تفاصيل ولانه ماصار شي جديد نمت ..!
    فستان ناعم ميد وتسريحة عبسي وروج وعطر وطلعت للغدا ,..
    الجديد أنه قال لي أني الليله معزومة ورفض يقول لي عند مين !
    حاولة أعرف ورفض وحلف أني فعلا معزومة ومايكذب !
    فهمت ان العزيمه بتكون برا وعلى هالاساس كشخت ..

    زي العادة دش وبخور مخصوص لشعري وأستشورت ومكياج خفيف وكحل فرنسي
    وعدسات وروج ومناكير وخاتم وأساور وساعة وبنطلون جنز ازرق مشمر من تحت
    وبلوزة وجالية رصاصي , كعب أسود وشنطة احمر ,ولبست عباتي ونقابي
    وتعطرت ورميت العطر بالشنطه
    وفتحت الخط : أنا تحت أنزلي .؟؟
    رديت ب : طيب نازلة / سكرت باب الشقه وطلعت ..
    لمحته بالسيارة بالشماغ الابيض ومطلع يده اليسرى مع باب السيارة ويلعب بالسبحة !
    سلام/ سكرت الباب بهدوء!
    هو: يامرحبا / يمطهااااا
    ماالتفت لايمين ولا يسار وانتظرت السيارة تحرك ..!
    ريحت عطره غطت على عطري ووترتني وأربكتني!
    مع الخط ماقدرت أسكت قلت :
    ماعندك نيه تقولي وين رايحين ومن بنقابل ! / طالعت له بطرف عيني !
    هو: خلاص قربنا وبتعرفين / مالتفت حتى لي ..!
    وقفنا عند مطعم يمكن حتى ماعمري قريت لافته , نزل وجاني عند بابي ..
    مد يده يبيني أمسكها ( حلمي ولو مديت يدي تحقق ) رفضت وأنا أعدل فيها
    طرحتي ..!
    دخلنا بسكات وبدون حتى مايعاتب اكتفى بانه يمشي جنبي ويحرك خطواته بناء على خطواتي ..؟!

    *
    ديكور أحمر وأضاءة خافته وجلسات مغلقة , موظفين ببدل راقية , صوت واطي ,
    زوجة وزوجها ماسكين يد بعض وطالعين , رفع الستار وأشر أدخلي ..
    على ثاني كرسي جلست ونزلت شنطتي على أول كرسي , طاولة وورد وأجواء تحسسني
    أني حبيبة وعلى موعد !

    رجل على رجل وساندة ظهري وأنا أتامل وأنتظره , !
    دخل وسكر الستاره زين وعلى ثاني كرسي جلس!
    (أرقى أحساس ممكن تحسه ألانثى هذا الاحساس)
    يعدل الشماغ يتأكد من المرزام يقدم الساعة وأخر شي طالع لي وبنظرة مباشرة ,
    وبيني وبينه هالطاولة اللي أحسها أمان وماراح يقدر يتعداها .؟

    * يبتسم / بصدري( طيب وبعدين معزومين على أبتسامه )*_*
    أنا وبكل ثقة : مين عازمنا / بصوت واطي متأثره بالاجواء !!؟
    هو: أنا عازمك / يشبك أصابعه وينزلها على الطاولة ؟
    أنا: صدق والله / بتعجب !
    بسرعة قال: أيوالله !
    أنا : طيب ليه ماعلمتني ماعندي مشكلة !/ بهدوء
    هو: محتاج هالجسلة معك وماكنت أبيك ترفضين ؟./ تغيرت ملامحه !
    سكت وهو ياخذ القهوة والحلا من النادل .!
    نزلها قدامي وأخذ قهوته وجلس!
    نزلت نقابي ولفيت الطرحه على شكل لثمة وسحبتها تحت شفايفي وقربت لطاولة وشربت قهوة
    وأكلت حلا وهو يطالع وقال :
    ريم كملي الحياة معي ووعد شرف ماخذلك !
    (ضاعت الهيبة وبدا قلبي ينبض عكس نبضه كل مره )
    ضميت يدين لبعضها وانا اتحسسها وابتسم وقلت :
    وش الطاري ؟!
    هو: الطاري اني مابي أطلق !/ بصراحه قالها!
    خالد رغم معرفتي القصيره فيه له نظرة اذا ناظرني فيها اعرف أنه حزين , واذا بدا يختصر الكلام حزين !
    أنا: أنت جايبني هنا عشان تقول مابي أطلق ..؟
    هو: لا أنا جايبك هنا لاني محتاج أجلس معك ؟!
    أنا: طيب أشرب قهوتك وخلنا نتكلم بكل شي عدا موضوع الطلاق!/ غيرت جلستي !
    سحب القهوة وشرب وكأنه راضي عن كلامي وقلت:
    مره ثانيه أذا تبينا نطلع عادي فالوقت اللي تبي ! / أبتسم بخفف هالتوتر !
    دق جواله وسوا له أغلاق ونزله على يمين الطاولة وقال:
    أحيانا ماتوقع ردت فعلك / عينه بعيني !
    أنا: ليه / ببراءة .
    هو: مدري عنك فالوقت اللي اتوقع انك بتعصبين تهدين والعكس /وكمل)
    يعني جلسه زي هاذي ماهقيت انك توافقين علاها ّ؟
    أنا: خالد بغض النظر عن اللي صار أنت ولد عمي ويربطنا دم وشرعآ جلستي هاذي معك حلال !
    هو: ويومها حلال ليه مقدر أمسك يدينك ولا أضمك ؟/ نبرة معاتبه ..!
    تغيرت تقويست وجهي وطارت الابتسامه والهدوء ..؟!
    قلت : أعتبرنا أصدقاء ترى عادي ولد وبنت يصيرون أصدقاء؟/ أنا بنفسي مدري وش قاعده أقول !!
    هو: حتى الاصدقاء يضمون بعض ؟/ ضحك ضحكه وسخه .!
    أنا: مطول تتكلم عن الضـم ؟!/ قلبت الموضوع جد .
    هو:لا لا خلاص وقفت عشانك , بس يحز بخاطري أنك ببيتي وزوجتي
    على سنة الله ورسوله ولا أقدر أضمك ولا امسك يدك والسبب أني وعدتك بليلة بندم علاها طول العمر .؟

    (حط يده على لحيته وجلس يناظر لي )
    رفعت الشوكه وقصيت قطعت حلا واكلتها شربت قهوة وهو على حاله وبهدوء قلت :
    غريب أنك مارحت اليوم ل أخوياك واستراحتك !؟
    هو: ماعاد صرت أحبهم واجد /شال ايده !
    أنا: أفا / قلتها بضحكه !
    هو: .. قاطعه جوالي ونغمته!
    مديت يدي وأخذته ورديت بسرعة ب :
    هلا يمه / بلهفة .!
    مابين بخير حمدلله وطمنيني عنك كنت أكلم وصاده عنه ,
    أبشري كررتها أكثر من مره ردآ على أمي وطلباتها ..!

    قفلت ورجعت عدلت جلستي وصرت مقابله له زي أول وهو مركز علي
    وعلى كل حركه مني وهالشي مقيدني بقوه !
    أنا: بعد أذنك امي تبيني أروح مع سعد بكرة أفصل كنب بيته !/
    هو: أبشري اوديك متى بتروحين ؟
    أنا: لا سعد بيمرني / ماكنت أبي أكلف عليه !
    هو: وليه سعد يمرك أنا موجود / يطالع بعيوني !
    أنا: تمام / ماعندي رد ونظراته تحرج !
    طلبنا العشاء وتعشينا على سوالف عادية وأغلبها عن بيت عمي , طلعنا من المطعم
    ورجعنا بيتنا ودخلت غرفتي بعد تصبح على خير وأنتي من أهله وقفلت !!

    يوم عزيمة بيت عمي *
    بعد صلاة الظهر لبست بنطلون أسود وبلوزة اسود علاق ولميت شعري كعكة وطلعت أتغدى
    معاه وبسرعة بسرعة أكلت وأخذت جوالي ودخلت المطبخ ..!
    قصايد وركبت سماعاتي وثبت جوالي بجيب البنطلون الخلفي وبديت /
    نوعين حلا نوعين فطاير وتمريه ,وبيتزا جهزت الشوكولاته والمكسرات والفناجيل والعصير
    ونظفت المطبخ وطلعت على الصالة وهو نايم على الكنبه
    رتبت الاشياء الخفيفه اللي تبي ترتيب وركبت جمر ودخلت أخذ دش طلعت على أذان العصر
    بخرت البيت ونفسي كالعادة وصحيته ل أول مرة , فتح عيونه وأشرت على الساعة 4 ونص وقلت :
    ضيوفنا بيجون قوم قام فعلا ورحت المطبخ اركب على القهوة ..!
    فستان طويل ومكياج خفيف ومناكير وخاتم وعطر وفتحت شعري وبعثرته وطلعت الصالة أنتظرهم !

    * جالس بالصالة بثوب مفتوحه لياقته كالعادة وذقن مهمل وشعر طويل وكثير من قدام ومخففه من الخلف
    وأكمام مشمرةوريحت عطر وجواله بيده , نزلت جوالي على الطاولة ورحت المطبخ أتفقد شغلي !
    ريحت العطر القوية خلتني التفت يسار , وقف جنبي وهو يطالع بالصحن اللي بيدي ,
    هو: يعني اليوم بذوق طبخك/ هاذي أول مرة اطبخ من زواجنا !
    أنا: ذوقه زين لاني مااوعدك أطبخ دايم / بعدت !
    مشغولة اوزع الاطباق وهو ياكل , وساكت ,على دقات الباب وكلمة جايك راح لمجلس الريجيل !
    وزعت قهوتنا وقهوة عمي وعياله ورحبت بخالتي وقلطتها هي وعهد ووفاء وجلست معهم ..!
    الجديد أني عرفت أن خالد يودي أغراض احيانا لبيت سطام (صاحبه المريض )!
    ماقدرت أتكلم ولا حاولت أعرف ووش السالفة خلصت شغلي ورجعوا بيتهم
    ونظفت البيت ورتبت وأنا أهوجس ..

    بغرفتي الساعة 11 اليل مقفله جوالي ومطفيه الانوار وضامه بطانيتي
    وأطالع بهاذيك النقطه الحمرا( زر المكيف )
    ( عبرة ووحدة وضيقه ويمكن الليله غيرة)
    ليش يهمني الموضوع وأذا يعني أحتاجوا وجاب لهم أغراض
    أنا وش دخلني وبعدين الناس لناس , ولدهم تعبان وأكيد صديقه بيفزع له..
    حكي حكي حكي وقاعده اسكت نفسي لاني أذا بكيت بيصبح الصبح ماسكت ..!
    دق الباب بشويش ولاتحركت وغمضت عيوني!!
    ياودي أطلع له وأصارخ وأبكي وأقول لها هالحكي اللي على بالي ووش أحس فيه الليله..!

    (بيت عمي طامي )

    عهد بالحوش والجوال بيدها .
    عهد : الو خالد وينك ؟
    خالد: بالبيت ليه؟
    عهد : مشغول ?
    خالد : لا فيكم شي ؟
    عهد: طيب انزل لي بالحوش ابغاك /وقفلت ..
    جالسه على الفرشة بالحوش وتنتظر خالد!
    نزل ركض ومن الدرج على طول وقف بنص الفرشه : تراك خوفتيني !
    عهد: أجلس ؟!
    خالد يتربع قدامها /وشش فيه !
    عهد: ريم قالت لك شي / بسرعه!
    خالد: لا !
    عهد: أسمع أمي جابت العيد العصر وعلمت ريم أنك تقضي لبيت سطام ووصتها
    أنها ماتخليك تروح لهم /وكملت/ يعني أمي تبي ريم تعيي أنك تقضي لهم مرة ثانية / فهمت !
    حط أيده على راسه ( مصدوم)
    خالد: أنا اشوف ريم مقفله على نفسه وشكلها زعلانه !/ بقهر .
    عهد: ريم نايمه؟/ بتعجب !
    خالد: لاوالله شكلها زعلانه ..
    عهد: خالد ترى ريم ماتستاهل وانا والله هاوشت أمي لان ريم تغيرت ملامحها بعد كلامها وواضح أنها تضايقت !
    خالد: أمي وش ناويه علاه تبغى تجنني / بعصبية !
    عهد: لاتلومها خايفه من تهورك !
    قاطعها وهو يوقف : بطلع لريم الله يخلي لي أمي خربت علي !

    * رجعت دقات الباب وطولت وكل مالها تزيد قوة وأسمع صوته ينادي ويتكلم وعلى هالحال لين مل هو ورقدت أنا !
    اليوم الثاني صحيت على صداع , وقررت اطبخ ايه اطبخ بكل هالظروف !
    دش كالعادة وبجامه ورحت المطبخ ,كوب كبتشينوا على الريق ولسى مصدعه !
    طبخت وجهزت الاكل ودقيت الباب اللي بالنص أبيه يصحى
    لانه باقي نايم , قدامي الاكل على الطاولة وبيدي جوالي وأتامل صور الكنب اللي لازم اليوم افصله ,
    دخل وسلام ورديت السلام وجلس , مابي اوضح له شي وكنت طبيعيه جدآ , بعد ماخلصنا قلت :
    العصر مشغول اذا مشغول بخلي سعد يجيني !
    هو: انا اللي بوديك !
    هزيت راسي ب تمام ودخلت غرفتي , أنشغلت وعلى صلاة العصر كنت جاهزة .
    طلعنا من البيت بدون حكي كثير , وعلى مكالمته لسعد لفيت :
    هو: أيه أيه اعرف المحل خلاص القاك هناك؟؟
    أنا: اي محل ؟!
    هو: محل التفصيل اللي تبغينه !/ مركز بالخط
    توقعت أنه بينزلني ببيت أمي وانا من هناك اروح مع سعد , ماعلقت !

    وفعلا وقفنا عند المحل وثواني وقف سعد جنبنا , نزلنا وسلمنا ودخلنا المحل وهو معنا ,
    أعترف أني ماحبيت وجوده لاني مضطرة أجامله قدام سعد ..!
    على طاولة راعي المحل كنت منزله جوالي وأشرح له وأختار معه وأفهمه بالضبط وش أبي ,
    وسعد عن يميني وبيني وبينه مسافه أما هاخالد واقف عن يساري لاصق في ويتكلم مع سعد من ورى ظهري ,!
    عطيته نظرة ابيه يحس ولايقرب كثير ويسوي نفسه غبي ومافهم وش قصدي ؟؟
    خلصنا وطلع سعد وهو يقول : تعالوا معي للبيت بنسمر ونتعشاء سوا ؟!
    خالد: لا ماعليش أنا وزوجتي عندنا مشوار ضروري / يضحك ومستانس !
    ابتسمت وقلت : خلاص مره ثانيه أن شاءالله/ أكلم سعد!
    سعد: يالله انا ماشي أنتبه على وخيتي / وقفا .
    خالد: أفا علاك بعيوني وقلبي !/ يطالع لي ويبتسم !!
    مع السلامه قلتها لسعد ومشيت لسيارة وتركته ؟
    ركبنا وماعلقت .!
    مرينا أخذنا عصير و حرك وأنا مو عارفه وين رايحين ولا سألته ؟

    * وقف قدام بيت بحي غير حينا , وطلع جواله ثواني وقال :
    عبدالله أطلع لي أنا برا ؟
    التفت له ورجعت اطالع للبيت , طلع عبدالله وكنت بتغطى بس هالعبدالله عمره 12 سنه ,
    نحيل و يضحك من أول ماطلع , وقف عند باب السواق وهو يضرب يده بيد خالد .!
    خالد: وش اخبارك عساك طيب ويضحك ويلعب بشعره .!
    مامسكت نفسي صرت أطالع فيه وبضحكته وراسه اللي ماشوف من جسمه الا هو .
    عبدالله: والله طيب حمدلله / يضحك !
    خالد: سطام أدق علاه مايرد / مميل عليه ويتكلم .
    عبدالله: نايم اصحيه / بغى يروح يصحيه!
    لا لا لا / خالد بسرعه.
    خالد: طيب أذا احتجت شي واذا تبغون البقالة دق علي خلاص ؟
    عبدالله: طيب بأبتسامه .
    خالد: يالله مع السلامه, ياشر بيده وهذاك يرد الحركه ودخل وسكر الباب .!
    خالد: هذا اللي قالته لك أمي بغيتك تشوفين بعينك ..!
    يطالع لي وانا اطالع للباب هذاك اللي تقفل ,وحسيت أن ضيقتي البارح مالها سبب
    وأنا الضيقة الحقيقة بهالبيت الله يفرج كربتهم / قلتها بصوت عالي !
    حرك ومشينا وأنا ماعندي حكي غير اللي قلته .؟!

    *
    بليلة وعلى الساعة 1 الفجر تقريبا دق الباب بشويش ..
    فتحت وأنا اتخبى خلف الباب لاني لابسه قميص نوم !
    نور الصالة خافت وماشوف وجهه زين قال:تروحين معي للمستشفى ؟؟
    فيك شي !/ قلقت !
    هو: لا سطام دخل المستشفى وبروح يمكن يدخلوني !/ متكدر ..
    أنا: الساعه 1 ماتوقع يخلونك تشوفه (وكملت) أنتظرني بلبس وأجي معك !
    تراجع لوراء وقفلت لبست بسرعه وأخذت شنطتي وطلعت ..
    خالد وضعه مايطمن وساكت ويفكر ولاهو معي بالمرة , وقف عند المستشفى ونزل ونزلت معه
    دخلنا وحاول يشوفه بس رفضوا واصروا وعطوه موعد الزيارة لبكرة , مسكت يده وأنا اسحبه بعيد:
    خالد مو وقت زيارة هاذي قوانين / بكل قوتي أبعده عنهم !
    رجعته لسيارة بكل وسائل الاقناع وأنك أنت الغلطان جاي بوقت مافيه زيارة
    وخويك بكرة بتشوفه ومن هالحكي اللي يسكت ومايريح !

    ضرب الباب بقوة ونزل راسه على الدركسون ؟!
    أنا : ترى اللي تسويه سخط على اللي ربي كاتبه , الله اللي خلقه وأعطاه المرض لسبب !
    هو:الرجال بيموت وانا جالس أطالع فيه / يضرب بيده على الدركسون ويكررها!
    أنا: خالد رجعنا البيت هناك نتفاهم / خفت من ردة فعله وعصبيته .
    شغل بسرعة وهو يقول : أنا بروح لبوي أهرجه !
    بسرعة جنونيه مسك الخط وكل محاولاتي بانه يهدي مانفعت , وقف ونزل بلمح البصر ونزلت وراه ركض ,
    وقبل لايفتحون الباب , مسكت يده وانا اقف بينه وبين الباب ,
    أنا: خالد أذا جيت عمي كذا بتتهاوشون أنت صاحي / ماسكه يده.
    فتح الباب وشديت يده وجسمه لوراء وهو يكلم عهد .
    وين أبوي / بعصبيه وصوت عالي !
    عهد مفجوعه: نايم ليه؟؟
    ضرب الباب الحديده برجله , حطيت يدين على اذوني من الصوت !
    على شهقةعهد طلع لفوق يركض , أعتذرت من عهد وانه معصب عشان خويه ولحقته فوق .
    أول مادخلت رميت العباية والشنطه على الكنبه وأخذت مويه بارده وفتحت نور الصالة
    وجلست جنبه .
    أنا : أمسك أشرب وتعوذ من الشيطان وأذا ربي كاتب أن خويك يموت بيموت
    حتى أنت بتموت بيوم من الايام ,يعني مابيدك شي تطمن كلنا بنموت !
    / ثانيه رجلي على الكنبه وجالسه عليها والكوب بيدي ..
    حاط يدينه على راسه ..
    سحبت يده وحطيت الكوب فيها وأشرت عليه ؟؟
    شرب شويه ومسك الكوب بيدينه الثنتين وجلس يطالع فيه .

    صمت

    ريم ضميني ..
    فتحت عيوني بقوة بستوعب وش قال ..
    نزل الكوب ووقف وأخذ يدي ووقفني قدامه..
    فتح يدينه وأنا مابيني وبينه ألا خطوة وقال:
    ضميني تككفين !
    بس ضمه / يغمض عيونه ..!
    عارفين وش معنى أن رجال يطلبك تضمينه, ويكون بهالضعف
    ويفتح يدينه وينتظر يا أيه يا لأ ..!
    ماضميته تقدمت للخطوة اللي كانت بيني وبينه وضمني هو,رفعت يديني وشبكتها من وراء ظهره
    وأنا أحس بيدينه وتقويستها من خلف ظهري , يشدني لصدره ويمسح بيدينه على ظهري وأنا لاحول لي ولا قوة .!
    واقفه على أصابع رجولي مبعد بكل جسمي ماعدا صدري ويديني , عمري ماحسيت ان بنية جسمي ضعيفه وصغيرة ألا الليله
    والدليل أني ضايعه بين أكتوفه ويدينه!
    قشعريرة بكل جسمي والسبب شعر لحيته اللي أحسه بكتفي ,تراجعت للوراء
    وفكيت يديني , رجع شد يدينه ..!

    خالد / قلتها وانا امسك يدينه وأحاول افكها ..؟
    مسك يديني الثنتين وبعد جسمه , واقف قدامي وأناابعد عيوني يمين ويسار
    نزل وباس يدي اليسرى ثم اليمنى ..!
    قرب وجهه وبهمس : أقولك وش احس !
    سحبت يديني بسرعه : لا .

    تصبح على خير وسيده لين قفلت الباب ..!
    طفيت الانورا ونقزت على السرير للحين أحس بكتوفه
    وصدره ويدينه بجسمي أستحيت وكأني مسويه شي عيب .

    اليوم الثاني بعد ماأقنعت نفسي ان الوضع عادي ومصار شي , وأنها أخر مره
    ولانه كان متضايق ضميته بس و و و.. ألخ طلعت .!

    توست محمر وجبنة وكوب شاهي وجلست كالعادة بالصالة , مركزه على الباب وأكل ,
    وأخيرآ دخل ماسلم وجلس قدامي , وأخذ كوب شاهي وتوست !
    وللحين أنا ماطالعت فيه وساكته..!
    شويات كذا وناظرت له وأضحك , أبتسمت من ضحكته الوسخه !
    بشر كيف سطام/ بطير الضحكه من وجهه !
    هو: طيب حمدلله راسلته يقول بخير .!

    حمدلله .!

    خلصت سوالفي ماعاد عندي شي أقوله واتحاشى أني
    أطالع فيه , واي حركه اسويها القاه مركز معها,
    أخذت صحني وكوب الشاهي ورحت المطبخ رجعت اخذت باقي الصحون وهو بصالة ولا عطيته وجه ,
    من المطبخ لغرفتي على طوول وسكرت الباب بالقفل مرتين ..!؟

    أذن المغرب وأنا ماطلعت من الراعه اللي جتني , بعد المغرب أرسل لي .
    أبوي والعيال بيروحون أبها يتمشون بالعائلة تبينا نروح معهم / وحاط فيس مبتسم !

    رديت ب : لا !

    طيب فكري وردي لي خبر / ونفس الفيس !
    رميت الجوال وأنا مقرره ومصمله اني ماروح ..؟

  2. #2

  3. #3
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    30,248
    معدل تقييم المستوى
    40

المواضيع المتشابهه

  1. حبيبي و زوجي على الورق 1
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:44 PM
  2. حبيبي و زوجي على الورق 2
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:43 PM
  3. حبيبي و زوجي على الورق 3
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:43 PM
  4. حبيبي و زوجي على الورق 5
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:42 PM
  5. حبيبي و زوجي على الورق 4
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |