رواية الف ليلة وليلة 4

رواية الف ليلة وليلة 4

وضحى/ مجنونة بعينك امشي معي وبلا طوالت لسان. ودخلتها معها البيت وغسلت رجلها وحطت عليها خلطة وقفت الدم ولفت عليها وراحت عنها تكمل غداها. جلست نوف ماهي قادرة تمشي على

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رواية الف ليلة وليلة 4

  1. #1
    مساعدة ادارية الصورة الرمزية Miss.Reem
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    حضرموت نبض قلبي و جدة أنفاس صدري
    المشاركات
    36,322
    معدل تقييم المستوى
    10

    Awards Showcase

    مزاج Miss.Reem: 68

    رواية الف ليلة وليلة 4

    وضحى/ مجنونة بعينك امشي معي وبلا طوالت لسان. ودخلتها معها البيت وغسلت رجلها وحطت عليها خلطة وقفت الدم ولفت عليها وراحت عنها تكمل غداها.
    جلست نوف ماهي قادرة تمشي على رجلها الي تعورها ,بعدين قامت تمشي على الرجل الثانية وتنط عليها ودور في البيت طفشانه ,بعد مهددتها عمتها تطلع تلعب مع الاولاد
    لفت لين وصلت غرفة ابوها تذكرت كلام جدتها(اسمعو يعيال ماجد والله ان واحد فيكم وصل الغرفة هاذي ولا قرب منها يويلكم مني فهمين ولا لا)طالعت في الغرفة بس لقافة الاطفال خلتها تدخلها ,لقت فراش ابوها علية حرمة غريبه عليها, قربت لين وصلت جنبها وهزتها بيدها وبصوت طفولي.
    نوف/ هي انتي ليه دحلتي علفة بابا والله اقول لزده.
    الحرمة التفت ولاباجمل طفلة ,صغيرة ,بريئة ,مرتبه ,لابسه فستان بسيط لكن نظيف شعرها مرتب جديلتين وغرة بسيطة .
    الحرمة وهي تحس بتحسن ملحوظ/اهلا حبيبتي .كم انتي جميلة .
    نوف / انا نوف مو زميلة .
    الحرمة/هاهاهاها .حسنناً حسناً انتي نوف ولستي جميلة.
    نوف / انتي وزعانة .
    الحرمة/ لا يصغيرتي انا لست وجعانة هاهاها .كلامك جميل هل عندك اخوان.
    نوف / ايوا كسير وبدات تعد على اصابعها الصغيرة .فيثل ومهمد ونوف.
    في هذه الحظة خرجت وضحى من المطبخ للتطمن على نوف فلم تجدها بحثت عنها فسمعت اصوت اتيه من غرفة ماجد فعرفة ان نوف راحت للحرمة المريضة .راحت لها بسرعة علشان لا تزعج المريضة لاانها تعرف نوف وثرثرتها.
    وضحى / هى نوف ايش تسوين هنا امي ماقلتلك يويلك ا ن جيتي هنا .
    خرجت نوف وهي تجري خايفة.
    الحرمة/هاهاها ارجوكي انها لم تزعجني كم هي جميلة ومسليه .
    وضحى/ هذى اذا اعطيتيها وجه ماراح تقفل ابد, اسئليني انا عنها .
    الحرمة/ هاهاها ,هل هيا اختك .
    وضحى / لا نوف بنت اخوي الاوسط ماجد .انا اخر العنقود سكر معقود.
    الحرمة /هاهاهاهاها كم انتي متواضعة.
    وضحى /اكيد .بس تعالي قوليلي كيفك الحين .
    الحرمة / الحمد لله احس بتحسن كبير . وقد خف الصداع ايضاً.
    وضحى/ زين زين . ممكن اعرف اسمك .
    وقف الزمان , توقفت الرياح, عم السكون, نظرة الم ,نظرة خوف, نظرة صدمة , الدنيا ظلام دامس, ماذا جرى, ماذا حصل, سؤال بسيط, الاجابة اسهل, لكن اين الجواب , كل شئ مغلق , لا لا لالا لا لا لامسسسسسسسستتتتتتحيل.
    وضحى/ خير وش فيك وجهك انقلب كذا .عسى مارجعلك الصداع.
    الحرمة برتباك واضح/ ---ن—نعم—نعم ---- لقد عاودني الصداع ---لا—لااستطيع ان افتح عيني من الالم--- لقد --- طلبت مني امك ان ارتاح اعذريني .واغمضت عينيها.
    استغربت وضحى من تصرفاتها لكنها خرجت وتركتها (وش قصتها هذي )


    عبد الله / ها يبواحمد متى تبغانا نجمع المحصول ترى السيارة بتجى في ذا لاسبوع ونت تعرف ان جات وحنا ماخلصنا محنا لقين سيارة غيرها وقعد محصولنا ياكله الدود.
    سعد/هاها, والله يبو حمد اليوم مريت العيال في المزرعة ولقيتهم شادين حيلهم ومابقيلهم الى القليل
    عبدالله/الله يعينهم ويساعدهم وان شاء الله يكون يمديهم . الا اقول هذي المره الدور على من يروح مع السواق المدينة عشان بيع المحصول .
    سعد/ الدور على ولدي احمد .
    عبد الله /الله يعينه.


    مها شالة ولدها علي وتوجهت بيت عمها عبد الله .لقيت عمتها منيرة وعمتها صيته وضحى قاعدين يسولفون ويتقهوون.
    مها/ السلام عليكم.
    صيته+منيرة+وضحى/ وعليكم السلام والرحمة .
    منيرة/ هلا بنتي جيبي على عنك .واخذته وحضنته وجلست تناغيه وتلعبه .
    مها بعد ماجلست وصبت لها وضحى القهوة/ الى ياعمتي صيته كيف حال الحرمة الى عندكم
    صيته/ الحمدلله اليوم احسن كثير عن امس .
    مها/ ماعرفتو وش الي جابها الوادي عندنا.
    صيته/ جابها السيل .
    مها/ وضاقت عليها الدنيا الى تجي وادينا .
    منيرة/ لااله الا الله وش ذا الكلام يمها هذا قضاء ربك وش بعد .
    مها / ونتو ماسئلتوها عن قصتها وش جرئلها.
    صيته/ الحرمة تعبانة ,كيف تبينا نسئلها.
    دخلت عليهم امينه
    امينه/ السم عليكم . وتبوس رئس عماتها.
    الكل/ وعليكم السلام والرحمة .
    امينه/كيف حالكم ان شاء الله بخير .وكيف حال مريضتكم .
    صيته/ الحمدلله ستر الله يدوم .والحرمه اليوم احسن .
    امينه/ بسلام عليها واتحمد لها باسلامه .
    صيته/ اخاف نضايقها وهي لسع تعبانة.
    مها/ لاتعبانة ولاشئ خلنا بس نروح نسوي الواجب .
    كلهم راحو لغرفة ماجد الى فيه الحرمة المريضة.
    ماهذا الظلام ,هل من الممكن ان يكون كل هذا حقيقة, هل يمكن ان يكون واقعاً, لا لا لا لابد ان يكون ســـراب ,طـــيف احاول ان امسك به فلا استطيع, لماذا,وماذابعد من سيفهم ,من سيصدق .هاههاهاهاها,لبد اني قد فقدت عقلي يارب ساعدني .
    يفتح باب الغرفة لتدخل منها النساء الخمس .صيته ,منيرة,وضحى,مها,امينه
    ليفاجؤ بملامح الخوف والذعر على وجهها ,والدموع تبلل عينها والصدمة تشل تفكيرها---------------------------------------------------------------


    بعد ان قامت من نومها.مستلقيه على فراشها مهمومة ,حزينة,تفكر في احداث الامس وماجرى لها وتستعيد ذكرى ماجرىلها ---
    (دخلوا الغرفة ليجدوها في حالة صدمة.اسرعة اليها وضحى وضمتها اليهاباحنان
    وضحى/ سلامتك حبيبتي انا رحت عنك وكل شئ تمام وش صار .لسع رئسك يعورك.
    صيته/ خير يابنتي وش فيك عسى ماشر.
    الحرمة/الحمد لله انا دحين احسن كتير عن قبل,.
    امينه بصوت حنون يدخل القلب/ الحمدلله على سلامتك ومقام العافية.
    مهابدون نفس/ماتشوفين شر.
    الحرمه وادمعه عالقة في رمش عينها وتحاول اخفاء ارتباكها /الله يسلمكم وتسلموا على زيارتي ومساعدتي .
    صيته/ ها يبنتي ان شاء الله خف الصداع.
    الحرمة/ ايوا الحمد لله خف مرة.
    مها/ الى اقول خير ماعلمتينا كيف طحتي في السيل .وش صار عليك بضبط.
    الكل استغرب من مها وسؤلها المزعج واسلوبها الوقح.
    الحرمة نكست رئسها ولم ترد عليهم جواب ,والتزمت الصمت .
    منيرة/ مهو وقته يامها .
    صيته/ مها منتي شايفه قد ايش هي مريضة.
    مها/ والله الى اشوفه انها هذي هي طيبه قدامي ,فليه ماتقولنا اسمها وقصتها ومن وين هي .لاعيب ولاحرام.
    الكل صار ينقل النظر بين مها والحرمة الي منكسة رئسها.
    امينة/ يمكن يامها م---
    اسكتتها مها /اقول انتو ليه دورون لها اعذار خلوها تحكي.
    الحرمة رفعت رئسها والدموع مغرقة وجههاوبصوت بح من البكاء/طيب,طيب.انا حتكلم .لكن اش تبغُوني اقلكم .ان سكت شوفت نزرة الاتهام في عيونكم.وان اتكلمت مافي واحد ِمنكم حايصدقني لااني مني مصدقة نفسي.
    وضحى/ وليه مانصدقك .وليه انتي منتي مصدقهة نفسك.
    الحرمة/ هل راح تصدقوني ازا قلت لكم --------,انِي ماتزكر أي شئ.هل راح تصدقوني ازا قلت لكم ان كل حاجة في عقلي انمحت انطمست .كل الي في عقلي دحين مجرد ضلام دامس لاصورة لااسم لاكلمة مااعرف اسمي ولالقبي ولا اسرتي ولامدينتي ستصدقون ان قلت لكم ----ولاشئ ولاشئ ولاشئ ولاشئ ولاشئ ولاشئ ولاشئ ونهارت في بكاء مرير في حضن وضحى التي حضنتها بحنان.
    مها/ هاهاهاهاهاهاها والله تعرفين تمثلين .علينا عاد ذا الكلام .وقول ياشاطرة دوري غيرها.
    صيته/ يما وضحى مني فاهمة وش تقول يما فهميني .
    وضحى وهي تحاول تهديها/انتي يمكن بس تعبانة ورسك من الجرح الي فية لسع يعورك عشان كذا تقولين هذا الكلام بس اذا ارتحتي وخف الم رئسك بتتذكرين كل شئ .
    الحرمةوهي تبكي/ لا ---لا انا لي فترة وانا انام واقول لنفسي لمن اصحى القي كل شئ تمام ,لكن لاما اصحى مالقي الى الضياع ,حاولت وحاولت لكن بدون فايدة.صدقوني انامااكزب والله ما اكزب مااكزب
    امينة/ بس حبيبتي .بعدين من اتهمك بالكذب .انتي ارتاحي الحين وكل شئ له علاج .
    صيته/ يما فهموني اش فيها .
    وضحي/ يما تقول انها ماهي متذكرة اسمها ولا اهلها ولاشئ .
    صيته/ يمكن انخبلت .ترى الطيحة على الراس ماهي بسيطة .
    مها/ هى انتو صدقتوها والله منتو صاحين.
    منيرة معصبه على مرة ولدها/وليش مانصدقها وش مصلحتها تكذب.
    مها/ شوفو عاد يمكن مسوية مصيبة وشاردة عن سواد الوجه.
    امينة/ يمها اتقي الله ولا تحطين في ذمتك .
    مها/ كمان احد يصدق ذا الكذب.
    وضحى / ايه عادي انتي عشان جاهلة منتي متعلمة ماتعرفين عن شئ اسمه فقدان الذاكرة,اذا تعرض الرئس لضربه قويه,مثل الي تعرضة لها.
    مها/ والله يالمتعلمة مخلين التعليم لك .لكن انتي لسع صغيرة وماتعرفين مصايب الحريم.
    الحرمةوهي تبكي بحرقه/ والله العظيم اني ما كزب ماعرف ايش حصل ,كل شئ اسود ----------رئسي يئلمني----رئسي يبغا ينفجر آه آه رئسي صدقوني----صدقوني ----انا معم اكزب.
    صيته وهي تبكي لمنظر الحرمة/يما قولي لااله الاالله .وحنا مصدقينك ان شاء الله .ومها معليك منها
    انتي ارتاحي الحين ونامي ونشاء الله لاصحيتي اندور علاج لمرضك وطلبي الشفاء من الله .
    وخرجو من عندها وهي استرخت .لكن تسمع اصوتهم تجيها من برة الغرفة.
    مها/ الحين انتم بجد مصدقينها.
    منيرة /مها وطي صوتك الحرمة تسمعك.
    مها /خليها تسمع وتعرف انها ماضحكت علي بكلامها.
    صيته/ انتي ذحين وش فيك عليها من اول ماشفتيها ونتي مقلوب حالك .
    مها / لأني شفت الكذب بعيونها .----انتو ماشفتو شكلها, يدينها , رجولها, شعرها, --انتو كيف تصدقونها ولا تثقون فيها .--- مها بحرقة تكمل ---انتو تعرفون انها من حضر المدينة ,تبون تساعدونها وتبقونها عندكم وتصدقونها وتفتحون بيوتكم لها.-----زي مافتحتوها لـ----امل --- تبونها تسوي فينا زي مسوت شبيهتها.
    صيته بالم / يابنتي انتي لسع مانسيتي .الي راح راح وامل الله يسامحها.
    مها /لامانسيت ولا راح انسا لسع الجرح ينزف يعمه .
    منيرة/ يابنتي يمها انتي اوهمتي نفسك لاتدمرين حياتك وحياة زوجك بغلطة مارتكبها.ولاتخذين ها الضعيفة بذنب غيرها .تبينا نخذلها وهي مالها بعد الله غيرنا.وش عذرنا من ربنا.
    مها/ كيفكم على رحتكم لكن انا وراها لين اكشف لكم كذبها وغشها وبتشوفون.وخذت ولدها وطلعت
    وضحى/هذى مهي صاحيه.
    منيرة/ الي جاها مهو قليل.
    امينه/ لاياعمتي منيرة انا مني معك في كلامك هذا, كلنا نعرف احمد ونعرف اخلاقة زين .
    صيته/ والله يابنتي احنا نعرف احمد وتراه تربيتي مهو بس تربية امه, ربينهم سواالله لايفرق بينهم ,بس والله مها خوفتني بكلامها .
    وضحى/ ليه يما.
    صيته/خايفة تطلع الحرمه زي ا مل, ولا من اهلها , ولا وراها مصيبه زي ماتقول مها.
    وضحى/ يما اذكري الله . والله ان حالتها تقطع القلب واذ ماساعدنها من راح يساعدها.
    منيرة / ايوالله وضحى صادقة .والله سبحانه وتعالى يجزي كل مين بعمله .وترى امل اخذت جزاها والله كشفها لنا في نفس اليوم.بس مرة ولدي هذي شكاكه وخبله .
    صيته/ الي علينا بنسويه والباقي على الله . بس يوضحى صح فيه مرض زي كذا. انا اعرف الي يطيح طيحة قوية ينهبل.
    وضحى/ يما الطيحات تختلف بقوتها واماكنها . يمكن يفقد عقلة اويفقد السمع اويفقد البصر اويفقد الذاكرة يعني ماعاد يتذكر شئ انا قريت هذا الكلام في كتب الطب الي عندنا في مكتبة المدرسة.
    صيته/ وهذا المرض وش علاجه .
    وضحى/والله مادري لازم نوديها دكتور متخصص.
    صيته/وينا وين الدكتور اقرب مستوصف في قرية الجبل .ومافيه سيارة .والحرمة مكسورة ماتقدر تقوم .بس شكلي بكويها كمن كويه مع رئسها.
    وضحى/هاهاهاهاها.والله لوتسمعك لتشرد على رجلها المكسورة.
    امينه/هاهاهاهاهاالله يقطع سوالفك ياوضحى .اقول خلوها اطيب من الكسور ذحين وبعدين يحلها الله من عنده.يلا انا استاذن بروح اشوف العيال وابوهم.
    اغمضة عينيها بقوة بعدما سمعت كلامهم ومن قوة الصداع وهول الصدمة راحت في سبات عميق-----)
    تواصل حديثها مع نفسها اليوم يبدو وكان الامس ليس موجود فبرغم حالتى الى اني اشعر ببعض التحسن لقد رفع كلامهم امس معنوياتي .ولكن ماقصة مها مع امل ولماذا تكن الكره لي وماذنبي انا
    لقد بدئت احب هؤلا الناس ,احب طيبتهم,احب اخلاصهم وبساطتهم .مل راح اخذلهم ابداً.


    v,hdm hgt gdgm ,gdgm 4


  2. #2
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    26,635
    معدل تقييم المستوى
    29

    يعطيك العافية


المواضيع المتشابهه

  1. رواية الف ليلة وليلة 3
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2017, 01:16 AM
  2. رواية الف ليلة وليلة 2
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2017, 01:16 AM
  3. رواية الف ليلة وليلة 1
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2017, 01:15 AM
  4. هل تريدين ليلة من ليالي الف ليلة وليلة اذن جربي هاذي الطريقة
    بواسطة القمر 2 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-04-2008, 06:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |