ابيات شعر قويــــــــــــــــــــــه
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ابيات شعر قويــــــــــــــــــــــه

مساعدة ادارية الصورة الرمزية Miss.Reem

ابيات شعر قويــــــــــــــــــــــه

ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك عادي وجودك كان وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك لكن فبالي كان تركك وكادي لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك ماينفع الغرقان مد الايااادي'====== ==طال البعاد ولع القلب فرقاك ومن غيبتك صاب المولع مضره اسهر طوال الليل واعيد ذكراكواراجع الماضي وبالقلب حره يذكر زمان فات بالخير وياك الله يعيده لو بالايام مرره==== === ==الالم والهم والخوف الدفين والشقى والضيم واهات العنا والاسى والظلم والدمع الحزين كلها اسماء والمعنا (انا )...وافي الجروح==========لو الزمن مره يجينى على الكيفمقدار ما يفهم لبيب الا شاره بشرت غلطا تى بحسن التصاريف واخذت من نفسي لنفسي بشاره وش يحرج الرجال غير المو اقيف اللي تنزل هيبته واعتباره والله لو تعرض رقبتى على السيف أهون علي من الندم والخساره !!!== ===== ==الحين بس أقدر آخذ قراري اللي من محيرني من العام لليوم بعدك ونكرانك ورد اعتباريثلاث حاجات بها القلب مهموم= == =====((مسكين قلبي هو بدى منه تقصير هوناقصك يعني تجئ تستغله...!!))==========زفـــــــت لـــى الفــــــرقا تبـــــاشير حلـــــمى والـــــــحمد للة مابـــــــقى لــــــى كـــــود حســــرات=========خلاص يكفيني معاناة وياكارحل وبرحل مابقا شي فيني اتعبتني وياك واتعبني رضاكواتعبت قلبي ياشقاي ونينيمحدن ترى فيني يسوي سواياكمحدن غيرك اهمومه تجيني==========((يابنت...ياللي كل همك غرامي الظاهر انك ..جاهله بالعناوينكم قلت لك هالحب ماهو مرامي روحي اكيد انك بدالي تلاقين ..!!))==========فجري اللي تبينه من غيابك وغيبي اصلا القلب ..ما بقى به شظايا !!واتركي لي جروحي جعلها ما تطيبي ولاتخلين عندي ..منك اية.. بقاياا !!غلطتي واحتملها يوم اعامل بطيبي واحسب الناس مثلي واضحين النوايا..!!==========شفت المقفي وربي ما أتبعه لو خطوتين وأصبعي وهواصبعي لامن غدرني أبقطعه بأسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين لاصار قدرك والهوي خصمين من تاقف معه ياخي عز الكرامه وانت دايم مستهينياخي ضرسك لو يعورك بذمتك ما تشلعه =========سلامتك معاد لي رغبة فيك لاصد قلبي صد من دون رجعه ..=========مجبور نضحك يازمن العجايب ....دام البشر صار بوجه وجهين....غصب علينا نبتسم للمصايب.....دنيا نسايرها على العسر واللين....منها بكى طفل صغير وشايب....وياما ضحك منها عليها مجانين....=========مع السلامهمانبي غيرفرقااكدامك مقفيمالنافيكقدره===========دنيا تضيق وفزعة الله قريبه وعند الفرج مايخذ الضيق ساعة ....===============لا فـاضــت أحــزانــي ولا زاد هـمـيولا إنشـويـت مـن الـفـراق وتحــرقــتلا مـت مـن صـدك ولا فــار دمــيلأن الحكــايـة كلــهـاا مضـيــعة وقــت=================ما دام طعت الوقت فيني واقفيتتحمل اللي يجيك لا جيت تايب== ==============كفي دموعك مال للاحزان ميعاد مادام هذي رغبتي فاهجريني انتي سراب وكلمة الحب تنعاد ماودي احرج خاطرك وافهميني نفس الظروف ووقتنا كله عنادابلتمس لك عذر واعذريني===================لا همني قربك ولاهمني رضاكوالله ولا ذكري بقلبي تجيبكالصد عندي من بقايا عطاياتلا بوك لابو كل طاري يجــــيبك================هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــهمحكــوممــاهمنــي كبــر الفضــا وأتســاعهمــدام دمعــي جــف والقلــبمصـدومبقــول للأحـزان سمعــا (ن) وطــاعهومــدامني عشـــت الــزمن دوممحـــرومشيصيــر لوضـاقت علـــي كـلســاعه؟===============لا تحسب ان القلب هام وضمنته..نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..=================لاتنتظر منا الرجوع انتهينا كم واحدن قبلك تكبر وعفنــــــــــاه ؟=================أنهنت في حبــك وانا حــر ما أنهان والحــر ما يرجع لشخص يهينــه والله احبــك حب والقلب ما خان حا فظ عهوود الحب يومك تبينه !بس للاسف ما أقدر على حب خوانيمشى يشيل اسمى وباجر يهينه !!!===============رص المشاعر بالحبر يا قلم رصوبعد المشاعر باقي الحب رصه قلبي يعاني وانت بالحب مختصوانت اللذي عقلي بلافكار خصه قصه غرام وكانت اكبر من النص فها حبيب ساكن القلب نصه اخر كلامي اطلبك ياقلم وص خلو علاجي بالاشواق وصه============قالت فمان الله واقفت وانا اقول متى علي يا زين تنوي الرجوعيقالت وهي تبكي فراقٍ على طول واهتز قلبي هزتينٍ تروعيواقفت وانا حاير ما ادري وش اقول حاولت اجامل وافضحنّي دموعيونيت ونه واحدٍ طاح مقتول منها خفق قلبي وحطّم ضلوعيمن شاف حالي عقبهم قال لاحول اسهر وحدي والخلايق هجوعي==============عشرة عمر معك انتهت وانتهينا وآخر دقايقها دموع الوداعيشيٍ طبيعي نفترق من بعضنا فرقا وراها ما اظن اجتماعيغرّت بنا الايام غصبٍ علينا واستعجل المكتوب طوى شراعيورد المحبه فرّطت به يدينا واصبح هوانا مرجعه للضياعيلابد ما تنسي حدينا السنينا والا بقلبي جروحه وساعي==============لاتنصدم لو شفت بعيوني الموت ..!! قبلك اشوف الموت .. داخل كياني تعبت ارتب لك من احساسي بيوتتعبت افكر كيف قلبك رماني..!لا تكسر أغصاني لجل تقطف التوت ياخي دخيلك ماتلاحظ مكــــــاني ..؟!=============انا لاجتني الزله من الجاهل وهو كذابتركت القافله تمشي وراها تنبح كلابهترى بدري على مثلي تعيب وساسها معيابياليت اللي يعيبني يحاول يستر ثيابه===============خل الجمال اللي بوجهك يسرك لاصار قلبك من حلا الروح خالي لاصرت ماترفا حبيبن يبرك وش خانت العشره من اول وتالي اللي وطا هالناس لازم يمرك اصبر وشوف الوقت يثبت مقالي ===============بحضر زفافك مثل باقي المعازيملو كان في ليلة زفافك وفاتيبحضر نهاية قصة الحب والضيمواكتب على جرح الهواء ذكرياتي==============ودعتها واخفيت عنها دموعيخايف تحس بحسرتي والتياعيقالت فمان الله ونطر رجوعيواشرت بالتوديع حال استماعيساكت ولا رديت ماهي طبوعيمن عبرتي تفرض علي امتناعي=================تعشق معي عشره وفينـا تفننـتهـذا تبسملـه وهـذا شطبـتـهانا ترى لااقفيـت قفيّـت مابنـتوالشخص لامني كرهته كرهتـهمااذل نفسي وارخي الراس يابنتواللي بغا فراقي تـرى ماجبرتـه===============نفسي عزيزه وافهم العلم لاهنـتالـذل مايـوم ٍ بعمـري تبعـتـهرفضت غيرك وانت بالحب مالنتياقرد حظي يوم غيرك رفضتـهواذا الغلا يرجع على معرفة نتانسى الذي بينـي وبينـك كتبتـه===============حسبي عليك بجرح قلبي تمكنـتادخلت سم الغدر فيـه وجرحتـهوانا نسيت اني عرفتك على النتكنت اعتقدك اوفى عشير ٍعرفتهواثر الغلا زوّال ياسرع ماخنـتكم واحد ٍ غيري بزيفـك عشقتـه===============مصدر حيــــــــاتي عزتي واعذرينـــيمقدر اواصل بالهوى حـــــــــاني الراسصحيح حبك نقـــــــطة الضعف فـــــــــينيمانكرت لــكن عــــــزتي مالــــــها قـــــــياس============انــــــــا نسيــــــتك ورب البـــيت نسـانيماعاد بـه شــــــي مابيــــنك ومابيـــــــني==================اعتلي يانفس واعقل ياخفوق.وارقدي ياعين وارحل ياهوىبنصحك ياقلب لايطويك شوقروحته مع جيته عند سوىمن يحطك تحت لاتعليه فوقومن يحطك فوق يبشر لانوىالكرامة مايوطيها امخلوقوالنجم لاطاح قالوله هوى==================أبتركك للغير منهو يسليكوأببتعد وأنسى ماضي مسيركدامك هويت الغير فالله يهنيكوأنا باعيش أذكر على الدوم خيركخلك معه خلك.. يمكن يراعيكبس لاتجيني لامن خلاك وحب غيرك===================قال ابي امشي قلت عفوا على وين قال بقفي قلت مرواح جديوش صار يعني لابغيت تقفي بأموت يعني لانويت بصدي انا قوي الباس مانيب مسكين واموت انا في شي اسمه تحدي =================ان جيت من غرب انا لاروح من شرقالابارك الله في درب فيك يجمعنيوياللي على فراقه عيوني غدت غرقاكلي من اقصاي في حبك مغرقنيواللي طحاالارض وخلا هالسماءزرقا لعلمك كيف تندم يوم تهجرني================عتبرني حلم عابـر في حياتكاعتبر حبي سحــابة في سماكاعتبرني من بقايــا ذكرياتكاعتبرني شخص مـا يرغب لقاكابتعد واجمع مع غيري شتاتكيوم صــار الغير هو غاية هواكالتسلي بالمشاعر من صفاتكيـــا فقير الحب اتبع من غواكروح دور يا عديم الذات ذاتكبارخص الاسعار يخسر من شراك================بسكت واخبي جرح قلبي عن الناس مادمت ياخلي في بعدي تناسيت افهم ترا مافيني شي من الياس لاني عرف الحب صادق وحبيت دام الغلا مع كل شخص له اقياس مات الغلا من يوم عني تخليت==================روح ولا ترجع ولاني مناديك ** صامل ** درب الجفا لامن بغيته تدله==================حبيبى ماهو بكيفى اموت لخاطرك وأحياكأنا وربى على ايدك اموت بلحظه وأحيابكتصدق من كثر ماكنت أحس براحتى وياكاحس استغفر اللهاستغفر اللهجيت للدنيا من اسبابك=============طلعت روحي قد ما احاول أرضيكوالقلب حاول فيك قدر استطاعهوالعين باغلى دمع راحت تناديكوتشكيك شكوى ميتين المجاعهوالله لو ادري ان هذه مواريكوانك نويت تخون واثمن وداعهما كان صدقتك ولا جبت طاريكيا واحد فرق بشملي وباعهاخذت مني ما يهمك ويكفيكاخذت كلي صدق ماهو اشاعه==== ========للمعزه براسي يابنيه رصيدلوتطيح المعزه وش نبي بالحياةكانها بلمعاند ابشري بالعنيدوكانها بالتحدي ماتحدى بنات=== ===========وصيت هلي لاذبحني غلاكمقدام بيتك بالثرا يدفنونيترتاح روحي يوم اجي في ثراكموذا وحشتك قلهم يظهروني هذا الوعد والله يقبل عزاكمواذا مشيتوا فوق قبري ((اذكروني ))==============================مسجات عتاب وندم و حزن للاحبابو الله لايجيب الندم و الحزنغيبتي طالت ولاهمك جفايوكنت عايش في امل تسأل عليمن غلاك احسبك عايش في رجايوانت ماهمك ولو طال زعليانت مالك ذنب هذا من غبايناسي واحسبك تتغلى عليأنا عايش مع العالم وكل الهم في صدرياحاول اخفي دمعي عن اللي يحبونياجامل من يكلمني وضحكي كله من قهريولا منه خلا جوي هلت دمعة عيونيانا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عنيعطاني الحب بالاول وتالي الامر خلانيمدري ادين الوقت والا ادينكودي اشتكي له مدري اشكيه بعتابودي اطيح من التعب في يدينكاصبحت اشوف الناس من حولي اغرابفي عز ماكنت محتاجك تخلينيهذا جزاء الطيب والمعروف يالغاليتدري في قربك تموتني وتحيينياليوم بالذات تكفى لا تجافينيمحتاجك اكثر واكثر من نظر عينيالله يعلم وش اللي صاير فينيابيك تجمع حطام اللي انهدم فينيانا دخيلك علي ضاقت احواليوش ناوي؟؟ وليه انت علي قاسي!!كفايه تشعل النيران بقلبي وتجرح احساسيحسبتك اعز انسان هديتك اعذب الالحانتحابينا مثل الاخوانتسامرنا مثل خلانتزاعلنا وتراضيناالا هالمره ترى غلطانطعنت القلب وخليته يعاني نزف والم حرمانوذوقته العذاب الوانحسافة فوق كل هذا تجيني بصورة الولــهانوبكل بساطة تقول اعذرني ترى"ندمــــــــان"انا جيت اعشقك نبض ومشاعر مااعشقك تمثالاناجيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لكانا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لكانا ماهمت بك عاقل انا كنت اعشقك بخبالانا ماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالكابي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسانملكته من هدب عينه وخسرت رضاه بهمالكصحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محالوانا صعب علي ارضي غرورك واضعف قبالكلاتعذر وتقول ماني بغلطانعذرك ياروح روحي صار اعتياديالله وكيلك مابقى شئ مابانميت مشاعر لاحشى منت انسانارحل وهاجر وابتعد قدر الامكانالحب لبسته ثياب الحدادي" سبحان الذي يغير الناس سبحان"مغرم عرفتك واتركك حييييل هــــــادياناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادياشوف الدمع لون احمرواحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهاديوقلبك حييييييل متحجراذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسملكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقيارمي الورد في دربكوترمي الشوك في دربيرجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرنيحس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرةغريبة ماسألتي عن غيابي ولا همك بهالدنيا عذابيكاني في سما دنياك غيمة سحايه صيف من ضمن السحابيتناسيتي الغلا واشواق قلبي ودفنتي الحب في جوف الترابيوبعد مامات اضويتي شموعكشموع افراح نصرك في غيابيسالتك ايش ذنب الحب يقتل!!!لزمتي الصمت وماقلتي الجوابي!!تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامهماهو بعيده يتجاهلني اذا يقدر وينسانييبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانهيكون البعد اشرف لي ولا ذلي ونكرانيوانا باوعده لا اعاتب ولا اقول اني ولهانهولا اذرف دمعه عطشى على مر الهوى الفانيابستحمل واستحمل واوريه اني انسانهقدرت أخلق من الأشي حنان يروي بستاني===================================بس بفراق يكون باسلوب هاديما ودي بفرقى الم ودمع واحزانودي يكون فراقنا بشكل عادي======================اذا طلع لك قلب وعرف تشتاقتعال دورني تلقاني مكانيوان كان قلبك نايم ما بعد فاقخله الين يفوق مع جرح ثانيابشرك ما عاد يوجعني فراقواقسى وجع فيني يزول بثواني======================خطاي اني منحت الحب شخص وقابله بنكرانطمعت احسب طمع قلبي بحبك يكسب ارباحهوعرفت انه ما تورثته من ابوي آدم طمع انسانخسر ملك جنان وراحته باسباب تفاحه======================من انا بحياتك؟؟مجرد حبيب تسليت معاهوبالنهايه تركته! مجرد ذكرى مرتبحياتك ونسيته!أو معلم حبيبت يعلمك الغراموبالاخير جرحته======================غرتك طيبه خفوقي لعن ابو جدكصار التصدد في تالي الوقت لك عاده======================ما يهمني حظنك لو كان دافيهذاك يوم كل كلي فداياكبيح جفاك بخاطري كل خافيواليوم انا اكره من بدالي بطرياك======================كلي اسف يا من اخطيت اختياريكنت لي عزوتي وناسيمدري انك اول اعدائي======================لا عشقلا حبلاهمصارت انا عندي شهادهالشخص محد يحبهغير بس هم والدينه======================سو اللي براسك ولا تذكر أسبابلا صرت بايعني توكل على الله======================مابيني وبينك مشاريه وعتابشفت دربن جيت منه تدله======================مراح تغلبني لو الحب غلابمن حضرتك عشان قلبي تذله======================رح واعتبرني واحد اذنب وتابماني ثوب تلبسه ثمن تمله======================حبيبي للوصل سبة وللفرقا كثير أسبابوأنا صابر على ظلمك وجرح حيل مشقيني.=====================*تدري أن الجرح للمجروح دين.. وانت جارحني وحقك اجرحكوين تبعد وأنت في نفسك سجين.. وين تنسى وانت ناسيني معككيف تفرح وانت تاركني حزين.. طيف جرحك مثل ظلك يتبعك======================*أنا اللي قبلك مضحي..ولاتحتاج لشرحي...تدري ياسبب حزني وسبب جرحي...ايدي اللي كتبت اسمكبدت تمحــــــــــــي======================*بذمــــــــ ـــــتي لا أحطــك بمــوقف حســـــــاب..وأخليك بالدنـــــــــــيا تشــوف القيــــــــــامة======================*بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدينولكن هالحين..فراقك صار ثالث اعيــــادي======================*تفضل وابتعد عني... ولايجي يوم تذكرني...انا بس اللي قاهرني... غلاك اللي سكن فيني...======================*لاتجبر الناس ينسون اخطائك..علم نفسك وشلون ماتخطي عليهم.. =============================1حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر ياترى ترسل او اشرب من البحر2 تخيل اني مريض ورسالتك تشفيني تتركني اموت والا برسالتك تشفيني3 خلني ببالك وطمني على حالك ولاتقطع اخبارك تراني انتظر احلى رسايلك4 وين أنت ؟ يا متعب خفوقي بالأشواق حتى جهازي ينتظر منك رسالة5 يأتي الليل يسألني مالي أراك تسهرني فأجيب انتظر حبيب يحن فيراسلني6 عقل تاهت أفكاره وقلب فارق دياره والجار نسي جاره والغالي مدري وش اخباره؟7 يا أحلى انسان وين رسايل الماضيياترى زعلان ولا صندوق الحفظ فاضي8 وينك يانهر الوفاء؟ماأسمع ينابيعكجفيت وأنا أنتظرأجمل مراسيلك !9 يا احلى أنسانوين رسايل الماضىيا ترى انت زعلانولا الرصيد ماشي10 محلى الرسايل لاجت من عند محبوبترخي عروق القلب لو كان ضايق11 اللي يراسلني له المسك والعودواللي يجافيني له الشوق موجود12 يارساله..سافري لقلب الغالي واسكني فيهثم عودي وطمني قلبي عليه13 دخيلكلا تخليمريض الصدر في حيرهترى شوف الرسايلمن عزيز النفس تشفيني14 س / كم نسبة محبتك لي ؟ أختر 100% ( ارسل رساله ) 50% ( دق وسكر ) 0% ( لاتدق )15 دام الرجاء في شوفتك اليوم مقطوع .. خل الرجاء بيني وبينك رساله..16 إذا أرسلت لك .. القلب فيه اسمك .. العقل فيه رسمك .. الدم فيه عشقك .. وش ترسلي17 أهلي بالرسايل لو تجي منك بدون حروف .. يجملها ورود أسمك بتاليها18 إكسر راسي عادي .. إكسر ايدي أنا راضي .. بس لاتكسر خاطري وأذكرني لو بمسج فاضي19 لا تحرم المشتاق شوف الرسايلترى الغلاماهو على كيف راعية20 أشتقت وأرسلتأشواقي برسالهولهت على الغاليوش أحوالهياحظ منهو علىباله ..21 رسايلكم لها معنى,,تنسينا مواجعنا,,ونفرح لاسمعناكم,,ونقو ل يارب تجمعنا22 عساك ياكل الغلاما انت زعلانوين الرسايلرد روحي كفاية23 ياحلو انت عساك alrightابي منك رسالة كل nightحبك سكر زيادة مو diet24 لاهزك الطاريمن الشوق راسلنيلاتحجب إحساسكعن إحساس غاليك حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر ياترى ترسل او اشرب من البحر2 تخيل اني مريض ورسالتك تشفيني تتركني اموت والا برسالتك تشفيني3 خلني ببالك وطمني على حالك ولاتقطع اخبارك تراني انتظر احلى رسايلك4 وين أنت ؟ يا متعب خفوقي بالأشواق حتى جهازي ينتظر منك رسالة5 يأتي الليل يسألني مالي أراك تسهرني فأجيب انتظر حبيب يحن فيراسلني============6 عقل تاهت أفكاره وقلب فارق دياره والجار نسي جاره والغالي مدري وش اخباره؟7 يا أحلى انسان وين رسايل الماضيياترى زعلان ولا صندوق الحفظ فاضي8 وينك يانهر الوفاء؟ماأسمع ينابيعكجفيت وأنا أنتظرأجمل مراسيلك !9 يا احلى أنسانوين رسايل الماضىيا ترى انت زعلانولا الرصيد ماشي10 محلى الرسايل لاجت من عند محبوبترخي عروق القلب لو كان ضايق11 اللي يراسلني له المسك والعودواللي يجافيني له الشوق موجود12 يارساله..سافري لقلب الغالي واسكني فيهثم عودي وطمني قلبي عليه ================================مسجـــــــــات عتـــــــــــاب خطييييرة!!! ما زعلت الا بعد ماتماديت بخطـــــــاك .. تحسبيني كل مره اقبل لك عــــــــــــــذر لوتقول اللي المفارق هذا دربه وجــــاك .. بس ((انا)) بنصحك ياصاحبي خلك حذرالنظيف لامن عطيته يبين به عطــــــاك ..والقذر مهما عطيته يبقى لك قـــــــــــــذر000000عذري معاي ان قلت روح ما ابيـــــك ماعاد لي قلب يهلي بطريـــــــاكياللي بحياتي (كنت) مدري شأسميـــك (كنت) الحياة بكبرها كل ما ألقــاك(كنت) المسا لاناموا الناس اسريـــــك(كنت) الامل بعيون منهو تمنـــاك واليوم لا والله ما ابيك ما ابيـــــــــــكلا ابي اترجاني ولا انا اترجـــاكجمعت باقي ذكرياتك وابرميــــــــــكللوقت يمكن مع الوقت انســـــاك0000000اللي تحبه يارفيقي وتغليـــــــــــه .. لو غاب عنك من تحط بمكانـــهلو كل واحد نسى جرح غاليـــــه .. ماكان به غالي تذكر زمانــــــــهخله عشان الوقت لابد يربيـــــــه .. عشان يعرف قيمتك مو عشانـــه الكون واسع لاتجاري خطاويــــه ..يلقي بدالك وانت تلقى مكانـــــــه0000000000الا بخطي ثم بخطي وبخطــــــــــــــــي ..انا بشر ماني عن الذنب معصــــومماهو صحيح اخذ معك دوم واعطــــــي ..واليا حصل شي بيننا صارت علــــــــومواااجد عيوبك لكن استر واغطــــــــــي ..اخاف لانخسر بعضنا على يـــــــوم00000000مــــا قلتلك هالوقت قاســــــــي ودوار ..تشين لو زانت ليالي دهرهــــــــــاهذا انــت غبت وفرقت بيننا الاقــــدار .. جت منك والاحلام كلن خسرهــــاانـت السبب يامرخص كل ماصـــــــار ..احساسك الميت هو اللي دمرهــــا0000000متى ماجتلك على الكيف اتصلـــــــت !! ومتى ماودك كذا ماتتصــــــــــل !!ومتى ماطقت براسك زعلـــــــــــــت !! حتى لو مابه داعي للزعــــــــــل !!واثر يوم انك تتعمد ما سألــــــــــــت !!اثر لك احباب عن حـبــي بـــدل !!00000000قالت بمشي،،قلت عفوا على وين ؟! قالت بقفي،،قلت مرواح جـــــــــــديوش صار يعني لابغيتي تقفيــــن ؟! بموت يعني لانويتي بصــــــــــــــدي ؟!؟(( "انا" قوي الباس ماني بمسكين !!واموت في شي اسمه "تحــــــــــــدي" ))((انا)) العزيز ولاهمني لو تجفين !!بترجع "ذليل" وتحب راسي ويـــدي000000000ماعاد ينفع لو تعذرت ورجعـــــــــــت ..فات الاوان وقل قدرك وشانــــــــــكوشلون اسامح وانت في الود قصــرت ..وبعت الرفيق اللي وفالك وصانــــــكوالحين جاي تقول نادم وفكــــــــــرت ..خل المحبه وانت خلك مكانــــــــــــك00000000000راح الزمان اللي من اول تبينـــــــي ..يومك على الشده واللين ويــــــــــــــاي والحين عقب الظروف اللي فينـــــي .. ومن عقب ما حبك بشراييني ودمــــايلاحاجتن منك ابيها تجينـــــــــــــــي ..ولا شي شينـ(ن) بذكره عقب مســـراي000000000منك نتعلم لعبت الصد ونصــــــــــد ..مادام قلبك والليالي علينـــــــــــامنك نتعلم كيف مانحفظ الـــــــــــود .. (( وتشوف منا ماتسويه فينــــــــا ))والحين لازم تاخذ المسأله جـــــــــد ..علمتنا نقسى وشفنا قسينـــــــــــا00000000ابشرك ماعاد يوجعني فـــــــــــــــراق ..واقسى وجع فيني يزول بثوانـــــــي عودت قلبي اذا حمل هم او ضـــــــاق ..ارمي وما اسأل عن اللي رمانــــــيعودت نفسي للمتاهات ما انســـــــــاق ..ولا اسيل دمع عيني و اعانــــــــــــي خل الحياة تروح للعمـــــــــر وارزاق ..يمكن مع الايام يضحك زمانــــــــــي000000000لاعاد تسأل عن مصيري وتشتــــــاق ..فكر بنفسك لايهمك ضياعـــــــــــي يمكن نعاتب بعضنا يوم الفـــــــــراق ..لكن عتاب ما وراه انتفاعــــــــــــيمايستمر حــــــب الرسايل والاوراق ..صعب يجي بعد الفراق اجتماعـــي000000000كان الشعور اللي بقلبي شعــــــورك ..وضح وعطني لي دليل وبرهــــــان احترت في بعدك ووجــــــــــــــودك ..ودي اعرف الشوق لا صرت ولهـانماني بندمان ليا قلت ناسيـــــــــــــك .. ولا قد ندمت الا على حاجه وحيـــــدهاندم على قصايد لاقلتها فيــــــــــــك .. وانت فلا تسوى في قصيــــــــــــــــده0000000لاعاد ترجاني ولاني براجيـــــــــــك ..والكل منا جعل دربه سلامـــــــــــه لاعاد اسولف بك ولاجيب طاريــــك ..وانشهد ان بعض المعرفه ندامــــــهقلبي من اول يودك ويغليـــــــــــــك ..وعن خلق الله ترفعت هامـــــــــــــهواليوم عذال الهوى شرعوا فيـــــك .. حطوا على عينك سواد الغمامـه لا تحسبي في قصيدي انا اجيــــــك ..عن حبنا اللي راح واقفى غرامــــهحبك تحطم وانتهى بين اياديـــــــك ..قصر الغرام اللي بنيته هدامـــــــــه0000000إهي مره وكم مره عليه تكثر الغلطــــــــــــــات .. اطوف زلتك دايم ومن شانك امشيهـــــــــااكرر رقمك الجوال لاهي مره ولامــــــــــرات ..يجاوبني على المغلق او الخارج مغطيهــاتجيني مجمع اعذارك اصدقها وهي كذبــــــات ..وأصبر نفسي بنفســـي اكحلها وتعميهـــــا000000000============================= ==عزت النفس عندي فوق كل ذل الغراماخسر اللى هوته نفسي والاابقي ذليل.***********تعبت اقوم بوجه الايام واطيحلاطاب جرح ولاندفن ...ياذا الزمـــــــــــــــــــن شكلي كذا ماعجبته..**********جيت اعتذر منعني غروري ليه؟؟انا وليه دايم اراضيه كنت احبهحييييل وماتغير شعوري هذا انا من سنين امسح دموعه واداريه طيبتي اتعبتنيوانسى شروري وخاطري مكسور من يواسيهوصبرت في حبه وحاولت اظهر له سروري وصبرتوماهمه عذابي ولاشاف حالي وش اللي جرى فيه...************انا ابعيش بك ولابدونك تعودني على بعدك سنيناحبك وتخونك ظنونكحرااااااااام يصير هذا الظن فيني***********كنت احبـــــــــــــــــــــككنت اشوف الدنيا بحضورككنت لي ورده عطرها مايفارقني دقيقهكنت لي كل الوفاء دايم صادق شعورك ياخساره كنت خدعه..بعد ماشفت الحقيقه!!!**********ودي اموت اليوم واحيا باكر واشوف بعد مووووووووتي من فقدني..؟؟**********************ماانساك .. لين قبري تواسيه الأيام وأعلن من الدنيا العريضة رحيليدنيا بدونك ..عجل اللهفناها وعمر مع غيرك .. عسى الموت يطويهقلب ملكته زعل الناس وأرضاك والحب مره والغلا جاك كله ..***********إسألوها .....؟؟إن عرفت حبي لها .. وإلا لا ..؟؟وليه قلبي عن حبها ماهدأ ....وعلموووووها ... إن كانت ساهيه أو نست ...حبها بقلبي ماله حدود .. من الوفاوحلفوها ...برب زمزم ... والصفا .... أبد لا يخطر في بالها البعد .. والجفى ..*************يكفي منك بسمتك وأغلى الهدايا ... ضحكتك ماابي كثير حلمي أنا ماهو كبير ..البسمه ..تكفيني شعور والضحكه ..ترضيني غرور ماابيك تهديني عمر وماابيك تغريني بقمريكفيني ...مكاني بدنيتك ...مرتاح لو كنت الأخير ...!***********أعاهدك باللي خلقني وسواك ويعاهدك قلب إذا غبت صانك ..والله ما اخونك ولا أفكر أجفاك وملعون قلبي كانه بيوم خانك ولا ضاق صدرك وأزعجك جور دنياك أنا صديقك ... صادق ... في زمانك ..**********وحشتني ..... مووووووتالمرسل ...... أنا والمستلم ..... إنت السبب ... غلاك الأمنيه ..... إني أعيش جوا قلبك ثواني ..نصيحه ... لا تحاول تعرف من أنا ......أنا الهايم ..أنا المغرم ...أنا الساهر مع النجمه...أنا المشتاق لعيونك ...وأنا اللي أذوووب برقة إسلوبك .*************************تسلم عيون بالمحبه خذتني طال الزمان وماتغير هواها تستاهل التقديرلأنها قدرتني ..لكن أنا وشلون ...ألحق جزاها من حسن حظي بالغلا بادلتني ...ماشفتها تبخل علي بوفاها ...حكم الزمن ...لو إنها فارقتني ...ماهو خطأ مني ... ولا هو خطاها ..************رحلت بغربة دياري أدور بالحياة إنسانأدور من يفهمني ..وبجرحي يواسيني لقيت إني على طبعي ...وعلى صدقي كثير أنهان .... تعبت ومالقيت إللي على همي يقاسمني .===================================

مشرفة
    يعطيك العافية