منطقة بروفو يوتا واحدة من أهم و أروع الأماكن السياحية ، و التي تستقبل الكثير من السياح باستمرار في الولايات المتحدة الأمريكية ، و ذلك لأنها تضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة و المتاحف المميزة .


أجمل الأماكن السياحية في بروفو يوتا
شلالات Bridal Veil
و هذا الشلال يصل طوله إلى حوالي 600 قدم ، و يقع في المنطقة الجنوبية من بروفو يوتا ، و يسهل الوصول إلى هذه المنطقة بالسيارة أو بالترام الجوي الذي تم تشييده في عام 1961 ، و هذه المنطقة تبعد حوالي 3.5 ميل عن الوادي ، و تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة و إمكانية التسلق على الصخور لمحبي هذه الرياضة .









منطقة بروفو كانيون
هذه المنطقة من أروع الأماكن الجبلية ، التي تستقبل الكثير من السياح ، و ذلك لأنها تحتوي على عدد كبير من الأنشطة الترفيهية ، و منها منطقة للتزلج و أخرى لرياضة المشي و ركوب الدراجات ، فضلا عن أماكن للاستمتاع بالسباحة و الصيد ، و تمتد هذه المنطقة على مساحة 2700 فدان ، كما أن هذه المنطقة يقام فيها العديد من الحفلات باستمرار ، و مسموح بإقامة حفلات الزفاف بداخلها .






متحف الشعوب و الثقافات
و هذا المتحف يضم عدد كبير من التحف الأثرية الأنثروبولوجية ، و كذلك عدد كبير من الآثار للعصور الماضية ، و من خلال المتحف يمكن الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة و الأبحاث الميدانية ، كما أن المتحف يتيح الفرصة للعديد من المستكشفين الصغار للذهاب لأجمل الرحلات الاستكشافية ، كما أنه مثال جيد لعرض مختلف أشكال الآثار الرائعة .






متحف الفن
و هذا المتحف يتبع وزارة الزراعة ، و يتبع جامعة بريغهام يونغ ، و هذا المتحف عبارة عن أربعة طوابق ، و يضم عدد كبير من صالات المعارض و القاعات الدراسية ، هذا بالإضافة إلى متحف رائع يعرض العديد من الأعمال الفنية لفنانين مشهورين ، و كذلك لمتطوعين و طلاب ، و يمكن أثناء التواجد في المتحف شراء العديد من الهدايا التذكارية ، و الاستمتاع بمقهى مميز في الطابق العلوي من المبنى .






منطقة السبع قمم المائية
و هذه المنطقة من أكثر المناطق التي يقدم على زيارتها الأسر ، و ذلك لأنها عبارة عن حديقة كبيرة مليئة بالزلاقات المائية ، و كذلك بركة رائعة و أحواض ساخنة ، فضلا عن بعض ألعاب الأطفال و النوافير المميزة ، كما أن الحديقة تحتوي على عدد من المطاعم الأمريكية المميزة ، كما أن هذه الحديقة بها منطقة عشبية رائعة للاستمتاع بجمال الطبيعة ، كما أنها توفر العديد من الخصومات طوال أيام السنة .






نهر باركواي تريل
و هذه المنطقة من أجمل المناطق السياحية في المدينة ، و ذلك لأنها تضم العديد من الأنشطة السياحية الرائعة ، و على رأس هذه الأنشطة الاستمتاع بحديقة فيفيان ، و كذلك الممشى الذي يصل طوله إلى 15ميل .






متحف الطباعة التاريخية
و يسعى هذا المتحف لتوفير مستوى جيد من الثقافة لكافة ضيوفه ، و يعرض عدد كبير من المعلومات التي تتعلق بتاريخ عملية الطباعة ، و تشمل مخترع الطباعة ، و كذلك عدد من المطبوعات على مراحل تطور هذه المهنة .






بحيرة يوتا
هي واحدة من أجمل بحيرات المياه العذبة في غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، و أثناء التواجد فيها يمكن الاستمتاع برياضة الصيد ، و كذلك ركوب الزوارق ، و هذه الرحلة من أكثر الرحلات المحببة للكثيرين من أمريكا و خارجها .

data-matched-content-ui-type="image_sidebyside" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="3"