رواية الف ليلة وليلة 3

رواية الف ليلة وليلة 3

سلمان / والله تراني شفتك انا ومحمد. سليمان/ايه انت قول انك متشارك انت ومحمد في الكذب علي ماكني انا اخوك . امينة/ خير خير وش فيك انت وياه ,ماتبطلون ها

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رواية الف ليلة وليلة 3

  1. #1
    مساعدة ادارية الصورة الرمزية Miss.Reem
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    حضرموت نبض قلبي و جدة أنفاس صدري
    المشاركات
    36,322
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    مزاج Miss.Reem: 68

    رواية الف ليلة وليلة 3

    سلمان / والله تراني شفتك انا ومحمد.
    سليمان/ايه انت قول انك متشارك انت ومحمد في الكذب علي ماكني انا اخوك .
    امينة/ خير خير وش فيك انت وياه ,ماتبطلون ها النقير ها انت وهو مثل البس والفار.
    سليمان/ كله من سلمان يلعب مع محمد وعيال عمي ماجد وانا مطنشني .
    حمد/ صح ياسلمان الكلام الي يقوله اخوك .
    سلمان/ لا تصدقة يابا كل مانقله تعال العب معنا يقول هذي العبة ماحبها وش نسوي فية .
    حمد بهدؤه وحنيته المعهوده/ يولدي ياسلمان هذا اخوك وماهو أي اخو هذا اخوك التوم يعني انت وياه انولدتو سوا مع بعض في وقت واحد لازم تراعيه وتهتم فيه وتقدره .وهذا الكلام لك ياسليمان كمان لازم تكونون قلب واحد ويد وحدة ها فهمتو يعيالي
    سلمان +سليمان /فهمنا يبا وحنا اسفين.
    حنان وهي جايبه صينية العشاء/ يالا ياحلوين غسلوا يدنكم عشان العشاء.
    غزال وهي جايبة الشاهي / يالله وترى الي مايغسل مافية اكل
    تحلقت هذه الاسرة السعيدة حول مائدة العشاء يضحكون ويتكلمون ------عسى بالعافية

    ابوخلف يدخل على الحرمة المريضة في بيت ابو عبد الله ويتحسس رجلها ويدها وبدا يجبر لها رجلها بعد ماكتشف ان فيه كسر .وضع خشبتين على طول الكسر الي في رجلها بعد مامددها وربط عليها وشدها حتى لاتتحرك .امايدها كان فيه بس فكك بسيط مع رضة ربط عليها وطلع من عندهم بعد ماعطهم علاج مناسب يجبر الرجل .



    الحرمة/ آآه----------------آآه--------------آآه
    صيتة/ الحمدلله على السلامتك .قومي يابنتي اسندي علي اشربي هذا الدواء وان شاء الله يهدي عنك الوجع .
    الحرمه بعد ماشربت منه قليل وبصوت واهن/ يألهي ان طعمه مر لأستطيع.
    صيته/ سمي بالله ولازم تشربينه وبعدها تنمين ونتي مرتاحة .
    الحرمة بنفس الصوت الضعيف/ ساحاول .وتجرعتة قليلا قليلا .تم استرخت وراحت في سبات عميق من التعب الي فيها-----------------
    حسننالماذغضبت مها
    ماذ بعد طيبت حمد
    من هي امــــــــــــــل وماقصتها
    هل ستعيش الحرمه وتشفى ام مممممممممممممممممممممممممممماذا

    الليلة الثانية
    ------حي على الفلاح *حي على الفلاح * الصلاة خير من النوم*الصلاة خير من النوم----
    ارتفع صوت المؤذن عاليا يصدح بذكر الله, يزلزل قلوب قوم يخشون الله ويخافونه ,يصدح لينبه النائمين الى صلاتهم ,الى عبادة ربهم الى توحيده ,الى ربوبيته ,يصدح ليعلن ان يوماً جديد قد بدا ,يوم بخيره وشره ,بحلوه ومره .
    عبد الله/ لااله الا الله ,الحمد لله الذي احينا بعد مماتنا واليه النشور.صيته صيته قومي ياله اذن الفجر ,
    صيته وهي قايمة / يلا يلا صبحك الله بلخير.
    عبد الله / صباح الرضاء ,انا رايح المسجد.ونتي صلي وقوامي وضحى.
    صيتة في غرفة وضحى/ وضحى وضحى يما قومي للصلاة ياله---- وضحى ----
    يما قومي ----يابنتي وبعدين معك .
    وضحى وهي مو قادرة تفتح عينها من النوم/طييييييييييييييييييب هاذاناقايمة.
    صيته/ قايمة ونتي لسع على فراشك ,يلا لاارجعلك مرة ثانية قومي صلي وحضري الفطور والقهوة وصحي محمد للمدرسة.



    امينه بعد ماصلت الفجر حضرت الفطور لعيالها وقومتهم للصلاة والتحضير للمدرسة
    حنان / صباح الخير ياحلا ام .
    امينه/ صباح الرضاء.اختك جاهزة ترى اليوم كنكم تاخرتو.
    غزال وهي ماسكة الشنطة بيد والعباه بيد /لاوالله متاخرنا بس حنا اول من يصحا واخر من يصل.
    امينه/ وليه ان شاء الله.
    غزال / انتي ناسيه يما ان الباص يمرنا احنا وبعدين يمر على القرى الثانية وبعدين يرجعنا قرية الجبل ,يعني مسافة وحوسة ودوري ماله عازة.
    كما اخبرتكم انهو لايوجد مدارس في قرية الوادي المدارس في قرية الجبل التي تبعد عنهم مسيرة 3ساعات ينتقلون لها بواسطة باص للبنات وباص للاولاد
    حنان/ الحمدلله هذي اخر سنة لي في هذا العذاب.
    امينه/ طيب قولي ان شاء الله ,وشدي حيلك وجيبي نسبة ترفع الرس , ولا ترى ماراح تكون اخر سنة.
    غزال / ليه ماراح تدخلين الكلية.
    حنان/هاهاهاهاهاهاها دخيلك أي كلية هذي ,الي يسمعك يقول ان حد دخلها قبلي من البنات شوفي عمتي وضحى خلصة الثانوي وقاعدة في البيت .
    امينه/ والله ودي يبنتي اشوفك داخله الكلية وارفع رئسي فيك .بس وينا وين الكلية
    حنان/ اصلاً انا شايله هذا الموضوع من رئسي ولا افكر فيه الواحد مايحسب يخلص الثانوي الا وروحه طالعة اروح افكر في الكلية كمان .
    غزال / ماعليك منها يما انا الي بارفع رئسك وادخل الكلية واصير اول بنت في القرية كلها تدخل كلية.
    امينه وهي تبتسم/ انتي خلصي المتوسط اول وبعدين يحلها الله. جلسوا يفطرون ويتكلمون لين جاء الباص وتوجهو الى مدارسهم .

    دخلت وضحى بشويش غرفة الحرمة المريضة بعد مافطرت هيا وامها وابوها ومحمد راح مدرستة.لقيتها مغمضة عيونها بقوة ,وباين عل ملامح وجهها الالم وجبينها عرقان
    وضحىبصوت واطي وهي تتقرب منها/ سلام---------لارد-سلام----------لارد--------انتي فيكي شئ---------سامعتني -----
    الحرمة بصوت منهك / آه آه آه ------------إنني-----------اسمعك .
    وضحى/ كيفك الحين ان شاء الله احسن.
    الحرمة/الحمد لله --------احس---ببعض ----التحسن ولكن---- هذا –الصداع---يفتت رئسي.
    وضحى/ طيب انتي ارتاحي وانا ذحين اقول لامي .
    الحرمه/هل---امك—هي ---الطبيبة ----وهل هي –التي ---علاجتني.
    وضحى/ هاهاهاهاها, اما قويه ,هي امي صح طبيبةبس مهو زي منتي مفكرةهاهاهاها,اروح اقلها انك صحيتي هاهاهاها.


    احمد/مها -----مها -----مهههههههههههههههههههههههههههههههههها يامها وبعدين معك يعني إنتي متى عندك نيه تنعدلين . قومي شوفي حضرتك الساعة كم وانتي لسع نايمة.
    مها بكسل وصوت كله نوم/ كم يعني
    احمد/ الساعة ياحرمة 8ونص.
    مها/ آف آف آف واذا يعني تراه بدري .
    احمد/يناس احر ما عندي ابرد ماعندها ,بدري من عمرك قوليلي حضرتك بنتك فطرت وراحت المدرسة ولا ماتدرين عنها.
    مها/ اااااكيد عمتي منيرة قومتها وفطرتها وراحت مدرستها.
    احمد/ انا بعرف من امها من المسؤل عنها انتي ولا امي .
    مها/ وبععععععععععدين يعني .انا وعمتي واحد .
    احمد/اقول لايكثر كلامك قومي سويلي فطوري انا تاخرت على المزرعة ,لايجيك الحين شئ مايرضيك .
    طلع احمد من الغرفة وهو متضايق .وقامت مها تحط الفطور وهي تتافف.

    وضحى/ هاهاهادكتورةصيته, دكتورة صيتة . امي امي وينك .
    صيتة/ انا هنا في المطبخ علامك تزعقين .
    وضحى /دكتورة صيته الحرمة صحت وشكلها احسن من امس شوي ,بس رئسهايعورها.
    صيته/ طيب هذا انا اسوي علاجها .وبعدين وش حكاية الدختورة هاذي.
    وضحى/ الحرمة مسكينة على نيتها تحسبك من ذا الدكاترة الي معهم الشهادات .ماتدري ان حدك كم خلطة ,وكم صيخ للكوي .وشويت خرق للف .وكم عشبه ريحتها تصرع.
    صيته بطرف عينها وهي حابسة ضحكتها على كلام بنتها/اقول بلا كلام فاضي ,هذا الطب مهو بطبكم الفاضي .قومي سوي كباية حليب وجيبيها لي في الغرفة بسرعة.
    تركت صيته بنتها وتوجهت الى غرفة المريضة .
    صيته/ السلام عليكم .صباح الخير.
    الحرمة بصوت ضعيف/وعليكم—السلام.صباح---النور.
    صيته/ ها بشري كيفك الحين.
    الحرمة/ الحمد—لله—الالم—خف—قليلاً—لكن –هذا—الصداع –شديداً—جداً.
    صيته/ ولا يهمك الحين احط هذي الصبخه(مواد لزجه من عدة اعشاب معجونة بلماء)على رئسك وتخفين ان شاء الله .
    بدئت صيته تضع الصبخه على راس الحرمة .والحرمة واصلة فيها من القرف وشوي وترجع بس من الامهاوصدعها سكتت ,بذات انها بدئت تحس ببرودة هذه الخلطة على رئسها .
    دخلت عليهم وضحى وشافت المنظر قدمها ومااقدرت تمسك نفسها من الضحك .وامها طالعت فيها بذيك النظرة الى على طول سكتتها.
    صيته/ اقول حطي الحليب عنك وطلعي شوفي الغدا احسن .
    صيته للحرمة بعد ماطلعت وضحى/ اشربي الحليب عشان بعده تاخذين الدواء الثاني.
    شربت الحرمة الحليب وهي تتنهد من الراحة النسبية خاصة ان الصداع بقدرة الله بدا يخف شوي .اعطتها صيتة الدواء الثاني ,وخلتها ترتاح.

    فيصل /عمتــــــــــــى عمتى عمتـــــــــــــــى وضحــــــــــــــــى .
    وضحى وهي غرقانه في المطبخ تسوي الغداء /نعــــــــــم وش تبي .
    فيصل /عمتي وضحى, نوف ----نوف طاحت وحنا نلعب في الحوش ورجلها تعورها وتصب دم .
    وضحى /وبعدين يعني آف—يلا انا جاية.
    وتروح مع فيصل وتشوف نوف بنت اخوها ماجد الي عمرها 3سنين طايحة وتبكي بصوت عالي والدم مغطي على ركبتها .
    وضحى/ بس حبيبتي نوف بس بس من سوى فيكي كذا.
    بصوت طفولي باكي/ فيثل تيحني (فيصل طيحني).
    فيصل /والله والله ماطيحتها عبد الرحمن هو الي طيحها .
    عبد الرحمن /يالكذاب انت الي مطيحها وتقول انا.
    وضحى بنظرة من طرف عينها /لايشيخ انت وهو ,.لابعد قولو هي الي طاحت.
    فيصل+عبد الرحمن / بصوت واحد ايه صح هي الي طاحت.
    وضحى/ هي طاحت ها.عقاباً لكم انتو اثنين راح تنظفون الحوش وان جيت ولقيت فيه قشة طايحه بخليكم تنظفون المزرعة. وانتي تعالي معي اغسل لك رجلك واحط عليها واحد من خلاطات الدكتورة صيتة المشهورة هاهاهاهاها.
    نوف/ امتي ليس تتضهكين لهالك انتي مزنونه .


    v,hdm hgt gdgm ,gdgm 3


  2. #2
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    26,635
    معدل تقييم المستوى
    29

    يعطيك العافية


المواضيع المتشابهه

  1. رواية الف ليلة وليلة 2
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2017, 01:16 AM
  2. رواية الف ليلة وليلة 1
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2017, 01:15 AM
  3. هل تريدين ليلة من ليالي الف ليلة وليلة اذن جربي هاذي الطريقة
    بواسطة القمر 2 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-04-2008, 06:50 AM
  4. كعكة الف ليلة وليلة
    بواسطة وداع في المنتدى الحلويات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-06-2005, 11:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |