حبيبي و زوجي على الورق 10



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حبيبي و زوجي على الورق 10

  1. #1
    مساعدة ادارية الصورة الرمزية Miss.Reem
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    حضرموت نبض قلبي و جدة أنفاس صدري
    المشاركات
    44,998
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    مزاج Miss.Reem: 68

    حبيبي و زوجي على الورق 10

    *البارت العاشر

    ترا الكرامة صفحة مالها طي ..

    من عمر وأنا اسمع أخواني يرددون هالشطر , هو شطر معروف لشاعر شبه كرامته بصفحه
    وهالصفحه مالها طي , يعني أطوي كل صفحات عمري ألا صفحة كرامتي , وفي دفاعنا عن كرامتنا
    نختلف من شخص ل أخر ,ممكن اللي يجرحني ويهز كرامتي عند غيري عادي ويعدي لجل خاطر من يحب,
    بس أنا غير وغير هاذي أقولها دايم فالمواضيع العامه لاني فعلا غير ..
    ياخي أنا اشوف نفسي ماأشبه ل أحد أنا ماابتدي بالغلط , ولا اجرح واصون مشاعر
    الشخص اللي قدامي كان من كان , حساسه بقوة وأحسب للكلمه الف حساب لي قوانيني بكل شي ,
    أعيش بعالم غير عالمكم والله أكثر شي يهمني بهالعالم الحب
    وأخر شي أفكر فيه الناس ووش قالت عني ..!

    بعيدة أيه يوضح من بعيد أني بعيدة بس أول ماحس أنك متضايق أكون أقرب لك من أهلك ,
    لطيفه وأبقى معك وأجمع لك أرق الحكي لين تروق ..!!

    نرجع لموضوعنا ترا الكرامة صفحة مالها طي
    لاتختبرني ولاتدوس لي على طرف ولا تهمشني , لاتقرب من كرامتي
    لاتحسسني أني شي مركون يمكن تحتاجه , ولاتخليني أستسخف نفسي لاني حبيتك ,ولاتخيرني بينك وبين كرامتي .!

    حلوة المواقف اللي تعظمك بعين نفسك حلو أحساس ان هالشخص
    ترك هالفعل عشاني ومايبي يجرحني يااه

    بس بس خلص الحكي ...!

    _

    الساعة 9ونص بالضبط ..

    جالسه على طاولة مطبخ أمي وأضحك فاتحه شعري ومسويته بف من قدام
    مكياج ناعم , فستان زهري ,و..و.. و ...
    أمي : لاتطالعين في كذا وأنا صادقه / بيدها ملعقه وواقفه هناك عند الفرن ..؟
    كأنها صافقتني كف والله طالعت ل رهف اللي مقابله لي وتضحك وهي تقول: صدمتيهاا ؟؟
    أمي: أنزلي عن الطاولة ولا عاد تطلعين عليها/ نزلت اللي بيدها وطلعت لغرفتها ..

    أنا: ..............................

    رهف تأشر بيدها لي وميته ضحك ؟؟
    أنا: وش تضحكين منه / عتبت على امي مدري تضايقت من شي أن أعرفه هم مايعرفونه .؟
    رهف: بنت وش فيك أنصدمتي أمي صادقه أنزلي عن الطاولة يمكن تكونين حامل ماتصلح لك ؟؟
    هاذي الكلمه اللي قالتها أمي ولفت في الدنيا يمكن تكونين حامل لاتعدين على الطاولة ,
    الغريب مو كلمة أمي وش هالاحساس اللي جاني أمي تنتظرني أحمل ,
    وهاذا الشيء عادي جدآ من أم يالله وين كان عقلي وأنا ساكته وأحب خالد أكثر وأكثر ,
    لو تنكشف السالفه بكره وتعرف أمي بوضعي وش بتكون ردة فعلها ,
    وأبوي وش بيقول لي حزتها , نزلت زي ماقالت أمي ورحت غرفتي , سكرت بابها بالقفل ومرتين بعد ,
    وجلست قدام تسريحتي وأردد يالله لو يعرفون أهلي , ووش بقول لهم بأيش أبرر لهم ..؟؟؟

    ربع ساعه مرت وأنا منزله راسي وضامته بيديني قدام مرايتي وأفكر ..
    الموضوع كبير وأنا متساهله فيه ولو يعرفون أهلي بعدين بيقولون وش مسكتك ليه ماعلمتينا ,
    خصوصا أمي بتزعل والله وبتجلس بخاطرها عمر وبتذكرها لي لين أموت
    ليه خبيت عنها وعشان مين وليه أستمريت بهالزواج ووش بتكون النتيجه وبيتعدل الوضع
    ولا بيكون أصعب مع مرور الوقت كل هذا براسي وأفكر فيه ..؟؟!!

    على ضرب الباب وصوت رهف وأستهبالها طلعت ..!
    قابلت أمي بالصالة وكملت للمطبخ وأنا بحالة غريبه ووضع أغرب , بعد العشاء بوقت سمعت
    صوت رسايل ورى بعض وبسرعه فتحت جوالي ...!

    ريمي جهزي بنسري ورانا خط ؟؟

    قفلت شاشة جوالي والتفت أدور أمي , رحت لهاا الغرفة وسلمت
    وأنا ماهرجت معها والله الا بـ فمان الله , ساكته واسمع لوصاياها !!
    رهف وضمتها وضحكهاا وجوالها اللي بيسارها 24 ساعةوهالشعر المنكوش تخليني أقول ليتني
    جلست معك بهالبيت وماتزوجة وليتني نفسك , كل همي هالجوال والضحك والوناسه والتعليق

    و و و و ..

    عبايتي المعلقه على الشماعه صارت بيدي وهذا نقابي وشنطتي وعطري وجوالي (وشش باقي )
    قلتها وانا اسكر ازاير عبايتي عند باب غرفتي !
    طلعت من بيت أهلي وركبت السيارة والله العظيم ماطالعت بوجهه
    ورغم أني عارفه انه يناظر لي بس مالي خاطر لااناظر ولا أتكلم ,
    تحركت السيارة وكلنا ساكتين ,مسانده ظهري على المرتبه واطالع هناك لقدام
    بسيارات, بالخط , باللي هو المهم اني ماطالع للي جنبي أحساس بشع والله بقلبي والسبب كلمة أمي ,

    انقطع حبل افكاري على توقيفت السيارة قدام بيتنا , نزلت راسي اتاكد ان هاذي عمارتنا
    وبسرعه قلت :
    تبي شي من البيت ؟؟/ طفى السيارة وسحب المفتاح .؟؟!
    هو: أنزلي / يأشر بيده للبيت ..؟

    ليش ؟؟/ بستغراب ..

    نزل ولف من خلف السيارة وفتح بابي ونزلني , مسك يدي بقوة وسحبني معه
    حاولت افلت يدي منه وتمسك بقوة فيها (خاااالد قلتها بصوت واطي وانا متعجبه منه ؟؟!)
    فتح الباب وترك يدي وشغل انوار الصالة ورمى شماغه , ولف علي وأنا لسى واقفه بنص الصالة ,
    وقف قدامي تمامآ ومسك كتوفي بيدينه وحركني لين جلسني على أقرب كنبه
    ( ماسكه شنطتي بيديني الثنتين حتى نقابي مانزلته )
    وقف يحاول يفتح نقابي وهويقول ( هذا شلون افتحه ) رفعت يدي وسحبت النقاب وأنا

    أقول: خير وش عندك ؟؟

    أخذ النقاب وبدا يسحب الطرحه لين طلعها ونزلها هي والنقاب على الطاولة وجلس جنبي ..؟
    هو: ي الله قوليلي وش صاير ؟؟
    قريب قريب مني لدرجه تربك تراجعت على ورا وأنا اقول : ماصاير شي / ونزلت راسي ..!
    رجع قرب وأقرب من الاول بعد وقال: ريم صرت أعرفك هالنظره وهالصمت تقول ان صاير شي علميني ؟؟
    سكت ودمعت وتلخبطت طيب حلو صار يعرف اذا كنت متضايقه ولا لا (بخاطري)!!
    هو: قليبي قولي / قالها بصوت نبرته تتمنى تسمعها كل بنت والله ؟؟

    *مو أحيانا لازم نستسلم لضعفنا قريبه هاللحظه مني !!

    قلت : متضايقه /وناظرت له وشلت عيني على طول وانا اقول:
    شوي مو واجد (ورافعه حاجبي !!)
    حبني على كتفي وقال : سلامتك من الضيقه سولفي لي علميني وش مضايقك ..؟
    ملامح وجهي جامدة ودموعي اربع أربع واتنفس بشويش , حوطني بيدينه وتركت نفسي له غمضت عيوني
    بعد مامسح دموعي بقيت على هالحال لوقت طويل , تمالكت نفسي منه وأسترجعت قوتي ووقفت
    وأنا أقول:
    ي يالله مشينا ورانا خط ..
    وفعلا نزلت بعد ماغسلت وجهي واخذت عصير بطريقي من الثلاجه , ركبت السيارة وبعد ماقريت دعاء السفر
    وخليته يقراه هو بعد فتحت الملاحظه بجوالي
    وكالعادة سجلت فيها هالليلة وتاريخها والساعه واوعدت نفسي ماتتكرر !!
    هالليلة وهالتاريخ من السنة الجايه بكون مغيرة الوضع ولا راح أصبر أكثر من كذا..!
    __ __

    مسكنا خط الطايف , بالي مشغول وهو يحاول قد مايقدر يفتح مواضيع
    مابقى شي ماتكلم فيه ورغم كذا ماجذبني أبدا ولا أغراني للحكي ,
    عدت الليله ووصلنا الفندق وعلى طوول على السراير نوم ؟؟!

    *

    الطائف ..

    بعد المغرب كنت جاهزة لاستقبال عهد بنت عمي بالفندق , وببالي شيء ومصره أعرفه؟!
    طلبت قهوة وحلا وشوكلاته ورتبت المكان وحطيت رجل على رجل وأنتظرتها ..؟!

    فتح خالد الباب وهو يقول : يالله حي أوخيتي أقلطي !
    وقفت وأنا ارحب بها سلمت عليها وجلست وأستاذن خالد ورجع ل عمي والعيال وتفرغت أنا لعهد ..
    صبيت لها قهوة وجلست على اقرب كنبه لها وهي تبتسم وأنا أبتسم ..
    عهد: ماادري ليش خايفه / تضحك
    أنا: أفا مافيه شي يخوف / أغمز لهاا ؟!
    بعد سواليفنا عن روحتنا لرياض ووش صار خلال اليومين اللي راحت دخلت فالموضوع على طوووول ؟؟
    أنا: وأخبار حوريه بنت خالك / تبسمت وأنا احرك خاتمي بهدوء ..!
    ماتت ضحك وهي تقول : والله كنت أنتظر هالسؤال ؟؟
    نزلت الفنجال على الطاولة !!
    أنا: عهد انتي عارفه ليه هالجلسه فعطيني السالفة من الاخر ..؟ /بجديه
    عهد: أنتي ماعمرك سألتي خالد ؟
    أنا بستغراب : عن مين ؟؟!
    عهد: عن حوريه توقعتك بعد هاذيك الليله تساليه ؟/ منحرجه !
    أنا: لا طبعا ولا فكرت حتى ؟؟

    ( حوريه تحب خالد من زمان من أحنا صغار وحاولت توضح له , بس هو مافكر فيها ولاعمرها
    لفتت أنتباهه حتى وأمي تمدحها دايم بس ماخطرت على باله والله , ولما حوريه عجزت أمها تكفلت بالمهمه
    وصارت تهتم بخالد وتسأل عنه ومن هالحكي , وصار بينها وبين أمي شد لما خطبك خالد وأتوقع ان سبب رفض
    خالد لفيصل أمه وأخته ) خلص الحكي !!

    10 تمامآ دق عليها خالد يقول أنا تحت أنزلي ودعتها وقفلت الباب ؟؟
    تركت كل شي زي ماهو على الطاولة فالصالة ودخلت غيرت بجامتي وقفلت جوالي وحطيته تحت
    الوساده ورقدت هذا اكثر شي اقدر اسويه بهاللحظه ؟؟

    **
    بعد الظهر كنا جاهزين بشنطنا نزلنا عند بيت خاله لانو خالتي وعهد ووفاء الصغيرة بيروحون
    معنا بالسيارة وعمي والعيال بسيارة عمي ..!
    بدون تفاصيل حركنا عمي والعيال قدامنا وهنا بهالسيارة خالتي مع خالد قدام
    وعهد خلف خالتي وانا بالمرتبه اللي خلف خالد ..!

    بالطريق كان مشغول بالمراية يثبتها علي فالخلف ويطالع في ويبتسم أبتسمت والله
    وحاولت انه مايشوفني أبتسم ..!!

    عهد هنا عن يميني تأشر لي بحرص على سيارة فيصل هاذيك البعيد , وتسوي عليها علامة قلب ,
    يالله بسيطين حنا البنات اذا حبينا طوول الوقت وهي تراقب ومركزه وين سيارته واذا
    وقف عند محطه او بقالة تتذمر لان خالد ماوقف معه وسبقه , للحظه فكرت فيصل نفس وضعها
    هالحين يعني يراقب سيارة خالد لان عهد فيها ولا هالشي عندنا أحنا يالبنات بس ,
    هدر مشاعر بشكل مو طبيعي اللي قاعدين نسويه !!؟

    وفاءالصغيرة تركت أمها قدام ورجعت تجلس بيني وبين عهد , هالوفاء تحبني ودايم تقولي انها
    تحبني وانا بعد احبها ولاارفض لها طلب , بطلب منها فتحت لها العاب بجوالي , وأنا مشغولها
    معها وأخيرها بين الالعاب سمعت خالد يقول :

    وفاء أنا أحبك ..

    رفعت راسي للمرايه لقيته يطالع لي وبمجرد ماعرف أني أناظر للمرايه أبتسم !!
    وفاء ترد عليه بكل براءه وانا بعد بدون ماتطالع له ولسى مركزه بالالعاب وهالجوال اللي بين يديني
    على نغزت عهد لي بكتفي لفيت لها وتأشر عليه حركت راسي بـ مافهمت كتبت بجوالها :

    يقصدك ..!!

    وماشوف الا عيونها من خلف النقاب تضحك !
    فتحت اللعبه وعطيت وفاء الجوال وأنا عارفه انه يقصدني من قبل لاتشرح لي عهد..؟
    نزلنا نصلي العصر بحديقه ورجعنا نكمل طريقنا , وداخت وفاء ورغم محاولات خالتي بأنها تنام بحظنها
    رفضت وقالت بنام مع ريم , رمت بنفسها علي ومارفضت حطيتها بحظني وضميتها لصدري ونامت ..!!
    صوت الرسايل جوالي خلتني أمد أيدي واخذه من الشنطه ؟؟

    يابختك ياوفاء نايمه بمكاني ..
    والله اني حاسدها ..

    وحاط قلب مكسور, هذاك الرقم الغريب واللي الين اليوم ماسجلته بأسم ولاعندي نيه أسجله !!
    مارديت عليه وأنا اشوفه قدامي ينزل الجوال ويطالع لي ومعقد حواجبه ..؟

    هو : يمه أصحي وفاء / يطالع بخالتي ويضحك !؟
    خالتي: ليش تصحيهاا خلها ترقد تعبانه/ على نياتها !؟
    يلف علينا ورى ويعض أصبعه ويضحك .؟؟

    عهد بعالم ثاني هي وسماعاتها وجوالها , وأنا منتبهه ومطنشه !
    وصلنا ابها واخذنا شاليه ونزلنا الشنط وطلعنا غرفنا, المكان المخصص لي انا وخالد
    غرفة نوم ودورات مياه وصالة ومسبح , وبالجهه الثانيه اللي هي الاكبر عمي وعايلته ..!!
    كالعاده بجامه ودش بارد وطلعت ..؟
    بالغرفة لقيته متمدد على السرير ..

    أنا: بتنام / شعري المبلل مغطي وجهي ؟
    هو: لا بنطلع نتعشاء انا وانتي / جلس وواضح عليه التعب !
    أنا: انا مابي عشاء والله تعبانه بنااااام بس / جلست على كرسي التسريحه !
    هو: متاكده ماتبين عشاء ارقد / رجع رمى بنفسه على السرير .!
    أنا: ايوه مابي / كنت ابيه ينام بسرعه عشان انام انا بعد ؟؟؟
    10 دقايق بالظبط انتظرتها وانا افتح عيوني بالغصب , وبعدها طفيت الانوار ودخلت الفراش ,
    بنور جوالي الخفيف اقيس المساحه اللي بيني وبين خالد
    وبهالوساده الكبيرة فصلت السرير بينا , بس عشان اتطمن وأنام !
    على أخر الليل صحيت , فتحت عيوني ظلام وأمان بنفس الوقت اللي يفرق بالموضوع
    أن الوسادة اللي نمت عليها بداية الليل تغيرت ولقيت نفسي بقدرة قادر نايمه على يده ,
    ولا غيرت شي والله رجعت كملت نوم ..!!

  2. #2

المواضيع المتشابهه

  1. حبيبي و زوجي على الورق 4
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2018, 01:01 AM
  2. حبيبي و زوجي على الورق 8
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2018, 12:59 AM
  3. حبيبي و زوجي على الورق 3
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2018, 12:55 AM
  4. حبيبي و زوجي على الورق 2
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2018, 12:54 AM
  5. حبيبي و زوجي على الورق 1
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2018, 12:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |