حبيبي و زوجي على الورق 8



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حبيبي و زوجي على الورق 8

  1. #1
    مساعدة ادارية الصورة الرمزية Miss.Reem
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    حضرموت نبض قلبي و جدة أنفاس صدري
    المشاركات
    45,067
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    مزاج Miss.Reem: 68

    حبيبي و زوجي على الورق 8

    البارت الثامن *



    قريت الفاتحة فوق الضلوع اللي بها ما هنتّ
    على كلّ الجروح اللي تحسّك ملح هوّنتك .!



    تحسست الجوال اللي فوق الطاولة ودخلته جو البطانية , حاولة فيه يمين
    يسار طافي شحن رميته وشلت البطانيه بشويش ..
    غرفة ظلام وصوت المكيف والساعة مدري كم بس واضح الوقت متأخر ..

    فتحت النور هذاك اللي مشاركني بالغرفة نايم على بطنه
    وحاط الوسادة فوق راسه ويده فوق الوسادة ..
    نزلت رجوولي بدون صوت , ومن فوق التسريحه شلت ساعتي وأنا اركز بالوقت 3 العصر ..
    حطيت الساعة بشويش وتسحبت لشنطتي فتحت السحاب حبه حبه , وسحبت اول بجامه ودخلت دورات
    المياه ..!

    طلعت وصليت واخذت جوالي والشاحن ورحت الصالة ,, بعد نص ساعة دقيت على رقمه أبيه يقوم ..
    هو: هلا / أسمع صوته من الجوال والغرفة بنفس الوقت ..!
    أنا: الساعة 3 / بدون مقدمات ؟
    هو: أنتي وينك ؟
    أنا: بالصالة ..

    جايك وقفل ..

    حطيت رجل على رجل وانشغلت بجوالي ..
    طلع من الغرفة بسروال رياضة اسود وفانيلة الهلال وشعره مبلل مويه ,
    تربع على الكنبه وجواله ومفتاح السيارة بيده !
    هو: سسسسسلام
    أنا: هلا / ناظرت له بسرعة ورجعت لجوالي
    هو: نطلع ناكل برا ولا اجيب شي خفيف وناكل هنا ..
    أنا: لا افضل هنا ..
    هو: طيب بشوف ابوي والعيال واجيب اكل وأجي ..
    طلع والسكر الباب , ودخلت الغرفة فتحت الشبابيك ورتبت وطلعت مبخرتي الصغيرة
    الكهربائية وحطيتها بالصالة وحطيت فيها البخور ..
    أستشورت ولبست بنطلون أسود بحزام صغير ذهبي وبلوزة أسود حرير بدون اكمام ,
    ومن الرقبه على شكل فيونكه , ساعة باليمين وخاتم , حددت حواجبي وروج خفيف ,
    وتعطرت ورجعت لجوالي ..
    بعد وقت دخل وبيده الاكل , اكلنا وعرفت أن عمي والعيال أخذوا عفشهم وراحوا
    بيت خاله وتطمنت أن عمي ماعنده مانع نبقى هنا بالفندق ..
    الشي الثاني اللي عرفته أنو بعد المغرب معزومين ببيت خاله وأنا لازم اروح..
    أقترح خالد نطلع ناخذ قهوة ونلف شوي بالطايف ومارفضت ..

    وافقت بس بشرط أنا عازمته ..

    فاتح عيونه بقوة : ماعندنا حريم يدفعون / ويأشر بيده لا ..؟
    تربعت بعد ماكنت واقفه : خلاص مابي أروح !!
    لحووووول / يصد ومو عاجبه الوضع!!
    وكمل/ خلاص موافق (يبتسم )..

    ( ضحكت وأنا أشد اللياقه فوق حركة الانتصار )
    نقزت لبست عبايتي واخذت شنطتي وشوزي وطلعت لانه دخل الغرفة بيلبس..
    مكالمة سريعه ل امي وانا بالصالة وقفلت على صوته يناديني بننزل ..
    ثوب كويتي وشماغ احمر وساعة وكبك ذهبي وومسبحه سوداءبذهبي ,وعطر ..

    واقف على الباب ينتظرني !

    نزلنا وركبت جنبه بصمت , بهالخاتم اللي بيدي العب واحركه يمين يسار أطلعه
    وارجع أدخله , شوراع الطايف , جوها وهاذيك السحب البيضاء واللي مغطيه شمسها ,
    الهتني وسجيت فيها ..!

    لفيت له : بصرف .!

    هو: أبشري / وعند أقرب صراف صفط السيارة..
    نزلت وفتح الباب ونزل معي , صرفت وطلعت وهو واقف على باب الصراف ينتظرني ..
    مرينا وأخذنا قهوة ودونات ومويه ..

    فتح المسجل وشغل البلوتوث وقال حطي لنا شي على ذوقك ..
    مارفضت خطر على بالي أسمعه شي يبقى معه طول العمر ,
    فتحت جوالي بعد مانزلت قهوتي وأنا عارفه وش بحط له ..؟؟؟؟

    (رجعت لي بصوت حمد البريدي )

    مديت يدي ورفعت صوت المسجل شوي ..

    وفتحت القصيدة.؟؟؟

    رجعت لي هالحين أسف وين جاي
    أن كنت متناسي تراني ما نسيت

    لا تقول متغير ولا تقول شبلاي
    يغنيك صمتي لو سكت وما حكيت

    لكن هالمره حكيت بلا حكاي
    بارد لك باسلوبك وباقول ويت

    توك تذكرني وتتذكر غلاي
    يعني صباح الخير ما كنك دريت

    مستحملك واتحملك لانك خطاي
    وانا اعترف اني تسرعت وخطيت

    ماهوب يكسر خاطري الا وفاي
    ودي لو أن أرضيه حتى لو بكيت


    واذا لقيت انسان وافي لك سواي
    نعمة ولازم تحمد الله لو لقيت

    كنت أعشقك ضايع وأحبك في عماي
    والحين دربك سمح كفيت ووفيت.!

    كل بيت كل شطر كنت أقصده وابيه يفهمه , ماسكه جوالي بيدي اليسرى ,
    وأطالع بالمناظر اللي على يميني ,هو مدري وش وضعه بس واضح أنه مركز مع القصيدة
    خفت سرعة السيارة , وبعد ماخلصت القصيدة طفى المسجل ووقف على جنب الخط ..!

    هو: ريم تقصدين فيها أحد / تغير موده وتضايق ؟؟

    طالعت له وقفلت جوالي ونزلته : لا ..

    رفعت عيوني لقدام وبقيت أناظر ل أول شي يواجهني وأنا عارفه أني وصلت اللي أبي ,
    ساكت ولا حركه حتى القهوة اللي كان يشرب منها ماعاد ذاقها , خايفه أتكلم ولا أعلق حتى
    التنفس وربي أحسه يسمعه , ماطولنا أخذنا الدوار ورجعنا الشقه..
    وقف السيارة والتفت وأخذت قهوتي لاني ماقدرت اشربها , نزل ووجهه مايطمن ..
    دخلنا ورمى نفسه على الكنبه وغطى وجهه بشماغه !!

    سيده على الغرفة وأنا لافه رقبتي واطالع له ماتوقعت ردت فعله كذا ,
    أخذ الموضوع بشكل جدي وحس بأني اقصده
    وشك أني بفارقه بيوم من الايام..؟
    على سريري جلست بعد مارميت العبايةوالنقاب والطرحه , حطيت يديني على راسي
    وفكره توديني وفكره تجيبني .!

    دخل الغرفة وشلت يديني عن راسي وشبكت اصابعي ونزلتها على ركبي ,
    بخطوات بطيئه جلس على ركبه قدامي , فك يديني وحطها بيدينه ونزلها بحظني ,

    يطالع بعيوني :

    والله العظيم عارف أني ظلمتك وكسرت فرحتك وأخذتك من أهلك ودخلتك بدوامه مالك فيها دخل ,
    وحرمتك وشيلتك هم , بس كل هذا بدون قصد (يتنهد وينزل راسه)
    رفع عيونه لي عارف أنك تقصديني
    بالقصيدة ومالومك ويحق لك تسوين أكثر من كذا ..

    (( غرقت عيوني دمع))!!

    سحبت يدي من يده ومسحت دموعي وهاذيك الشهقه اللي تجي بعد البكاء فاضحتني ..؟
    تحرك وجلس جنبي وضـم راسي لصدره وحوطني بيدينه :
    أنا أسف أعذريني والله العظيم ماقصدت كل شي صار ..
    يمسح بيده على كتفي ويكرر أعتذاره , آما أنا ضعفت وصارت دموعي أربع أربع .
    بعد ماخلصت سحابة الدمع اللي كانت بعيني ,وقف واخذ المنديل ورجع وجلس على ركبه
    قدامي , غطيت عيوني ثواني بالمناديل وفتحتها وغرقت ورجعت غطيتها ومسحت خشمي وهو يطالع ,
    أخذت نفس عميق لعل وعسى تخف هالشهقه ..!
    يدي اليمنى بين يدينه :

    ريم تكفين خلاص والله مانيب بناقص !!

    فتح راحت يدي وباسها وهو يقول:
    ريم شوفيني ماأضمك وميت قهر على ضمتك ,ولا أقرب منك بس عشان مأجرحك
    ولا أخذ منك شي غصب عنك ,تراني زوجك وشرعآ أنتي حلالي بس ماودي أكسر شوكتك وأقهرك كفايه
    أني شيلتك هم وحزن بزواجنا الله يسامح أبوي !!

    صديت عنه يمين وأداري دموعي لاتطيح !!

    نزل راسه على ركبتي وحط راحة يدي على فمه وسكر عيونه حاولة اسحب يدي ومسكها ,
    قلبي يوجعني من شعر وجهه اللي أحسه داخل يدي هذا غير الرعشه اللي بجسمي كله !

    (تركته ثواني ليه مدري )

    وعلى صوت الاذان اللي اخذته حجه سحبت يدي وقلت:
    أذن المغرب ..
    وقفت وتركته , جالس على الارض ودخلت دورات المياه , كملت بكاء وغسلت وجهي وتوضيت وطلعت ..
    مو موجود بالغرفة صليت وساندت ظهري على السرير وأنشغلت بجوالي ؟
    بعد ماخلص صلاة جاني وهو يقول :
    تبغين تروحين لعزيمة خالي../ واقف خلف سريري!
    أنا: ايه عادي / أحاول أرجع أتماسك !!

    *طلعته من الغرفة وقفلتها وأنا أقول: ممكن تطلع بجهز !
    لميت شعري لفوق وفتحت قصايد , وبما أني عروس يبا الفيت وأول مرة يشوفوني
    بعد الزواج قررت أكشخ ..
    بعد ساعة وقفت قدام مرايتي , فستان وردي ضيق لين تحت الركبه وصدر مفتوح على شكل سبعه
    مكياج ثقيل حبتين وعدسات رصاصي وروج وردي غامق سلسلة طويله ومناكير تفاحي وأكسسوار
    وخاتم وخلخال وجزمه كعب تفاحي , رشت عطر وكريم ونزلت شنطتي على السرير ولبست عبايتي
    وسكرتها للاخير ..!!
    فتحت الباب وطلعت له الصالة بالعباية ..
    هو: ماشاءالله ماشاءالله / كان منسدح وجلس ...
    ماعطيته فرصة:انا جاهزة نمشي ؟؟
    / جوالي بيدي وواقفه بأول الصالة.!
    هو: طيب ليه لابسه العباية من هالحين ؟!

    جلست / تأخرنا ولا ..
    هو: أها تأخرنا / ويضحك ..

    15 دقيقة بالكثير ولبست طرحتي ونقابي وطلعنا ..
    قدام بوابة صغيرة وقف السيارة وهو يقول هذا بيت خالي وهذا باب الحريم ,
    بغيت أنزل ومسك يدي اليسرى ..
    هو: أذا تضايقتي ولا طفشتي ارسلي لي رسالة ..!!
    طيب وسحبت يدي ونزلت أول مادخلت مع الباب لقيت عهد تنتظرني ..؟
    عهد: هلا هلا واااي العيون لحالها فتنه / واقفه بكامل كشختها عند الباب..؟
    أنا: كأنك تنتظريني / فتحت القاب ..
    عهد: أيه زوجك مرسل لي أطلعي على الباب لريم وصلنا ../ وتغمزز وتضحك!
    أنا: أها /وضحكت لضحكها

    على مين جا والحريم كثير ولا قليل دخلت ونزلت وتعطرت وسيده لمجلس الحريم
    سلمت وقاوية وجلست وعهد لاصقه جنبي وتقول أبيك وتبتسم لرايح والجاي ..
    أنا: خير وش عندك وضعك مايطمن / الله يسلمك لاخلاص لاتصبين
    >> أكلم بنت خالها اللي واقفه بالقهوة ..
    عهد: تبتسم وتغمض عيونهاوتقول: وش رايك بكشختي ؟؟
    أنا: يعني مقبوله/وكملت/ أخلصي وش عندك / رافعه حاجبي ؟؟
    عهد: مقبوله يظالمه/ نست نفسها ..
    نزلت راسي وانا ابتسم واحك جبهتي لان كل المجلس هالحين يطالع فينا ..
    تداركت الموقف وهي تحاول تضحك وتضربني على كتفي على اساس تصرف الموضوع ..

    عهد: أنفضحنا بصوت واطي وللحين تبتسم !!

    أنا: لو سمحتي لاتخربين برستيجي قومي أجلسي هنااااااك / وأشر على مكان بعيد ..
    عهد: ريمي محتاجتك والله / بوزت ..
    أنا: ي الله قولي خلصيني / حطيت رجل على رجل ولفيت لهاا وأعدل شعري ..!
    عهد: نظرت شامله على الحريم وتتأكد أن محد منتبه لها

    وقالت: أنا أحب .

    أنا: شههههههقه تحبين / فاتحه عيوني وفمي !
    عهد: تغيرت جلستها وأحمر وجهها / حسبي الله عليك ياريم بنت محمد
    >> تقولها وهي جازه على اسنانها ..
    رجعت أبتسم وهي تبتسم نطمن الناس اللي تناظر فينا أنا بخير والامور طيبه *_*
    أنا: صدق تحبين / مبتسمه عشان محد يشك فينا ..
    عهد: اي حبك برص الطايف كله درى من شهقتك / بيدينها الثنتين ماسكه شعرها فوق وتعدله ..
    منهو / ماعندي وقت بعرف ..؟
    تفتح فمها وتنطق الاسم بشويش عشان محد ينتبه وتحرك وجهها وأنا مركزه بعرف بس مافهمت *_

    أنا: أخلصي منهو / بصوت عالي ؟؟

    رجعنا نرقع ونبتسم ومانبي احد ينتبه وخصوصا خالتي
    اللي كل شوي معطيتنا نظرة /هين علاجكم عندي !
    أشرت لبنت خالها المسكينه اللي للحين ماسكه القهوة ب أبي قهوة ..
    صبت لي فنجال بركز مع عهد ومايخليني اركز وذكائي يضرب الا هالقهوة ..
    رجعنا لموضوعنا وانا معاي فنجال قهوة وهي بيالة شاهي بنعناع ..!

    منهو / ماعلى بالي الا هالسؤال ؟؟

    عهد: بكتبه لك بجوالي بس انتبهي تقرين الاسم بصوت عالي
    وتوديني حبل المشنقه ..؟/ عاظه على شفايفها!
    لا أن شاءالله / روعتني بحبل المشنقه ؟
    طلعت جوالها وكتبت وقبل لاتلف علي الشاشة قالت : ماوصيك هاه أقريه بصدرك ؟؟
    هزيت راسي يعني أزهلي ولايهمك ( طــل ) ..

    ياخي هالعدسات نكبتني وخلتني أقرا الاسم ساعه وأحاول أتذكر منهو راعي هالاسم ؟؟
    شالت الجوال وهي تقول : والله لو أنك تقرين رواية ؟؟
    قفلت جوالها ونزلته وتطالع في وانا مدلخه وأتذكر منهو فيصل ؟
    ولد خالي / تقوله بصوت واطي وهي تقرب مني وتبتسم نص أبتسامه وحالتها حاله وسايحه البنت ..؟
    حطيت يدي على فمي وجلست أفكر وانا اطالع فيها فجعتها ..
    عهد: وشبك وين رحتي / تغيرت ملامحها ..
    أنا: لايكون أحد يعرف أنك تحبينه / خفت عليها من قلبي ؟؟
    عهد: بس أخته / طارت الابتسامه اللي على وجهها !!
    أنا: طيب أنا وش مطلوب مني ..؟!
    عهد: مطلوب منك خالد هو الوحيد اللي رافضه ../ عقدت حواجبها !
    أنا : هو خطبك حلو / تطمنت !
    عهد: لا ماخطب رسمي كلم خالد ورفضه وقاله لاتحاول تخطبها
    من أبوي لانك مرفوض / حسيتها زعلانه على خالد؟؟
    أنا: وكيف عرفتي أنه كلم خالد ؟؟
    عهد: أخته قالت لي أصلا هي صديقتي الروح بالروح ..؟

    قطعت زوجة خالها سالفتنا وهي ترحب على العشاء , وبعد العشاء وقبل لانسري قالت
    لي أنو بكرة بيطلعون كلهم لحديقة وطلبت مني أجي وأصرت وترجت لانها خايفه خالد يرفض يخليها تروح
    بسبب ان الطلعه عند خالها أبو فيصل وفيصل طبعا بيكون موجود..؟
    ماوعدت عهد بشي رغم انها طلبت مني وعد باني اوقف معهااا وأقنع خالد ,
    ولاني مافهمت منها ليه خالد رافضه , ماعطيتها وعد واتفقنا أكلمها اذا فضيت وتفهمني السالفة زين؟؟

    * فتحت جوالي على الساعه 12 , ولقيت من هذاك الرقم الغريب رسالة قبل ساعتين, وطنشتها !
    وقبل لا انزل جوالي دق ..
    فتحت الخط ..
    هو: ريمي أنا برا
    أنا: طيب يلا طالعه ..

    قفلت ولبست وأستاذنت راعية البيت وطلعت , ركبت وسكرت الباب ..
    سلام..
    هو: يامرحبااا / يمطهاااا !!
    أنا: سكووووت
    هو: طمنيني عسى أستانستي / لسى واقفه السيارة وماتحرك؟
    أنا: أي أستانست / طرا علي فيصل اللي تقوله عهد وفكرت للحظه ليه خالد رافضه ؟؟
    حرك السيارة ومشاءء ..
    أنا: خوالك سامرين ليه ماسمرت معهم / قلته لاني شفت جلستهم بالحوش واحنا مارين البوابه الكبيرة ..؟
    هو: ايه مطولين بس أنا بسمر معك ؟؟
    أنا: ماطالعت له وصديت يمين اناظر بالبيوت ..!
    مرينا بقالة ونزل ولا شاورني وش ابي نزل من سكات , ورجع بكيس نزله بالمرتبه اللي ورى ..
    وماطالعت وش بالكيس عشان كبريائي ولانه ماسألني وساكت طول الطريق ..؟

    ركب وكملنا طريقنا ...

    نزلنا للفندق وسيده على الغرفة نزلت الفستان ولبست بجامه , وغسلت مكياجي ..
    روج خفيف وعطر وكريم وفتحت الباب ..
    دخل اول ماسمع الباب يفتح وهو يقول:
    مابي أعتراض ..
    سحب الفراش اللي على الاسرة والوسايد وطلع وأنا اناظر واتبعه بشوف وش بيسوي ,
    بصط الفراش قدام البلازما مكان الطاولات اللي كانت بالصالة , وفصل بين الفرش بمسافة صغيرة
    ونزل طاولة صغيرة على اخر الفراش وعليها 2 عصير توت وفشار ونوتيلا بملعقتين ,,
    واقفه بنص الصالة وأطالع فيه رايح جاي ويرتب ويرمي الريموت على فراشه ويجيب علبتين مويه
    ويعدل ويبعد ويناظر ويشيك وأخر شي قال : ببدل وأجي ..!!
    دخل الغرفة وأقنعت نفسي ان الموضوع عادي وجلست على فراشي وتربعت وجوالي بيدي وأخذت العصير
    وشفطت شويه وأنا أناظر طلع ولا لا , فتحت نور شاشة جوالي بشوف الساعة كم ,
    ولفيت بسرعه وأنا أقول :
    ليه ؟؟؟
    هو: بنتابع فلم .. / وجلس جنبي على فراشه ..؟
    أنا: طيب نتابع والنور مفتوح عادي / خفت يوم طفاء النور ..
    هو: لا مايصلح ونور البلازما يكفي / أخذ عصيره وعطاني فشار ..
    أخذ الريموت وفتح الفيلم ,وكنت بالبداية شاكه ومو مطمنه بس مع الوقت دخلت جو الفيلم
    وبديت أتفاعل معه واتوقع وش بيصير وهو نفس الشيْء ساعتين مرت ماأنتبهت لها ونسيت
    توتري وخوفي ..!!
    وقفنا الفيلم على صلاة الفجر وصلينا ورجعنا نكمله ..
    أخر شي أتذكره على فراشي وظامه بطانيتي ومغطيه كل جسمي
    الا وجهي وشعري مفتوح ومغطي وسادتي ..
    وأتابع وعيوني مليانه نوم , وأغمض وأرجع افتحها بقوة , ومتحمسه أعرف البطل بيقابل
    حبيبته ولا لا ..
    أما هو مساند ظهره على وسادتين كبار ومغطي جسمه لين صدره والريموت والجوال علي يمينه
    بين فراشي وفراشه , الين هنا وصلت وبعدها ماصحيت الا على صلاة العصر ...


    *
    قمت أتفقد المكان وأتذكر الفيلم والغريب أني ماأذكر نهايته ..؟؟

    صليت وأخذت دش وصحيته ..!!
    على الساعة 5 جاني أتصال من رقم غريب , رديت وكانت ام فيصل وتعزم على الطلعه الليله ,
    بدون تفاصيل علمت خالد ورفض بالبداية وقال أنه بياخذني أنا وعهد وبيطلعنا بمكان يمدحه ,
    سألته عن السبب وماقال لي شي ..!!
    حاولت فيه نطلع معهم وذكرته بخاله وعيب يعرف بأنا طالعين وتاركين الطلعه اللي هو مسويها
    ومن هالكلام اللي يأثر بخالد ووافق ..
    أرسلت ل عهد رساله بأن خالد وافق نطلع مع أبو فيصل وعايلتهم ...
    هذاك الفيس اللي يرقص كان رد عهد , وب أثقلي رديت ؟؟
    متربعه وجوالي بين يديني وأراسل عهد ومبتسمه..

    هو: ها كيف الفلم البارح اعجبك / يطالع لي وعيونه فيها ضحكه ؟؟
    فهمت وش يقصد وقلت:
    نمت ماشفت النهاية / ورجعت اراسل عهد ..!!
    هو: شاطره أحد ينام بنص الفلم ؟؟
    أنا: فيلم 3 ساعات وشوي اكيد بنام / مسويه ثقه وماهمني أحد!
    يازينك وأنتي نايمه لاحركه ولا صوت مامليت والله العظيم وأنا أتاملك
    اللي يشوفك وأنتي نايمه مايقول هاذي ريم العنيدة الصعبه اللي جالسه قدامي ..!

  2. #2

  3. #3
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    31,307
    معدل تقييم المستوى
    41

المواضيع المتشابهه

  1. حبيبي و زوجي على الورق 1
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-01-2019, 10:59 PM
  2. حبيبي و زوجي على الورق 2
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:43 PM
  3. حبيبي و زوجي على الورق 3
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:43 PM
  4. حبيبي و زوجي على الورق 7
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:40 PM
  5. حبيبي و زوجي على الورق 4
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |