من الظلام 0000من وسط بئر عميق0حست نفسهاتطلع 0000كانها في قاع البحر وبدات تطفو لصطحه

مريم/آآآآآآآآآآآآآآه0000آآآآآآآآآآآه

صيته/ مريم 000مريم00

مريم بدات تفتح عينيها/ ايوا000 آآآآآآآآه مندا الصداع 00ايش صار عليا00

وضحى/لقيتك مغمى عليك من البارح 00000000خرجتصيته بعد ماطمنت على مريم

مريم وقد بدات تتذكروقفزت من فراشها/ ايوااتزكرت مين الي كان في الغرفة00والله مت من الخوف

وضحى/---------------------------

مريم وهي اطالع في وضحى بنظرات/ اش فيكيياوضحى ليه ماتردي عليا

وضحى/-------------- ايش تبغيني اقول

مريم/ليه متغيره عليا0000انا غلطت بيشي000وضحى انا كنت استنيكم تجو وفجئه انفتح الباب ودخل شخص الغرفة وحسبتو انتيبتسوي فيا مقلب 00انا انصدمت وخفت لما اكتشفت ان الشخص مو انتي وانو رجال 00لدرجةاني ماعرفت مين الي كان عند الباب معه النور

وضحى/مريم الي خايف من احد يصرخ ويزعق مهويتمسك فيه ويحظنه بكل قوته

مريم بذهول /وضحى انتي مو مصدقتني000واللهاني من الخوف ماعرفت ايش اسوي

وضحى/ -------------

مريم/ طيب انتي بس قوليلي انتي تعرفي الي كانفي الغرفة

وضحى/هزت راسها 000بنعم

مريم/ طيب هوا كيف دخل 00ومن سمح لو يدخلغرفتي 00وايش كان يبغا مني 00ومين هوا اصلاً

وضحى -----------

مريم/ لاتجننيني اتكلمي 0000وضحى انتي اليدخلتي علينا

وضحى/ايه0000

مريم/ بستغراب وتردد 000وضحى انتي شاكه فيا

وضحى/ والله مادري 000انا محتاره مريم انابقولـ---------


دخلت عليهم نجوىو حنان/سلامات 00سلاماتماتشوفين شر

مريم/ تسلمي والله

حنان/اعرفك هاذي نجوى زوجة خلف جات تسلم عليكوتحمدلك باسلامة

مريم/ اهلا وسهلا فيكي0000تسلمي وفيكي الخير

نجوى/ كل هاذا زعل علشان وضحى سيبتك لحالك00تجي تلقيك مغمى عليك

مريم/هههههههه ايش اسوي حب وضحى في قلبي

وضحى/ اروح اجيب القهوة

حنان/والله انتي الغالطانه ليه ماجيتي معنا

مريم/خلاص توبة اخر مرة بعد كدا معاكم فينماتروحو

نوف/هي هي هي هي هي هي

مريم/ ليه حبيبي نوفا تبكي مين مزعلك

نوف/انا ماابو00مابعا الوح اداد اندو(اناماحبه00مابغا اروح اقعد عنده)

مريم وهي تحظن نوف/ مين هوا الي ماتحبيه00فيصل ولا محمد

نوف/ لا الزال(الرجال)

مريم/ احنا مو قلنا البنت الحلوه ماتروح عندالرجال

نوف/ هوا دالي تالي ادي(هوا قالي تعالي عندي)

مريم/ طيب خلاص اجلسي عندي ولا تخرجي

نوف(ابعا انام ادك(ابغا انام عندك)

حنان/يعيني على الدلع 00اقول ياست نوف ترىالرجال هاذا يصير ابوك

مريم/ابـــــــــــــــــــــــــــــــوهـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا***1 03***

حنان/بسم الله عليك 00ايه ماجد جاء البارح فيالليل00وضحى قالتلي اول 00انه جا بعد ماراحت من عندنا البارح

مريم في نفسها (يعني الي دخل عليامـــــــــــــــاجـــــــــــــــــــد000اما انو وقح وماعندو اخلاق 000لا حراماظلمو0هوا ماكان يدري اني فيه0 لاوكمانن انا جالسة في غرفتو00000بس الوقح ليه لماعرف اني غلطانه فيه ماتصرف 00بعدني00نبهني اني غلطانه زعق عليا رماني أي شي ولاعجبو الموقف0000يالله ايش موقفي من وضحـ----------

حنان/مـــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم

مريم/ خير 00خير ايه دا الصوت الي عليكي00يالطيف

نجوى/انا استاذن ابغا اروح اكيد خلف صحي اروحاشوفه00نسلم عليكم

مريم+حنان/ مع السلامه

مريم/ حنان فين راحت عمتو صيته وعمو

حنان/ الكل فرحان بجيت ماجد جدتي وجديبيطيرون من الفرح وهم كلهم مجتمعين في مجلس الرجال عند جدي سعد يفطرون ويتقهونعنده

مريم/ غريبه ليه مو جالسين عند عمو عبدالله00ولا حتى في الحوش

حنان/ جدي سعد حلف عليهم الا يجون يفطرونويتغدون عنده والكل راح مابقي الا انتي ووضحى 000وانا ابغا اروح ذحين 0000معالسلامة

مريم/مع السلامة000000000000قامت مريمواتشطفت وسوتلها كاسة حليب وخرجت من الباب متوجهه لمكنها المعهود عند النعناعواخذت طرحتها وقابلت وضحى في طريقها0000وراحو سوا



ابوحمد/ الحمدلله على سلامتك ياولدي

ماجد/ الله مير يسلمك يبا

صيته/ ماتسال ياولدي عن ابوك وامك وعن عيالكوين ديرتك وين اراضيك00هنا عليك وانا امك

ماجد يقوم ويبوس راس امه/افا يام حمد اللهوحدة يعلم بغلاك وغلى ابوي بس تعرفين الشغل

حمد/ مافيه شغل وانا اخوك يشغلك عن عيالكواهلك

ماجد/ السموحه منكم ان كان قصرت في حقكم00واعوضكم خير ان شاء الله




مريم/ آلله يمحلا دا المكان لو تدرين ياوضحىقد ايه اعشقوا

وضحى/---------------------

مريم/ شوفي 0انا ابغا اعرف ايش مغيرك عليا000كل هادا علشان اخوكي غلط فيا

وضحى------------------

مريم/ لالالالالالالالالالالالا انتي موطبيعيه0000وضحى والله العظيم والله اني مادري انو اخوكي او أي احد تاني انا احسبوانتي 00أي انسان ممكن يتورط في موقف زي هادا واكتر000وازا على سكوتي مدة 00انااتيبست انصدمت0 وانتي على طول دخلتي00ماعرفت ايش اسوي وضحىانتي فاهمتني

وضحى/----- مريم انا ماتهمك انا زيك منصدمهوصدمتي مهو فيك 0000لا صدمتي في اخوي

مريم/في اخوكي كيف يعني

وضحى/ الواحد منا اذا صار عليه موقف زي كذاانا اعرف انه مايعرف ويش ايسوي وردت الفعل عند الناس تختلف من واحد لثاني 000وانتيعندنا الحين اكثر من شهر ونص عرفنا اخلاقك 00وادبك 00وحياك

مريم/ طب ليه تتصرفي معي بجفا كدا

وضحى/ههههههه يختي منصدمه برجعة ماجد

مريم/ اقول وضحى اضحكي على غيري ترا اناكمانن عرفتك طيب 0 اتكلمي اش فيكي

وضحى/--------- البارح يوم دخلت عليكم منظركمماكان منظر ناس غلطنين في بعض -----انا ---انا اتذكرت نفس المنظر او قريب منهانعاد قد امي000في البدايه شكيت فيك لاكن انتي واين تعرفين ماجد 00نفس الشي الكلشك فيها بس هي واين تعرف احمد000موقفك البارح صحاني فوقني 00شكلنا ظلمناها-----

مريم/ حبيبي وضحى فهميني انتي عن مين تتكلمي

وضحى/عن ---- عن امل

مريم/زوجة ماجد الي طلقها

وضحى/ ايه هي

مريم/ طيب اش فيها 000وكيف ضلمتوها

وضحى/ انتي فاكرة يوم كنت احكيك احكيتها00قطع علينا كلامنا احد 00وماكملتلك القصة

مريم/ ايو صح وانا استحيت اقولك كمليها ليمرة تانية

وضحى/ انا قلتلك انهم جونا وابوي سوا عزومهكبيرة علشانهم وبعد الغدا كل واحد راح على بيته وماجد اخذ امل وراحو البيت قالوانهم تعبانين من الطريق وعلى بعد المغرب بشوي00ماسمعناالى الصريخ الي كان صادر منبيت احمد00ورحنا انا وامي وابوي وعمي سعد وحمد نجري عليهم حتى ماجد طلع من بيتهودخلنا على بيت احمد وشفنا هناك امل واقفة ورا احمد وماسكه في هدومه من وراوحاظنته وماهي راضيه تسيبه ومها مثل المجنونة تحاول تضربها وتسحبها 00واحمد متيبسزيك امس ماهو قادر يتحرك

حنا كلنا انصدمنا ويش مدخل امل بيت احمد00وبذات ماجد الي قام من النوم وهو يحسب زوجته نايمه عنده 0000000فقنا اشويهوحولنا انى نهدي مها وهي تصيح باعلى صوتها (الخاين 00الخاينين 00قليلين الحياء0وكمان جايبها في بيتي 000)ومثل هاذي الكلامات الي تقتل وتتعطن في ماجدواحمد000ماجد راح لاامل وسحبها من ورا احمد بالقوة واخذها على البيت(وسمعنااصراخهم وزعيقهم واصل لين حدنا

ماجد/ انتي ايش وداك بيت احمد00اتكلمي لقتلك000

امل/ انا ---- ماكنت----- اعرف ----

ماجد/ بسك كذب00ماتعرفين ويش 00ليكون ظيعتيالبيت 000وهو يدور من العصبيه--- لاومحتميه فيه 000انا راح اشرب من دمك000انتيفضحتيني00انتي سودتي وجهي

امل / ماجد --- الله يخليك---لاتظلمني000افهم بالاول—وبـــ----

ماجد الي كل شويه عصبيته تزيد والغضب يغلبعليه/ افهم 00افهم وايش افهم سواد وجهك ---افهم اني ماني معبي عينك 00رايحه تدورينواحد ثاني

امل/ اسمع هنا وبس00 انا ماسمحلك تتكلم فيشرفي وتتهمني في عرضي

ازا مو حاب تفهم عنك مافهمت 000لكن اتزكر انااشرف منك ومن عشرة زيك

ماجد وهو يمسك يدها ويلويها ورا ظهرها/ اشرفمني ياكلبه وانا مطلعك من بيت رجال غريب عنك

امل/ وهي تسحب يدها00سيب ايدي 00انتى انسانمريض 00وانا مراح استحملك اكتر من كدا

ماجد/ ومن قال اني ابغا اشوف وجهك بعد كذا

امل/ ماني ميته عليك 00اصلا زواجنا من بدايتوغلطة 00

ماجد/ وهو يصرخ 00ايه ماعرفتي انه غلطه الىاليوم

امل/ لا يحبيبي انا عارفة من اول يوم 00مناول لليلة 00ازكرك 00من اول مادخلت عليا واديتني ضهرك وقلتلي روحي نامي اكيد انتيتعبانه 000عرفت اني اتزوجت حجر مو انسان 000عرفت من يوم قلتلي بصريح العبارة اناماتزوجتك الى عشان تصيري ام لااولدي00عرفت لما كل يوم اشوفك تبعد عن اليوم اليقبلو

ماجد/ ايه قلتي خليني ادور على قلب حنون عندواحد ثاني000وماخترتي الى احمد 0000 ولد عمي

امل/ لاتضلمني وتضلم ابن عمك انا ماجاني نومومن الطفش خرجت التمشى في المزرعة ولما غابت الشمس رجعت والدنيا بدئت تظلموالكهرباء طفت00 وضيعت البيت ولما شفت بيت قدامي اتوقعت هوا بيتنا ودخلت 00مالقيتاحد قدامي فصخت الطرحة وجلست اتفرج على البيت و-----

ماجد/هههههههههههههههههههه انتي تضحكين علىمين مضيعة بيتك ماتعرفين بيتك

امل /أي بيت 00قلي أي بيت0000 البيت اليدخلتو في الضلام ماشوف منو شي 00ولما اصحينا خرجنا على بيت اهللك 00ومتى جينا 00جينامن التعب منا قادرين نفتح عيوننا 00وتقلي بيتك 00اختني وفرجتني عليه 00انا حتىمكان غرفة النوم ماكنت عارفتو عشان كدا دخلت غرفة نوم ولد عمك ------

ماجد/هههههههههههه ذحين يوم انكشفتي تقلينكذا000اثريك تعرفين تمثلين000000 والله ولا احسن مسلسل

امل/آآآآآآآآآآآآآف دحين انتا ايش تبغا بضبط

ماجد/ابغا اعرف انتي ويش كنتي تسوين في بيتاحمد

امل بكل تحدي واستهتار وبرود / انت ايش رايك

ماجد بغضب/اتكلمي لا والله لكون قاتلك ودافنكهنا

امل/ اقول سيد ماجد انا بدي اروح لي اهليدحين0000وسابته وقامت تلبس

ماجد وهو نازل عليها ضرب / انا اذا كلمتكماديرين ظهرك لي وتمشين عني

امل وهي تبكي/ سيبني يامتوحش يابدوي والله لااخلي اهلي يشرشحوك والله لا اخليك تتختخ بالسجون

ماجد/ خوفتيني 00اني ماهميتيني ولا اهلك حركوشعرة براسي

امل/ طلقني00 ازا انت رجال طلقني00طلقني دحين

ماجد/ والله تكفين –انا عاد الي ميت فيك انتيطالق ياهانم طالق عدد النجوم 00انا مايشرفني انك تقعدين يوم عندي


احمد لما سمع ماجد ينطق الطلاق راح وطلع يجري/00ماجد ماجد انت انهبلت انت انجنيت 0000اذا انت شاك في زوجتك ممكن انك تشك في00في انا ولد عمك00 سترك 00دمي من دمك 00اخوك00 ليه اعمتك الغيرة والعصبيه00ومافهمت ويش صار00انا كنت داخل البيت وشفتها واقفه في الغرفه 00انصدمت ماعرفتمين هاذي ولا وايش جابها هنا 0في هاذي الحظة دخلت مها وشافتها جوا وشافتني وقف عندالباب وطبقت في حلقها زي المجنونة 00وهي من الخوف اندست وراي تحتمي من مها

ماجد/ كل هاذا الكلام ماينفع الحين 00اناعفتها00عفتها من اول يوم

احمد/ انت تصدقني وانا اخوك

ماجد وهو يطبطب على كتف احمد –ايهاصدقك-------- يلا انسلم عليكم

ومن ذاك اليوم يامريم الي البارح ماشفنا ماجد000ويوم قرر انه يجي شوفي ويش صار 00000ياخوفي انه يرجع بعد المدينه وماعاد نشوفه

مريم/--------- تبغي الصدق انا انصدمت فياخوكي 000انصدمت فيكم000000 كيف تحكمو على الادميه وانتو عارفين انها مضلومه

وضحى/ الكل ماحب انه يزعل مها

مريم/ على حساب انسانه بريئه 0000ليه داالتعصب 00عشنها منكم وديكا غريبة 000وماجد ليه سوا كدا000 انا اقولك هيا كمانغلاطانه المفروض انها تراعي غضبه وفوران دمو وتحاول تهديه بدل ماتستفز و تطعنو فيرجولتو 000بس هادا مايحقلو انو يطلقها 00يتهمها بشرفها وهو عارف زوجته وعايش معها

وضحى/ انا عارفه كل هاذا وترى الله عقبنا علىوقفتنا مع مها 00انتي شايفه كيف قلبت علينا وصارت معملتها لنا اسوا معامله وصارتماتراعي احد وتنافخ حتى على زوجها واهله الى دافعو عنها00وحتى هي الله بلها وهاذيهي زي ماكنت السبب في طلاق وحده الله كتب عليها واطلقت 000وماجد شوفي حاله 00هاذاهو متغرب من 4 اشهر ماشاف اهله 00

مريم/ مسكين الضحيه احمد الله يعينو ويعوضوخير000اما اخوكي اسمحيلي اقلك انو ندل وجبان 00لما صارت المشكلة اكتفا باالهربمنها

وضحى/ ماحد يعرف ماجد كيف يفكر

مريم/ اكيد تفكيرو اناني زيو

وضحى/ لاتغلطين غلطتنا وتحكمين على أي احدبدون نقاش او دلليل 00ماحد يعرف بخفيا النفس الى الله

مريم/ ونعم بالله 00000الا ابغا اسالك امسلما اغمي عليا ايش صار

وضحى برتباك/-------- ويش صار يعني حاولتاصحيك وانتي مانتي هنا 00رحت وناديت امي وحاولت معك مافيه فايدة وخليناك الينصحيتي الصبح من حالك 0وضحى في نفسها(آآآ ه لو تدرين ويش صار000والله ماظن تقعدينمعنا يوم 00لو تدرين ان حقد ماجد اتجدد البارح وبكل عصبيه وتوحش شالك وانتي مغمىعليك ورماك على الفراش 00وقال مين هاذي واحد استغلليه ثانيه وحدة تعرف لتمثيل بساختلف الدور 000هاذي مين

وضحى/ماجد حرام عليك الحرمة تعبانة ومغمىعليها خلينا نحاول نفوقها ترى هي تعبانه لها الحين عندنا شهر ونص وفاقدة الذاكرة

ماجد /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة فاقدة الذاكرة انا خابر التمثيل بس دورزي كذا جديد على 000000000ونحنى يحرك فيها000اقول قومي قومي وبطلي حركات ترىالحركات هاذي ماتمشي علي0000ويهزها بقوه 00اقلك قوميقــــــــــــــــــــــــــــــــــــومـــــــ ــــ ـــــــــــــــــي انتيماتفهمين00انتي تكذبين على مين 00تخدعين مين 00قـومـــــــــــــــــــــــــي

وضحى وهي ادف ماجد/ ماجد انت انجنيت اقلكالحرمه مريضه وانت اتسوي فيهاكذا

ماجد/ والله انك طيبه وسازجه انتي مصدقتها00مصدقه انها مريضه توها متعلقه في بكل نشاط وقوة وتقلين مريضة 00هاذي نصابه00شوفي ويش تبغا منكم

وضحى/ جانا حقد مها الثاني 000ويش تبغامثلا00اقول اطلع بنادي امي اطلع -----------------------)

مريم/وضحى0000وضحى0000وضــــــــــــــــــحـــــــــــــ ـــى

وضحى بفجعه/ نعم 00سمي 00ويش فيه000

مريم/هههههههههههههههههههههه لا انتي مانتيمعايا ابداً

وضحى/ والله معك 000وذحين خلينا نستعد بنروحبيت عمي سعد00ولا منتي رايحه

مريم/لالالا كيف ماروح 000توبه 00والله اروحلو البس خيشه 00000000ودخلو البيت ولم يرو ان ماجد كان في طرف البيت يستطيع سماعكل مايقولون

ماجد (اجل نذل00 واناني 000وجبان000طيب انماخليتك تندمين ماكون ماجد)



منيرة/ الحمد الله على سلامة ماجد يام حمد

صيته/ الله مير يسلمك

منيرة/ والله مابغيتي تطلعين من البيت يامريم

مريم/ تسلمي ياعمتي فيكي الخير

حنان/ وايش رايكم انقوم في الغرفة الثانيهاحسن

وضحى/ ايه احسن من لقلقت الحريم

مريم/هههههههههه يعني ايه مافهمت

وضحى/ احسن 00كل شئ بتفهمينه00خلي لنا اشويتخصوصية

مريم/ الله 00مين فين اتعلمتي دا الكلام اليمنتي قدو

حنان/ ايه000 تعيش مريم عطيها من الزين

غزال/ اقول ترى الحريم صارو يطالعون فينا

وضحى /هههههههههههههههه اكيد بيخطبونك

حنان/من ذا المقرود الي امه داعيه عليه اليبياخذ غزول

غزال/ غزول في عينك00والي بياخذني امه داعيهله ماهو عليه يالخبله

وضحى/ايه نسيت انك الاميرة غزال

مريم/ ماتسوا الاميرة عند غزال القمر00انتوغيرنين منها

وضحى/وع وع وع على ويش نغار على الجمال ولاالمال والا الدلل

غزال/ المهم احلا منك00موتي

حنان/ في هاذي ياختي العزيزة انتصادقــــــــــــــــــــــــــــــه

وضحى/ انتي مع مين بالضبط 00000معي ولا معهم

حنان / معالحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ ـــــــــــــق

مريم/والله الحق في اليمين وانتم في اليسار

منيرة/ اقلطو حياكم الله على موجب ماجد

مريم بصوت واطي/وضحى فين الملاعق

وضحى/هههههههههههههههههههه هنا الكل ياكل بيدهياشاطره

مريم/ حرام عليكي والله ماعرف000انا ايش اليجابني 00انتو دايم تجيبو ملاعق على السفرة

وضحى/ذاك في البيت وعلشانك بس000يلا اتشطريوكلي بيدك

مريم حاولت تاكل بيدها وكان الاكل حار00ويتنثر من بين اصابعها والكل يطالع فيها

وضحى/ههههههههههههه اقول والله انك فشلتينا000خليني اقوم اجيبلك ملعقة

مريم/لالالالا حتعلم زي زيكم
ام نايف جالسه عن يمين مريم مالت لها يبنتياذا ماتعرفين تاكلين مافيها شئ خلي وضحى اتجيبلك غزيه(ملعقه)
مريم/هههههههههههههه لا معليش ياجدتي حتعلماكل بيدي مثلكم
ام نايف/ عساك القوة
مريم/ وضحى غزيه يعني ملعقه
وضحى/هههههههههههههههههههههههههه هاذي اكيدجيبتها من عند جدتي
مريم/ ايوا دوبها قلتلي
وضحى/ لا والله يامريم تعلمتي البداوه صح
ام نايف/انتو ويش ايتصصربكم 000ليش ماتاكلونونتو ساكتين
مريم+وضحى/ احنا ناكل
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


v,hdm hgt gdgm ,gdgm 24